أفضل 10 برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجاناً

نعرض لكم أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، حيثُ يحتوي موقع اليوتيوب على المليارات من مقاطع الفيديو، والملايين من الفيديوهات التي يتم رفعها بشكل يومي على منصة الفيديو الاشهر في العالم، ولكن السؤال الذي يدور بأذهان الكثيرين، هل يمكنني الاحتفاظ وتحميل تلك الفيديوهات من Youtube على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، لمشاهدتها في أي وقت ترغب به، في حال عدم وجود خدمة إتصال بالإنترنت أو شبكة الواي فاي الخاصة بك.

في ظل منع موقع يوتيوب تنزيل أي فيديو خاص به بشكل مباشر. وهنا في هذه المقالة عبر موقع تعقُب الإلكتروني، قمنا بجلب أفضل 10 برامج لتنزيل مقاطع الفيديو على YouTube، ومنها بالفعل ما هو مجاني و ما هو مدفوع بكل تأكيد، وسوف نتحدث عن كل برنامجاً واحداً تلو الأخر.

وسوف تجد في هذه القائمة مجموعة من أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، والتي مازالت مُحتفظة برونقها والتقييمات المرتفعة بها من قبل المستخدمين، وقد تحدثنا في مقال سابق عن مواقع للتحميل المباشر للفيديوهات، و تستطيعون الإطلاع عليه من هنا (أشهر مواقع تحميل الفيديوهات من يوتيوب) بدون استخدام أي برامج.

تابع أيضاً: تحميل تطبيق سناب تيوب الأفضل لتحميل الفيديوهات لنظام تشغيل الأندرويد.

أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

والآن سوف نعرض لكم أبرز البرامج التي تُمكنك من تحميل فيديوهات من يوتيوب بكل سهولة عبر إستخدام هذه البرامج:

1- برنامج Gihosoft TubeGet

برنامج Gihosoft TubeGet - تعرف على أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، وتتضمن القائمة 10 برامج لتختار من بينها أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مناسب لأحتياجاتك.
برنامج Gihosoft TubeGet

وأهم ما يميز برنامج Gihosoft TubeGet هو البساطة، وتحميل الفيديوهات بمنتهي السهولة، سواء من YouTube و Vimeo و Twitch و Niconico وما إلى ذلك، حيث يدعم تنزيل مقاطع فيديو HD و UHD من اليوتيوب دون خسارة ، مثل دقة 1080P و 2K و 4K و 8K، كما يقوم أيضاً باستخراج الترجمة في الفيديو، ويعمل على نظام تشغيل Windows، ونظام Mac، ويُعد أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر في الوقت الحالي.

قد يهمك: روابط تحميل تطبيق يوتيوب Youtube لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

2- برنامج Freemake Video Downloader

برنامج Freemake Video Downloader - تعرف على أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، وتتضمن القائمة 10 برامج لتختار من بينها أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مناسب لأحتياجاتك.
برنامج Freemake Video Downloader

بالنسبة إلى هذا البرنامج الرائع Freemake Video Downloader، فهو ليس مجرد برنامج فقط، ولكنه يُعد بمثابة أداة شاملة تتكون من العديد من الوظائف المفيدة، ومن ضمنها تقييد سرعة التنزيل، علاوة على ذلك، يُمكنك أيضا من تحميل فيديوهات من اليوتيوب ,نقل مقطع فيديو YouTube إلى السحابة بمجرد تعيين Dropbox أو Google Drive في الواجهة الإفتراضية للبرنامج.

ويحتوي البرنامج على النسخة المجانية والمدفوعة، بالنسبة المجانية تدعم التحميل بسرعة محدودة، تُقدر بـ 4 ميغابت في الثانية ، هذا بالإضافة إلى وجود علامة مائية في بداية الفيديو ونهايته، بينما الإشتراك المدفوع من Freemake Video Downloader فلا يحتوي على العلامة المائية، كما تستطيع من خلاله أيضاً التحميل بدون حدود.

وتمكن هذا التطبيق من تحقيق نجاح كبيرة للغاية مُنذ بداية إطلاق، وأستطاع هذا البرنامج (Freemake Video Downloader) أن يصبح في فترة زمنية وجيزة أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، واستطاع الحصول على تقييمات إيجابية واستحسان العديد من مستخدمي هذا التطبيق.

تابع أيضاً: طرق تنزيل مقاطع فيديو من التيك توك بدون علامة مائية.

3- برنامج 4K Video Downloader

برنامج 4K Video Downloader - تعرف على أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، وتتضمن القائمة 10 برامج لتختار من بينها أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مناسب لأحتياجاتك.
برنامج 4K Video Downloader

السهولة؛ هذه هي الكلمة التي يُمكننا بها وصف هذا البرنامج الرائع 4k Video Downloader، بمجرد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، سوف تتمكن من تنزيل مقطع فيديو بنقرة واحدة فقط، مما يُوفر لك الكثير من الوقت.
ويعمل البرنامج على أنظمة تشغيل مُتعددة، وهي Windows و Mac و Linux مما يجعله واحداً من أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، كما يدعم أيضاً العديد من اللغات مثل «الألمانية والفرنسية والإسبانية واليابانية.. إلخ».

4- برنامج YTD Video Downloader

برنامج YTD Video Downloader - تعرف على أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، وتتضمن القائمة 10 برامج لتختار من بينها أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مناسب لأحتياجاتك.
برنامج YTD Video Downloader

يُعتبر YTD Video Downloader خيارًا جيدًا آخر للتحميل المباشر، بمجرد فتح البرنامج سوف تجد أمامك كلاً من الإصدار الأساسي والإصدار المحترف، بالنسبة للإصدار المجاني، لا تستطيع تنزيل أكثر من فيديو في الوقت ذاته، يتعين عليك الانتظار لحين إكتمال حفظ مقطع الفيديو بواسطة برنامج تحميل فيديوهات للكمبيوتر من اليوتيوب، وبعد قم بتزيل الثاني، ولكن النسخة المدفوعة من البرنامج فهي غير محدودة.

5- برنامج Kastor All Video Downloader

برنامج Kastor All Video Downloader - تعرف على أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، وتتضمن القائمة 10 برامج لتختار من بينها أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مناسب لأحتياجاتك.
برنامج Kastor All Video Downloader

ويُعد برنامج Kastor All Video Downloader، من أقوي برامج لتنزيل مقاطع الفيديو لنظام التشغيل Windows 7/8/10، حيثُ يحتوي على محرك بحث مدمج، لتحميل الفيديوهات بإستخدام الأداة دون فتح المتصفح، مع إعطائك معاينة الفيديو مباشرة قبل التنزيل.

6- برنامج WinX يوتيوب داونلودر

برنامج WinX يوتيوب داونلودر - تعرف على أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، وتتضمن القائمة 10 برامج لتختار من بينها أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مناسب لأحتياجاتك.
برنامج WinX يوتيوب داونلودر

الخيار الأفضل للتحميل عبر الكمبيوتر المكتبي، حيث يُعد WinX YouTube Downloader أيضًا أحد أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، كما يمتلك العديد من الخيارات التي يمكن أن تُلبي احتياجاتنا تمامًا، مع إمكانياته الجبارية للتحميل من أكثر من 300 موقع لاستضافة الفيديو عبر الإنترنت، ويمتلك البرنامج واجهة تشغيل بسيطة للغاية، ليس عليك فقط سوي نسخ رابط YouTube ولصقه يدويًا، واختيار دقة التنزيل، والبدء بالتحميل مباشرة.

اقرأ أيضاً: طرق تحميل موسيقى بدون حقوق ملكية لفيديوهات اليوتيوب.

7- برنامج aTube Catcher

برنامج aTube Catcher - تعرف على أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، وتتضمن القائمة 10 برامج لتختار من بينها أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مناسب لأحتياجاتك.
برنامج aTube Catcher

الأمان؛ الكلمة الأدق لوصف برنامج aTube Catcher، وهو خالٍ تماماً من الفيروسات، وتستطيع استخدام برنامج تحميل فيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر إضافة للعديد من الملفات، بصرف النظر عن تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، وتستطيع أيضاً من خلاله تحويل مقاطع الفيديو إلى أي تنسيق شائع آخر تريده، إضافة إلى مسجل شاشة مدمج؛ تستطيع من خلاله تسجيل كل ما يحدث على شاشة الكمبيوتر الشخصي.

8- برنامج Airy

برنامج Airy - تعرف على أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، وتتضمن القائمة 10 برامج لتختار من بينها أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مناسب لأحتياجاتك.
برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر Airy

والذي يُعتبر واحداً من أكثر برامج تنزيل مقاطع الفيديو أمانًا، ويعمل على أنظمة تشغيل Windows XP / 7/8/10، وللتحميل بواسطة برنامج Airy، كل ما عليك فعله فقط هو نسخ الرابط ولصقه على شريط العناوين، واختيار دقة الفيديو ومجلد الإخراج للفيديوهات التي تم تحميلها.

9- برنامج ClipGrab

برنامج ClipGrab - تعرف على أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، وتتضمن القائمة 10 برامج لتختار من بينها أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مناسب لأحتياجاتك.
برنامج ClipGrab

والذي يُعد أيضاً بمثابة برنامج آمن آخر، وعند قيامك بتثبيت البرنامج على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، عليك الحذر نظراً لوجودة إعلانات لمتصفحات وبرامج الحماية من الفيروسات، وقد يتم تنزيلها مع البرنامج، وباستثناء الإعلانات المزعجة، يُعتبر ClipGrab أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر في وقتنا الحالي.

10- برنامج YouTube Downloader Pro

برنامج YouTube Downloader Pro - تعرف على أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، وتتضمن القائمة 10 برامج لتختار من بينها أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مناسب لأحتياجاتك.
برنامج YouTube Downloader Pro

وأخر برنامج سوف نتحدث عنه في هذه القائمة، هو برنامج YouTube Downloader Pro الرائع، لتنزيل وتحويلات مقاطع الفيديو بسرعة، مع إمكانية تحديد سرعة التحميل بنسبة تصل إلى 500٪ أسرع.

كما يدعم أيضاً برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر تنزيل المقاطع بالعديد من الجودات UHD 8K و 4 K و QHD 2K و FHD 1080P و HD 720P و 360 VR ومقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد 3D Video.

قد يهمك: أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو على هواتف الأندرويد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام