أفضل 5 برامج تحويل الصور الى كرتون “انمي” بالذكاء الاصطناعي

أفضل 5 برامج تحويل الصور الى كرتون “انمي” بالذكاء الاصطناعي
تحويل الصور الى شخصيات كرتونية انمي

تعرف على طريقة تحويل الصور الى كرتون، حيث باتت مشاركة الصور السيلفي والشخصية على منصات التواصل الإجتماعي وخاصة إنستجرام أحد الطرق الشائعة للحصول على المشاهدات.

وأحد الطرق التي تعطيك أفكار متألقة للصور الخاص بك، هي ما نتحدث عنه في هذا المقال، باستخدام برنامج تحويل الصور الشخصية الى كرتون الأنمي بإستخدام الذكاء الاصطناعي للايفون والأندرويد مجاناً، والتي تجعل صورك جذابة ومثيرة للإعجاب بشكل كبير.

وتساعدك هذه النوعية من البرامج من تحويل الصور الى كرتون انمي بإستخدام الذكاء الاصطناعي وذلك بواسطة مرشحات الرسوم المتحركة بدلاً من المرشحات العادية.

نقدم لكم مجموعة من افضل برامج تحويل الصور الى كرتون بالذكاء الاصطناعي، وتساعدك هذه البرامج في تحويل صورك إلى رسوم متحركة انمي للاندرويد والايفون مجانا
تحويل الصور الخاصة بك الى كرتون

وتستخدم هذه البرامج خوارزميات الذكاء الصناعي من أجل تنفيذ الأفكار التى ترغب بها، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم  أفضل البرامج لتتمكنوا من تحويل الصور الى كرتون بإستخدام خاصية الذكاء الاصطناعي ببعض خطوات بسيطة.

أفضل برامج تحويل الصور الى كرتون بالذكاء الاصطناعي

تتنوع البرامج والتطبيقات المتاحة في المتاجر وعلى الإنترنت والمخصصة لهذا الأمر، وتعمل هذه البرامج بنظامي تشغيل الأندرويد والأيفون “ios”، ومن أشهر هذه البرامج ما يلي:

1- برنامج ToonHub

ToonHub -تحويل الصور الى كرتون
برنامج ToonHub

يقدم هذا البرنامج العديد من الأدوات والمشرحات لتعديل الصور وتحويلها إلى صور كرتونية بطريقة فريدة.

كما تستطيع أيضاً بإستخدام البرنامج من التحكم ي ملامح الوجه وتغييرها حسبما تراه مناسباً لك، وستتمكن في النهاية بإستخدام البرنامج من الحصول على الصور ثنائية أو ثلاثية الأبعاد بمنتهي السهولة.

2- برنامج Cartoon Yourself

تمكن هذا التطبيق الاكثر من رائع “Cartoon Yourself” من تحقيق نجاحاً وكبيراً حسب تقارير المستخدمين والأراء الخاصة بهم أثناء استخدام البرنامج، والتي يساعدك لتحويل الصور الخاصة بك غلى صور كرتونية غاية في الأحترافية بإستخدام الذكاء الاصطناعي بشكل ممتاز.

كما يوفر لك أيضاً البرنامج العديد من الخيارات والفلاتر المناسبة لتصميم الصور بطريقة فريدة ، إضافة إلى صنع أفلام كرتون قصيرة بإستخدام الصور، ولكن للأسف الشديد فإن هذا التطبيق متوفر فقط لأجهزة آيفون.

3- برنامج Cartoon Photo Editor Face Toon

ويعد أحد البرامج الشائعة أيضاً لتحويل صورك الشخصية إلى صور كرتونية ومتحركة ولك بإستخدام الذكاء الأصطناعي، كما يمكنك أيضاً من تغيير الملامح ويعتبر أيضاً من أفضل تطبيقات الرسم على الهاتف، لتتمكن من إجراء التعديلات المناسبة على الصور الخاصة بك.

ويمتاز البرنامج بإخراج الصور بعد الإنتهاء منها بأعلى جودة ممكنة، مما جعل بعض المستخدمين يصنفونه كأفضل برنامج تحويل الصور الى شخصيات كرتون للايفون والأندرويد في وقتنا الحالي، نظراً لإخراجة الرسوم المتحركة بجودة عالية وتبدو واقعية إلى حد كبير.

4- برنامج ToonMe

يوفر لك هذا التطبيق مجموعة متنوعة من الفِلاتر التي يمكنك تطبيقها على صورتك لتظهر في النهاية الرسوم المتحركة بمهارة وفنية بأعلي جودة ممكنة وبلا شوائب، إضاة إلى فلاتر لصنع القصص المصورة القصيرة للأطفال.

ويحتوي هذا التطبيق على نسخة مجانية وأخرى مدفوعة لتحويل الصور الشخصية إلى كرتون، مما يجعله واحداً من أفضل برامج تحويل الصور الشخصية الى كرتون بإستخدام الذكاء الاصطناعي في الوقت الحالي وحصل على تقييمات عالية من قبل المستخدمين على متجر جوجل بلاي وآب ستور.

5- برنامج Clip2Comic

يساعدك هذا التطبيق على تحويل صورك إلى رسوم متحركة في بعض خطوات غاية في البساطة، وليس عليك سوى تحميل الصور التى تريد تحويلها من مجلد الوسائط، وتحديد التأثيرات الخاصة بالذكاء الاصطناعي المطلوبة مثل الرسوم المتحركة أو الكتب المصور أو الرسوم.

وبعدها سيقوم البرنامج من تلقاء نفس  بمعالجة صورك وتحويلها إلى رسوم متحركة “كرتون” أو أنمي على الفور وفي خلال دقائق معدودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام