تحميل سينمانا شبكتي tv للايفون و الاندرويد (2024) download shabakaty

نعرض لكم روابط تحميل سينمانا شبكتي tv، سواء على الهاتف الجوال الذي يعمل بنظام تشغيل «الأيفون والأندرويد»، أو جهاز الكمبيوتر أو حتى للتلفزيون، لتستطيع مشاهدة العديد من الأفلام الأجنبية والعربية والمسلسلات المُفضلة بإستمرار.

وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول كيفية تنزيل التطبيق شبكتي سينمانا الاصلي رابط الموقع، إضافة إلى shabakaty tv تنزيل لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

نبذة مُختصرة عن موقع سينمانا الاصلي

هي شبكة عربية تضم الآلاف من المسلسلات والأفلام والبرامج الترفيهية والمسرحيات، والعديد من الفيديوهات التي عادة ما تكون مترجمة للغة العربية، وهذا التطبيق متاح للتحميل سواء بشكل مجاني على الهاتف أو بالإشتراك في النسخة المدفوعة من البرنامج.

وسوف تتمكن من خلال النسخة المدفوعة من التطبيق (شبكتى tv) من مشاهدة جميع مقاطع الفيديوهات المنوعة على البرنامج بدون إعلانات، وهو يُشبة إلى حد كبير «نتفليكس» الغني عن التعريف.

وأهم ما يميز البرنامج هو سهولة الإستخدام والتعامل، إضافة إلى الواجهة البسيطة التي تمتاز بالتصميم المُميزة والأقسام الرئيسية للوصول إلى ما تريدة بكل سهولة.

وهذا التطبيق يمتاز بأنه خفيف الوزن ومساحتة صغيرة ولا يستهلك الكثير من موارد الهاتف، إضافة إلى كون البرنامج أثبت كفاءة كبيرة وانتشار كبير في الفترة الماضية.

ويحتوي على عدد كبير من أقسام افلام شبكتي سينمانا، والتي تشمل التالي: «الأفلام الأمريكية، الهندية، الأوروبية، المسلسلات التركية، الأفلام سواء عربية أو أجنبية».

كما يتم تقسيم أيضاً الأقسام الخاصة بالأفلام سواء حسب تاريخ الإنتاج، أو حسب التصنيف سواء «أكشن، مغامرات، كوميديا، خيال علمي، أفلام عائلية، رعب، .. إلخ».

ووفقاً للآراء الخاصة بـ المطورين والمستخدمين، حيثُ يُعتبر التصميم مريح للعين بشكل كبير، ولكن ما يعيبه فقط أنه واجهة التطبيق الأساسية مُتاحة فقط باللغة الإنجليزية، حيث لا يعدم البرنامج العديد من اللغات الأخرى.

إضافة إلى القوائم المنظمة، وسهولة البحث عن أي شيئ تريدة سواء أفلام مسلسلات أو أي من مقاطع الفيديو الأخري، عن طريق شريط البحث في القوائم الجانبية للبرنامج.

اقرأ أيضاً: تحميل ويندوز 10 نسخة أصلية (32 و 64 بت) برابط مباشر من Microsoft.

نعرض لكم تحميل سينمانا شبكتي tv الجديد 202 لجميع أنظمة التشغيل، وهو التطبيق التابع إلى موقع سينمانا الاصلي وطريقة تثبيت البرنامج على التلفزيون Download Cinemana Free 2022.
صور التطبيق من الداخل لسينمانا شبكتي للمسلسلات

أهم مميزات تحميل تطبيق سينمانا للمسلسلات 2024

والآن بعدما تحدثنا عن روابط تنزيل تطبيق سينمانا للمسلسلات، سوف نعرض لكم أبرز ميزات التطبيق الشهيرة، وهي عديدة للغاية، ولكن سوف نحاول تبسيطها لكم، ومن ضمن مميزاته ما يلي:

  • يضم الآلاف من مقاطع الفيديو المنوعة سواء «مسلسلات، أفلام».
  • يحرص مطوري التطبيق على تحديثه باستمرار، وإضافة كل ما هو جديد للمنصة.
  • يتم عرض الأفلام وحلقات المسلسلات مترجمة إلى اللغة العربية دائماً.
  • تستطيع عرض مقاطع الفيديو بالعديد من الجوادات المُختلفة بداية من القياسية (SD)، وصولاً الجودة العالية (HD).
  • لغة التطبيق الرئيسية هي «اللغة العربية».
  • سوف تجد بجوار كل فيلم التقييم والمراجعات.
  • يوجد وصف مبسط أسفل كل فيلم أو مسلسل.
  • يُمكنك تنزيل أي مقطع «فيلم، مسلسل»، لمشاهدته بدون إنترنت.

تجدر الإشارة بأنه يُمكنك تنزيل التطبيق علي أنظمة التشغيل المختلفة سواء من متجري (Google Play و Apple Store)، حيث تم إطلاق اشبكة في شهر أبريل عام 2017، وهو برنامج مجاني بشكل كامل.

وتستطيع إستخدام هذا البرنامج على منصات وأنظمة مُختلفة، حيث يُمكنك إستخدامه «جهاز تلفزيون، تطبيق موسيقي، محطة أفلام ومسلسلات، متعقب للمباريات الرياضية التي يتم عرضها بث مباشر».

الجدير بالذكر أيضاً أن التطبيق سوف تتمكن من خلاله من مشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر على الإنترنت بدون إعلانات، وتستطيع أيضاً التحكم في الجودة، والمشاهدة بدون تقطيع.

كما يقدم لك أيضاً التطبيق نبذة عن جميع الأعمال الفنية والسينمائية، إضافة إلى التقييم والمراجعات، ونبذة مختصرة عن قصة الفيلم أو المسلسل، وابطال العمل، ويتم تطويره باستمرار، بواسطة المطورين العرب.

تحديث سينمانا موقع

حصل التطبيق على تحديث جديد مؤخراً، حيثُ تم إضافة العديد من المميزات والخصائص، لتتمكن من مشاهدة الأفلام والمسلسلات بدون أي مشاكل، ومن بينها الشمولية في عرض الجديد دائماً، فعلى الرغم من وجود مكتبة ضخمة من أجمل الأفلام والمسلسلات القديمة والتي نالت شعبية كبيرة ومازالت تحظى بنفس الشغف أثناء المشاهدة حتى وقتنا الحالي، إلا أن التطبيق يحرص على إضافة أجدد الأعمال أيضاً.

كما يعطيك أيضاً التحديث الجديد العديد من الأدوات للحصول على تجربة مشاهدة لا تنسى، بداية من أداة تعتيم الشاشة والتحكم في درجة إضاءتها لراحة العين، كما تم ضغط حجم التطبيق وتقليل الأكواد الغير مهمة، مما جعل حجمه في النهاية صغير للغاية لا يتعدى 5.6 ميجابايت، ولا يستهلك الكثير من موارد الهاتف.

نعرض لكم تحميل سينمانا شبكتي tv الجديد 202 لجميع أنظمة التشغيل، وهو التطبيق التابع إلى موقع سينمانا الاصلي وطريقة تثبيت البرنامج على التلفزيون Download Cinemana Free 2022.
البرنامج من الداخل shabakatytv

نحيطكم علماً متابعينا بأن تصنيف الأفلام وكذلك المسلسلات داخل التطبيق بسيط للغاية، ويتم تصنيفها بناء على نوعها ومنها «الأكشن، المغامرات، الدراما، التاريخية، أفلام الأوسكار، الرومانسية، القصص البوليسية، وأفلام العصابات والمافيا،.. إلخ».

وأهم ما يميز التطبيق هو سهولة الإستخدام، حيثُ يحتوي على قوائم مُنظمة، إضافة إلى شريط البحث للوصول إلى آي فيلم أو مقطع فيديو ترغب به بكل سهولة.

ولكن ما يعيب التطبيق هو أن الواجهة الرئيسية للتطبيق مُتاحة في الوقت الحالي باللغة الإنجليزية فقط، ولكنه لا يدعم أي من اللغات الأخرى حالياً.

ويعود تاريخ إطلاق منصة شبكتي سينما إلى العام 2017، وتحديد في شهر أبريل، وهو مُتاح عبر منصات جوجل بلاي (Google Play)، ومنصة آبل ستور (Apple Store)، وهو مجاني بشكل كامل لمنصات Android و iOS.

ومع استخدام المنصة لكن تقضي المزيد من الوقت في البحث عن الأفلام والمسلسلات عبر مواقع الويب المُختلفة، وتستطيع عرض كافة الخيارات السالف ذكرها في شاشة واحدة فقط، والإطلاع على كل ما يخص الفيلم، كما تحتوي أيضاً الأفلام على مقاطع دعائية للتعرف على الفيلم أو المسلسل قبل مشاهدته.

معلومات التثبيت والتنزيل

اسم التطبيقCinemana Shabakaty
التصنيفتطبيقات الايفون والاندرويد
النوعبرامج مشاهدة الافلام
الحجميختلف حسب نوع الجهاز وللايفون (43.8 MB)
رقم الإصدار الحالي3.1.2
التوافقIphone, Iphone Plus, Ipad Air, Ipad Mini, iPod Touch, Android
الترخيصمجاني (Free)
متطلبات التشغيل لسينمانا شبكتي

روابط تحميل سينمانا شبكتي tv 2024 لجميع أنظمة التشغيل مجاناً

والآن سوف نقدم لكم رابط تحميل سينمانا (shabakaty tv) شبكتي tv لجميع أنظمة التشغيل على النحو التالي:

  • أولاً: تنزيل للايفون مجاناً (Download Cinemana Iphone تم حذف الرابط مؤخراً).

تعليقات

إنضم لنا على تيليجرام