أفضل 5 برامج لصنع افلام كرتون 3d للاندرويد والآيفون

في حال كنت من الراغبين في دخول عالم صناعة أفلام الكرتون للأطفال، ويتزايد الطلب على هذه النوعية من البرامج بشكل كبير في العالم، وبناء عليه قررنا كتابه هذه المقال التى يضم مجموعة من أفضل برامج لصنع افلام كرتون 3d لانظمة تشغيل الأندرويد والآيفون.

ولم يعد الأمر مقتصراً على شركات الإنتاج الكبيرة فقط، ولكن خلال السنوات الماضية ظهر العديد من المبدعين الذين صنعوا الكثير من الأفلام المميزة على منصات الفيديو الشهيرة مثل يوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي.

وأصبح بإمكانكم الآن تحميل تطبيق لصنع افلام كرتون على الهواتف الذكية، نظراً لكون هذه البرامج لا تحتاج إلى أجهزة حاسوب بإمكانيات عالية، ويُمكن تشغيلها على الهواتف المحمولة.

أفضل برامج لصنع افلام كرتون 3d

والآن سوف نستعرض لكم قائمة تحتوي على 4 برامج لتختار من بينها أفضل تطبيق لصنع افلام كرتون 3D ثلاثة الأبعاد المناسبة لك، إضافة إلى نبذة وتعريف بسيط عن كل برنامج.

1- تطبيق Stop Motion Studio

مجموعة من أجمل البرامج، لتختار منها أفضل برنامج صنع افلام كرتون للايفون للمبتدئين 3D، ونبذة عن كل تطبيق لصنع افلام كرتون.
تطبيق Stop Motion Studio لصنع افلام كرتون
  • يحتوي التطبيق على عدد كبير من مقاطع الفيديو والموسيقى، التي يُمكنك إعادة إستخدامها في الفيديوهات التي تقوم بصنعها.
  • يضم أيضاً برنامج صنع افلام كرتون 3d للاندرويد والايفون هذا عدد من الفيديوهات التعليمية، لمساعدتك على تعلم إنشاء أفلام كرتونية بشكل أحترافي.
  • الواجهة البسيطة للتطبيق صناعة افلام ثري دي للاطفال تمتاز بسهولة الإستخدام، وهي مناسبة للمبتدئين في هذا المجال.
  • يمتلك أيضاً تطبيق Stop Motion Studio العديد من الأدوات الضرورية، لمساعدتك على تصميم الشخصية الكرتونية التي تريدها.

تحميل تطبيق Stop Motion Studi لصنع افلام 3d للأيفون (من هنا)، ولنظام تشغيل الأندرويد (من هنا)

قد يهمك: أفضل تطبيقات الرسم للاندرويد والايفون.

2- تطبيق Draw Cartoons 2

مجموعة من أجمل البرامج، لتختار منها أفضل برنامج صنع افلام كرتون للايفون للمبتدئين 3D، ونبذة عن كل تطبيق لصنع افلام كرتون.
تطبيق Draw Cartoons 2 لصنع افلام كرتون
  • النسخة المجانية المتاحة من هذا التطبيق تحتوي على العديد من الادوات الرائعة، التي تمكنك من إنشاء أفلام الكرتون بشكل مجاني، إضافة للنسخة المدفوعة والتي تحتوي على أدوات احترافية أعلى.
  • تستطيع حفظ المشاريع الخاصة بك على التطبيق، وإعادة فتحها في وقت لاحق لإعادة العمل عليها واستكمال مشروعك.
  • تستطيع أيضاً حفظ مقاطع الفيديو وأفلام الكرتون بعد الإنتهاء منها بصيغة MP4.
  • بفضل الواجهة البسيطة للتطبيق، يعد الخيار المثالي للمبتدئين لصناعة كرتون احترافي.
  • يحتوي أيضاً تطبيق Draw Cartoons على العديد من القوالب الجاهزة، مما يجعلة افضل برنامج صنع افلام كرتون للايفون للمبتدئين 3D في الوقت الحالي، إضافة إلى شخصيات كرتونية 3d الجاهزة لبدء صنع أفلام الكرتون الجميلة للأطفال.
  • يمكنك أيضاً هذا التطبيق من صنع الشخصية الكرتونية من البداية.
  • يدعم أيضاً برنامج صنع افلام كرتون 3d للاندرويد والآيفون اللغة العربية.
  • تحميل تطبيق Draw Cartoons لصنع افلام 3d للأيفون (من هنا)، ولنظام تشغيل الأندرويد (من هنا).

3- تطبيق Rough Animator

مجموعة من أجمل البرامج، لتختار منها أفضل برنامج صنع افلام كرتون للايفون للمبتدئين 3D، ونبذة عن كل تطبيق لصنع افلام كرتون.
صور افلام كرتون بإستخدام تطبيق Rough Animator
  • تستطيع بإستخدام هذا البرنامج، من إنشاء الشخصية الخاصة بك من خلال رسمها بالقلم الخاص بالهاتف، و يقوم البرنامج بتحويلها في الحال إلى شخصية كرتونية، ويُمكن إعادة إستخدامها بعد ذلك في صنع أفلام الأطفال الكرتونية.
  • يمتلك أيضاً البرنامج مجموعة من ملفات الصوت والموسيقي الأكثر من رائعة، لإستخدامها داخل الأفلام.
  • حصل أيضاً البرنامج على تقييمات رأي مرتفعة كأفضل تطبيق لصنع افلام كرتون 3D ثلاثة الأبعاد من المستخدمين، على متجر آب ستور لنظام تشغيل الآيفون.
  • يمتلك أيضاً برنامج عمل افلام كرتون بالعربي 3d العديد من الادوات والخصائص الرائعة، لسهولة صنع أفلام داخل التطبيق.
  • يعتمد البرنامج على صنع افلام ثري دي للاطفال بواسطة إنشاء الطبقات فوق بعضها، لتحصل في النهاية على ما تريدة.
  • بفضل الأدوات الخاص بالتطبيق الذي يعتبر أفضل برنامج صنع افلام كرتون للايفون للمبتدئين 3D حالياً، سوف تتمكن من التعبير عن مهاراتك وابداعاتك بسهولة، وهو مناسب للمبتدئين ولا يتطلب أي خبرات مسبقة في هذا المجال.
  • تحميل تطبيق Rough Animator لصنع افلام 3d للأيفون (من هنا)، ولنظام تشغيل الأندرويد (من هنا).

اقرأ أيضاً: افضل برامج مونتاج للفيديو المجانية وتحرير الفيديوهات.

4- تطبيق Bot3D Editor

مجموعة من برامج لصنع افلام كرتون 3d للاندرويد والآيفون، لتختار من بينها أفضل برنامج عمل افلام كرتون بالعربي صناعة كرتون احترافي ثري دي.
تطبيق Bot3D Editor لصنع افلام كرتون
  • تستطيع بإستخدام هذا التطبيق لصنع افلام كرتون 3D ثلاثة الأبعاد، من تحويل الشخصيات الثنائية الأبعاد إلى الثلاثية الأبعاد، وبدء توظيف هذه الشخصية داخل مقاطع الفيديو التي تقوم بصنعها.
  • يمكنك أيضاً هذا البرنامج بفضل الأدوات والخصائص الرائعة التي يضمها من التحكم في تحريك الأطراف وحركات اليد والأصابع والرجل، إضافة إلى حركة العينين والشفاة وإيماءات الجسد.
  • بفضل الخيارات التي يتيحها لك البرنامج قبل بدء الشخصية، والاختيارات التي يقدمها بداية من كون الشخصية ذكر أو أنثي، وصولاً إلى العرق ولون البشرة، الأنماط المتاحة من الشعر ولون العينين والطول والوزن وغيرها من الإعدادات الأخرى.
  • يمتاز أيضاً بالاحترافية الشديدة لصناعة كرتون احترافي وضبط حركات وإيماءات الجسم مع الصوت، كما يقبل أيضاً دمج ملفات الدوبلاج الخارجية مع أفلام الكرتون التي تقوم بصنعها، مما يجعله أفضل برنامج عمل افلام كرتون بالعربي 3d في وقتنا الحالي.
  • تحميل تطبيق Bot3D Editor لصنع افلام 3d للأيفون (من هنا).

قد يعجبك: افضل مواقع فوتوشوب اونلاين مجانية.

5- تطبيق FlipaClip

تطبيق FlipaClip لصنع أفلام الكرتون 3d إضافة إلى مجموعة من برامج لصنع افلام كرتون 3d للاندرويد والآيفون، لتختار من بينها أفضل برنامج عمل افلام كرتون بالعربي صناعة كرتون احترافي ثري دي.
تطبيق FlipaClip

يعتبر أيضاً هذا التطبيق واحداً من أكثر التطبيقات الشائعة والشهيرة لعمل أفلام الكرتون للأطفال، ولا يختلف كثيرأ عن البرامج السالف ذكرها.

ويضم التطبيق العديد من القواب الجاهزة لسهولة تنفيذ القصص التي تريدها، وبناء شخصيات كرتونية 3d وفقاً لما تريده بناء على المعطيات والأدوات التي يتيحها لك البرنامج.

كما يعطيك أيضاً العديد من الأدوات المساعدة للتحكم في الصوت والحركة والإيماءات الخاصة بالشخصية، إضافة إلى التحكم في لون الشعر والملابس ولون البشرة، كما يضم أيضاً العديد من الأدوات والخصائص بعضها بالطبع مدفوع والاخر مجاني.

تحميل تطبيق FlipaClip لصنع افلام 3d للأيفون (من هنا).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام