أفضل 10 تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً على متجر جوجل بلاي

نعرض لكم أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً يُشغل جميع الصيغ مجاناً، حيثُ يحتوي متجر Google Play على الآلاف من التطبيقات لتشغيل الفيديوهات، ولكنها تحتوي على إعلانات مزعجة للغاية، ومعظمها لا توفر لك تجربة مشاهدة الفيديو الخاص بشكل كامل نظراً للإقطاعات الغير مرغوب فيها بسبب هذه الإعلانات.

والخبر السار هو ما نحن بصدد سرد تفاصيله لكم خلال مقالنا هذا، حيثُ يوجد العديد من مشغلات الفيديو للأندرويد، ولا تقوم بعرض الإعلانات المزعجة، وهي أيضاً تطبيقات مجانية بشكل كامل.

ويُمكنكم الانتقال مباشرة لهذه التطبيقات وتحميلها من متجر جوجل بلاي دول اللجوء إلى البحث وسط الآلاف من التطبيقات داخل المتجر، عبر الرابط أسفل شرح كل برنامج لتشغيل الفيديوهات على الهاتف، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً متواجدة على متجر Play.

أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً

نحيطكم علماً متابعينا بان القائمة التي نحن بصدد عرضها لكم، ليست كل مشغلات الفيديو المجانية لنظام تشغيل الاندرويد التي لا تحتوي على الإعلانات، ويُمكنك اختيار من بينها أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل، وهي كالتالي:

1- مشغل فيديو مع الترجمة للأندرويد VLC

تطبيق VLC‏ - تعرف على أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً، وتضمن القائمة 10 من التطبيقات الشهيرة لاختيار أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل من متجر جوجل بلاي Google Play.
شعار VLC for Android‏

وهو تطبيق بالتأكيد غني عن التعريف بالنسبة إلى العديد منا، نظراً لأنه كان خيار شائع لتشغيل مقاطع الفيديو على الكمبيوتر، ولكنه مُتاح على متجر الأندرويد الخاص بشركة جوجل بشكل رسمي.

وأهم ما يُميز التطبيق أنه يدعم إمكانية تشغيل معظم أنواع تنسيقات ملفات الفيديو والصوت على هاتفك.

تطبيق VLC‏ - تعرف على أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً، وتضمن القائمة 10 من التطبيقات الشهيرة لاختيار أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل من متجر جوجل بلاي Google Play.
تطبيق VLC‏

كما يعطيك أيضاً المشغل إمكانية تصفح الوسائط والوصول إليها بسهولة على هاتفك، دون الحاجة للانتقال إلى قائمة الملفات، بالإضافة إلى إمكانية دمج ملفات الترجمة الخارجية للفيديوهات، ويُعتبر حالياً أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل في العالم في وقتنا الحالي.

وتستطيع أيضاً باستخدام إجراء تعديلات على نسبة العرض إلى الارتفاع، إضافة إلى التدوير التلقائي، والتحكم في مستوى الصوت، والإيماءات، و تشغيل الوضع الليلي والنهاري.

تحميل مشغل الفيديوهات VLC for Android‏‏ مجاناً (Download VLC Google Play).

2- برنامج KMPlayer

تطبيق KMPlayer - تعرف على أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً، وتضمن القائمة 10 من التطبيقات الشهيرة لاختيار أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل من متجر جوجل بلاي Google Play.
شعار KMPlayer – مشغل فيديو

وهو واحداً من أشهر البرامج في تشغيل مقاطع الفيديو على أجهزة الكمبيوتر ونظام تشغيل ويندوز Windows ايضاً، وهو مُتاح للتحميل على أجهزة الأندرويد، ويحتوي برنامج KMPlayer، على مميزات وخصائص لا حصر لها.

وأهم ما يميز KMPlayer هو إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو فائقة الجودة بشكل جيد، إضافة إلى السماح لك بضبط السطوع حسب رغبتك، كما يُمكن للبرنامج أيضاً إنشاء قوائم تشغيل لمشاهدتها لاحقًا.

تطبيق KMPlayer - تعرف على أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً، وتضمن القائمة 10 من التطبيقات الشهيرة لاختيار أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل من متجر جوجل بلاي Google Play.
تطبيق KMPlayer

كما يدعم أيضاً المشغل اتصالات الخادم، وتشغيل ملفات الموسيقى من السحابة والترجمات عبر عنوان URl لها، إضافة إلى تشغيل ملفات التورنت عبر النسخة المدفوعة من التطبيق، حال رغبتهم في شرائها، ولكن النسخة المجانية تعمل بكل جيد على هاتفك بدون أي مشاكل.

تحميل تطبيق KMPlayer‏‏ عبر متجر جوجل بلاي (Download KMPlayer Google Play).

3- مشغل Nova Video Player

تطبيق NOVA Video Player‏ - تعرف على أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً، وتضمن القائمة 10 من التطبيقات الشهيرة لاختيار أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل من متجر جوجل بلاي Google Play.
شعار NOVA Video Player‏

يُمكنك مشغل وتطبيق تشغيل الفيديو، من عمل قائمة تشغيل تلقائية عقب تثبيته على هاتفك، للفيديوهات المتواجد داخل ملف الوسائط، بالإضافة إلى إمكانية تنزيل الترجمات من الإنترنت ودمجها مع الفيديو باحترافية.

ويدعم التطبيق تشغيل جميع تنسيقات ملفات الوسائط (الفيديو)، كما يدعم أيضاً الاسترداد التلقائي لمقاطع الفيديو، في نفس توقيت غلق الفيديو أخر مرة، وأيضاً يُعد أيضاً أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل وأكثرها شيوعاً.

تطبيق NOVA Video Player‏ - تعرف على أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً، وتضمن القائمة 10 من التطبيقات الشهيرة لاختيار أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل من متجر جوجل بلاي Google Play.
تطبيق NOVA Video Player‏

وهو أيضاً من البرامج المجانية والتي لا تحتوي على إعلانات مزعجة أثناء تشغيل الفيديو و اتصال هاتفك بالإنترنت.

تحميل تطبيق NOVA Video Player‏ عبر متجر جوجل بلاي (Download Nova Player Google Play).

4- تحميل مشغل الفيديوهات تطبيق PLAYit

تطبيق PLAYit - تعرف على أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً، وتضمن القائمة 10 من التطبيقات الشهيرة لاختيار أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل من متجر جوجل بلاي Google Play.
شعار PLAYit – Best New Video Player‏

وأهم ما يميز تطبيق PLAYit هو سهولة الاستخدام، إضافة إلى إمتلاك التطبيق لميزات مشغل الفيديو، وهو مجاني بشكل كامل.

ويعمل التطبيق بمجرد تثبيته على هاتفك الجوال، على عمل مزامنة لاكتشاف ملفات الفيديو الموجودة على وحدة التخزين الخاصة بك.

تطبيق PLAYit - تعرف على أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً، وتضمن القائمة 10 من التطبيقات الشهيرة لاختيار أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل من متجر جوجل بلاي Google Play.
تطبيق PLAYit

يدعم أيضاً البرنامج تشغيل ملفات الفيديو عالية الجودة HD، ويمتلك التطبيق وضع حماية العين، لتقليل توهج الشاشة، أثناء مشاهدتك لفيديوهات طويلة.

تحميل تطبيق PLAYit – Best New Video Player‏‏ عبر متجر جوجل بلاي (Download Playit Google Play).

5- برنامج مشغل Night Video Player

تطبيق Night Video Player - تعرف على أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً، وتضمن القائمة 10 من التطبيقات الشهيرة لاختيار أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل من متجر جوجل بلاي Google Play.
شعار Night Video Player – voice amplifier‏

ويُعد الخيار المثالي، حال رغبتك في استخدام السمات الداكنة ومشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيوني، من خلال تفعيل الوضع الليلي.

وفور فتح التطبيق على هاتفك بعد تثبيت، سوف ترى قائمة مجلدات الفيديو بهاتفك، و يمكنك بسهولة تحديد ملفات الوسائط التي تريد تشغيلها.

تطبيق Night Video Player - تعرف على أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً، وتضمن القائمة 10 من التطبيقات الشهيرة لاختيار أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل من متجر جوجل بلاي Google Play.
تطبيق Night Video Player

ويحتوي البرنامج على العديد من المميزات الخاص بإعدادات الصوت، ومنها تحسين الصوت، وتكبير حجم الكلام والتضخيم، وهو مجاني بشكل كامل.

تحميل تطبيق Night Video Player – voice amplifier‏‏‏ عبر متجر جوجل بلاي (Download Night Player Google Play).

6- تطبيق Just Video Player

شعار Just (Video) Player‏ - تعرف على أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً، وتضمن القائمة 10 من التطبيقات الشهيرة لاختيار أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل من متجر جوجل بلاي Google Play.
شعار Just (Video) Player‏

وأهم ما يُميزه البساطة، ولا يقوم التطبيق بتقديم أي ميزات أو خصائص مُعقدة، إضافة إلى إتاحة تشغيل مقطع فيديو بأي تنسيق وإضافة ترجمات للفيديو.

كما تستطيع أيضاً التحكم في سرعة تشغيل الفديوهات، بالإضافة إلى إمكانية تغيير سطوع شاشة الفيديو وحجمها أثناء تشغيل ملفاتك.

تطبيق Just (Video) Player‏ - تعرف على أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً، وتضمن القائمة 10 من التطبيقات الشهيرة لاختيار أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل من متجر جوجل بلاي Google Play.
تطبيق Just (Video) Player‏

ولا يتطلب منك البرنامج أي أذونات زائدة بعد التثبيت، بمجرد تثبيت التطبيق على الهاتف، إبدأ بتشغيل الفيديوهات على الفور.

تحميل تطبيق Just (Video) Player‏‏‏‏ عبر متجر جوجل بلاي (Download Just Player Google Play).

7- مشغل الفيديو برنامج KMP Video Player

شعار مشغل فيديو KMP‏ - نتعرف على أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً، وتضمن القائمة 10 من التطبيقات الشهيرة لاختيار أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل من متجر جوجل بلاي Google Play.
شعار مشغل فيديو KMP‏

وهذا التطبيق لا يختلف كثيراً عن التطبيقات السالف ذكرها في هذا المقال، ولكن ما يُميزه هو أنه إصدار أخف وأسرع من برنامج KMPlayer.

برنامج مشغل فيديو KMP‏ - نتعرف على أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً، وتضمن القائمة 10 من التطبيقات الشهيرة لاختيار أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل من متجر جوجل بلاي Google Play.
برنامج مشغل فيديو KMP‏

ويتيح لك إضافة ترجمات إلى الفيديو بسهولة من داخل التطبيق، علاوة على اختصارات الشاشة الرئيسية عند تشغيل الفيديو في الخلفية.

تحميل تطبيق KMP‏‏‏‏‏ عبر متجر جوجل بلاي (Download KMP Player Google Play).

8- تطبيق CM Player

شعار CM Player‏ - تعرف على أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً، وتضمن القائمة 10 من التطبيقات الشهيرة لاختيار أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل من متجر جوجل بلاي Google Play.
شعار CM Player‏

وهو أيضاً مشابه إلى حد كبير للتطبيقات الماضية، حيثُ تستطيع من خلاله ضبط السطوع ومستوى الصوت بالإيماءات أثناء تشغيل مقطع فيديو، مما يجعله واحداً من أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً في وقتنا الحالي.

تطبيق CM Player‏ - تعرف على أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً، وتضمن القائمة 10 من التطبيقات الشهيرة لاختيار أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل من متجر جوجل بلاي Google Play.
تطبيق CM Player‏

ويضم التطبيق عدد من المميزات المتنوعة الأخرى مثل تغيير حجم شاشة الفيديو ودعم الترجمة المتعددة.

تحميل تطبيق CM Player‏ عبر متجر جوجل بلاي (Download CM Player Google Play).

9- تطبيق تشغيل فيديوهات Sun Player

شعار Sun Player - Cast, Play All Video & Music Formats‏ - تعرف على أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً، وتضمن القائمة 10 من التطبيقات الشهيرة لاختيار أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل من متجر جوجل بلاي Google Play.
شعار Sun Player – Cast, Play All Video & Music Formats‏

ويدعم هذا التطبيق تشغيل ملفات الفيديو والصوت، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء قوائم تشغيل بواسطة مشغل فيديو Sun Player.

تطبيق Sun Player - تعرف على أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً، وتضمن القائمة 10 من التطبيقات الشهيرة لاختيار أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل من متجر جوجل بلاي Google Play.
تطبيق Sun Player

وتستطيع أيضاً تشغيل مقطع فيديو في الخلفية إذا كنت ترغب فقط في الاستماع إليها، أثناء قيامك بأي شيئ أخر على هاتفك الجوال.

تحميل تطبيق Sun Player – Cast, Play All Video & Music Formats‏‏ عبر متجر جوجل بلاي (Download Sun Player Google Play).

10- مشغل الفيديو apk Next Video Player

شعار Next Video Player‏ - تعرف على أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً، وتضمن القائمة 10 من التطبيقات الشهيرة لاختيار أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل من متجر جوجل بلاي Google Play.
شعار Next Video Player‏

ويمتاز عن مشغلات الفيديو السابقة، بإتاحة الوصول بسرعة إلى آخر ملف شاهدته، تزامناً مع قيامه بعرض أحدث الوسائط على هاتفك عبر الصفحة الرئيسية، إضافة إلى كونه مشغل فيديو مع الترجمة للاندرويد.

وبفضل الواجهة الرئيسية الأحترافية والبسيطة التي يمتاز بها هذا التطبيق الشهير (Next Video Player)، فقد تمكن خلال فترة زمنية وجيزة من الحصول على العديد من تقييمات الرأي المرتفعة من قبل مستخدمي البرنامج في جميع أنحاء العالم، كما حقق أيضاً العديد من عمليات التحميل خلال الفترة الأخيرة مقارنة بالمدة الزمنية نفسها العام الماضي، ويُعد حالياً أحد أفضل تطبيقات الهاتف المحمول.

تطبيق Next Video Player‏ - تعرف على أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً، وتضمن القائمة 10 من التطبيقات الشهيرة لاختيار أفضل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل من متجر جوجل بلاي Google Play.
مشغل الفيديو apk Next Video Player‏

ويتم تمكين الوضع الليلي بشكل إفتراضي، دون أي تدخل، من خلال ضبط الميزة من الإعدادات، وتستطيع أيضاً ضبط مستوى الصوت بإيماءة الإصبع فقط.

تحميل تطبيق Next Video Player‏‏‏ عبر متجر جوجل بلاي (Download Next Player Google Play).

والآن وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله مجموعة من أفضل تطبيقات مشغل فيديو للأندرويد مجاناً، وقد حصلت هذه البرامج على تقييمات مرتفعة على متجر جوجل بلاي Google Play، وستجدون رابط تحميل كل تطبيق لتشغيل الفيديو على الموبايل للأندرويد، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام