افضل برامج مونتاج للفيديو المجانية وتحرير الفيديوهات

اذا كنت خبير في مجال المونتاج او حتي مبتدأ وكنت تبحث عن افضل برامج المونتاج وتحرير الفيديوهات والتصميم، فأن في المكان الصحيح، وستجد ضالتك بالتأكيد في هذا المقال عبر موقعنا، وحاولنا على قدر المستطاع حصر البرامج الخاصة بالمونتاج في هذه البرامج الأربع الموجودة داخل هذا المقال، وهي برامج تستطيع الاستفادة من النسخ المجانية الخاصة بها لتعديل الفيديو، وتمتاز أيضاً بسهولة الاستخدام.

وفي حال كنت مدون محتوى مرئي، أو كنت تعمل في أستوديو أفلام إنت بالتأكيد بحاجة إلى اختيار البرنامج المناسب لمساعدتك على تحرير الفيديو وعمل المونتاج الخاص به، وسوف نقوم بعرض أفضل برامج تحرير الفيديو، ونبذة مختصرة عن كل برنامج

افضل برامج مونتاج للفيديو المجانية

والآن سوف نعرض لكم أفضل 4 برامج تعديل الفيديو، و توجد منها نسخ مجانية تستطيع استخدامها، إضافة إلى النسخ المدفوعة والتي تحتوي على أدوات ومميزات أكثر.

1- برنامج CapCut

ويُعد واحداً من أفضل برامج عمل المونتاج، ويُتيح لك برنامج CapCut تعديل مقاطع الفيديو، ويمتاز بالأدوات الأحترافية لتتمكن من صنع الفيديو بكفاءة، إضافة إلى أخراج الفيديو بجودة فائقة الجودة 4k.

تعرف على افضل برامج مونتاج للفيديو المجانية، وتشمل القائمة برنامج تعديل الفيديو افضل برامج المونتاج وهي مكونة من 4 برامج تعديل الفيديو.
برنامج CapCut للمونتاج وتعديل وتحرير الفيديو

ويُمكنك أيضاً هذا البرنامج من رفع مقاطع الفيديو بعد الانتهاء منها بشكل مباشر إلى المنصات الاجتماعية أو مواقع الفيديو الشهيرة مثل “يوتيوب”، كما يحتوي أيضاً على ملفات موسيقى مجانية ولا يوجد عليها أي حقوق ملكية، في حال رغبتك في صنع فيديوهات مجانية لقناتك على يوتيوب متوافقة مع سياسات برنامج جوجل أدسنس التابع لشركة جوجل يعد هذا هو الخيار المناسب لك.

اقرأ أيضاً: أفضل مواقع فوتوشوب اونلاين مجانية على الإنترنت.

2- برنامج PowerDirector

تم تطوير هذا البرنامج بواسطة واحداً من أعرق الشركات المتخصصة في صنع العديد من أفلام الأنمي، وهي شركة «سايبر لينك»، ويعتبر أحد أشهر برامج تعديل الفيديو وصنع الافلام والصور.

تعرف على افضل برامج مونتاج للفيديو المجانية، وتشمل القائمة برنامج تعديل الفيديو افضل برامج المونتاج وهي مكونة من 4 برامج تعديل الفيديو.
برنامج PowerDirector للمونتاج وتعديل وتحرير الفيديو

وقد وضعة العديد من خبراء المونتاج في منافسة برنامج أدوبي بريمير الشهير للمونتاج، ويمتاز بسهولة الأستخدام نظراً للواجهة الرئيسية الخاصة به، إضافة للترتيب الجيد للأدوات لمساعدتك في صنع الفيديو، ويدعم أيضاً برنامج PowerDirector، إخراج مقاطع الفيديو بعد الأنتهاء من تحريرها وعمل المونتاج لها، بالعديد من الصيغ المختلفة والشهير مثل mp4، ولا يحتاج البرنامج إلى جهاز بإمكانيات عالية من أجل العمل بكفاءة.

3- برنامج Corel VideoStudio

وهذا البرنامج يمتاز بالاحترافية الشهيرة، ويضم العديد من الخصائص المميزة للغاية لمساعدتك على تحرير مقاطع الفيديو، كما يدعم أيضاً برنامج Corel VideoStudio ميزة الواقع الافتراضي 360 درجة، وإمكانية صنع الفيديوهات بجوده فائقه 4k.

تعرف على افضل برامج مونتاج للفيديو المجانية، وتشمل القائمة برنامج تعديل الفيديو افضل برامج المونتاج وهي مكونة من 4 برامج تعديل الفيديو.
برنامج Corel VideoStudio للمونتاج وتعديل وتحرير الفيديو

ولكن ما يعيب هذا البرنامج هو استهلاكه للعديد من الموارد الخاص بجهاز الكمبيوتر أو الهاتف، ويحتاج إلى جهاز بإمكانيات عالية من أجل العمل بكفاءة، ويتيح لك استبدال العناصر داخل مقاطع الفيديو، إضافة للعديد من الادوات الاخري المميزة مثل أداة تثبيت اللقطات المهتزة أثناء تصوير الفيديوهات، وأدوات تصحيح العدسات لإزالة الأخطاء للقطات الأولية.

تابع أيضاً: أفضل تطبيقات الرسم على الهاتف المجانية للاندرويد والايفون.

4- برنامج Filmora wondershare

وهو الخيار المثالي، والذي أنصح به دائماً لمن يرغبون في صنع وتحرير مقاطع الفيديو وعمل المونتاج، وهو برنامج مونتاج للمبتدئين ويمتاز بسهولة الإستخدام، ويمتاز بالعديد من التركيبات والفلاتر، إضافة إلى أدوات تحسين الإضاءة والتحكم في الألوان والأصوات وتصحيح الأخطاء للفيديو وعناصر الحركة، وتستطيع إستخدام النسخة المجانية من البرنامج، ولكن يعيبها هو العلامة المائية التي تظهر عند إخراج الفيديو.

تعرف على افضل برامج مونتاج للفيديو المجانية، وتشمل القائمة برنامج تعديل الفيديو افضل برامج المونتاج وهي مكونة من 4 برامج تعديل الفيديو.
برنامج Filmora wondershare افضل برامج المونتاج

ويحتوي برنامج Filmora wondershare على العديد من القوالب الجاهزة لمساعدتك على تحرير الفيديو الخاص بك في دقائق معدودة وعمل المونتاج، وبالفعل تحتوي النسخة المدفوعة للبرنامج على الكثير من الخيارات الرائعة، وتصل سعر الخطة الدائمة إلى US$79.99 للعمل على الكمبيوتر المكتبي فقط، بينما يصل سعر النسخة السنوية للعمل على الحاسوب والهواتف الذكية إلى US$49.99 في السنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام