افضل 10 أدوية للتخسيس وحرق الدهون واسعارها في الصيدليات

سوف نعرض لكم مجموعة من أفضل أدوية للتخسيس وحرق الدهون لمساعدتك على انقاص الوزن، وتتنوع الأدوية الخاصة بالتخلص منالوزن الزائد، ومنها ادوية مستوردة ومحلية الصنع “مصرية”، وتالياً سوف نقدم لكم قائمة لتختار منها افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون واسعارها في الصيدليات.

وتعد السمنة مشكلة كبيرة للعديد من الأشخاص، نظراً لكونها ليست مجرد مشكلة تتعلق بالمظر الجمالي فقط، ولكنها أيضاً مشكلة طبية تزيد من عوامل خطر الإصابة الكثير من الأمراض المزمنة.

وبدأ العديد من الأشخاص في البحث عن أدوية للتخلص من الوزن الزائد، وقمنا في هذا المقال بجمع أشهر أدوية التخسيس في الأسواق، لتستطيع اختيار أفضل حبوب حرق الدهون من الصيدلية في الأسواق، لتختار منها الدواء المناسب لك.

حبوب التخسيس ليست المصباح السحري

نحيطكم علماً بأن حبوب وادوية انقاص الوزن، ليست بمثابة المصباح السحري كما يظن الكثير من الأشخاص للتخلص من الوزن الزائد.

ولكنها تجدي نفعاً مع الكثير من الأشخاص، مع مراعاة تناول الطعام الصحي وتجنب النوم بعد تناول الطعام مباشرة، وممارسة التمارين الرياضية البسيطة في اليوم، وليكن المشي السريع على سبيل المثال لمدة 15 دقيقة

ولكن يراعى استشارة الطبيب المختص في البداية قبل تناول أي من حبوب تنحيف مضمونة من الصيدلية كما يصفها البعض، نظراً لكون الطبيب هو المختص الوحيد لتحديد إذا ما كان هذا الدواء مناسب لك من عدمه.

تابع أيضاً: السلطة الخضراء لحرق الدهون.. التخسيس وإنقاص الوزن بشكل طبيعي.

أفضل أدوية للتخسيس وحرق الدهون واسعارها

هذه قائمة تضم افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون، وانواع حبوب التخسيس وما هي أفضل حبوب تخسيس في الصيدليات.ا في مصر وسعر ادويه للتخسيس وحرق الدهون.
أدوية للتخسيس وحرق الدهون واسعارها

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الطبية قد أشادت بفاعلية الأدوية المصنعة من مواد طبيعية 100%، كونها قد أثبتت فاعليتها في التخلص من الوزن الزائد، ولا تحتوي أي مواد كيماوية.

ولعل أخر هذه التقارير، هو الصادر من مجلة (Health Line)، والآن سوف نعرض لكم قائمة تشمل حبوب إنقاص الوزن من الصيدلية بدون اثار جانبيه.

وقد وصفها الكثيرون بكونها تعد افضل أدوية أنقاص الوزن، وحتي لا نطيل عليكم دعونا نستعرض لكم الآن مجموعة من أفضل حبوب للتخسيس وحرق الدهون في مصر، وهي كالتالي:

1- كروماكس chromax

ادويه للتخسيس chromax - هذه قائمة تضم افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون، وانواع حبوب التخسيس وما هي أفضل حبوب تخسيس في الصيدليات.ا في مصر وسعر ادويه للتخسيس وحرق الدهون.
ادويه للتخسيس chromax

ويعتبر هذا الدواء حالياً أفضل دواء لإنقاص الوزن بسرعة بالأسواق المصرية، ويتكون الدواء من مادتين فعالتين هما (الجارسينيا – الكروميوم).

وتعملان علي إنقاص وفقدان الوزن بشكل كبير، ولهما تأثير السحر في التخسيس، وتقليل معدل الإصابة بالكوليسترول، نظراً لان معظم الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، يكونون أكثرهم من مصابي كوليسترول.

كما تعمل مادة الجارسينيا، على إعطاء الإحساس بعدم الجوع والشبع، ومنع تكون الدهون داخل جسمك، حيث تعمل على منع دخول الدهون لجسمك، مما يجعلها من أفضل حبوب حرق الدهون من الصيدلية في وقتنا الحالي.

أما بالنسبة إلي مادة الكروميوم، هي بمثابة مكمل غذائي، يمد جسمك بالفيتامينات والمواد اللازمة، لتعويض الدهون التي تم فقدها من جسدك بسبب مادة الجارسينيا.

جرعات كروماكس

بالنسبة إلى الجرعة الموصى بها من دواء كروماكس الذي يعتبر من أفضل حبوب للتخسيس وحرق الدهون في مصر، فهي كالتالي: (1 قرص قبل الأكل بـ 1/2 ساعه – لمدة 3 مرات يومياً)، ولكن يجب الحفاظ على ممارسة الرياضة، والحفاظ على المشي بشكل يومي.

سعر كرماكس بالصيدليات المصرية

يصل سعر كروماكس chromax في الصيدليات في مصر، إلي 99 جنيه مصري.

تابع أيضاً: أفضل حبوب تنحيف من الصيدلية للتخسيس.

2- كروميوم Chromium

دواء Chromium -  قائمة تضم افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون، وانواع حبوب التخسيس وما هي أفضل حبوب تخسيس في الصيدليات.ا في مصر وسعر ادويه للتخسيس وحرق الدهون.
دواء Chromium

ويعمل دواء الكروميوم على حرق دهون جسدك بكل سهولة، إضافة إلي أنه يُعد مكمل غذائي يعمل على اعطائك الطاقة اللازمة، للقيام بالأنشطة الرياضية أثناء إنقاص وزنك سواء (الرياضية – المشي).

الجرعات الموصى بها من علاج كروميوم

بالنسبة إلى الجرعة الموصى بها من دواء كروميوم، فهي كالتالي: (1 قرص قبل تناول وجبتك بنصف ساعة مرتين في اليوم)، ولكن يجب عليك الحفاظ على تناول المياه بكميات كبيرة بشكل يومي.

سعر علاج كروميوم

ويصل سعر كروميوم Chromium في الصيدليات المصرية أحد أشهر ادوية انقاص الوزن، إلى نحو 12 جنيهاً مصرياً.

أقرأ أيضاً: جدول رجيم قاسي للتخسيس وإنقاص الوزن.

3- بايوكت Bio cut

برشام Bio cut - نقدم لكم قائمة تضم افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون، وانواع حبوب التخسيس واسعارها في مصر وسعر ادويه للتخسيس وحرق الدهون، وما هي أفضل حبوب تخسيس في الصيدليات.
برشام Bio cut

والذي يعد أشهر دواء للتنحيف في الصيدليات، حيث يعمل دواء بايو كت Bio cut إنقاص وزنك بكل سهولة، كما أنه يعمل أيضاً علي منع دخول الدهون إلي جسمك، ويحفز خلايا جسدك الدهنية على حرق الدهون.

جرعات بايوكت الموصى بها

وتوصي الشركة المنتجة لدواء Bio cut، بالجرعة الموصي بها من دواء بايو كت كالتالي: (1 قرص لمدة ثلاث مرات يومياً قبل الأكل بنصف ساعة)، مع ضرورة تناول المياه بشكل كبير بشكل يومي.

سعر دواء بايوكت في مصر 2023

يصل سعر دواء بايوكت Bio cut بالصيدليات في مصر إلى نحو 126 جنيهاً مصرياً.

4- جنجر ginger tablets

برشام ginger tablets - نقدم لكم قائمة تضم افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون، وانواع حبوب التخسيس واسعارها في مصر وسعر ادويه للتخسيس وحرق الدهون، وما هي أفضل حبوب تخسيس في الصيدليات.
برشام ginger tablets

تساعدك أقراص جنجر علي زيادة معدل الحرق داخل جسدك، ومساعدتك على التخلص من الدهون الزائدة داخل جسمك بكل سهولة، وتصفة الشركة المصنعة بكونه أفضل دواء لإنقاص الوزن بسرعة نظراً لأنه يحتوي علي القرفة والجنزبيل.

الجرعات الموصى بها من أقراص جنجر

وبالنسبة إلى الجرعة الموصى بها من أقراص جنجر ginger tablets، فهي كالتالي: (3 مرات بشكل يومي).

سعر أقراص جنجر في الصيدليات المصرية

يصل سعر اقراص جنجر ginger tablets في الصيدليات في مصر إلى نحو 6 جنيهات مصرية.

قد يهمك: الصوم المتقطع | متى تظهر نتائج الصيام المتقطع للتخسيس؟.. وفوائدة 100%.

5- أقراص الشاي الأخضر (ميباكو جرين تي Green tea mepaco)

أقراص الشاي الأخضر (ميباكو جرين تي Green tea mepaco) - نقدم لكم قائمة تضم افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون، وانواع حبوب التخسيس واسعارها في مصر وسعر ادويه للتخسيس وحرق الدهون، وما هي أفضل حبوب تخسيس في الصيدليات.
أقراص الشاي الأخضر (ميباكو جرين تي Green tea mepaco)

للشاي الأخضر مفعول السحر في حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد، كما أنه يعمل أيضاً علي زيادة معدل الحرق داخل جسمك، ويعطيك الطاقة اللازمة للقيام بمهامك اليومية.

الجرعات الموصى بها من أقراص الشاي الأخضر

وقد أشارت الشركة المنتجة لهذا الدواء، عن الجرعة الموصى بها من أقراص التخسيس وإنقاص الوزن (أقراص الشاي الأخضر ميباكو جرين تي Green tea mepaco)، مؤكدة بكونه ارخص دواء لسد الشهية في الأسواق.

ونصحت بعدم أخذ الدواء سوى (مرة واحدة خلال اليوم) ويفضل إستشارة الطبيب المختص في البداية لتحديد الجرعة المناسبة لك، كما نوهت ايضاً على ضرورة شرب كميات كبيرة من المياه خلال اليوم

سعر حبوب الشاي الأخضر في الصيدليات “ميباكو جرين تي”

ويصل سعر الشاي الأخضر ميباكو جرين تي Green tea mepaco، في الصيدليات المصرية إلي 16 جنيهاً مصرياً.

6- كبسولات بران Bran

كبسولات بران Bran - نقدم لكم قائمة تضم افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون، وانواع حبوب التخسيس واسعارها في مصر وسعر ادويه للتخسيس وحرق الدهون، وما هي أفضل حبوب تخسيس في الصيدليات.
كبسولات بران Bran ادوية تخسيس

ويعد من أكثر الأدوية شيوعاً في الصيدليات، حيث يتضاعف حجم الكبسولات داخل المعدة، مما يجعلك تأكل كميات أقل من الطعام، ويصل سعر دواء وكبسولات بران Bran في مصر إلي 8 جنيهاً مصرياً.

قد يعجبك: احزمة تخسيس البطن | تعرف على أنواع أحزمة التنحيف وأسعارها الجديدة.

7- أبل لايت Apple lite

برشام Apple lite - نقدم لكم قائمة تضم افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون، وانواع حبوب التخسيس واسعارها في مصر وسعر ادويه للتخسيس وحرق الدهون، وما هي أفضل حبوب تخسيس في الصيدليات.
برشام Apple lite

وهو الدواء الذي نال شهرة كبيرة في الأونه الأخيرة، ويعتبر من أشهر حبوب إنقاص الوزن من الصيدلية، وقد تحدثنا عنه في مقال سابق لنا، ويمكنكم متابعته عبر الرابط التالي (أبل لايت Apple lite للتخسيس).

وهذا الدواء مستخلص من مواد طبيعية، حيث تم استخلاص المادة الفعالة للدواء من التفاح الأخضر الذي يعمل بشكل كبير علي إنقاص الوزن الزائد، ويعتبر أشهر دواء للتنحيف في الصيدليات في الوقت الحالي.

الجرعات الموصى بها من دواء أبل لايت

وتوصي الشركة المنتجة للدواء، بناء على الروشتة المرفقة مع الدواء، بالجرعة الموصي بها من دواء أبل لايت Apple Lite، فهي كالتالي: (3 مرات يومياً قبل الأكل بنصف ساعة)، مع ضرورة تناول كميات كافية من المياه.

سعر علاج Apple Lite

ويصل سعر دواء أبل لايت Apple Lite، بالصيدليات في مصر إلى 11 جنيهاُ مصرياً.

8- برشام اورلي Orly أفضل ادوية انقاص الوزن

دواء Orly - نقدم لكم قائمة تضم افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون، وانواع حبوب التخسيس واسعارها في مصر وسعر ادويه للتخسيس وحرق الدهون، وما هي أفضل حبوب تخسيس في الصيدليات.
سد الشهية دواء تخسيس Orly

ذاع صيت هذا الدواء في الفترة الأخيرة، وقد أثبتت فاعليتها بالفعل، حيث يقوم بمنع كميات كبيرة من الدهون من دخول جسم، ويعمل علي إخراجها مع عمليات الإخراج بكل سهولة.

الجرعة الموصى بها من علاج أورلي

أما بالنسبة إلي الجرعة الموصي بها من دواء Orly، وفقاً للروشتة المرفقة مع العلاج، والتي تشير إلى أخذ (قرص واحد من البرشام قبل كل وجبة بنصف ساعة).

ولكنها أكدت في الوقت ذاته على ضرورة ممارسة الرياضة والمشي وشرب كميات كافية من المياه، بالإضافة إلي تناول الطعام الصحي.

سعر دواء أورلى Orly

بالنسبة إلى سعر علاج أورلى Orly والذي يعتبر برشام تخسيس قوي ورخيص في الصيدليات المصرية، ويصل سعره إلى 97 جنيه مصري.

مواضيع قد تهمك: أضرار أدوية التخسيس.. أبرزها (ارتفاع ضغط الدم وسرعة ضربات القلب).

9- دواء أورليستات برشام تخسيس قوي ورخيص

ويعتبر ارخص دواء لسد الشهية في الصيدليات، حيث يحتوي دواء أورليستات للتحسين على مواد فعالة تساعد على تقليل امتصاص الجسم للدهون، مما يجعله أحد أفضل ادويه للتخسيس حالياً.

هذه قائمة تضم افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون، وانواع حبوب التخسيس والتنحيف وما هي أفضل حبوب تخسيس في الصيدليات في مصر وسعر ادويه للتخسيس وحرق الدهون.
دواء أورليستات للتخسيس

وينصح الأطباء دائماً بضرورة تناول الفيتامينات مع هذا البرشام، مثل حبوب “اورليستات”، وهى فيتامينات (فيتامين K و E و D و A).

10- برشام شيتوكال للتخسيس

وهو برشام تخسيس قوي ورخيص يباع في الصيدليات، ويحتوي هذا الدواء على مادة الشيتوزان، والتي تقليل من أمتصاص الدهون، ويتم إستخراج المادة الفعالة الخاصة بالدواء من الروبيان وسرطان البحر.

هذه قائمة تضم افضل دواء للتخسيس وحرق الدهون، وانواع حبوب التخسيس والتنحيف وما هي أفضل حبوب تخسيس في الصيدليات في مصر وسعر ادويه للتخسيس وحرق الدهون.
برشام شيتوكال للتخسيس

ولا ينصح أطباء السمنة و التخسيس بتناول حبوب شيتوكال للتخسيس أثناء فترة الرضاعة، و يفضل تناوله تحت إستشارة الطبيب المختص.

  • تنوية هام
  • وصلنا لنهاية مقالنا وعرضنا قائمة تشمل مجموعة أدوية لإنقاص الوزن الزائد، لتختار منها أفضل دواء للتخسيس وحرق الدهون واسعارها المناسب لك.
  • ونحذركم متابعينا من وجود أدوية التخسيس الممنوعة من وزارة الصحة، أو كما يتم وصفها في الحملات الإعلانية بكونها أفضل حبوب تنحيف مضمونة من الصيدلية، وبناء عليه يتوجب أستشارة الطبيب المختص لتحديد العلاج المناسب لك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام