أفضل 5 مواقع بيع أثاث في السعودية أونلاين

أفضل 5 مواقع بيع أثاث في السعودية أونلاين
مواقع بيع أثاث في السعودية أونلاين

تتيح مواقع بيع أثاث في السعودية أونلاين إمكانية الشراء والتسوق عبر الإنترنت، لشراء أرقي الاثاث المنزلي عبر الإنترنت وبأسعار مخفضة، كما توفر لك موقع بيع الأثاث الدفع عند الاستلام بعد إتمام عمليات الشراء أون لاين.

إضافة إلى كون هذه المواقع مرتبطة بمتاجر إلكتروني، وسوف تجد في هذا المقال قائمة تضمن مجموعة من متاجر بيع الأثاث، لتختار منها متجر اثاث الكتروني رخيص ومناسب لك حسب الفئة السعرية الخاص بكل موقع.

أفضل مواقع بيع أثاث في السعودية أونلاين

وتمكنك هذه المواقع من تسهيل الكثير من المهام وتوفير الوقت، للقيام بمشاهدة أثاث المنزل عبر الإنترنت والشراء أيضاً كل هذا من مكاننا دون الحاجة إلي النزول والتجول بين المحلات التجارية وتضيع الوقت.

1- موقع West Elm

موقع وست إلم يعتبر وجهة للأثاث والديكور الفاخر في السعودية ويلجي إليه الكثيرين ممن يرغبون في البحث عن الاثاث المنزلي بأحدث التصاميم الفاخرة والمميز أون لاين.

ويمكن للمستخدمين أيضاً أختيار الأثاث المناسب من القوائم المعروضة أمامك، والتوصيل الى المنزل مجاني داخل المملكة العربية السعودية.

ومن مميزات التطبيق توافر مختلف أنواع الأثاث، مثل المطابخ والغرف، والمكاتب إضافة إلى مستلزمات الحمام والاكسسوارات الداخلية والخارجية والسراير.

وتستطيع تجهيز منزلك بشكل كامل والحصول على الأثاث من مكان واحد ومن المنزل عبر الإنترنت أونلاين بدون أي تعب أو ضياع للوقت.

2- موقع Pepperfry

يعتبر أيضاً موقع Pepperfry أفضل متجر اثاث الكتروني رخيص في السعودية، وحصل الموقع على تقييمات عالية من قبل المستخدمين.

ويمتاز الأثاث العروض على الموقع بالجودة العالية، والتصميمات الفريدة وعالية الجودة، إضافة إلى تقديم العديد من الخصومات والعروض على الأثاث المنزلي بمختلف أنواعه.

ومن مميزات موقع Pepperfry ما يلي:

  • تستطيع إضافة أي قطعة أثاث تفضلها إلى قائمة المفضلة لديك، للعودة إليها في أي وقت.
  • جودة ومتانة الأثاث المعروض على الموقع.
  • يوفر الموقع صور للأثاث بتقنية 360 درجة، لمشاهدة كافة التفاصيل في الأثاث.

3- موقع مفروشات المدينة

ويعد أيضاً هذا الموقع واحداً من أفضل مواقع بيع أثاث في السعودية أونلاين، وأصبح المفضل للعديد من الراغبين في شراء الأثاث داخل المملكة.

إضافة إلى كون الموقع مرتبط بتطبيق على الهواتف الذكية، تم تنزيلة بواسطة أكثر من 100.000 مستخدم في السعودية، ويوفر لك أيضاً التطبيق رؤية التصفح المنزلي بمختلف أنواعه، كما تستطيع أيضاً بإستخدام موقع بيع الأثاث الدفع عند الاستلام أونلاين.

والقيام بشراء الأثاث في السعودية، بواسطة البطاقات الإئتمانية، كما يوفر لك أيضاً رؤية الأثاث بمختلف أنواعه بزاوية 360 درجة ومشاهدتها من زوايا وأبعاد مختلفة، لرؤية أدق التفاصيل.

4- موقع هومز مارت

أحد أكبر وأضخم المواقع والتاجر لشراء الأثاث، و توجد العديد من فروع هومزمارت السعودية في كافة أنحاء المملكة، ويمكن للمستخدمين الأعتماد عليه اعتماد كلياً في شراء الأثاث والديكورات.

كما يوفر لك أيضاً الموقع توصيل الأثاث إلى المنزل من أي من فروع هومزمارت السعودية أونلاين، إضافة إلى كون المنتجات المعروضة على الموقع سعودية الصنع.

ويقدم الموقع مختلف الأثاث المنزلي والديكورات والمكاتب والمطابخ، إضافة إلى كراسي المكاتب والتجهيزات الخاصة بالشركات والمؤسسات الضخمة، ويضم العديد من الفروع في المملكة، وأشهرها بالطبع فروع هومزمارت الرياض بالسعودية.

5- موقع البيت السعودي للأثاث والديكور

يقدم الموقع أيضاً خدمة مميزة وفريدة للعملاء داخل السعودية والراغبين في الحصول على الأثاث بمختلف أنواعه أونلاين، إضافة إلى كونه يعتبر متجر اثاث الكتروني رخيص.

ولا يختلف عن المواقع السابقة، حيث يوفر لك توصيل المنتجات والأثاث إلى باب المنزل مجاناً.

كما يوفر الموقع أيضاً تم فيديوهات مصورة للمنتجات، وعرض تقييمات رأي العملاء وتعليقاتهم على الأثاث المعروض.

إضافة إلى حرص الموقع على عرض المنتجات وقطع الأثاث، التى تتميز بالفخامة والجودة العالية والأسعار التنافسية، إضافة غلى الخصومات والعروض المميزة التي يعرضها كل فترة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام