أفضل 5 برامج تخفيضات في السعودية للايفون

أفضل 5 برامج تخفيضات في السعودية للايفون
برامج تخفيضات في السعودية للايفون

التخفيضات والخصومات بشكل عام تعد أحد الاستراتيجيات الفعالة لزيادة المبيعات للعديد من متاجر البيع بالتجزئة في العالم مثل كارفور السعودية على سبيل المثال، وفي هذا المقال سنقدم لكم مجموعة من أفضل برامج تخفيضات في السعودية للايفون، وبشكل عام يحب المتسوقين قسائم الخصومات والتخفيضات والأسعار الموسمية.

وفي الفترة الماضية ازدادت عمليات البحث عن التطبيقات الخاصة بالخصومات والتخفيضات، وفي هذا المقال قمنا بجمع مجموعة من أفضل البرامج، لتختار منها أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات المناسب لك، أو تطبيق تخفيضات السوبر ماركت.

أفضل برامج تخفيضات في السعودية للايفون

وحتي لا نطيل عليكم دعونا الآن نستعرض لكم قائمة تضم 5 تطبيقات، لتختار منهم بينهم أفضل تطبيق للعروض والتخفيضات مناسب لك، وهي البرامج تعمل على نظام ios الخاص بهواتف الآيفون، وهي كالتالي:

1- بازار السعودية Saudi Bazaar

يعد تطبيق تخفيضات السوبر ماركت “برنامج بازار السعودية”، أحد التطبيقات الشائعة خلال الفترة الماضية بالمملكة العربية السعودية، ويقدم لكم العديد من التخفيضات والخصومات من أشهر متاجر البيع بالتجزئة في السعودية، ومن ضمن مزايا هذا التطبيق ما يلي:

  • البرنامج يقدم خصومات مميزة جداً من أشهر المتاجر في السعودية.
  • يحتوي برنامج Saudi Bazaar على كوبونات و اكواد خصم تصلح لعمليات الشراء و التسوق على الإنترنت من اشهر مواقع البيع مثل أمازون وعلى بابا على سبيل المثال.
  • برنامج تخفيضات السعودية للايفون هذا يعد بمثابة متجر إلكتروني ضخم، يعرض عدد كبير من السلع والمنتجات التى لا حصر لها، إضافة إلى الأسعار الخاصة بها وفقاً لكل متجر
  • يقدم أيضاً برنامج Saudi Bazaar خدمة توصيل البضائع للمنازل بأقل تكلفة.
  • العروض والخصومات التى يقدمها تطبيق عروض السوبر ماركت في السعودية هذا مستمرة على مدار العام.

2- برنامج كليك فلاير ClicFlyer

يعتبر هذا التطبيق هو الخيار المثالي للباحثين الخصومات والعروض الكبيرة، ويعرف برنامج كليك فلاير هذا أيضاً بإسم تطبيق تخفيضات العائلة، نظراً للخصومات الضخمة التى يقدمها على عمليات الشراء الخاصة بمستلزمات المنزل والعائلة، ومن بين مزايا هذا التطبيق الآكثر من رائع ما يلي:

  • التطبيق مجاني بشكل كامل، ويقدم أجدد العروض والخصومات الحديثة في السعودية بشكل متواصل من أشهر المتاجر والأسواق الإلكترونية المتاحة في المملكة.
  • يقدم أيضاً تطبيق ClicFlyer مقارنات بين عروض السلع في المولات التجارية وغيرها من المتاجر مثل اسواق الغنيم على سبيل المثال وكارفور تالا مول وغيرها من الفروع الأخرى للهايبر ماركت..
  • يقدم برنامج تخفيضات السعودية للايفون “كليك فلاير” العروض الموسمية الضخمة، مثل عروض وتخفيضات الصيف والشتاء.
  • تم تحميل برنامج ClicFlyer بواسطة أكثر من 1 مليون شخص حول العالم، وحصل على تقييم 4.0.
  • البرنامج يقوم بإرسال إشارات على هاتفك الجوال بشأن العروض والتخفيضات الجديدة في السعودية بشكل
  • تطبيق ClicFlyer لا يقتصر عمله على السعودية فقط، ولكنه شائع الإستخدام في العديد من الدول الأخري مثل الأردن، الامارات، مصر، البحرين.

3- تطبيق دي٤دي أونلاين D4D

هذا التطبيق يعد حالياً واحداً من أفضل برامج تخفيضات في السعودية للايفون، حيث يقدم لك جميع عروض التسوق من أشهر المتاجر والمولات التجارية في السعودية في مكان واحد.

إضافة للعروض الترويجية على منتجات السوبر ماركت والبقالة والإلكترونية والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية المنزلية.

بالإضافة إلى كتالوجات ومجلات الحديثة من أشهر متاجر البيع بالتجزئة للحصول على العروض والتخفيضات الجديدة في السعودية بشكل دائم، ومن ضمن مزايا التطبيق ما يلي:

  • يقدم البرنامج أجدد العروض والتخفيضات الحديثة فور نزولها من متاجر البيع بالتجزئة والمواقع.
  • يمكنك البرنامج من تسجيل قائمة بالمنتجات التى تشتريها بشكل شائع، مثل بضائع السوبر ماركت والبقالة، والعروض الجديدة الخاصة بها.
  • هذا البرنامج تم تحميله بواسطة أكثر من مليون شخص، إضافة لتقييمات الرأي الإيجابية للعديد من المستخدمين، مما يجعله تطبيق عروض السوبر ماركت في السعودية الأكثر شهرة وإنتشاراً.
  • يوفر لك البرنامج أيضاً قسائم الشراء القابلة للإسترجاع الفوري لمحبي الشراء والتسوق من على الإنترنت.

4- برنامج انستا شوب instashop

على الرغم من حداثه إنشاء هذا التطبيق، إلا أنه تمكن من فرض نفسه بقوة في الأسواق السعودية، فعلى الرغم من كونه في الأساس كان تطبيق مخصص لتوصيل طلبات المطاعم.

إلا أنه يقدم أيضاً خدمة توصيل منتجات البقالة والسوبر ماركت، إضافة إلى تقديم العروض والخصومات من العديد من متاجر البيع بالتجزئة بالمملكة.

كما يمتلك أيضاً انستا شوب قاعدة بيانات ضخمة تضم أشهر متاجر البيع بالتجزئة في السعودية، وبعد طلب المنتجات المعروضة على التطبيق يقدم البرنامج خدمة التوصيل حتى باب المنزل، ومن بين مزايا التطبيق الرائعة أيضاً ما يلي:

  • يمكنك تطبيق عروض السعودية instashop من شراء البضائع ومنتجات البقالة والسوبر ماركت أونلاين، والدفع بإستخدام بطاقات الإئتمان أو نقداً.
  • تستطيع من خلال البرنامج شراء كميات غير محدودة من بضائع البقالة..
  • يقدم لك تطبيق instashot أيضاً معرفة موعد وصول البضائع التى قمت بشرائها إلى منزلك أو الموقع المحدد.
  • توجد في الواجهة الرئيسية للبرنامج قائمة السلع المفضلة، تستطيع إضافة السلع التي تشتريها بشكل شائع لسهولة الوصول إليها في أي وقت إضافة للخصومات والعروض الجديد على هذه المنتجات، مما يجعله تطبيق تخفيضات العائلة الأكثر شهرة وإستخداماً في السعودية.

5- برنامج الكوبون Alcoupon: Coupons Discounts

برنامج الكوبون Alcoupon يعتبر أفضل  تطبيق عروض السعودية لنظام تشغيل ios للآيفون حالياً
برنامج الكوبون Alcoupon للآيفون

وهو أيضاً من أشهر تطبيقات العروض والخصومات في السعودية للآيفون، ويقدم لكم جديد التخفيضات من أشهر متاجر البيع بالتجزئة في السعودية، على العديد من المنتجات والبضائع سواء منتجات بقالة وسوبر ماركت أو أجهزة إلكترونية وأدوات منزلية.

ولا يختلف برنامج تخفيضات السعودية للايفون “الكوبون Alcoupon”، عن البرامج والتطبيقات السالف ذكرها في هذا المقال، ويقدم لكم مجلة العروض الجديدة من المتاجر، إضافة إلى الخصومات المقدمة من متاجر البيع والتسوق على الإنترنت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام