بياناتٌ.. تردد قناة القران الكريم والسنة النبوية السعودية الجديد “2024” Frequence Al Sunnah Al Nabawiyah

نعرض لكم بيانات تنزيل تردد قناة القران الكريم والسنة النبوية السعودية الجديد 2024 على نايل سات وعرب سات وياه سات وهوت بيرد Frequence Al Sunnah Al Nabawiyah، والتى تُعتبر من أفضل القنوات الدينية حالياً، وتالياً سنقدم لكم تفاصيل أكثر حول القناة، إضافة إلى تردد القران الكريم والسنة النبوية السعودية على الأقمار الصناعية.

وقناة القران الكريم والسنة النبوية السعودية متخصصة في عرض تلاوات القرآن الكريم على مدار الساعة، إضافة إلى عرض بث حي لشعائر الصلاة من المسجد النبوي، مما يجعلها من أفضل القنوات الفضائية في وقتنا الحالي.

ونقلت قناة السنة النبوية السعودية شهرة كبيرة وإعجاب الملايين من المسلمين من كافة أنحاء العالم، حيثُ تعرض لكم البث المباشر يومياً من مسجد رسول الله على أفضل الصلاة والسلام، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد السنة النبوية السعودية الجديد 2024.

نبذة مُختصرة عن قناة السنة النبوية السعودية

ثبت تردد قناة القران الكريم والسنة النبوية hd السعودية الجديد 2024، ويتواجد تردد قناة القران الكريم والسنة النبوية السعودية على نايل سات وعرب سات وياة سات Frequency Al Sunnah Al Nabawiyah.
شعار قناة السنة النبوية والقران الكريم السعودية Logo Al Sunnah Al Nabawiyah

تتبع هذه القناة هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، وتم رفع البث الخاص بها من المدينة المنورة، وهي من القنوات المجانية على الأقمار الصناعية، والتي لا تحتاج إلى دفع أموال مقابل المشاهدة.

وتحرص القناة على عرض الشعائر الدينية والصلاة، وأيضاً عرض صور لـ قبر الرسول، كما تمتلك العديد من المذيعين الذين يقومون بوصف الصورة للمشاهدين.

وتمتلك ايضاً القناة العديد من البرامج المميزة، لعرض جميع أحاديث الرسول الصحيحة، من تقديم نخبة من أشهر الشيوخ في الوطن العربي.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة السنة النبوية والقران الكريم السعودية مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Al Sunnah Al Nabawiyah على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

تردد قناة القران الكريم والسنة النبوية السعودية الجديد على الأقمار

القمر الصناعينايل ساتنايل ساتعرب ساتياه ساتهوت بيرد
التردد1214912284121491174712558
الأستقطاب(H)(V)(H)(H)(V)
الترميز2750027500 27500 27500 27500
تصحيح الخطأ3/43/45/65/65/6
الجودةSDHDHDHDHD
إسم القناة على جهاز الرسيفر (Al Sunnah Al Nabawiyah)

تردد السنة النبوية السعودية نايل سات hd الجديد 2024

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والأستقطاب: 12284 – رأسي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

ترددات قنوات دينية قد تهمك

القنوات الدينية الفضائية

مشاهدة قناة السنة النبوية السعودية بث مباشر

تستطيعون مشاهدة البث المباشر لقناة السنة النبوية السعودية عبر موقعها الرسمي.

وتمتلك قناة السنة النبوية والقران الكريم السعودية عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

طريقة ضبط تردد وبيانات قناة القران الكريم والسنة النبوية السعودية على الرسيفر؟

1- قم بالانتقال الى قائمة التركيب، من الريموت كنترول الخاص بجهاز الرسيفر.

2- من الخيارات المتاحة أمامك، قم بالضغط على التركيب اليدوي للقنوات الفضائية.

3- حدد القمر الصناعي الخاص بالقناة.

4- قم بإدخال بيانات تردد القناة Frequence Al Sunnah Al Nabawiyah، والتى تشمل التردد والاستقطاب ومعدل الترميز، ومعامل التصحيح.

5- أضغط على تثبيت، وسوف يقوم جهاز الرسيفر بتنزيل التردد ضمن قائمة القنوات الفضائية.

الروابط الخارجية لقناة السنة النبوية السعودية

وصلنا الآن لنهاية مقال اليوم، وعرضنا لكم بيانات قناه السنة النبوية السعودية التردد الجديد 2024 Frequence Al Sunnah Al Nabawiyah HD، وفي حال رغبتكم في تنزيل تردد أي قناة أخرى، قم بالتواصل معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام