بياناتٌ.. تردد قناة روسيا اليوم للأخبار”الجديد 2022″ Frequency RT Arabic
قناة روسيا اليوم RT Arabic

تردد قناة روسيا اليوم الجديد 2022 HD، وهي أحد أشهر القنوات الأخبارية وأعرقها، وتملك العديد من القنوات الناطقة بالعديد من اللغات، والقناة التي نحن بصدد التحدث عنها اليوم، هي قناة RT عربية، حيث يتم بثها لمنطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم تفاصيل تردد قناة RT Arabic على القمر الصناعي النايل سات، والتي تٌعتبر من أشهر القنوات الفضائية في الوقت الحالي.

وتم إطلاق قناة روسيا اليوم RT Arabic، تم إطلاقها في في 4 أيار 2007، حيث تتبع مؤسسة «تي في – نوفوستي» المستقلة غير التجارية، وتمكنت القناة من الحصول على نسب مشاهدات مرتفعة للغاية في الآونة الاخيرة، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد روسيا اليوم الجديد 2022، على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة روسيا اليوم 2022

القمر الصناعيالترددالإستقطابالترميزالتصحيح
نايل سات11373V275007/8
عرب سات11010V275003/4
ياه سات11977H275008/9
هوت بيرد12577H275003/4
إسم القناة على الرسيفر ( RT Arabic)

بيانات تردد قناة RT نايل سات 2022

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 11373 (عمودي).
  • ترميز القناة: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 7/8.

تردد قنوات الأخبار الأخرى

الشروق نيوز الجزائرية Echorouk Newsالشرق السعودية للأخبار Asharq Newsمصر البلد
الشرق Elsharq TVروسيا اليوم RT Arabicإكسترا نيوز Extra News
الغد Alghadالجماهيرية العظمي الليبيةالفرات العراقية
الفلوجة العراقيةالجزيرة Al Jazeeraالعربية الحدث Al Hadath
القدس Quds TVليبيا 24 Libyaالعالم الإيرانية Al Alam
العربية السعودية Al Arabiyaتلفزيون الخبر السوريةقناة الرشيد Alrasheed TV
قناة DW دويتشه فيلهصوت السودانالأردن ديرتنا Deretna TV
قناة السيوف السعوديةقطر 2 الفضائيةرؤيا Roya TV
اليرموك الأردنية Yarmouk TVالمملكة الأردنية Al Mamlaka TV
تردد قنوات الأخبار الأخرى

نبذة مُختصرة عن القناة الفضائية “قناة روسيا اليوم”

تردد قناة روسيا اليوم الفضائية للأخبار RT Arabic علي كلاً من القمر الصناعي نايل سات وهوت بيرد وياه سات وعرب سات الجديد والمحدث 2022.
شعار قناة روسيا اليوم

وتتبع القناة الفضائية «قناة روسيا اليوم RT Arabic»، الحكومة الروسية، وتقدم نشرات الأخبار على مدار اليوم، بالإضافة إلي عدد كبير من البرامج الحوارية وكذلك الأفلام الوثائقية المختلفة والمتنوعة على شاشتها الفضائية، وفي نهاية المقال سوف نعرض لكم تفاصيل تردد قناة RT الإخبارية الجديدة.

وتحرص قناة RT الناطقة باللغة العربية، على عرض العديد من البرامج التي تبثها عبر شاشتها الفضائية، حيث تقوم بعرض الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية إضافة إلى الأفلام الوثائقية والجولات الصحفية والتحقيقات المصورة.

وتقوم القناة بعرضها برامجها من العاصمة الروسية (موسكو)، حيث يتواجد ترددها على العديد من الأقمار الصناعية، ومنها BADR 4 ،HotBird-6 ،Nilesat 10.

وتمتلك أيضاً القناة بث مباشر على الإنترنت خاص بها، تستطيع من خلالة متابعة أجدد البرامج التي تقوم بعرضها عبر شاشتها، عبر موقع الفيديوهات الشهير YouTube.

كما تتبع أيضاً قناة RT Arabic، التلفزيون الروسي، حيث يتم تمويل القناة بشكل كامل من قبل الحكومة الروسية.

وتكثر عمليات البحث عن التردد الجديد للقناة في الوقت الحالي، وهي القناة الرائدة في مجال رصد الأخبار على الساحة العربية والعالمية في كافة المجالات، سواء السياسية أو الرياضية أو الإقتصادية والتقنية والأخبار المنوعة.

وتُعد أيضاً من القنوات المجانية على الأقمار الصناعية، ويستمر البث الخاص بها على مدار الأربع وعشرين ساعة في اليوم، دون انقطاع أو توقف في إشارة البث خاصتها.

ويرجع تاريخ إنشاء القناة إلى عام 2007، حيث تتبع القناة الفضائية مؤسسة «TV – RIA Novosti تي في – نوفوستي».

وتهتم القناة بعرض كافة الأخبار عبر شاشتها الفضائية، سواء أخبار متنوعة أو سياسية أو ثقافية أو صحية، أو مجتمع، أو رياضية، أو اقتصادية وتكنولوجية، وتعتبر أخبارها حصرية بنسبة كبيرة للغاية تتجاوز 80%.

فريق عمل القناة

تضم القناة مجموعة كبيرة للغاية من المترجمين والصحفيين، كما توجد مكاتبها في العديد من العواصم العالمية، لعل أبرزها في العاصمة الفرنسية «باريس»، والعاصمة البريطانية «لندن»، إضافة إلى مكاتب أخرى في عواصم الدول العربية التالي: «مصر – فلسطين – العراق – سوريا – لبنان – القدس»، وتمتلك أيضاً مكتبين في كلاً من «نيويورك – واشنطن».

الموقع الرسمي لقناة روسيا اليوم الإخباري

يمكنكم متابعة أجدد الأخبار السياسية والرياضية والاقتصادية والثقافية والفنية، ويمكن الإنتقال إلي الموقع الرسمي لقناة آر تي العربية RT Arabic الفضائية، عبر الرابط التالي: «رابط الانتقال للموقع الرسمي لقناة آر تي العربية».

مشاهدة قناة روسيا اليوم بث مباشر على الإنترنت

تستطيعون متابعة ومشاهدة البث الحي والمباشر لقناة روسيا اليوم الإخبارية عبر الرابط في أسفل المقالة، كما يمكنكم أيضاً متابعة خريطة برامج القناة، عبر الصفحات والقنوات الرسمية الخاصة بها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بالإضافة إلي الموقع الرسمي الخاص بالقناة على الإنترنت كل هذه الروابط ستجدونها في نهاية مقالنا هذا، إضافة إلى تردد قناة روسيا اليوم في الجدول أعلى المقال.

طريقة ضبط تردد RT Arabic الجديد 2022 نايل سات HD على الرسيفر؟

1- قم بالنقر على مفتاح القائمة (menu) من الريموت جهاز الإستقبال.

2- أضغط على قائمة الإعدادات.

3- أختر قائمة التركيب (Installation) الظاهرة أمامك.

4- قم بالنقر التثبيت اليدوي (Manual Installation) لـ «تردد القناة».

5- أضغط على قائمة الأقمار الصناعية، لتحديد القمر الصناعي من قائمة الأقمار الصناعية.

6- قم بكتابة بيانات تردد RT Arabic الجديد 2022 HD، الذي قمنا بكتابته في الجدول أعلي المقال.

7- أضغط على زر تثبيت وبعدها موافق، و سوف يقوم جهاز الاستقبال الخاص بك بتثبيت تردد RT Arabic الجديد 2022 HD على الفور.

روابط قناة RT Arabic TV الخارجية

وصلنا الآن متابعينا لنهاية مقالنا اليوم، حيثُ عرضنا لكم خلاله بيانات تردد قناة روسيا اليوم الجديد 2022 على القمر الصناعي النايل سات، عرب سات، ياه سات، هوت بيرد، الناطقة باللغة العربية RT Arabic TV Frequence، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، وفي حال رغبتكم في تردد أي قناة فضائية أخرى غير متواجد على موقعنا يسعدنا طلبكم منا للتردد الخاص بأي قناة ترغبون بها في التعليقات اسفل الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.