تنزيل ماسنجر لايت القديم (2023) Download Messenger Lite
تطبيق المراسلة ماسنجر للأجهزة الضعيفة (لايت Lite)

نعرض لكم روابط تنزيل ماسنجر لايت القديم 2023 للأجهزة الضعيفة اخر اصدار للأندرويد والايفون، وتُعد هذه هى النسخة الخفيفة من الماسنجر الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم، وقامت شركة META المطورة للتطبيق، بطرح النسخة الجديدة من هذا البرنامج عبر المتاجر الرسمية للتطبيقات سواء جوجل بلاي او اب ستور، حيثُ يحمل هذا البرنامج إسم Messenger Lite: Free Calls & Messages على متاجر التطبيقات السالف ذكرها.

وهذا التطبيق يمتاز بأنه خفيف الوزن ومساحتة صغيرة ولا يستهلك الكثير من موارد الهاتف، إضافة إلى كون البرنامج أثبت كفاءة كبيرة ولا يختلف كثيراً عن التطبيق العادي، من خلال إجراء المحادثات النصية و الصوتية، ومكالمات الفيديو والاتصال عبر الإنترنت.

ويُعد تطبيق messenger lit apk الشهير، أحد أشهر التطبيقات الخاصة بالتواصل والمكالمات المجانية عبر الإنترنت بكافة أنواعها، على غرار برنامج المراسلة Whatsapp واتساب ماسنجر، ويسمح البرنامج بالمرسلات النصية و الصوتية، ومكالمات الفيديو كول، إضافة إلى مشاركة الملفات والصور والفيديوهات مع الاصدقاء، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول البرنامج، إضافة إلى روابط تنزيل ماسنجر لايت القديم لجميع أنظمة التشغيل في نهاية المقال.

نقدم لكم روابط تحميل ماسنجر لايت اخر اصدار 2023 للاندرويد والايفون، إضافة إلى أهم مميزات تنزيل برنامج ماسنجر لايت فيسبوك للمراسلة، معلومات تحميل وتثبيت تطبيق Download Messenger Lite 2023.
تطبيق ماسنجر لايت messenger lit apk

قد يهمك أيضاً: تحميل فيس بوك لايت Facebook Lite لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

نبذة مُختصرة عن تطبيق المراسلة للأجهزة الضعيفة

هذا التطبيق مرتبط بالنسخة الخفيفة من متصفح Facebook لايت، ويمكنك messenger lite من التواصل مع الأصدقاء الخاصين بك بإتباع أي من وسائل التواصل السالف ذكرها، وكل هذا مجاني ولا يتطلب منك سوى الاتصال بشبكة الإنترنت فقط.

وقد نالت النسخة الخفيفة من الماسنجر للاجهزة الضعيفة استحسان الكثير من المستخدمين حول العالم، ولعل هذا الأمر يتضح لنا من خلال إحصائية تحميل التطبيق عبر متجر Google Play، والذي تجاوز الـ + 100000000 عملية تنزيل على الهواتف الذكية.

إضافة إلى كون البرنامج يعمل على أنظمة تشغيل الاندرويد القديمة، وقد نال البرنامج تقييم 4.4 من أصل 5 نجوم، نظرا للإمكانيات الكبيرة والخصائص المُميزة التي يمتاز بها.

وبفضل الواجهة الرئيسية الأحترافية والبسيطة التي يمتاز بها هذا التطبيق الشهير (ماسنجر لايت)، فقد تمكن خلال فترة زمنية وجيزة من الحصول على العديد من تقييمات الرأي المرتفعة من قبل مستخدمي البرنامج في جميع أنحاء العالم، كما حقق أيضاً العديد من عمليات التحميل خلال الفترة الأخيرة مقارنة بالمدة الزمنية نفسها العام الماضي، ويُعد حالياً أحد أفضل تطبيقات الهاتف المحمول.

وقد حصل أيضاً التطبيق على تقييمات رأي مرتفعة للغاية عبر المتاجر الرسمية للتطبيقات «جوجل بلاي، أب ستور» من قبل المستخدمين، إضافة إلى التعليقات الإيجابية.

ويختلف برنامج الماسنجر لايف عن تطبيق Messenger العادي والتابع أيضاً إلى منصة الفيسبوك، بكونه خفيف للغاية ولا يستهلك الكثير من موارد الهاتف، إضافة إلى أن البرنامج لا يستهلك الكثير من مساحة هاتفك الجوال، ويمتاز بالسرعة الكبيرة والاستجابة العالية مع الشبكات الضعيفة 2G.

نحيطكم علماً متابعينا بأن تطبيق messenger lit apk لا يختلف عن البرنامج العادي، حيث يحتاج الأخير إلى هاتف ذو إمكانيات عالية من أجل العمل بكفاءة، ولكن التطبيق اللايت من الماسنجر لا يحتاج إلى إمكانيات كبيرة ولا يستهلك الكثير من موارد هاتفك الجوال.

إقرأ أيضاً: تحميل تطبيق فيسبوك Facebook لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

نقدم لكم روابط تحميل ماسنجر لايت اخر اصدار 2023 للاندرويد والايفون، إضافة إلى أهم مميزات تنزيل برنامج ماسنجر لايت فيسبوك للمراسلة، معلومات تحميل وتثبيت تطبيق Download Messenger Lite 2023.
برنامج ماسنجر لايت messenger lit apk

تابع أيضاً: تحميل تطبيق واتساب ماسنجر WhatsApp Messenger لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

مميزات تنزيل ماسنجر لايت القديم للمراسلة

  • لا يختلف messenger lite عن تطبيق المراسلة العادي للفيسبوك، وسوف تجد في الواجهة الرئيسية الاشخاص المتصلين بحسابك على فيس بوك، للتواصل معهم ومراسلتهم.
  • يُمكنك أيضاً إستعمال نظام المراسلة والإتصال (الصوتي أو الفيديو)، سوف مع فرد واحد، أو مجموعة من الاشخاص بإستخدام جروبات الدردشة.
  • إمكانية تبادل الملفات والصور والفيديوهات بكل سهولة مع أي من الأشخاص المتصلين بحاسبك.
  • التطبيق خفيف الوزن، ولا يستهلك الكثير من مساحة هاتفك، حيثُ لا يتعدى حجم البرنامج 10 MB.
  • لا يتطلب messenger lit apk أي إشتراك أو دفع أموال مقابل إستخدام وسائل الإتصال المتاحة، ولا تحتاج سوى الاتصال بخدمة الإنترنت أو الواي فاي فقط.
  • التطبيق خفيف للغاية ومناسب للأجهزة الضعيفة، ولا يستهلك تطبيق messenger lit apk الكثير من موارد الهاتف.

مواضيع قد تعجبك: تنزيل تيك توك Tiktok لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

بالفيديو شرح تطبيق messenger lit apk

شرح كامل فتح ماسنجر Lite لايت مجاناً على الهاتف الجوال

تابع أيضاً: تحميل تطبيق سناب تيوب SnapTube App لتحميل الفيديوهات من يوتيوب وفيسبوك لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

معلومات تحميل وتثبيت تطبيق Messenger لايت 2023

اسم البرنامج Messenger (Lite)
الشركة المُطورةMETA
رقم الإصدار الحالي328.0.0.3.102
الفئةتطبيقات المراسلة والاتصال
الحجم13.76 MB
نظام التشغيلأندرويد، أيفون
تاريخ آخر تحديث9 نوفمبر 2022
التكلفةمجاناً
معلومات تشغيل messenger lite

اقرأ أيضاً: تحميل ويندوز 10 نسخة أصلية (32 و 64 بت) برابط مباشر من Microsoft.

روابط تنزيل ماسنجر لايت القديم 2023 للاندرويد والايفون messenger lite

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله كل ما يخص برنامج المرسالة الشهير Messenger Lite، إضافة إلى روابط تنزيل ماسنجر لايت القديم 2023 لأنظمة تشغيل (أندرويد، أيفون)، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *