تحميل فيس بوك لايت (2023) Download Facebook Lite للأجهزة الضعيفة
تحميل فيسبوك لايت قديم

نعرض لكم روابط تحميل فيس بوك لايت الأبيض أخر إصدار 2023 للاندرويد والايفون، وهذا التطبيق مُخصص للهواتف الذكية ذات الإمكانيات الضعيفة، وهو بديل Facebook العادي، ويُعد الخيار المثالي للعديد من المستخدمين للمنصة الاجتماعية الشهيرة في العالم، في ظل إستهلاك التطبيق الأساسي للفيسبوك الكثير من موارد الهاتف، ويتسبب في بطء الاجهزة ذات الامكانيات الفقيرة.

وهذا التطبيق يعمل بكفاءة على الهواتف الذكية الضعيفة، ويُمكنك من الإستفادة بكافة الخصائص والميزات الخاصة بالمنصة الاجتماعية من صور وفيديوهات، حتى بإستخدام شبكات الإنترنت 2G، وهو خفيف للغاية مقارنة بالتطبيق التقلدي للفيس بوك، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول البرنامج، إضافة إلى المميزات، وروابط تحميل الاصدار الاخير للفيسبوك لأنظمة تشغيل الاندرويد والايفون، ونظام ويندوز فون الخاص بهواتف مايكروسوفت.

قم بـ تحميل فيس بوك لايت 2022 للاندرويد والايفون مجاناً، إضافة إلى أهم مميزات مميزات تنزيل برنامج فيس بوك لايت، وآلية عمل ومعلومات تحميل وتثبيت Facebook Lite الفيسبوك لايت Download Facebook Lite.
تنزيل فيسبوك لايت القديم

قد يعجبك: تحميل تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

نبذة مُختصرة عن تطبيق Facebook Lite فيسبوك لايت

تزامناً مع الإنتشار الرهيب للمنصة الإجتماعية الشهيرة Facebook، وحرص شركة ميتا (بالإنجليزية: META) المطورة للشبكة، على تقديم خدماتها للجميع والوصول إلى أكبر قدر ُممكن من المستخدمين من مُختلف دول العالم

وتهدف الشركة من خلال هذا التطبيق إلى الوصول إلى الدول النامية والتي مازال يستخدم مواطنيها الهواتف الذكية التي تعمل بنظام شبكات 2G، وتفتقر هذه الأجهزة إلى المعالجات التي تُمكنهم من تصفح تطبيق منصة الفيسبوك العادي بسهولة.

وبناء على ما سبق ذكرة، قررت الشركة طرح هذا التطبيق للعمل بكفاءة على هذه الأجهزة، ومنح مستخدميها حق الوصول إلى كافة الإمتيازات المُقدمة إلى المستخدمين الآخرين للتطبيق الرئيسي للفيسبوك، عبر تصفح الصور و الفيديوهات، وإنشاء المنشورات بكافة أنواعها والقصص، وأيضاً إستخدام خدمة الدردشة الصوتية والنصية، والإتصال عبر الفيديو كول.

ولعل حرص الشركة على طرح تطبيق للإجهزة بالإمكانيات الصيغة، هو السبب الرئيسي وراء الانتشار الكبير للمنصة، حيثُ عدد مستخدمي المنصة على أكثر من 2 مليار مستخدم من جميع أنحاء العالم.

وبفضل الواجهة الرئيسية الأحترافية والبسيطة التي يمتاز بها هذا التطبيق الشهير (فيسبوك لايت)، فقد تمكن خلال فترة زمنية وجيزة من الحصول على العديد من تقييمات الرأي المرتفعة من قبل مستخدمي البرنامج في جميع أنحاء العالم، كما حقق أيضاً العديد من عمليات التحميل خلال الفترة الأخيرة مقارنة بالمدة الزمنية نفسها العام الماضي، ويُعد حالياً أحد أفضل تطبيقات الهاتف المحمول.

وهذا التطبيق يمتاز بأنه خفيف الوزن ومساحتة صغيرة ولا يستهلك الكثير من موارد الهاتف، إضافة إلى كون البرنامج أثبت كفاءة كبيرة وانتشار كبير في الفترة الماضية.

واصبحت حالياً من أكبر الوكالات الإعلانية الربحية، التي تُتيح للمستخدمين الربح من الفيديوهات التي يقومون بنشرها بناء على أعداد المشاهدات، ويُعد مُنافس لبرنامج ربح الأموال من الإنترنت (جوجل أدسنس) التابع لشركة جوجل، والذي يُتيح ربح المال من خلال منصة يويتوب، أو عبر المواقع الإلكترونية على غرار موقعنا تعقُب الإلكتروني (مشاركة الأرباح Taaqup com)، حيثُ يدعم الفيسوك أيضاً الربح من المقالات الفورية.

كما أن التطبيق مُتاح للتحميل بأمان، حيثُ يُمكنك تنزيل فيس بوك لايت من المتاجر الرسمية، سواء متجر جوجل بلاي (Google Play)، ومتجر أبل ستور (App Store)، ومتجر هواوي للتطبيقات (App Gallery Store)، متجر مايكروسوفت اب (Microsoft Store).

نحيطكم علماً أيضاً بأن حجم التطبيق صغير للغاية، ولا يحتاج إلى وجود مساحة كبيرة على الهاتف من أجل تنزيل البرنامج، حيث لا يتجاوز حجم fb lite الـ 2 ميجابايت فقط، كما أنه يدعم الشبكات الضعيفة 2G.

اقرأ أيضاً: تحميل ويندوز 10 نسخة أصلية (32 و 64 بت) برابط مباشر من Microsoft.

قم بـ تحميل فيس بوك لايت 2022 للاندرويد والايفون مجاناً، إضافة إلى أهم مميزات مميزات تنزيل برنامج فيس بوك لايت، وآلية عمل ومعلومات تحميل وتثبيت Facebook Lite الفيسبوك لايت Download Facebook Lite.
تطبيق فيس بوك لايت من الداخل

إقرأ أيضاً: تحميل تطبيق فيسبوك Facebook لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

مميزات تنزيل فيسبوك لايت القديم (الفيس الابيض)

  • التطبيق لا يستهلك الكثير من موارد الهاتف الجوال.
  • يدعم التطبيق مشاهدة الفيديوهات والوصول إلى كافة الإمتيازات بإستخدام الشبكات الـ 2G.
  • تستطيع أيضاً إلتقاط الصورة وصنع فيديوهات البث المباشر، أو رفع الفيديوهات والصور أيضاً، على غرار التطبيق التقليدي.
  • حجم التطبيق صغير للغاية، ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة من أجل تثبيته على هاتفك.
  • التواصل مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم بكل سهولة، سواء بإستخدام الرسائل النصية أو الصوتية، إضافة إلى مكالمات الفيديو وتبادل الملفات والصور.
  • الاشتراك في المجموعات والصفحات الموجودة على المنصة.
  • يعتمد أيضاً البرنامج على المزامنة مع جهات الاتصال على هاتفك، والموقع الجغرافي واللغة، لاقتراح الأصدقاء إعتماداً على المعلومات السالف ذكرها.
  • يدعم التطبيق أيضاً العديد من اللغات، ومن بينها اللغة العربية والإنجليزية.
بالفيديو حل مشكلة تنزيل الفيس بوك لايت

تابع أيضاً: تحميل تطبيق واتساب ماسنجر WhatsApp Messenger لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

معلومات تحميل وتثبيت Facebook Lite الفيسبوك لايت

اسم التطبيق Facebook Lite
الشركة المطورةMETA
رقم الإصدار الحالي Version 392.0
تاريخ التحديث الأخير10 نوفمبر 2022
الفئةتطبيقات التواصل الإجتماعي
حجم التطبيق1.3M
نظام التشغيلأندرويد، آيفون، ويندوز فون، هواوي اب جاليري
السعرمجاناً
معلومات تثبيت التطبيق وتنزيل فيس بوك الابيض لايت

يُمكنك أيضاً قراءة: تحميل برنامج يوتيوب Youtube لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

روابط تحميل فيس بوك لايت 2023 للاندرويد والايفون مجاناً fb lite

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله كل ما يخص تطبيق التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك لايت، إضافة إلى روابط تحميل تطبيق فيس بوك لايت الاصدار الاخير 2023 لانظمة تشغيل (أندرويد، آيفون، ويندوز فون، هواوي)، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *