أجمل 10 فيديوهات عن القطط على موقع يوتيوب Youtube
اعلى فيديوهات مشاهدة على اليويتوب youtube للقطط

تُعد مقاطع القطط على موقع يوتيوب الشهير، من بين المقاطع الأكثر مشاهدة على مواقع الفيديوهات الشهيرة ومن ضمنها بالفعل موقع Youtube، حيث كشف اليوتيوب في تقريره الاخيرة، بان عدد الأشخاص الذين شاهدوا فيديوهات للقطط، وصوا إلى نحو 55 مليون مشاهدة، وفقاً للتقرير الصادر في عام 2019.

وقد ألقي الموقع البريطاني الشهير «ديلي ميل» أيضاً الضوء على هذا الأمر، مؤكداً بأن ملاك الحيوانات الأليفة، يحرصون على عرض هذه الفيديوهات على شاشات التلفزيون للقطط الخاص بهم، أثناء انشغالهم بأداء شئ ما، أو جتي أثناء تواجدهم خارج المنزل.

وبناء على ما سبق، سوف نعرض لكم قائمة تضم روابط عرض فيديوهات عن القطط على youtube، ورابط كل فيديو على موقع يوتيوب.

أفضل 10 “عرض فيديوهات عن القطط على youtube” يوتيوب

والآن سوف نقدم لكم بالترتيب، فيديوهات القطط الأجمل والأعلى مشاهدة على اليوتيوب، وبعضها يتضمن أجمل 10 قطط في العالم.

1- Funny Cats and Kittens Meowing Compilation

وهذا الفيديو تم عرضه للمرة الأولى منذ 8 سنوات، ووصلت أعداد المشاهدات على الفيديو إلي نحو 461 مليون مشاهدة، وتم نشره بواسطة قناة funnyplox، كما يحمل الفيديو موسيقي Clear Air – Somewhere Sunny، من تأليف الفنان Kevin Macleod.

2- Try Not To Laugh Challenge – Funny Cat & Dog Vines compilation

وهو أيضا من الفيديوهات الشهيرة على يوتيوب للقطط، تم نشره منذ 4 سنوات، وحقق مشاهدات وصلت إلى نحو 290 مليون مشاهدة، ووصلت أعداد التفاعلات مع الفيديو إلى نحو مليون لايك.

تابع أيضاً: طريقة الإشتراك في جوجل أدسنس بكل سهولة 2022.

3- Diana and Roma take care of the kitten

وهو من الفيديوهات المميزة للغاية والجميلة، من نشر قناة Kids Diana Show، والتي تُعد من أشهر القنوات على اليوتيوب، حيث تمتلك أكثر من 95 مليون مشترك، ووصلت أعداد المشاهدات على الفيديو إلى نحو 265 مليون مشاهدة.

4- World’s Most Obedient Cat

قامت بنشرة قناة Aaron’s Animals الشهيرة منذ 3 سنوات، وحقق 152 مليون مشاهدة.

5- CATS will make you LAUGH YOUR HEAD OFF

وقد حقق الفيديو الذي نشرة منذ 4 سنوات أكثر من 116 مليون مشاهدة، وقامت قناة Tiger Funny Works بنشره، وحقق الفيديو العديد من التفاعلات والتعليقات في مدة زمنية قصيرة.

6- Scaredy Cats Compilation

تم نشر هذا الفيديو الجميل في عام 2016، وحقق حتى الآن أكثر من 105 مليون مشاهدة، وتم نشرة بواسطة قناة NoCAT NoLiFE 2.

7- Little kittens meowing and talking – Cute cat video

نشرة هذا الفيديو منذ 7 سنوات وحقق مشاهدة تجاوزن 104 مليون مشاهدة، وتم نشرة الفيديو بواسطة قناة Tiger Productions.

8- The two talking cats

وتجاوزات مشاهدات هذا الفيديو الرائع 96 مليون مشاهدة، حيث تم عرضة بواسطة قناة The Cats Pyjamas.

9- Cats are so funny you will die laughing – Funny cat compilation

وحقق هذا الفيديو الاكثر من رائع، أكثر من 85 مليون مشاهدة، حيث تم نشره بواسطة قناة Tiger Productions.

10- Our Cats :3

حقق هذا الفيديو الجميل حوالي 80 مليون مشاهدة، حيث يعرض أنمي لقطط جميلة ولطيفة، وتم نشره بواسطة قناة TheOdd1sOut.

اقرأ ايضاً: حل مشاكل أن يوتيوب لا يعمل، وفتح صفحة اليوتيوب الرئيسية.

الجدير بالذكر أن موقع اليوتيوب قد أكد بأن عمليات البحث عبر منصتها بحثاُ عن فيديوهات قطط، قد زاد بنسبة 40% مقارنة بعمليات البحث العام الماضي.

ويبحث العديد من المستخدمين من مالكو القطط، عن طرق حديثة وجديدة للترفيه عن حيواناتهم الاليفة، إضافة إلى وجود العديد من المستخدمين الذين يحبون مشاهدة هذه النوعية من الفيديوهات والتي تجعلهم يشعرون بالسعادة.

وأشار الموقع بأن العديد من مالي القطط من منشئو المحتوى على المنصة، يعملون بانتظام على مراقبة قطع على مدار اليوم وتصويرهم بالكاميرا، لرصد أي أفعال غير متوقعة لها.

نحيطكم علماً بأن أنواع القطط عديدة للغاية، ولعل أجمل 10 قطط في العالم: «القط المنزلي، البورما، الريفي، المستأنس، الحبشي، القط السيامي، قط البالينيز، الأبيس، قط اكزوتيك».

تأثير فيديوهات قطط على النفسية

وقد كشف عدد من علماء النفس في جامعة «انديانا» الأمريكية، عن تأثير مشاهدة الفيديوهات الخاصة بالقطط ومساهمتها في علاج القوى الحيوية، إضافة لمساعدة الأشخاص على التخلص من العواطف السلبية.

وأشارت صاحبة الدراسة «جيسيكا غول ميريك»، وفقاً لما نشره موقع روسيا اليوم (RT)، بأن مشاهدة مثل هذه النوعيات من الفيديوهات تساعد على إكتساب دفعة عاطفية قوة، لمواجهة مشاكل وصعوبات العمل.

وأضافت جيسيكا بأن قامت باستطلاع رأي حوالي 7 ألاف شخص للوقوف على مدى التغيير الواضح على الحالة النفسية والعاطفية للأشخاص بعد مشاهدتهم لفيديوهات عن القطط.

مضيفه بأن مثل هذه الفيديوهات، من شأنها علاج القلق والتوتر، والكآبة لدى الكثير من المرضى، ولها تأثير إيجابي ملموس على العديد من المرضى النفسيين.

وصلنا الآن لنهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلالة روابط عرض فيديوهات جميلة عن القطط على اليوتيوب youtube يوتيوب The most beautiful cats in the world، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.