أرخص وأفضل 8 أدوية لإنقاص الوزن الزائد بكل سهولة في كل الصيدليات 2021
أدوية لإنقاص الوزن الزائد تُباع في الصيدليات - تعقب Taaqup

سوف نعرض لكم مجموعة من أفضل الأدوية التي تساعدك بكل سهولة علي إنقاص الوزن، و مساعدتك على التخسيس، وتتنوع الأدوية الخاصة بإنقاص الوزن الزائد، ومنها ادوية مستوردة ومحلية الصنع “مصرية”، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقب، سوف نعرض لكم أفضل وأرخص أدوية لإنقاص الوزن الزائد والتخلص من السمنة والدهون الزائدة.

1- كروماكس chromax

كروماكس chromax – Taaqup تعقب

وهو من أشهر الأدوية في الوقت الحالي بالأسواق المصرية، حيث يعد من أفضل أدوية لإنقاص الوزن الزائد، ويتكون الدواء من مادتين فعالتين هما (الجارسينيا – الكروميوم)، حيث تعملان علي إنقاص وفقدان الوزن بشكل كبير، ولهما تأثير السحر في التخسيس، وتقليل معدل الإصابة بالكوليسترول، نظراً لان معظم الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، يكونون أكثرهم من مصابي كوليسترول.

وتعمل مادة الجارسينيا، على إعطاء الإحساس بعدم الجوع والشبع، ومنع تكون الدهون داخل جسمك، حيث تعمل على منع دخول الدهون لجسمك.

أما بالنسبة إلي مادة الكروميوم، هي بمثابة مكمل غذائي، يمد جسمك بالفيتامينات والمواد اللازمة، لتعويض الدهون التي تم فقدها من جسدك بسبب مادة الجارسينيا.

جرعات كروماكس

بالنسبة إلى الجرعة الموصى بها من دواء كروماكس، فهي كالتالي: (1 قرص قبل الأكل بـ 1/2 ساعه – لمدة 3 مرات يومياً)، ولكن يجب الحفاظ على ممارسة الرياضة، والحفاظ على المشي بشكل يومي.

سعر كرماكس بالصيدليات المصرية

يصل سعر كروماكس chromax في الصيدليات في مصر، إلي 99 جنيه مصري.

قد يهمك أيضاً: أقراص سيلفستر 1 للتخسيس وإنقاص الوزن sylvester 1.

2- كروميوم Chromium

كروميوم Chromium تعقب Taaqup

ويعمل دواء الكروميوم علي يساعدك على حرق دهون جسدك بكل سهولة، إضافة إلي أنه يُعد مكمل غذائي يعمل على اعطائك الطاقة اللازمة، للقيام بالأنشطة الرياضية أثناء إنقاص وزنك سواء (الرياضية – المشي).

الجرعات الموصى بها من علاج كروميوم

بالنسبة إلى الجرعة الموصى بها من دواء كروميوم، فهي كالتالي: (1 قرص قبل تناول وجبتك بنصف ساعة مرتين في اليوم)، ولكن يجب عليك الحفاظ على تناول المياه بكميات كبيرة بشكل يومي.

سعر علاج كروميوم

ويصل سعر كروميوم Chromium في الصيدليات المصرية، إلى نحو 12 جنيهاً مصرياً.

3- بايوكت Bio cut

بايوكت Bio cut تعقب Taaqup

والذي يعد أيضاً من أفضل الأدوية الخاصة بالتخسيس، حيث يعمل دواء بايو كت Bio cut إنقاص وزنك بكل سهولة، كما أنه يعمل أيضاً علي منع دخول الدهون إلي جسمك، ويحفز خلايا جسدك الدهنية على حرق الدهون.

جرعات بايوكت الموصى بها

وتوصي الشركة المنتجة لدواء Bio cut، بالجرعة الموصي بها من دواء بايو كت كالتالي: (1 قرص لمدة ثلاث مرات يومياً قبل الأكل بنصف ساعة)، مع ضرورة تناول المياه بشكل كبير بشكل يومي.

سعر دواء بايوكت في مصر 2021

يصل سعر دواء بايوكت Bio cut بالصيدليات في مصر إلى نحو 126 جنيهاً مصرياً.

تابع أيضاً: سعر أقراص كيوريسيف Curisafe «المضاد الحيوي» 2021.

4- جنجر ginger tablets

جنجر ginger tablets تعقب Taaqup

تساعدك أقراص جنجر علي زيادة معدل الحرق داخل جسدك، ومساعدتك على التخلص من الدهون الزائدة داخل جسمك بكل سهولة ويسر، نظراً لأنه يحتوي علي القرفة والجنزبيل.

الجرعات الموصى بها من أقراص جنجر

وبالنسبة إلى الجرعة الموصى بها من أقراص جنجر ginger tablets، فهي كالتالي: (3 مرات بشكل يومي).

سعر أقراص جنجر في الصيدليات المصرية

يصل سعر اقراص جنجر ginger tablets في الصيدليات في مصر إلى نحو 6 جنيهات مصرية.

5- أقراص الشاي الأخضر (ميباكو جرين تي Green tea mepaco)

أقراص الشاي الأخضر (ميباكو جرين تي Green tea mepaco) تعقب Taaqup

للشاي الأخضر مفعول السحر في حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد، كما أنه يعمل أيضاً علي زيادة معدل الحرق داخل جسمك، ويعطيك الطاقة اللازمة للقيام بمهامك اليومية.

الجرعات الموصى بها من أقراص الشاي الأخضر

وبالنسبة الجرعات الموصي بها من أقراص الشاي الأخضر ميباكو جرين تي Green tea mepaco، فهي كالتالي (مرة واحد بشكل يومي قبل الفطار)، مع الحفاظ على شرب المياه بكميات كافية.

سعر أقراص الشاي الأخضر ميباكو جرين تي

ويصل سعر الشاي الأخضر ميباكو جرين تي Green tea mepaco، في الصيدليات المصرية إلي 16 جنيهاً مصرياً.

6- كبسولات بران Bran

كبسولات بران Bran تعقب Taaqup

ويعد من أكثر أدوية لإنقاص الوزن الزائد شيوعاً في الصيدليات، حيث يتضاعف حجم الكبسولات داخل المعدة، مما يجعلك تأكل كميات أقل من الطعام، ويصل سعر دواء وكبسولات بران Bran في مصر إلي 8 جنيهاً مصرياً.

7- أبل لايت Apple lite

أبل لايت Apple lite – تعقب Taaqup

وهو الدواء الذي نال شهرة كبيرة في الأونه الأخيرة، وقد تحدثنا عنه في مقال سابق لنا، ويمكنكم متابعته عبر الرابط التالي (أبل لايت Apple lite للتخسيس)، حيث أن الدواء مستخلص من مواد طبيعية، حيث تم استخلاص المادة الفعالة للدواء من التفاح الأخضر الذي يعمل بشكل كبير علي إنقاص الوزن الزائد، ويعطيك إحساس بالشبع.

الجرعات الموصى بها من دواء أبل لايت

وتوصي الشركة المنتجة للدواء، بناء على الروشتة المرفقة مع الدواء، بالجرعة الموصي بها من دواء أبل لايت Apple Lite، فهي كالتالي: (3 مرات يومياً قبل الأكل بنصف ساعة)، مع ضرورة تناول كميات كافية من المياه.

سعر علاج Apple Lite

ويصل سعر دواء أبل لايت Apple Lite، بالصيدليات في مصر إلى 11 جنيهاُ مصرياً.

مواضيع قد تعجبك: أقراص اوجمنتين Augmentin «دواعي الاستعمال والآثار الجانبية».

8- برشام اورلي Orly

برشام اورلي Orly – تعقب Taaqup

والذي ذاع صيته في الفترة الأخيرة، حيث يقوم البرشام بإنقاص الوزن، وحرق دهون الجسم بطريقة بسيطة للغاية، وقد أثبتت فاعليتها بالفعل، حيث يقوم بمنع كميات كبيرة من الدهون من دخول جسم، ويعمل علي إخراجها مع عمليات الإخراج بكل سهولة.

الجرعة الموصى بها من علاج أورلي

أما بالنسبة إلي الجرعة الموصي بها من دواء Orly، وفقاً للروشتة المرفقة مع العلاج، والتي تشير إلى أخذ (قرص واحد من البرشام قبل كل وجبة بنصف ساعة)، ولكنها أكدت على ضرورة ممارسة الرياضة والمشي وشرب كميات كافية من المياه، بالإضافة إلي تناول الطعام الصحي.

سعر دواء أورلى Orly

بالنسبة إلى سعر علاج وبرشام أورلى Orly، في الصيدليات المصرية، فيصل سعره إلى 97 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *