روابط تنزيل متجر play الإصدار الأخير 2024.. متجر التطبيقات بلاي

روابط تنزيل متجر play الإصدار الأخير 2024.. متجر التطبيقات بلاي
تنزيل متجر التطبيقات جوجل play

روابط تنزيل متجر play الإصدار الأخير 2024 لنظام تشغيل الاندرويد، هذا ما سوف نستعرضة لكم بعد شكاوي العديد من المستخدمين من خذف التطبيق عن طريق الخطأ، حيثُ يوفر المتجر Google Play Apk الألاف من التطبيقات والألعاب التي يُمكنك تنزيلها على الهاتف الذكي لنظام تشغيل أندرويد، إضافة إلى المزايا والخصائص التي لا حصر لها، والتي سنحاول سرد البعض منها خلال هذا المقال، وستجدون رابط تنزيل متجر بلاي 2024 في نهاية المقال.

ويسمح لك متجر Play بتحميل وتثبيت العديد من التطبيقا والالعاب، إضافة إلى الكتب على الهاتف الذكي، حيثُ يضم بعض من تطبيقات وألعاب مجانية والبعض الأر يتطلب دفع أموال مقابل التحميل.

ويمتاز المتجر بالامان العالى والموثوقية لحماية الهاتف من البرامج الخبية والضارة، حيثُ يضع المتجر العديد من شروط الأمان والحماية بشكل إلزامي لتواجد التطبيقات على متجرة.

نقدم لكم روابط تنزيل متجر play أخر إصدار 2024، إضافة إلى روابط تنزيل متجر التطبيقات بصيغة apk، لتنزيل متجر بلاي اجدد نسخة من سوق Google play.
تنزيل متجر Google play

نبذة مُختصرة عن متجر التطبيقات Google Play جوجل بلاي

يعود تاريخ إطلاق متجر Google للأندرويد، غلى العام 2012 م، من خلال شركة جوجل العملاقة، ويضم هذا المتجر العديد من المتاجر الفرعية التابعة لها وهي «سوق أندرويد جوجل، وجوجل ميوزن، وجوجل اي بوك»، ويوفر لك التطبيقات والألعاب والأفلام، إضافة إلى الكتب والموسيقي.

أهم ما يميز سوق تطبيقات الأندرويد هذا، هو الترتيب والتنظيم للملفات (التطبيقات) الموجودة بداخل، حيثُ يوفر لك العديد من الأقسام المٌقسمة إلى فئات فرعية لسهولة الوصول إلى ما تريدة من تطبيقات وألعاب، إضافة إلى أن الواجهة الرئيسية لسوق بلاي تحتوي على قسم الشائع، وقسم الموصي به والذى يتضمن التطبيقات الغجتماعية الشهيرة، مثل «فيسبوك، ويوتيوب، والماسنجر، ونتفلكس، والواتساب، يوتيوب كيدز، وسناب شات، وتيك توك.. إلخ»

وكما أشرنا فإن التطبيقات الموجود داخل متجر قول للتطبيقات تمتاز بالامان الشديد، إضافة إلى المراقبات الدورية من قبل فريق المطورين للتأكد من أمان وموثوقية التطبيقات بشكل دوري والحرص على عدم أحتواءها على أي من الملفات الخبية، للحفاظ على امان هاتفك، كما يتم تنزيل متجر بلاي 2024 بشكل تلقائقي على الهواتف الذكية الجديدة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد.

ويُمكنك إيضاً إستخدام بطاقاتك الإئتمانية عبر سوق جوجل لتطبيقات الاندرويد، للقيام بعمليات الشراء داخل المتجر، من خلال شراء الكتب والأفلام الجديدة والتطبيقات المدفوعة، ويحرص دائماً على سلامة معلومات وبيانات الدفع الخاصة بك عبر سيرفرات قوية بعيداً عن أيدي المتسللين.

وتستطيع أيضاً تحميل متجر سوق Google Play جوجل بلاي على شاشات التلفزيون الذكية التي تدم نظام تشغيل الأندرويد بكل سهولة، لتحميل تطبيقات منصات المشاهدة الشهيرة عبر الإنترنت، وأبرزها منصة اليوتيوب، ومنصة نتفلكس، ومنصة ايجي بست، لتتمكن من مشاهدة أجدد الأفلام والمسلسلات التلفزيونية عبر الإنترنت.

ومؤخراً عبر تحديث متجر بلاي 2024 (متجر سوق التطبيقات)، تم إتاحة ميزة المراقبة الأبوية والعائلية، وهي ميزة جديدة تم طرحها عبر الإصدار الأاخير من المتجر، لإعطاء أولياء الامور المزيد من ادوات التحكم لمساعدتهم في حماية الاطفال، والتحكم فيما يقومون بتنزيلة من تطبيقات وألعاب أفلام تتناسب مع أعمارهم السنية المُختلفة، والتحكم أداء في إستخدام أدوات الدفع وعمليات الشراء.

ويضم هذا المتجر العديد من الأقسام سواء الرئيسية أو الفرعية، لمُساعدتك في الوصول إلى ما تريد، حيثُ يضم أقسام التطبيقات والألعاب سواء مجانية أو مدفوع، إضافة إلى قسم الافلام الجديدة، و قسم تحميل الكتب والموسيقى.

نقدم لكم روابط تنزيل متجر جوجل بلاي للاندرويد مجاناً اخر إصدار 2023، إضافة إلى مميزات تنزيل سوق التطبيقات جوجل بلاي، ورابط تحميل متجر سوق play لشاشة التلفزيون Download Google Play متجر بلاي.
تحميل تطبيق جوجل بلاي

مميزات تنزيل متجر بلاي 2024

  • الامان الشديد والموثويقة، وهى أبرز مزايا المتجر، ولا داعي للقلق من تنزيل أي من التطبيقات والالعاب الموجودة، نظراً لكونها خالية من الفيروسات وملفات التجسس.
  • تمتاز أيضاً الواجهة الرئيسية للمتجر Play بالتنظيم الجيد، من خلال أقسام رئيسية وفرعية للتمكن في النهاية من الوصول إلى ما تريدة.
  • يضم مكتبة ضخمة من الأفلام الجديدة سواء أسيوسة أو أجنبية، أو حتي عربية، إضافة إلى ملفات الموسيقي والأغاني.
  • يقدم المتجر جوجل Play، أسعار مُخفضة للتطبيقات والالعاب المدغوعة.
  • يدعم أيضاً المتجر العديد من اللغات، ومن بينها العربية والإنجليزية لسهولة التعامل معه.
  • تستطيع تنزيل سوق قوقل Play على الهواتف الذكية واللوحية، إضافة إلى شاشات التلفزيون الذكية التي تدعم نظام تشغيل الأندرويد.
  • يقدم لك أيضاً العديد من أدوات التحكم للإشراف، ليتمكن أولياء الامور من التحكم فيما يشاهدة الأطفال.

معلومات تثبيت وتنزيل متجر التطبيقات 2024 Play Google

اسم التطبيق Google Play Store
رقم الإصدارالحالي من البرنامج33.1.15-19 [0] [PR] 486805373
الفئةمتاجر التطبيقات والألعاب
الحجم25.86 MB
نظام التشغيلأندرويد
تاريخ التحديث الأخير6 يناير 2024
التكلفةمجاناً
معلومات تحديث متجر بلاي 2024

روابط تنزيل متجر play

اقرأ أيضاً: تحميل ويندوز 10 نسخة أصلية (32 و 64 بت).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام