تردد قناة فنون “الكويتية” Funoon TV CH
شعار قناة فنون

تردد قناة فنون الكويتية Funoon TV CH Frequence، وهي واحدة من أشهر القنوات الفضائية في دولة الكويت، ويعتبرها المشاهدين بأن قناة الكوميديا الأولى في الدولة، وتستمر القناة في عرض محتواها الترفيهي على مدار الساعة دون توقف، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول تردد قناة فنون الفضائية على كافة الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها، والتي تعتبر من أبرز القنوات المتخصصة في الوقت الحالي.

تردد قناة فنون الكويتية الجديد 2021 علي نايل سات

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز تصحيح الخطأ
نايل سات 12688 أفقي 30000 auto

نبذة عن قناة فنون الفضائية

تأسست قناة فنون الكويتية الفضائية Funoon TV CH، في 24 سبتمبر عام 2006، ويقع المقر الرسمي الخاص بها في دولة الكويت، حيث قام بتأسيسها الفنان الراحل الكويتي «عبد الحسين عبد الرضا».

وتحرص القناة على عرض جميع الأعمال الخاصة بمنطقة الخليج، بالإضافة إلى المسلسلات العربية الشهيرة الأخرى، ولكنها تقوم بعرض هذه الأعمال ذات المحتوى الكوميدي، في إطار محافظتها على سياسة ونهج القناة الذي اتبعته منذ نشأتها.

وحازت مجموعة الوطن الإعلامية على ملكية القناة بشكل كامل في الوقت الحالي، ويقوم بإدارة القناة «خليل التميمي»، وهي قناة خاصة غير تابعة لأي من الجهات الحكومية بأي شكل من الأشكال.

وما تقوم القناة بعرض عبر شاشتها، هو المسلسلات وكذلك الأفلام سواء القديمة أو الجديدة منها، على مدار الساعة، دون توقف أو انقطاع في إشارة البث خاصتها، كما أنها تعتبر، من القنوات المجانية والغير مشفرة على الأقمار الصناعية.

قد يهمك: تردد قناة mbc1 الجديد 2021 علي القمر الصناعي النايل سات.

أبرز المسلسلات الكوميدية التي قامت القناة بعرضها “قناة فنون”

أميمة في دار الأيتام: وهو المسلسل الكويتي الشهير الذي تم إنتاجه عام 2010، حيث تدور أحداثه حول سرقة سيارة أحد السيدات وبداخلها طفلتها الصغيرة، وهي تعمل أخصائية في “دار رعاية الأيتام”، ولكنها في النهاية تكتشف أن طفلها المفقود، هي إحدى النزيلات لديها في الدرا.

خمس خوات: وقد أنتج المسلسل الكويتي في عام 2016، حيث تدور أحداثه حول خمس شقيقات يتعرض للعديد من المشاكل الإجتماعية الشيقة والمثيرة.

حالة خاصة: وهو مسلسل تم إنتاجه في عام 2016، حيث تدور أحداث المسلسل حول طمع الإنسان في رحلة صعدة إلي السلطة، وتم عرضه على قناة فنون الكويتية.

نبض مؤقت: وتدور أحداث المسلسل الكويتي حول طبيبة أمراض نساء وعقم، تعاني من مشاكل طبية متعلقة بعدم قدرتها هي وزوجها على الإنجاب، ولكنها تحاول التعايش مع الوضع الحالي، ولكنها تنصدم عقب معرفة ما قام به زوجها، وقد أنتج المسلسل في عام 2021.

تابع أيضاً: تردد قناة الراي “الكويتية” Al Rai TV.

البث المباشر لقناة فنون الكويتية

للأسف الشديد لا يوجد بث مباشر رسمي لقناة فنون الفضائية الكويتية علي الإنترنت، ولكن يمكنكم أيضاً متابعة خريطة برامج القناة، عبر الصفحات والقنوات الرسمية الخاصة بها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، والخاصة بالقناة على الإنترنت كل هذه الروابط ستجدونها في نهاية مقالنا هذا.

قد يعجبك: تردد بيه التونسية baya tv tunisie frequence علي نايل سات.

طريقة ضبط تردد قناة فنون على جهاز الرسيفر؟

تستطيعون بكل سهولة ضبط ترميز القناة الفضائية “فنون الكويتية”، علي أجهزة الإستقبال الخاصة بكم “الرسيفر” بكل سهولة، عبر إتباع الخطوات التالية:

1- أضغط على قائمة Settings، من الريموت الكنترول.

2- قم بالضغط على تبويب “التركيب”، من القائمة الظاهرة أمامك.

3- بعدها أضغط على البحث اليدوي للقنوات الفضائية.

4- أكتب البيانات الخاصة بـ “تردد قناة فنون الكويتية Funoon TV CH Frequence”، في الأماكن المحددة، و اضغط علي قائمة البحث.

5- سوف يبدأ الان جهاز الرسيفر خاصتك بالبحث عن تردد قناة فنون الكويتية وتنزيله، عقب إنتهاء عملية البحث لا تنسى الضغط على مفتاح حفظ.

مواضيع قد تهمك أيضاً: تردد قناة الامارات الفضائية Emarat TV الجديد 2021 علي النايل سات.

بيانات تردد قناة فنون الكويتية على القمر الصناعي نايل سات

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 12688 (أفقي).
  • الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

الروابط الخارجية للقناة الفضائية Funoon TV CH

والآن قد أنتهينا من المقال الخاص بـ “تردد قناة فنون الكويتية الفضائية Funoon TV CH Frequence”، عبر موقعنا و موقعكم «تعقب | معلومات تثق بها»، وفي حال تحديث التردد مرة أخرى من قبل الإدارة فسوف يتم على الفور تحديث بيانات الترددات الخاصة بالقناة على كافة الأقمار الصناعية، وفي حال رغبتكم في تردد أي قناة فضائية أخرى غير متواجد على موقعنا يسعدنا طلبكم منا للتردد الخاص بأي قناة ترغبون بها في التعليقات اسفل الموقع.

تقييمك لمحتوى المقالة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *