تحميل ‏تطبيق دولينجو (2023) أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية Download Duolingo
برنامج duolingo لتعلم اللغه الانجليزيه

نعرض لكم روابط تحميل تطبيق دولينجو 2023 الشهير، وهو واحد من أفضل منصات تعليم اللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الاخرى مثل الالمانية والفرنسية، واللغة الأسبانية والإيطالية، وغيرها من اللغات الأخرى التي يقدمها لك التطبيق، حيثُ يعتمد على أفضل الوسائل التعليمية لإيصال المعلومة بسهولة، وتحسين النطق والقراءة والكتابة إلى اللغات.

وسوف تتمكن من خلال تطبيق دولينجو من إتقان اللغات بشكل جيد، وكما أوضحنا فإنه يُعد واحد من أفضل تطبيقات تعلم الإنجليزية في العالم والعديد من اللغات المُتنوعة، والتي يصل عددها إلى أكثر من 60 لغة، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول مميزات التطبيق، وروابط تحميل برنامج دوولينجو الإصدار الأخير 2023 مجاناً لتعلم اللغة.

تحديث Duolingo اختبار دوولينجو لتعلم الإنجليزية والفرنسية
دوولينجو تسجيل الدخول

إقرأ أيضاً: تحميل تطبيق فيسبوك Facebook لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

نبذة مُختصرة عن تطبيق Duolingo الدولينجو

كما أشرنا فإن تطبيق دولينجو يساعدك على تعلم اللغة بكل سهولة، من خلال تحسين أهم المهارات للوصول إلى الإحتراف، حيثُ يعتمد بشكل كبير على تحسين مستوى «الإستماع، القراءة، النطق، الكتابة»، ومع نهاية كل اختبار، يقدم لك عدد من التمارين والاختبارات للتأكد من اتقانك لكل مستوى.

ويُعد برنامج تعلم اللغات دوولينجو، هو الخيار المثالي، حال رغبتك في تعلم أي من اللغات الأجنبية سواء «إنجليزية، أسبانية، ألمانية، إيطالية، برتغالية، فرنسية»، مجاناً بدون أي مقابل، ويوفر عليك الوقت والجهد المبذول، وتجنُب عناء الذهاب إلى أحد المعاهد أو المراكز المُتخصصة في هذا الشآن.

وبفضل الواجهة الرئيسية الأحترافية والبسيطة التي يمتاز بها تطبيق دولينجو، فقد تمكن خلال فترة زمنية وجيزة من الحصول على العديد من تقييمات الرأي المرتفعة من قبل مستخدمي البرنامج في جميع أنحاء العالم، كما حقق أيضاً العديد من عمليات التحميل خلال الفترة الأخيرة مقارنة بالمدة الزمنية نفسها العام الماضي، ويُعد حالياً أحد أفضل تطبيقات الهاتف المحمول.

وعلى الرغم من البساطة الشديدة التى يمتاز بها تطبيق الدولينجو، إلا أنه مع نهاية كل مستوى، سوف تلاحظ تحسن مستواك في النطق والقراءة والإستماع، مع كل إختبار ومستوى تنجح في اجتيازه، نظراً لاعتماده بشكل كبير على التكرار.

ومع إجتياز كل مستوى سوف تجد نفسك، تمتلك قدر كبير من الكلمات الإنجليزية في عقلك، مع عرض نتيجة الاختبار الخاصة بك، وفي حال عدم نطقك للكلمات بشكل صحيح، سوف تلاحظ بأن برنامج الدولينجو يضع خط باللون الأحمر أسفل كل كلمة، لتحاول تحسينها مُجدداً.

وهذا التطبيق يمتاز بأنه خفيف الوزن ومساحتة صغيرة ولا يستهلك الكثير من موارد الهاتف، إضافة إلى كون برنامج الدولينجو أثبت كفاءة كبيرة وانتشار كبير في الفترة الماضية.

Duolingo الدولينجو
امتحان دوولينجو

قد يهمك: تحميل تطبيق يوتيوب كيدز Youtube Kids لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

أهم مميزات تنزيل برنامج دولينجو للأندرويد والأيفون

  • يمتلك الدولينجو واجهة رسومية بسيطة للغاية وغيرة مُعقدة، ويُمكنك التعامل معها بكل سهولة.
  • يساعدك التطبيق على تعلم اللغات بكل سهولة، ويُعد واحداً من أفضل برامج تعلم اللغات في العالم.
  • يدعم التطبيق العديد من اللغات، حيثُ يصل عددها إلى أكثر من 15 لغة.
  • يُمكنك البرنامج من تعلم قواعد اللغات سواء «الإنجليزية، الفرنسي، الألمانية، الأسبانية، الإيطالية، البرتغالية.. إلخ»، بطريقة مُمتعة سهلة.
  • يتم اعتماد تطبيق أحدث الوسائل التعليمية، وتقديم المناهج بشكل مُسلى ومُمتع.
  • يضم تطبيق دولينجو كم هائل من الكلمات والحروف لجميع اللغات، حيثُ يضم أكثر من 4 الالاف كلمة، إضافة إلى أكثر من 9 ألاف عبارة للغة الإنجليزية.
  • البرنامج يُعد مثالي لكلاً من المبتدئين والمحترفين.
  • برنامج الدولينجو يمتاز أيضاً بالحجم الصغير، ولا يستهلك الكثير من موارد الهاتف لديك.
  • مُتواجد بشكل رسمي للتحميل، عبر المتاجر الرسمية، سواء متجر جوجل بلاي، أو متجر آبل ستور، ومن المتوقع أن يتم رفعة بشكل رسمي على متجر هواوي للتطبيقات.
  • يعمل التطبيق على تكرار العبارات والكلمات، للمساعدة على استيعابها وحفظها بشكل جيد.
  • يُمكنك تنزيل قاعدة البيانات الخاص بتطبيق الدولينجو، لتتمكن من تعلم الإنجليزية بدون إنترنت، أو الإتصال بشبكة الواي فاي.
  • يدعم الدولينجو العديد من اللغات، ومن بينها اللغة العربية، لسهولة التعامل مع القوائم الخاصة به.
تطبيق وبرنامج الأختبار وتعلم اللغات الدولينجو

تابع أيضاً: تحميل تطبيق واتساب ماسنجر WhatsApp Messenger لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

بيانات تحميل وتثبيت تحديث Duolingo اختبار دوولينجو لتعلم الإنجليزية والفرنسية

اسم البرنامج دوولينجو: تعلم الانجليزية واللغات الأخرى بشكل مجاني
رقم الإصدار الحالي5.82.0
الفئة تعلم اللغةالحجم 44.91 MB
نظام التشغيلأندرويد، أيفون
تاريخ آخر تحديث10 نوفمبر 2022
اللغةمُتعدد اللغات
التكلفةمجاناً
معلومات تثبيت تطبيق دولينجو اختبار اللغات

روابط تحميل برنامج دوولينجو 2023 أفضل تطبيق لتعلم اللغات

اقرأ أيضاً: تحميل ويندوز 10 نسخة أصلية (32 و 64 بت) برابط مباشر من Microsoft.

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلالة مميزات تطبيق دولينجو الشهير لمساعدتك على تعلم اللغات بكل سهولة سواء (اللغة الإنجليزية، الفرنسية، الاسبانية، الالمانية.. إلخ) البرنامج Duolingo دوولينجو الإصدار الأخير 2023 مجاناً للأندرويد والأيفون، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلمات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *