طريقة منع عرض الاعلانات في جوجل كروم
منع ظهور الإعلانات المزعجة نهائياً

منع عرض الاعلانات في جوجل كروم، من أكثر المشاكل المقلقة التي يعاني منها العديد من مستخدمي المتصفح الأشهر في العالم والأكثر إستخداماً، ولكن يعاني العديد منا من ظهور الإعلانات بكثرة أثناء تصفح العديد من المواقع على الإنترنت بحثاُ عن معلومة معينة، حيث تحجب هذه الإعلانات المحتوي بشكل كبير.

وعبر هذا المقال عبر موقع تعقب الإلكتروني، سوف نعرض لكم طريقة إزالة هذه الإعلانات المزعجة و المنبثقة التي تظهر على متصفح جوجل كروم، من خلال خطوات تفصيلية بسيطة للغاية.

خطوات منع عرض الاعلانات في جوجل كروم

تقوم العديد من المواقع بعقد شراكات إعلانية مع شركات الدعاية والإعلان الشهيرة علي الإنترنت، ولكن بعضها يكون مزعج بشكل كبير،حيث تعمل على تشتيت ذهن المستخدم أثناء تصفح أحد المقالات بحقاً عن معلومات معينة.

كما يعاني أيضاً المستخدمون من ظهور عدد من الإعلانات المنبثقة على تلك المواقع والتي عادة ما تكون غير أخلاقية، أو تحتوي علي صور وبيانات غريبة للغاية على مجتمعنا الشرقي.

اتباعك لهذه الخطوات سوف تتمكن من إزالة ومنع عرض الإعلانات في جوجل كروم بمنتهي السهولة، وفقاً لما يلي:

1- قم بفتح متصفح جوجل كروم الخاص الخاص Google Chrome.

2- في أعلى يمين المتصفح سوف تجد ثلاثة نقاط، قم بالضغط عليها، ونضغط على نافذة الإعدادات Settings.

3- اضغط على الإعدادات الخاصة بالموقع، يقوم بحجب الإعلانات، بالإضافة إلي حجب النوافذ المنبثقة من المواقع.

4- الأن أصبح المتصفح الخاص بك أكثر أماناً، ولن ترى أي إعلانات عند استخدامك لهذا المتصفح والقيام بتصفح أي من المواقع التي ترغب بها.

قد يهمك: طريقة عمل باسورد مُخصص لشبكة الواي فاي Wifi.

إزالة إعلانات جوجل كروم على الأندرويد

بالنسبة إلى الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، فهذا الأمر أصبح أبسط بكثير، وتستطيع بكل سهولة سوف تتمكن من إزالة الإعلانات المزعجة على متصفح جوجل كروم.

وتعتمد هذه الطريقة على تفعيل خاصية توفير الطاقة، حيث عمل هذا الخيار على إعطاء متصفح جوجل كروم على هاتفك، عدم تحميل الجوانب الغير مهمة على الصفحة والتي تتضمن إظهار الإعلانات المنبثقة.

وتستطيع إزالة إعلانات جوجل كروم على الأندرويد، عبر الذهاب إلى إعدادات المتصفح على هاتفك، وتفعيل خيار وضع توفير البيانات، وستجد أن الاعلانات علي المتصفح قد اختفت بشكل كامل.

تابع أيضاً: أهم مميزات التحديث الجَديد على لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.5.

إيقاف إظهار الإشعارات علي المتصفح

تظهر العديد من المواقع على الإنترنت، عند قيامك بتصفحها نافذة منبثقة تخبرك بتفعيل جرس تلقي الإشعار منها، ولكن يضغط العديد منا علي هذه النافذة بشكل خاطئ.

ونجد وصول العديد من الإشارات المزعجة من تلك المواقع على المتصفحات المختلفة سواء على هاتفك الجوال، أو على جهاز الكمبيوتر الشخصي خاصتك.

وهو الأمر الذي ينتج عنه استهلاك مساحة كبيرة من سرعة الإنترنت الخاصة بك، إضافة إي كثرة الإشعارات المزعجة التي تتلقاها من تلك المواقع، وقد عاني العديد من المستخدمون من طريقة إيقاف إظهار هذه الإشعارات المزعجة.

والأن سوف نعرض لكم طريقة القيام بهذا الأمر بطريقة صحيحة، من خلال إتباع هذه الخطوات المبسطة على النحو التالي:

1- قم بفتح المتصفح على جهاز الكمبيوتر على هاتفك الجوال.

2- قم بالضغط على النقاط الثلاث في أعلى يمين المتصفح، والضغط على نافذة الإعدادات.

3- اضغط على خيار الإشعارات للمتصفح، وقم بإيقاف التفعيل والتنشيط لتلقي الإشعارات.

4- وبعد القيام بهذه الخطوات السالف ذكرها، لن ترى اي شعارات مزعجة يتلقاها هاتفك في المستقبل.

قد يعجبك: 3 ميزات إضافية جديدة لـ WHATSAPP.. يتضمنها الإصدار الجديد 2.21.23.1.

والآن وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم والخاص بـ “طريقة منع عرض الاعلانات في جوجل كروم” عبر موقعكم وموقعنا «تعقب – معلومات تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم معنا في التعليقات.

تقييمك لمحتوى المقالة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *