سعر ابل لايت apple lite للتخسيس وسد الشهية

سعر ابل لايت apple lite للتخسيس وسد الشهية
دواء ابيل لايت

نعرض لكم سعر ابل لايت 2023 للتخسيس وسد الشهية في الصيدليات في مصر، والذي يعد من أشهر الأدوية في الوقت الحالي التي تساعد علي سد الشهية، وحرق الدهون والتخسيس بشكل كبير، كما أنها تعد من الأدوية ذات الفعالية العالية، للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، أو قلة الحرق داخل أجسامهم، بالإضافة إلي أن الدواء يضم العديد من العناصر الغذائية المفيدة للجسم، إضافة إلي الفيتامينات التي تمد جسمك بالطاقة.

ويُعد الدواء بمثابة مكمل غذائي، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم الجرعة الموصى بها من الدواء وموانع الإستعمال لدواء سد الشهية apple lite سعر الدواء في الصيدليات المصرية.

إستخدامات برشام أبل لايت

نقدم لكم سعر ابل لايت 2023 في مصر لسد الشهية 2022، والأعراض الجانبية وموانع الإستعمال، إضافة إلى الجرعة الموصى بها من  apple lite لإنقاص الوزن
برشام اقراص applelite للتخسيس

والآن سوف نعرض لكم عبر موقع «تعقُب»، إستخدامات الدواء والذي اثبت فاعليته مع الحالات المرضية التالية:

  • لمن يعانون من زيادة الوزن، ويرغبون في إنقاصه بشكل طبيعي.
  • يعمل على إمداد جسم الإنسان بالعناصر الغذائية والفيتامينات لإمداد جسمك بالطاقة.
  • يساعدك على تنظيم وجبات من الطعام علي مدار اليوم بشكل طبيعي.

الجرعة الموصى بها من ابل لايت

وفقاً للنشرة الخاصة بالدواء، فإن الجرعة الموصى بها من البرشام، هي من قرص إلى قرصين قبل الطعام بساعة واحدة، ويتم أخذ البرشام كل 8 ساعات (3 مرات يومياً) قبل كل وجبة، ولكن يجب إستشارة الطبيب المعالج في البداية، لتحديد الجرعة المناسبة لك.

الأعراض الجانبية لدواء ابل لايت

مثل العديد من أدوية إنقاص الوزن والتخسيس، قد يسبب الدواء فقدان في الطاقة، بالإضافة إلى الدوار، أو الشعور بالصداع المتقطع، وفي حالة الإصابة بأحد الأعراض الجانبية السالف ذكرها، يجب إستشارة الطبيب المعالج على الفور، لعدم حدوث مضاعفات.

موانع أستعمال ابل لايت

أشارت الشركة المنتجة للدواء، على حظر وتجنب أخذ الدواء في الحالات التالية:

  • لا تقم بأخذ الدواء من تلقاء نفسك بغرض التخسيس وإنقاص الوزن، واعتمادك على قراءة روشتة الدواء، حيث أنه موجهة إلي الطبيب وليس المريض.
  • يمنع بشدة أخذ الدواء للنساء في فترة الحمل، وأيضاً اثناء الرضاعة، لتجنب حدوث مشاكل صحية للجنين خلال الحمل.
  • لا يجب اخذ الدواء للأشخاص كبار السن، أو الأطفال لمن دون 17 عاماً، دون إستشارة الطبيب.

سعر ابل لايت 2023 apple lite للتخسيس في مصر

وبالنسبة إلى سعر ابل لايت 2023 دواء التخسيس أبيل لايت في مصر، يبلغ سعره للعبوة التي تحتوي على 3 شرائط، إلي نحو (11 جنيهاً مصرياً)، للعبوة الواحدة.

أدوية طبية أخرى قد تهمك

عقاقير طبية وبرشام تخسيس وإنقاص الوزن الزائد

والآن وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم كل ما يخص apple lite سعر الدواء الخاص بالـ “التخسيس وإنقاص الوزن الزائد” في مصر وموانع الأستخدام والجرعة الموصي بها، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام