رقم سري يفتح جميع الشبكات Wi-Fi 2021 الواي فاي بكل سهولة بدون برامج 
فتح شبكات الواي فاي wifi 2021

رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي 2021، أصبح الحلم بالنسبة للكثيرين، فعلي الرغم من وجود العديد من المقالات التي تحدثت عن طرق فتح شبكات الواي فاي المختلفة، مع وجود العديد من الطرق والبرامج التي تستطيع من خلالها القيام بهذا الأمر، والحصول أيضاً علي كلمة المرور لأي من شبكات Wi-Fi، وعبر هذه الطرق التي سوف نعرضها لكم، سوف تحصلون على رمز شبكة الإنترنت، وتوجد العديد من البرامج كذلك التطبيقات، التي تتحدث عن هذا الموضوع، ولكنها تكون في الغالب غير موثوقة، كما أنها قد تتسبب في كثير من الأوقات ف تنزيل الفيروسات على هاتفك الجوال، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقب الإلكتروني، سوف تعرض لكم المزيد من التفاصيل حول أسهل طريقة للحصول على كلمات السر أو المرور لشبكات الإنترنت، لتستطيع فتح شبكات واي فاي Wi-Fi.

رقم يفتح جميع شبكات الواي فاي 2021 شبكة Wi-Fi

فتح شبكات Wi-Fi في العادة لا تحتاج إلي برامج أو تطبيقات من أجل الولوج إليها بكل سهولة، وتستطيع الدخول للشبكة بشكل سلس، من خلال إتباع الخطوات التالية:

IP الدخول إلي إعدادت راوتر Tedata

1- قم بالدخول إلى قائمة الإعدادات على الهاتف، ومن القوائم الظاهرة أمامك اختر الضبط، وادخل على قائمة شبكات Wi-Fi.

2- أبحث عن شبكات الواي فاي القريبة منك، وقم بالدخول إليها.

3- في حال كانت الشبكة مخفية، يجب عليك الحصول على الإسم في البداية.

4- عليك الآن بكتابة الباسورد «كلمة المرور»، وكتابة كلمة «admin» في الخانة المُحددة، والتي عادة ما تكون كلمة السر الإفتراضية.

تسجيل الدخول إلي إعدادات راوتر الواي فاي

وجود خلل في شبكة الواي فاي وإختراقها

في حال وجود تكويد ضعيف في شبكة الواي فاي لشبكة الإتصال بالإنترنت، تستطيع الدخول إلي إعداد Wi-Fi، عبر إتباع الخطوات التالية:

إعدادت راوتر تي إي دانا من الداخل لضبط الإعدادت الخاصة بالواي فاي – راوتر Tedata

1- تستطيع أيضاً الولوج لشبكة الواي فاي الأساسية من قبل شبكة الإتصالات، عبر الدخول إلى إعدادات IP.

2- أكتب العنوان التالي في عنوان المتصفح (192.168.1.5).

3- قم بكتابة «admin» في اليوزر نيم والباسورد.

4- بعد الضغط على إتصال، ستجد أنك متصل بشبكة Wi-Fi مجاناً.

إستعادة الإعدادات الإفتراضية للراوتر

كيفية فتح شبكة Wi-Fi مغلقة بكلمة مرور؟

تنتشر الحيل المُتعلقة بطرق فتح شبكة wi-fi، والتي تُمكنك من فتح شبكات الواي فاي المغلقة برقم سري، من أجل الاستمتاع بخدمة الإنترنت على هاتفك والقيام بمشاهدة وتحميل الفيديوهات والتطبيقات، وتستطيع إختراق وفتح واي فاي، من خلال إتباع هذه الخطوات التالية:

أولاً: إعادة تعيين الروتر بشكل إفتراضي

وتعتمد هذه الطريقة على قيامك بإعادة تعيين موجة شبكة الواي فاي، حيث تستطيع من خلال الطريقة من الولوج إلى إعدادات الروتر، والقيام بإعداد الى الاعدادات الافتراضية، وفي حال تمكنك من الدخول إليها هذه الاعدادات، لا تحتاج إلى إدخال كلمة المرور، حيث تدخل تلقائيا إلى الشبكة، والتي عادة ما تكون بإسم شبكة الإنترنت المتصل منها.

ثانياً: راصد لوحة المفاتيح

وتستطيع إستخدام هذه الطريقة، عبر إستخدام برنامج راصد لوحة المفاتيح، والتي تستطيع من خلالها إختراق شبكات WiFi، والتي توجد بشكل نشط أو Online علي الهاتف الجوال، ويعتمد هذا البرنامج على رصد كلمة المرور، خلال اللحظة نفسها التي يتم توصيل شبكة اتصال إنترنت لاسلكية جديدة، وسوف يرسل إليك على الفور كلمة السر للشبكة «واي فاي».

مقالات قد تهمك: طريقة تسجيل الدخول إلى Google play وإنشاء حساب من الجوال.

طريقة فتح شبكة الواي فاي بدون رمز 2021؟

وهذه الطريقة تحتاج إلي شخص محترف من أجل القيام بها بشكل إحترافي، ولا تتطلب فقط رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي 2021، مثلما يتوهم البعض، حيث تتطلب إن يكون الشخص الذي يقوم بها على دراية، بإعداد شبكات الإنترنت، والتعامل مع إعداد الروتر خاصتها، حيث تعمل هذه الطريقة علي كلاً من شبكات (Linux – Windows – Mac)، للدخول للشبكة وتحميل الفيديوهات من الإنترنت بكل سهولة.

ويستطيع معظم المحترفين، في مجال الشبكات الدخول لشبكات الواي فاي بكل سهولة، دون الحاجة إلي كلمة المرور أو الترميز الخاص بالشبكة، وذلك من خلال إستخدام عنوان IP مختلف، وإخفاء هوية المخترق، والدخول إليها في دقائق.

إستخدام هاتف «سامسونج» للدخول إلى شبكات WiFi

تُعد هواتف سامسونج الأكثر تطوراً بين الهواتف الذكية الأخرى، وتستطيع من خلالها الدخول لأي شبكة واي فاي بمنتهي السهولة، حيث تعمل هذه الهواتف بنظام تشغيل الأندرويد Android، وذلك عبر تنزيل أحد البرامج التي تساعدك على كشف كلمة المرور، والتسلسل إليها من أجل تشغيل شبكات Wi-Fi للهاتف.

ومن أبرز التطبيقات التي تعمل على هاتف سامسونغ Samsung، وتعتبر من أبرز التطبيقات وأكثرها شيوعاً، وتستطيع من خلاله من تصفح كافة شبكات «واي فاي»، والولوج إليها دون ملاحظة أو شعور صاحب الشبكة، بقيامك بإختراق شبكة الإنترنت الخاصة به.

ولعل أهم ما يميز التطبيق السالف ذكرة، والذي يعمل علي هواتف سامسونج Samsung، وهي خدمة Wifi Unlocker، هو بساطة التطبيق، حيث تتمكن من الحصول على كلمة المرور للشبكة بضغط زر فقط، ولكن يعيبه أنه تطبيق مدفوع وغير مجاني.

تابع أيضاً: أهم مميزات التحديث الجَديد على لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.5.

برامج وتطبيقات فتح شبكات الواي فاي 2021

والان سوف نعرض لكم أشهر البرامج والتطبيقات والتي تستطيع من خلال الدخول للوايفاي وليست مجرد رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي 2021، وهي برامج وتطبيقات مشهود لها بالكفاءة الكبيرة وموثوقة أيضاً، وهي أشهرها في العام الجاري 2021، وسوف نسردها لكم في السطور التالية:

تطبيق WiFi Finder لفتح الواي فاي

أحد أشهر التطبيقات للهاتف، ويعمل تطبيق WiFi Finder، علي كلاً من نظام تشغيل الأندرويد والأيفون «Android – Apple»، حيث يمكنك التطبيق من الاحتفاظ بكلمات المرور لشبكات الـ Wi-Fi.

ويقوم بتحديث نفسه كل فترة دون أي تدخل من قبلك، لكي يتمكن من الولوج لكافة الشبكات بمختلف أنواعها، ولكنة مدفوع أيضاً.

تطبيق WiFi Pro beta – Automatic wifi الجديد 2021

وهذا التطبيق لا يحتاج إلي القيام بأي إعدادات أو ضبط لعمل، ليعمل بكفاءة علي هاتفك، حيث يقوم بالدخول بشكل تلقائي عند بدء البحث عن شبكات الواي فاي القريبة منك.

ولكن ما يعيبه أن أيضاً مدفوع، بالإضافة إلي أن لا يعمل على نظام تشغيل Windows ونظام تشغيل Apple، ولكنه يعمل فقط علي الأندرويد Android.

اقرأ أيضا: كيفية عمل ايميل شخصي Gmail على جوجل Google.

تطبيق Wada Wi-Fi Maps – Free wifi

وهو يشبه إلى حد كبير التطبيق السالف ذكره في السطور السابقة، حيث يشبهه بشكل كبير من حيث طريقة البرمجة، والواجهة الخاصة بالتطبيق، ولا يتطلب منك أي إعدادت، حيث يدخل للشبكة الإنترنت الواي فاي.

وذلك من خلال إستخدام خدمة Google Map، لهاتفك الجوال، ويختار الشبكة الأقوى من حيث الإشارة، ولكن ما يعيبه أيضاً أن لا يعمل سوى على نظام الأندرويد فقط كالتطبيق السابق.

وجب الإشارة إلي أن التطبيقات والبرامج السالف ذكرها في هذا المقال، والتي تمكنك من فتح شبكات الواي فاي بكل سهولة، هي مدفوعة وتطبيق اضافة وسيلة دفع وتحميلها وتنزيلها علي هاتفك الجوال.

و نحذركم من التطبيقات المجانية التي توجد بكثرة وبأسماء مختلفة على متجر (Google Play – متجر جوجل بلاي)، ولكنها لا تعمل علي الإطلاق، وقد تتسبب في تنزيل ملفات ضارة على هاتفك.

قد يهمك أيضاً: ماين كرافت Minecraft.. تجنب التعرض للتسلل واتبع هذه الخطوات قبل بدء اللعب.

كيفية الولوج إلى شبكة الواي فاي من ويندوز 10

ويعاني العديد من المستخدمين لنظام تشغيل ويندوز 10، من الولوج إلى شبكة الـ Wi-Fi، حيث تختلف الواجهة الخاصة بنظام التشغيل عن واجهة أنظمة التشغيل الأقدم مثل Windows 7، وويندوز XP، وسوف نعرض لكم طريقة الولوج للشبكة بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

وباتباع هذه الخطوات البسيطة يمكنك بكل سهولة الدخول والاتصال بشبكة Wi-Fi، وفقاً للخطوات التالية:

1- أضغط على أيقونة الواي فاي المنبثقة في القائمة السفلية من نسخة ويندوز 10، وهي تشبه إلي حد كبير العلامة الموجودة في الهواتف الذكية، وهي عبارة عن رمز موجة راديو الإشارة.

الدخول الي واي فاي من ويندوز 10

2- عقب الضغط على الأيقونة، أضغط على إسم شبكة الـ Wi-Fi واضغط على علامة Connect، وأكتب إسم الباسورد في الخانة المحددة.

الدخول للوايفاي من ويندوز 10

3- وفي حالة كانت شبكة الواي فاي مخفية إضغط على أيقونة (Hidden Wifi)، و إكتب إسم الشبكة التي تريد الاتصال بها، وكلمة المرور الخاصة بها.

الدخول لشبكة واي فاي مخفية Windows 10

4- ويمكنك أيضاً استخدام طريقة أخرى للدخول إلى شبكات الواي فاي المتاحة أو إضافة شبكة جديدة، من خلال الإنتقال إلي الإعدادات للويندوز (settings) وبعدها اضغط على (Network & Internet).

إدخال اسم المستخدم والباسورد لشبكة واي فاي من ويندوز 10

5- وبعدها أضغط علي رز (Wi-Fi)، ثم بعدها إنتقل إلي (Manage Known Networks)، واضغط على (Add a network)، وأدخل بعدها إسم شبكة واي فاي، وكتابة كلمة المرور للشبكة.

قد يعجبك أيضاً: خدمات فودافون.. جميع الأكواد لخدمات «سلفني-رنلي-علي النوتة-كلمني-ادفعلي».

كيفية التأكد من احتواء اللاب توب الخاص بك على بطاقة Wi-Fi

يعاني العديد من مستخدمي أجهزة اللاب توب وخاصة الأجهزة التي تكون موديلاتها أو الطراز الخاص بها قديم، من وجود شبكة واي فاي بها، وسوف تتمكن من معرفة احتواء الجهاز الخاص بك على شبكة WiFi من عدمها، عبر هذه الخطوات التالية:

أولاً: التحقق من موديل اللاب توب عبر الإنترنت

عليك البحث عن رقم طراز اللاب توب الخاص بك، والذي يكون في العادة في الخلف، وأبحث عنه عبر الإنترنت، وسوف تظهر أمامك جميع المواصفات الخاصة بجهازك، وسوف تتأكد من خلالها من معرفة مدى احتوائه على خدمة الاتصال اللاسلكي WiFi من عدمه.

ثانياً: التحقق من خلال نسخة الويندوز 7

اضغط على علامة Start، وقم بالضغط علي قائمة control Panel، وبعدها انتقل إلى System and security، ثم اضغط على network adapters، وابحث من الشبكات البطاقات التي تظهر أمامك عن بطاقة تضم علي لاسلكي أو Wifi.

ثالثاً: التحقق من ويندوز 8 أو Windows 10

من قائمة Start، اضغط علي قائمة Settings، واضغط بعدها على network & internet، ثم إنتقل بعدها إلى قائمة Wifi في الجانب الأيسر من الشاشة.

مواضيع قد تعجبك: بوربوينت PowerPoint.. تعرف على أهم اختصارات لوحة المفاتيح للبرنامج.

كيفية حظر الأجهزة المتطفلة والمتصلة بالـ Wifi

1- وهذه الطريقة هي الأكثر فاعلية، حيث يجب عليك حظر دول المتطفلين والمخترقين إلي شبكة الواي فاي الخاصة بك، من خلال فتح المتصفح والقيام بإدخال العنوان التالي: (192.168.1.1)، في الشريط المخصص للبحث في المتصفح.

2- سوف يتم نقلك الآن إلي صفحة، تحتوي على خانات لإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، وهي الخاصة بإعدادات الراوتر، والتي عادة ما تكون في اللوحة أسفل جهاز الراوتر، وفي الغالب تكون admin الباسورد واسم المستخدم.

3- والان سوف يتم توجيهك إلى إعدادات الراوتر، من القوائم في الجهة اليمنى، قم باختيار «الخيارات المتقدمة» Advanced menu.

4- عليك الآن بالقيام بعمل فلترة وتصفية الشبكة MAC Network Filter، واختر تشغيل عناوين الماك (MAC Address) وحظر الأجهزة الأخرى Turn MAC On.

5- قم الآن بكتابة عنوان الماك (العنوان الفيزيائي) للجهاز الذي ترغب بحذفه من الإتصال بشبكتك، وفي حال لم تعرف العنوان الفيزيائي فيمكنك الوصول إليه من قائمة وصول الأجهزة ونسخ عناوين الأجهزة المتصلة والتحقق منها.

6- وفي النهاية وبعد عمل جميع الإعدادات السابقة، قم بحفظ التغييرات سيتم حظر جميع الأجهزة التي قمت بإدخال عناوينها الفيزيائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *