نعرض لكم  تردد قناة روسيا اليوم 2023 الجديد RT Arabic على جميع الأقمار الصناعية (نايل سات، عرب سات، ياه سات، هوت بيرد)، وهي أحد أشهر القنوات الأخبارية وأعرقها، وتملك العديد من القنوات الناطقة بالعديد من اللغات، والقناة التي نحن بصدد التحدث عنها اليوم، هي قناة RT عربية، حيث يتم بثها لمنطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم تفاصيل تردد قناة RT Arabic على القمر الصناعي النايل سات، والتي تٌعتبر من أشهر القنوات الفضائية في الوقت الحالي.

وأهم ما يميز القناة عن غيرها من القنوات الاخرى الفضائية هو المحتوى الاكثر من رائع الذى تستمر في عرضه على مدار الـ 24 ساعة خلال اليوم، مما يجعل هذه القناة (روسيا اليوم) واحدة من أكثر وأفضل قنوات فضائية التي تحظى بعمليات بحث كبيرة على الإنترنت، بحثاً عن ترددها الجديد، ويستمر البث الخاص بالقناة (RT News tv) وتستمر في عرض محتواها على مدار اليوم بإشارة ثابتة بدون تشويش.

وتم إطلاق القناة، تم إطلاقها في في 4 أيار 2007، حيث تتبع مؤسسة «تي في – نوفوستي» المستقلة غير التجارية، وتمكنت القناة من الحصول على نسب مشاهدات مرتفعة للغاية في الآونة الاخيرة، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد قناة روسيا اليوم 2023 الجديد على النايل سات وعرب سات، وياه سات وهوت بيرد بجودة عالية.

تردد قناة روسيا اليوم 2023 الجديد

القمر الصناعيالترددالإستقطابالترميزالتصحيح
نايل سات11373V275007/8
عرب سات11010V275003/4
ياه سات11977H275008/9
هوت بيرد12577H275003/4
إسم القناة على الرسيفر ( RT-Arabic)

بيانات تردد روسيا اليوم RT نايل سات 2023

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 11373 (عمودي).
  • ترميز القناة: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 7/8.

ترددات قنوات فضائية إخبارية أخرى على النايل سات

الشروق_نيوز_الجزائرية_Echorouk_NewsAsharq_News_السعودية_للأخبار
Elsharq_TVروسيا_اليوم_RT_Arabic
الغد_Alghadالجماهيرية_العظمي_الليبية
الفلوجة_العراقيةالجزيرة_Al_Jazeera
القدس_Quds_TVليبيا_24_Libya
العربية_السعودية_Al_Arabiyaتلفزيون_الخبر_السورية
قناة_DW_دويتشه_فيلهالمملكة_الأردنية_Al_Mamlaka_TV
قناة_السيوف_السعوديةقطر_2_الفضائية
اليرموك_الأردنية_Yarmouk_TVSky_News
قناة_تلفزيون_العربيصوت_السودان
مصر_البلدإكسترا_نيوز_Extra_News
الفرات_العراقيةالعربية_الحدث_Al_Hadath
العالم_الإيرانية_Al_Alamقناة_الرشيد_Alrasheed_TV
رؤيا_Roya_TVBBC_News
مصر_البلد
ترددات قنوات فضائية إخبارية أخرى على NileSat النايل سات

نبذة مُختصرة عن القناة الفضائية الروسية للأخبار

نقدم لكم تردد قناة روسيا اليوم 2023 للأخبار RT Arabic ويتواجد تردد روسيا اليوم rt news arabiv نايل سات وهوت بيرد وياه سات وعرب سات الجديد والمحدث 2023 Frequency RT ArabicK ومشاهدة البث المباشر للقناة روسيا اليوم على الإنترنت.
شعار القناة الفضائية «روسيا اليوم»

وتتبع القناة الفضائية، الحكومة الروسية، وتقدم نشرات الأخبار على مدار اليوم، بالإضافة إلي عدد كبير من البرامج الحوارية وكذلك الأفلام الوثائقية المختلفة والمتنوعة على شاشتها الفضائية.

وتحرص قناة RT الناطقة باللغة العربية، على عرض العديد من البرامج التي تبثها عبر شاشتها الفضائية، حيث تقوم بعرض الأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية إضافة إلى الأفلام الوثائقية والجولات الصحفية والتحقيقات المصورة.

وتقوم القناة بعرضها برامجها من العاصمة الروسية (موسكو)، حيث يتواجد ترددها على العديد من الأقمار الصناعية، ومنها BADR 4 ،HotBird-6 ،Nilesat 10.

وهذه القناة الفضائية الروسية الإخبارية مُتخصصة في مناقشة كافة الصراعات والنزاعات في العالم، حيثُ تقوم بعرض العديد من البرامج الحوارية التي تقوم بعرض الأخبار وطرح القضايا الشائكة في العالم ومناقشتها.

وقد تمكنت هذه القناة من الحصول على شعبية كبيرة للغاية في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، نظراً للتغطية المُميزة التي تقوم بها لكافة الأحداث ومُستجدا الأخبار سواء عاليماً أو عربياً، إضافة للبرامج التي تمتاز بها سواء برامج «إخبارية، حوارية، إخبارية، فقرات مُنوعة»، وقد نال المحتوي الخاص بها إشادة وإستحسان جميع المشاهدين.

ولعل اهتمام القناة الفضائية (روسيا اليوم بالعربية)، وحرصها الشديد على عرض المحتوى المُتميز و عالي الجودة عبر الشاشة على مدار الساعة، هو السبب وراء المشاهدات الضخمة التي تحصدها مؤخراً، مما يجعلها واحدة من أفضل فنوات فضائية في وقتنا الحالي.

الجدير بالذكر أن هذه القناة الفضائية الإخبارية «القناة الروسية RT للأخبار»، ويتواجد التردد الجديد الخاص بالقناة على الأقمار الصناعية «نايل سات، عرب سات، ياه سات، هوت بيرد»،  وتستمر القناة في عبر محتواها الإخباري المُميزة على مدار الساعة دون إنقطاع.

وهذه القناة الفضائية تابعة إلى التلفزيون الروسي الرسمي، وتحصل القناة على التمويل الخاص بها من خلال «الحكومة الروسية، ويعود تاريخ إنشاءها إلى 2007م، وهي تابعة إلى المؤسسة (TV – RIA Novosti تي في – نوفوستي).

وتهتم أيضاً القناة الإخبارية «روسيا RT للأخبار»، بعرض البرامج المُنوعة في شتى المجالات، سواء البرامج «الثقافية، السياسية، الصحة، التكنولوجيا، الإقتصاد، المجتمع، الرياضة»، وتمتاز أيضاً بالأخبار الحصرية وامتلاكها لمجموعة كبير من المراسلين الذين يغضون مناطق الأحداث والصراعات والحروب في العالم.

فريق عمل القناة

تضم القناة مجموعة كبيرة للغاية من المترجمين والصحفيين، كما توجد مكاتبها في العديد من العواصم العالمية، لعل أبرزها في العاصمة الفرنسية «باريس»، والعاصمة البريطانية «لندن»، إضافة إلى مكاتب أخرى في عواصم الدول العربية التالي: «مصر – فلسطين – العراق – سوريا – لبنان – القدس»، وتمتلك أيضاً مكتبين في كلاً من «نيويورك – واشنطن».

أشهر مذيعي القناة الروسية الإخبارية

مايا مناعسلام مسافر
ميس محمدسرجون هداية
ريمي معلوفأريج عبد الكريم محمد
محمد بن عليكارينا حسن
كمال عمانآنا كنيشينكو
علي علويةمكسيم الطوري
يافا ستيتيداليا عصام النمري
خالد الجبوريأسامة نواف الحمد
حسن عبد الله نصرحسام محمود السليم
أحمد الأشقرمحمود ميعاري
أرتيوم كابشوكخالد الراشد
أنيس ابازيدسمير قدسية
محمد أبو حمدية
المذيعيين في قناة RT الروسية الإخبارية

الموقع الرسمي الإخباري لروسيا اليوم

يمكنكم متابعة أجدد الأخبار السياسية والرياضية والاقتصادية والثقافية والفنية، ويمكن الإنتقال إلي الموقع الرسمي لقناة آر تي العربية الفضائية، عبر الرابط التالي: «رابط الانتقال للموقع الرسمي لقناة آر تي العربية».

مشاهدة البث المباشر للقناة على الإنترنت

تستطيعون متابعة ومشاهدة البث الحي والمباشر لروسيا اليوم الإخبارية عبر الرابط في أسفل المقالة، اضافة لصفحات القناة على منصات التواصل، للتعرف على مواعيد عرض القناة الروسية للأخبار الفضائية.

وتمكنت القناة الفضائية الشهيرة والتي نتحدث عنها اليوم، واحدة من أفضل قنوات فضائية على الساحة وتحظي بشعبية كبيرة للغاية، بفضل المحتوي المُميز الذي تُقدمة للمشاهدين على مدار الساعة بدون توقف، وهو السبب الرئيسي وراء عمليات البحث الكبيرة خلال الفترة الاخيرة بحثاً عن تردد القناة الجديد.

طريقة ضبط تردد RT Arabic الجديد 2023 نايل سات HD على الرسيفر؟

1- انقر على مفتاح القائمة (menu) من الريموت.

2- انتقل إلى قائمة الإعدادات.

3- قم بإختيار التركيب (Installation).

4-انقر على التثبيت اليدوي (Manual Installation).

5- حدد القمر الصناعي الخاص بـ تردد روسيا اليوم 2023 الجديد بجودة عالية HD.

6- ادخل بيانات تردد قناه RT Arabic الجديد 2023 HD روسيا اليوم، وبعدها انتقل إلى البحث.

7- انتظر قليلاً حتي تثبيت تردد روسيا اليوم 2023 HD الجديد، وأضغط بعدها على الحفظ.

روابط قناة RT-Arabic TV الخارجية

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه روسيا اليوم تردد القناة الجديد 2023 على القمر الصناعي النايل سات، عرب سات، ياه سات، هوت بيرد، الناطقة باللغة العربية RT Arabic TV Frequence، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *