تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر والهاتف (2024) Download Filmora

نعرض لكم تفاصيل تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر والهاتف، والذي يُعد أحد أشهر برامج تحرير وإنشاء مقاطع الفيديو، وهو برنامج المونتاج الأشهر في الوقت الحالي ويمتاز بالاحترافية، وحصل البرنامج على استحسان الملايين من المستخدمين حول العالم.

ويمتاز الفيلمورا بسهولة الاستخدام، ولا يتطلب شخص على دراية ببرامج المونتاج والتعامل معها، نظراً للخصائص والميزات التي يقدمها والتي تجعل من السهولة إنشاء الفيديوهات وإضافة التأثيرات والفلاتر الرائعة إليها.

اقرأ أيضاً: طريقة تغيير كلمة المرور الخاصة بـ PayPal.

نبذة مُختصرة عن البرنامج الخاص بالمونتاج

ويمكنك أيضاً هذا البرنامج من إنشاء النصوص أو الرسائل المُتحركة، كما يحتوى أيضاً إلى مكتبة كبيرة وضخمة من التأثيرات الحركية للنصوص والعناوين، إضافة إلى مكتبة كبيرة من ملفات الموسيقى، يُمكنك من خلالها إضافة التأثيرات الصوتية مجاناً والنغمات إلى مقاطع الفيديو، للحصول على فيديو متكامل في النهائية.

كما يحتوي أيضاً على العديد من الفلاتر (الطبقات)، حيثُ تستطيع إضافة فلاتر يدوية وجاهزة للفيديوهات، إضافة إلى امتلاك البرنامج للرسوم المُتحركة أو الثابتة، ويُمكنك إضافتها إلى الفيديوهات بكل سهولة.

وتستطيع ايضاً التحكم في سرعة الفيديو بكل سهولة، إضافة إلى إنشاء التأثيرات الحركية البطيئة أو السريعة، إضافة إلى إمكانية دمج الصور مع مقاطع الفيديو، مع العديد من تأثيرات الإنتقال الاكثر من رائعة لإضافة المزيد من الحركة والحيوية للفيديو الخاص بك.

تجربة مميزة لصناع المحتوى على منصات الفيديو

ويُقدم هذا البرنامج تجربة مميزة ومُمتعة للمستخدمين وخاصة لصناع المحتوى على منصات الفيديو أو مواقع التواصل،من خلال مجموعة متميزة من الأدوات المُتاحة للإستخدام للحصول على فيديو رائع في النهاية.

وتستطيع بإستخدام هذا البرنامج من التحكم في درجة الصوت والتباين الخاص بالفيديوهات والوضوح، إضافة إلى إمكانية إضافة النصوص المتحركة والتأثيرات الخارجية لمقاطع الفيديو.

كما يدعم أيضاً حفظ المشروع أو الفيديو بأي صيغة ترغب بها، وفي حال قيامك بحفظ المشروع سوف تتمكن من استعمال التعديلات في وقت لاحق، كما تستطيع ايضاً تصدير مقاطع الفيديو بالعديد من الجودات.

ويُعد برنامج المونتاج الإحترافي هذا أحد أفضل البرامج الخاصة بتحرير الفيديو، ويستخدمة حالياً أكثر اليوتيوبرز شهرة من أجل التعديل على الفيديوهات الخاصة بهم قبل رفعها ونشرها على موقع اليوتيوب الشهير.

قد يهمك أيضاً: تحميل ويندوز 10 نسخة أصلية Windows 10 (32 و 64 بت) من Microsoft.

خصائص ومميزات برنامج filmora

كما أشرنا فإن هذا البرنامج يضم العديد من المرشحات والخصائص المميزة، ومن بينها تعديل الألوان على الفيديوهات، ولصق ودمج الفيديو والصور للوصول إلى فيديو إحترافي يتضمن إنتقالات رائع بين مقاطع الفيديو.

كما يمتاز أيضاً البرنامج الشهير للمونتاج، بإمكانية التعديل علي الصوت وإضافة المؤثرات الخارجية مع إزالة الضوضاء من الخلفية للصوت حال وجودها.

وأهم ما يميز البرنامج، هو دعم العديد من التنسيقات المُختلفة ويستطيع تشغيل أي ملفات فيديو، مع إمكانية تحويل الفيديو إلى صوت، ويدعم أيضاً خاصية تصدير الفيديو بدقة عالية HD.

مقالات أخرى قد تهمك: تحميل تطبيق واتساب ماسنجر WhatsApp Messenger الإصدار الجديد مجاناً.

  • تصدير الفيديوهات بالعديد من التنسيقات المختلفة.
  • تصدير ملفات الصوت أيضاً بالعديد من التنسيقات المُتنوعة.
  • إمكانية ترتيب العناصر، التي تم إضافتها عبر المُخطط الزمني.
  • إضافة الفلاتر والتأثيرات، وإمكانية الكتابة وتحريكها في أي وضع.
  • إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو على اليوتيوب Youtube.
  • إمكانية تسجيل الفيديو عبر «كاميرا الويب».
  • تدعم أيضاً تسجيل شاشة سطح المكتب.
  • إمكانية التحكم في سرعة الفيديو والصوت.
  • إمكانية تحريك النص أو الشعار.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات المُتنوعة.

قد يهمك: تحميل تطبيق أنا فودافون Ana Vodafone الإصدار الجديد مجاناً.

صور من داخل البرنامج Wondershare Filmora

تابع أيضاً: تحميل تطبيق نتفليكس Netflix الإصدار الجديد مجاناً.

متطلبات تشغيل الإصدار الأخير من برنامج المونتاج

  • المعالج: إنتل او أي إم دي سرعة 2 جيجاهرتز أو أعلي.
  • الذاكرة: 8 جيجابايت لمقاطع الفيديو ذات جودة عالية الدقة HD.
  • الشاشة: 1366 × 768.
  • نوع كارت الشاشة: إنتل، إنفيديا، إي إم دي.
  • مساحة القرص الصلب: مساحة خالية 250 ميغابايت.

مقالات أخرى قد تعجبك: تحميل تطبيق شاهد نت Shahid vip Net الإصدار الجديد مجاناً.

كما يُمكنك أيضاً هذا البرنامج إمكانية معاينة مقاطع الفيديو وتعديله في أي وقت ترغب به، كي تري نتيجة التعديل قبل إستكمال عملك، كما يعطيك ايضاً مساحة عمل كبيرة للتحكم في الملفات التي تقوم بإضافتها للتطبيق بسهولة، وإمكانية إستخدام الصور والفيديوهات داخل التطبيق.

نحيطكم علماً بأن هذا البرنامج يدعم العديد من اللغات، وتُعد اللغة الإنجليزية هى الرئيسية، كما يدعم أيضاً العديد من صيغ الفيديو الشهيرة وأبرزها (MP3 – AAc – MA4 – MP4 – MKV – AVI – MPEG).

ويُتيح البرنامج أيضاً للمستخدمين حفظ الفيديو بجولة عالية تصل إلى 1080P، كما تستطيع أيضاً مشاركة الفيديوهات بعد الإنتهاء منها بشكل مباشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي المُختلفة بكل سهولة.

اقرأ أيضاً: تنزيل فيديوهات من اليوتيوب بدون برامج.. بإستخدام هذه المواقع فقط.

بطاقة تثبيت وتحميل برنامج filmora مع الكراك 2024

اسم البرنامجWondershare
المطورWondershare Software
نظام التشغيلWindows
حجم البرنامج387 ميجا
إصدار البرنامجV10.7.10
آخر تحديث16 فبراير 2024
اللغةجميع اللغات
التصنيفتحرير الفيديو
Filmora 10.17.10

قد يعجبك: تحميل تطبيق ايجي بست EgyBest الإصدار الجديد مجاناً.

خصائص برنامج filmora للكمبيوتر 2024 مجاناً

  • تجد في الواجهة الرئيسية للبرنامج العديد من المُقدمات الجاهزة، والتي تم تصميمها باحترافية شديدة.
  • إمكانية تسريع الفيديو، وقص أو حذف أجزاء منه، إضافة للإمكانات العديد التي تُمكنك من التعديل على الفيديوهات، وعمل مونتاج أحترافي لاي فيديو، وإمكانية إضافة إنتقالات ومؤثرات حركية.
  • إضافة إلى إمكانية تسجيل المقاطع الصوتية وإضافتها للفيديوهات.
  • إمكانية إضافة الكتابة على الفيديو، حيث يحتوي البرنامج على أنواع عديدة من الخطوات، وتستطيع أضافة التأثيرات والألوان إليها، مع إمكانية تحريكها في أي وضعية.
  • إمكانية مشاركة الفيديو علي مواقع التواصل الإجتماعي أو على اليوتيوب.
  • تستطيع حفظ الفيديو بالعديد من الصيغ المُختلفة.

ويحتوي أيضاً على العديد من القوالب الجاهزة والمُتاحة لجميع المستخدمين سواء عبر النسخة المجانية أو المدفوعة، إضافة إلى إمكانية إلتقطاغ الصوت والفيديوهات وإضافته مباشرة إلى المشروع الخاص بك عن طريق فتح الكاميرا.

ويُمكن للمستخدمين أيضاً فتح مسجل الصوت أثناء العمل على المشروع الخاص بك وإضافة الملف بسهولة ودمجه مع الفيديو الخاص بك.

مواضيع قد تهمك: تنزيل تيك توك Tiktok الإصدار الجديد مجاناً.

تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر والهاتف مفعل مدى الحياة 2024 ميديا فاير

يُمكنك تحميل برنامج filmora مع الكراك 2024، وستجدون في الملف البرنامج بالإضافة إلى الكراك الخاص ببرنامج فيلمورا للكمبيوتر، عبر موقع ميديا فاير بـ (رابط مباشر).

نحيطكم علماً بأن عملية تثبيت البرنامج علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقط قم بإتباع الخطوات الخاصة بـ تثبيت وتحميل برنامج filmora مع الكراك 2024، وبعد الإنتهاء من التثبيت، لا تنسي تثبيت ملف الكراك.

  • تستطيع تنزيل أخر وأحدث نسخة من البرنامج الشهير الفيلمورا نسخة V10.7.10، عبر الرابط المباشر من هنا: (https://bit.ly/3u1c3Ba).

مواضيع قد تعجبك: تحميل برنامج يوتيوب Youtube الإصدار الجديد مجاناً.

تنزيل تطبيق فيلمورا 2024 من متجر جوجل بلاي للاندرويد

وتم طرح هذا البرنامج الاكثر من رائع على متجر التطبيقات الشهير لنظام تشغيل الأندرويد جوجل بلاي (Google Play)، عن طريق الرابط التالي:

قد يهمك: طريقة تنزيل مقاطع فيديو من تيك توك بدون حقوق اون لاين بكل سهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام