تحميل برنامج فودو الاصلي للايفون والاندرويد (2024) vodu apk

نعرض لكم روابط تحميل برنامج فودو الاصلي لأنظمة تشغيل الأندرويد والأيفون، وهو واحداً من أشهر التطبيقات وأكثرها شيوعاً، حيثُ يحتوي على مكتبة ضخمة تتضمن الآلاف من المسلسلات والأفلام المتنوعة، سواء أفلام أجنبية أو عربية، إضافة إلى مقاطع الفيديو المُنوعة، ويمتلك البرنامج واجهة تشغيل سلسلة وبسيطة للغاية وغير مُعقدة.

وتستطيع من خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق من الوصول للأفلام والمسلسلات عن طريق الأقسام الرئيسية والفرعية لسهولة الوصول إلى ما تريد بسهولة، كما يُمكنك أيضاً مشاهدة العديد من القنوات التلفزيونية الفضائية بث مباشر دون وجود أي صعوبات أو تعقيدات.

نبذة عن تطبيق فودو

يعود تاريخ إطلاق التطبيق على متجر (جوجل بلاي) إلى العام 2017، وهو من تطوير شركة VODU، و يحتوي على الآلاف من الفيديوهات المتنوعة، سواء أفلام أو مسلسلات أو غيرها من المقاطع الترفيهية.

ويحتوي أيضاً البرنامج على العديد من القنوات الفضائية المتنوعة، ويعرض التطبيق مقاطع الفيديوهات بدقة وجودة عالية الدقة HD، ومنها الأفلام «الهندية، التركية، العربية، الاجنبية»، والحلقات الجديدة من المسلسلات الشهيرة التي يتم عرضها في الوقت الحالي.

والتوزيع الجغرافي للبرنامج كبير، ولعل النسبة الأكبر في دولة العراق، ولكنه لا يتضمن الاعمال العراقية فقط سواء أفلام او مسلسلات، ولكنه يحتوي على أعمال للعديد من دول العالم، وجميعها مُتاحة على التطبيق مترجمة إلى اللغة العربية، ويعضها أيضاً مدبلجة.

ويشمل أيضاً البرنامج الاقسام الفرعية التي تحتوي على تصنيفات الأفلام، سواء أكشن، والأفلام العائلية، كوميدي، رومانسي، محتوى الأطفال، والأفلام الأكثر مشاهدة، أفلام الأوسكار، والتاريخية، وأفلام المافيا والعصابات، وأيضاً أفلام الخيال العلمي، وغيرها من الأقسام الأخرى.

كما يتضمن البرنامج تقسيم الأعمال الفنية، بناء على التاريخ واحدث المقاطع المضافة، إضافة إلى احتواء البرنامج على واجهة تتضمن تقييم للأعمال المُضافة على البرنامج.

اقرأ أيضاً: تحميل ويندوز 10 نسخة أصلية (32 و 64 بت) برابط مباشر من Microsoft.

تعرف على روابط تنزيل برنامج فودو الاصلي، وتحميل فودو من ميديا فاير 2024 vodu apk، إضافة إلى تحميل برنامج فودو للايفون والاندرويد من متجر جوجل بلاي مجاناً.
vodu تحميل تطبيق مشاهدة الأفلام والمسلسلات أون لاين

اقرأ أيضاً: تنزيل سينمانا شبكتي للايفون و الاندرويد بصيغة apk لمشاهدة الأفلام والمسلسلات.

أهم مميزات فودو مسلسلات

  • مجاني بشكل كامل.
  • واجهة بسيطة ومنسقة بشكل جميل.
  • صور مميزة لكل مسلسل، أو فيلم، أو أي من مقاطع الفيديو الأخرى على المنصة.
  • تستطيع مشاهدة اي عدد من المقاطع في اليوم، دون حدود.
  • أقسام رئيسية وفرعية لسهولة الوصول إلى ما تريد بكل سهولة.
  • الواجهة الرئيسية للمنصة بسيطة، وقريبة الى حد كبير من «منصة نتفليكس» الشهيرة.
  • تعرض الأعمال على المنصة بجودة عالية الدقة HD.
  • لا يحتوي التطبيق على إعلانات مزعجة.
  • تستطيع من خلال التطبيق، مشاهدة أفلام العرب، والمغامرات، الأكشن، وجميعها مترجمة إلى اللغة العربية.
  • يُمكنك مشاهدة العديد من القنوات التلفزيونية المشفرة والأجنبية على جميع الاقمار الصناعية المٌختلفة.
  • تستطيع ايضا مشاهدة المباريات التي تعرض مباشرة على القنوات الرياضية الشهيرة.
  • يُمكنك وضع قيم المفضل لك من الافلام والمسلسلات للرجوع إليها بسهولة.
  • الأعمال الموجودة على المنصة تعرض مترجمة، وبعضها مدبلجة إلى اللغة العربية.
  • يحتوي التطبيق على شريط بحث لسهولة الوصول إلى ما تريد من الأفلام والمسلسلات، وغيرها من المقاطع الأخرى بسهولة وسرعة.
تعرف على روابط تنزيل برنامج فودو الاصلي، وتحميل فودو من ميديا فاير 2024 vodu apk، إضافة إلى تحميل برنامج فودو للايفون والاندرويد من متجر جوجل بلاي مجاناً.
تحميل vodu

الجدير بالذكر أن التطبيق تم تطويره بواسطة VODU Entertainment، حيثُ يعلم جميع أنظمة التشغيل سواء أندرويد أو الايفون، كما نضع لكم أيضاً روابط تحميل البرنامج بصيغة apk.

ويُتيح لك تطبيق البنفسجي الاصلي فـودو خدمة البث للبرامج التلفزيونية والأفلام والمسلسلات، وهذا البرنامج لا يختلف كثيراً عن المنصات الخاصة بالفيديو مثل نتفليكس وديزني، وغيرها من خدمات عرض مقاطع الفيديوهات.

ويقدم لك التطبيق محتوى آمن لكافة أفراد الأسرة، كما يُقدم لك مشاهدة المحتوي مقابل رسوم اشتراك شهرية أو سنوية، ويُمكنك إلغاؤها في أي وقت تريده، وتعرض المسلسلات مترجمة إلى اللغة العربية.

ولعل أهم ما يميز التطبيق هو السرعة الكبيرة، حيثُ يمتلك سيرفرات سريعة للغاية، تقدم لك الفيديوهات بالعديد من الجودات المُختلفة بدون تقطيع، سواء كان الإنترنت بطئ، حيث تتناسب بشكل ديناميكي مع سرعة الإنترنت، وسرعة الجهاز الخاص بك.

وسوف تتمكن أيضاً من خلال هذا التطبيق من مشاهدة جميع القنوات الرياضية والترفيهية بسهولة، إضافة إلى أن البرنامج يضم العديد من القنوات المشفرة.

ويُعد أيضاً من افضل تطبيقات مشاهدة البث المباشر للمباريات، حيثُ يحتوي على أشهر القنوات الرياضية التي تعرض بطولات دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم، ويضم القنوات التالية: «bein sports,sky sports,IR Cama,fox»، وعدد كبير من القنوات الأخرى المشفرة عبر خاصية بث مباشر Live Stream.

الجدير بالذكر أن التطبيق يضم أيضاً قاعدة كبيرة من البيانات الخاصة بالسينما العالمية من افلام ومسلسلات وعروض ترفيهية مُنوعة، ويعرض لك أدق التفاصيل عن الأعمال القديمة والأعمال المضافة حديثاً، إضافة إلى العروض المُنتظر طرحها في السينمات.

تابع أيضاً: روابط تحميل تطبيق واتساب ماسنجر أحدث نسخة لجميع أنظمة التشغيل المختلفة.

سبب توقف التطبيق

للأسف الشديد فإن البرنامج في الوقت الحالي لا يعمل، ووفقاً للمعلومات الواردة إلينا فإنه جاري حالياً حل المشكلة من قبل مطوري التطبيق، وإعادة عمل السيرفرات الخاصة بالبرنامج، وفي حال حدوث جديد، سوف نوافيكم بالتفاصيل على الفور، في ظل كثرة التساؤلات حول سبب توقف البرنامج عن العمل.

ونحيطكم علماً متابعينا، بأنه يجب عليك تفعيل تثبيت التطبيق على الهاتف الجوال الخاص بك من مصادر غير موثوقة، وذلك عبر الانتقال إلى إعدادات هاتفك، والانتقال إلى المقاييس الحيوية والحماية، وفعل زر التثبيت من مصادر غير موثوقة، علماً بأن التطبيق لا يحتاج إلى أي عملية تسجيل الدخول أو الإشتراك مقابل الأموال.

ويُتيح لك هذا البرنامج مشاهدة الحلقات الجديدة من أشهر المسلسلات، إضافة إلى الأفلام الجديدة، ويمكنك من خلال هذا التطبيق مشاهدة المحتوى المتنوع ما بين الأفلام والمسلسلات إضافة إلى البرامج الاخرى الترفيهية، حيثُ يحتوي على أقسام رئيسية وفرعية بانواع الأفلام لسهولة الوصول الى ماتريد.

البرنامجVODU
السعرمجاني
رقم الإصدار الحالي7.1.2
الفئةترفيه
حجم التطبيق12.54 MB
نظام التشغيلأندرويد 5.0 أو أحدث
تاريخ آخر تحديث23 اغسطس 2023
متطلبات تنزيل وتثبيت vodu

قد يهمك: تحميل تطبيق شاهد نت Shahid Vip وطريقة الاشتراك لجميع أنظمة التشغيل.

روابط تحميل وتنزيل برنامج vodu فودو الاصلي 2024

  • تحميل للايفون 2024 (غير متوافر في الوقت الحالي).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام