بياناتٌ.. تردد قناة إثراء الكويتية الجديد 2022 “الفضائية” Frequency Ethraa KTV
القناة الفضائية الإسلامية الكويتية (إثراء)

نعرض لكم تردد قناة إثراء الكويتية 2022 الجديد على نايل سات وعرب سات بجودة HD، وهي أحد القنوات الفضائية الشهيرة في دولة الكويت، وتحظى القناة باهتمام بالغ من المشاهدين من جميع أنحاء الوطن العربي، نظراً للمحتوى المُتميز التي تعرضه على مدار الساعة دون توقف، حيثُ تهدف إلى إرساء قواعد الدين الإسلامي الحنيف، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول تردد القناة الجديد 2022 على جميع الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها، والتي تُعد أحد أشهر القنوات الدينية الفضائية في الوقت الحالي.

وُتعد هذه القناة، أحد القنوات التابعة إلى وزارة الإعلام الكويتي، وتستمر في عرض برامجها الدينية والإسلامية المُميزة على مدار الساعة، وتضم العديد من البرامج المتميزة والمتنوعة، والتي تناقش كل ما يخص الدين الإسلامي، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد القناة الفضائية الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

تردد إثراء الجديد 2022 نايل سات وعرب سات (القناة الكويتية)

القمر الصناعينايل ساتعرب سات
التردد1105412523
الاستقطابعمودي (V)أفقي (H)
معدل الترميز2750027500
معامل تصحيح الخطأ2/32/3
جودة القناةHDHD
إسم القناة على جهاز الرسيفر (KTV Ethraa)

بيانات تردد القناة الدينية الكويتية إثراء الفضائية 2022 الجديد

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11054.
  • إستقطاب القناة: عمودي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 2/3.
  • جودة القناة: HD.

ترددات قنوات فضائية دينية اخرى على القمر الصناعي نايل سات

مصر_قرآن_كريمالحكمة
المجد_للقرآن_الكريمالمجد_للحديث_الشريف
القرآن_الكريم_الجزائريةالغدير
أزهرياقرأ
مودةالرحمة
الحافظأهل_القرآن
الرسالةالفتح
ترددات قنوات فضائية دينية اخرى على القمر الصناعي NileSat نايل سات

نبذة مُختصرة عن القناة الفضائية الدينية الكويتية

نقدم لكم تردد قناة إثراء الفضائية الجديد 2022، حيثُ يتواجد تردد تلفزيون اثراء الدينية الإسلامية على نايل سات وعرب سات، إضافة إلى أبرز برامج القناة، ومشاهدة قناة Ethraa KTV إثراء بث مباشر على الإنترنت.

يقع المقر الرسمي للقناة الفضائية الدينية في دولة الكويت، حيثُ تتبع القناة وزارة الإعلام الكويتية، وهي واحدة من أقدم القنوات الفضائية، حيثُ يعود تاريخ إطلاق القناة إلى شهر سبتمبر عام 2006.

وتقدم القناة العديد من البرامج الدينية المُميزة للغاية، إضافة إلى قيامها بعرض العديد من المسلسلات التاريخية ذات الطابع الديني والإسلامي، إضافة للبرامج التثقيفية والتوعية.

ووقتها كانت القناة تبث فقط على القمر الصناعي العرب سات، ولكن بعدها توسعت وأصبحت تحظى بمشاهدات من جميع الدول العربية، وبعدها تم إطلاق البث الفضائي للقناة على القمر الصناعي النايل سات.

وتهدف القناة إلى نشر تعاليم الدين الإسلامي الصحيحة، مع العديد من الفقرات التي تحاول إيصال المعلومة بشكل مبسط لكافة الفئات، حيثُ تضم نخبة من أفضل المشايخ والعلماء في دولة الكويت.

وأهم ما يميز هذه القناة مُحتواها الهادف والمُميز للغاية الذي تقدمة للمشاهدين طوال الـ 24 ساعة في اليوم بشكل مجاني، وهو محتوي متنوع يهدف إلى إرساء القواعد الصحيحة للدين الإسلامي الحنيف.

وتتنوع البرامج الدينية التي يتم عرضها على القناة، ما بين برامج السيرة النبوية، وبرامج تفسير القرآن الكريم، إضافة إلى برامج الفقه والفتاوى.

أشهر برامج قناة KTV Ethraa

تعرض القناة العديد من البرامج المُميزة والمتنوعة، من تقديم نخبة من أفضل العلماء والمشايخ في عالمنا العربي، ومن بين البرامج التي تقدمها القناة، ما يلي:

  • بيت الأسرة.
  • حديث الشيخ الشعراوي.
  • نور القلوب.
  • زاد المتطوعين.
  • من أجلها.

مشاهدة قناة تلفزيون إثراء الكويتية بث مباشر

يُمكنكم بكل سهولة مشاهدة البث المباشر والحى للقناة الكويتية الدينية اثراء الفضائية، من خلال الموقع الرسمي للقناة، وستجدون رابط بث القناة المباشر في نهاية المقال، إضافة إلى الروابط الخارجية الرسمية للقناة على الإنترنت، للتعرف على خارطة مواعيد برامج القناة.

كيفية ضبط  تردد قناة الفضائية اثراء 2022 الجديد على جهاز الرسيفر؟

1- من الريموت كنترول الخاص بالرسيفر، إنتقل إلى قائمة (menu).

2- أضغط على قائمة الإعدادات.

3- قم بإختيار التركيب للقنوات الفضائية (Installation)، من القوائم التى تظهر أمامك

4- قم بالضغط على التثبيت اليدوي للقنوات الفضائية (Manual Installation).

5- قم بتحديد القمر الصناعي للقناة الفضائية الكويتية الإسلامية.

6- أدخل بيانات تردد إثراء الجديد 2022، وستجد بيانات التردد في الجدول أعلى المقال.

7- أضغط على على (تثبيت)، وبعدها موافق، وبعدها سيقوم جهاز الرسيفر بتثبيت تردد القناة الكويتية الفضائية تلفزيون (إثراء) على الفور.

الروابط الخارجية والرسمية للقناة على منصات التواصل الإجتماعي.

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه إثراء تردد القناة الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات Frequency Ethraa KTV، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *