طريقة حجب إعلانات الصفحة الرئيسية Youtube.. ومحرك بحث Google

طريقة حجب إعلانات الصفحة الرئيسية Youtube.. ومحرك بحث Google
موقع يوتيوب

من النادر حدوث مشكلة في فتح يوتيوب جوجل أو ما يعرف بإسم موقع الصفحة الرئيسية لليوتيوب Youtube، ويجب عليك التأكد من أن إتصالك بالإنترنت في البداية يعمل بشكل جيد، ويمكنك إستخدام هذا الموقع Downdetector، لمساعدتك على القيام بهذا الأمر، بناء على تجميع التقارير من المستخدمين لتوضيح المشكلات التي تم الإبلاغ عنها، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول مشكلة فتح موقع يوتيوب الصفحة الرئيسية.

ويُعد موقع youtube.com الصفحة الرئيسية، المنصة الأشهر في العالم للفيديوهات، مازال متربع على القمة و يحتفظ بشعبيته على الرغم من وجود العديد من المنافسين في وقتنا الحالي أبرزهم تيك توك، ويحصل الموقع على زيارة بالمليارات، ووفقاً للإحصائية الأخيرة فإن الموقع يزورة نحو 1.5 مليار مستخدم شهرياً.

ومن الأمور التي يجب عليك الحرص عليها لضمان عمل youtube.com الصفحة الرئيسية يوتيوب جوجل بشكل جيد، هو تحديث المتصفح بشكل دائم، سواء متصفح جوجل كروم، أو فايرفوكس، أو أي من المتصفحات الاخري التي تستخدمها، هذا بالنسبة إلى فتح صفحة يوتيوب الرئيسية على جهاز الكمبيوتر، وبالنسبة إلى التطبيق على الهاتف يجب أيضاً الحرص على تحديثاً بشكل دائم.

واحرص أيضاً على مسح ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت على المتصفح باستمرار، وقد تحدثنا في مقالنا سابق عن هذا الأمر ويمكنك قراءة من هنا (طريقة مسح ذاكرة التخزين المؤقت في متصفح Google Chrome)، من خلال الإنتقال عبر الثلاث نقاط في الأعلى، والضغط على History، وبعدها إنتقل إلى Clear browsing data، وقم بتفعيل Cookies and other site data، وأيضاً Cached images and files، أو يمكنك نسخ رابط Url التالي في مربع البحث (chrome://settings/clearBrowserData).

وخلال السنوات القليلة الماضية أصبح بإمكان الجميع تنزيل اليوتيوب على التلفاز، وهو الأمر الذي يسمح لك وعائلتك والأصدقاء من مشاهدة أحد مقاطع الفيديو على شاشة أكبر، وذلك من خلال تفعيل تطبيق يوتيوب على شاشة التلفزيون، والوصل إلى الفيديوهات سواء من صفحة يوتيوب الرئيسية، او من خلال البحث عبر شريط البحث في الواجهة الرئيسية.

اقرأ أيضاً: روابط تنزيل تطبيق تيك توك الإصدار الاخير للكمبيوتر والهاتف الجوال.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت في متصفح Google Chrome -وطرق حل مشكلة أن اليوتيوب لا يعمل، يوتيوب الصفحة الرئيسية - youtube - بحث google، وطريقة فتح يوتيوب صفحة الرئيسية.
مسح ذاكرة التخزين المؤقت في متصفح Google Chrome يوتيوب جوجل

تابع أيضاً: الفيديوهات الأكثر مشاهدة في تاريخ موقع Youtube اليوتيوب.

خطوات حل مشكلة الصفحة الرئيسية – youtube – بحث google

وتُعد عملية إعادة تشغيل الهاتف الجوال أو جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك، حل جيد وجذري للعديد من المشاكل الخاصة باليوتيوب والمشاكل المُتعلقة بفتح الموقع، ويرجع هذا إلى التطبيقات الموجودة في الخلفية، والتي قد تتسبب في العديد من المشاكل، إضافة إلى كثرة فتح الكثير من البرامج على الهاتف، قد تتسبب في صعوبة فتح التطبيق، وعند إعادة تشغيل الهاتف سوف تجد ان المشكلة قد تم حلها.

تأكد من عدم وجود إضافة مثبتة على متصفح تقوم بحجب الإعلانات، ويمكنك الإنتقال إليها وتعطيلها، من خلال الذهاب إلى الإضافات، عبر الضغط على الثلاث نقاط في الاعلى، وأضغط على extensions (ملحقات)، وقم بتعطيل أو حذف هذه الإضافات.

مسح ملحقات extensions حجب الإعلانات على جوجل كروم -وطرق حل مشكلة أن اليوتيوب لا يعمل، يوتيوب الصفحة الرئيسية - youtube - بحث google، وطريقة فتح يوتيوب صفحة الرئيسية.
مسح ملحقات extensions للمتصفح

تابع أيضاً: تعرف على صاحب موقع Youtube يوتيوب جوجل وجنسية مالكين الموقع؟.

يُعد أيضاً عدم ضبط إعدادات التاريخ والوقت، قد تكون أحد أسباب الخاص بأن اليوتيوب لا يعمل سواء على هاتفك أو الكمبيوتر، حيث تواجه خوادم موقع جوجل مشكلة، في إجراء المزامنة مع الجهاز الخاص بك، حال عدم ضبط التاريخ بالشكل الصحيح.

تستطيع الانتقال إلى يوتيوب الصفحة الرئيسية بكل سهولة، سواء عن طريق هذا الرابط (youtube)، أو يمكنك فتح التطبيق مباشرة سواء لهواتف الايفون والاندرويد، وتستطيع تحميله بكل سهولة عبر هذه الروابط (تنزيل اليوتيوب للاندرويد)، وأيضاً تستطيع (تحميل اليوتيوب للايفون).

ويمكنك أيضاً فتح الموقع youtube.com الصفحة الرئيسية والدخول إلى يوتيوب جوجل الصفحة الرئيسية، عن طريق كتابة كلمة يوتيوب بالعربية أو بالإنجليزية Youtube عبر أي من محركات البحث سواء الصفحة الرئيسية لليوتيوب أو بنج أو غيرها من المحركات الخاصة بالشبكة العنكبوتية الشهيرة، واختر النتيجة الأولى للدخول المباشر للموقع الرسمي.

ومن بين المزايا التي يقدمها أيضاً الصفحة الرئيسية youtube خاصية البحث المتقدم عن الفيديوهات، حيثُ يُمكنك من جعل عملية التحميل مُنحصرة ما بين (فيديو، قناة، قائمة تشغيل، فيلم)، كما تستطيع أيضاً التحكم في طول المقطع سواء (أقل من 4 دقائق، بين 4 دقائق و 20 دقيقة، أكثر من 20 دقيقة).

الجدير بالذكر أن هذا الموقع مازال مُحتفظ بالمكانة الكبيرة التي وصل إليها حتى وقتنا الحالي، على الرغم من وجود العديد من المنافسين مثل تيك توك وديلي موشن وغيرها من منصات الفيديوها، إلا أن الموقع مازال مُتصدر القائمة، مُنذ بداية تأسيس موقع الـ Youtube في عام 2005م، حيثُ استطاع شركة جوجل بشراء هذا الموقع في عام 2006م بصفقة ضخمة وصلت إلى 1.65 مليار دولار أمريكي.

وجب الإشارة بأن موقع يوتيوب، يُتيح لكم إضافة خاصية الترجمة لمقاطع الفيديو المنشئين محتوى اليوتيوب، عبر القيام بفتح صفحة اليوتيوب الرئيسية، والانتقال إلى ستديو منشئ المحتوى على Youtube، وتفعيل خيار Subtitle and cc.

الروابط الخارجية اليوتيوب صفحة الرئيسية يوتيوب جوجل

اقرأ أيضاً: تحميل سناب تيوب الاصلي لتنزيل الفيديوهات من يوتيوب وفيسبوك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام