3 ميزات واتساب إضافية جديدة لـ WHATSAPP.. يتضمنها الإصدار الجديد 2.21.23.1
تحديث واتساب 2-21-23-1

أعلن تطبيق WHATSAPP الشهير عن ثلاث مميزات جديدة، يتضمنها النظام الأساسي الخاصة على الويب، حيث أعلن الحساب الرسمي للتطبيق واتساب عبر الحساب الرسمي له على موقع «تويتر»، وأشار التطبيق عبر المنشور الخاصة به علي المنصة الإجتماعية، بأنه تم إجراء بعض التحديث علي طريقة الدردشة الخاصة بالتطبيق.

مميزات واتساب التحديث الجديد WhatsApp 2.21.23.1

والأن سوف نعرض لكم المميزات الثلاثة الجديد الخاصة بتحديث واتساب WhatsApp 2.21.23.1.

أولاً: إضافة ميزة محرر الوسائط إلي إصدار الويب

وهي الميزة التي تتيح لمستخدمي التطبيق تحرير واقتصاص الصور، وإمكانية تدويرها على نسخة التطبيق الخاص بإصدار سطح المكتب، وهذه الميزة موجود بالفعل على التطبيق الخاص بالهاتف الجوال.

ثانياً: ميزة اقتراح الملصق المناسب أثناء المحادثات

وهذه الميزة متاحة أيضاً في التحديث الأخير الخاص بالتطبيق، حيث تمنح خيار تحديد الملص المناسب لكم أثناء إجراء المحادثات، ومن المقرر أن يقوم التحديث الجديد بحل هذه المشكلة، للأشخاص الذين يضطرون إلى المرور عبر علامات التبويب المتعددة، للعثور على خيارات الملصق المناسب لمحادثتهم.

وأشارت الشركة بأن هذه الميزة، تم إنشاءها مع التحديث الجديد من تطبيق واتساب، تم مراعاة خصوصية المستخدمين عبرها، ولا يمكن بأي حال رؤية عمليات البحث التي تقوم بها، حيث يتم حماية رسائلك الشخصية بالتشفير دائما عبر WhatsApp.

نقدم لكم ابرز مميزات تطبيق واتساب الإصدار الجديد WhatsApp 2.21.23.1.
تحديث الواتساب الجديد

ثالثاً: معاينة الروابط الخاصة والمعاينة الكاملة للرابط

ويتضمن ايضا تحديث واتساب الجديد على الويب، إمكانية معاينة الرابط الخاصة به، وهو ما يسمح بمشاهدة المعاينة الكاملة للرابط الذي يتم إرساله، من أجل إعطائك المزيد من السياق حوله قبل القيام بفتحه.

الجدير بالذكر أن شركة WhatsApp، قد قام بتعيين إزالة الحد الزمني الخاص بـ “الحذف للجميع”، من النظام الأساسي الخاص بها، وفقاً التقارير الأخيرة الصادرة من وسائل الإعلام، ولكنها ما زالت قيد التطوير، ولن بناء على اللقطات التي قام موقع wabetainfo بعرضها، فإن هذه الميزة ستسمح للمستخدمين حذف الرسائل لفترة زمنية “غير محدودة”.

وجب الإشارة أن المستخدمين يمكنهم في الوقت الحالي، حذف رسائلك المرسلة، خلال الحدث الزمني الذي يبلغ 4096 ثانية، أو خلال ساعة واحد و8 دقائق و26 ثانية، ولكن لا يوجد حتى الآن أي تقارير تتضمن السماح بحذف الرسائل التي تم نشرها قبل التحديث الأخير، ويتواجد هذا التحديث في الإصدار 2.21.23.1 من تطبيق Whatsapp.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.