تردد قناة الراي “الكويتية” Al Rai TV
شعار قناة الراي الفضائية

تردد قناة الراى الفضائية الكويتية Alrai TV Frequence، والتي تعد من أشهر القنوات الفضائية المتخصصة في دولة الكويت، حيث تعتبر القناة الخاصة الأولى في الدولة، وتقوم بعرض العديد من الأفلام والمسلسلات القديمة والجديد على حداً سواء، إضافة إلي عرض الأفلام الأجنبية المميزة، والعديد من البرامج الإخبارية والحوارية، والبرامج الترفيهية والمنوعة، وقد شاركت في إنتاج العديد من هذه البرامج بنفسها، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقب، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول تردد قناة الراي الكويتية، والتي تعتبر من أبرز القنوات الفضائية في الوقت الحالي.

تردد قناة الراي الجديد 2021

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز تصحيح الخطأ
نايل سات 11678 عمودي 27500 3/4

نبذة عن قناة الراي الكويتية

تأسست قناة الراى الفضائية الكويتية Alrai TV، في 15 أكتوبر عام 2004، وتملكها مجموعة “الراي” الإعلامية، ويقع المقر الرسمي الخاص بالقناة في مدينة “الشويخ” بدولة الكويت.

ويقوم «وليد الجاسم»، بإدارة القناة في الوقت الحالي، وتمتلك الملايين من المشاهدين والمتابعين لها في منطقة الوطن العربي، حيث تحرض على تقديم المحتوى المحتوى المتنوع والذي خاطب جميع الأعمار السنية المختلفة بمختلف إهتماماتهم المتنوعة.

كما تمتلك القناة مجموعة متميزة من أبرز المذيعين في دولة الكويت وعالمنا العربي، أبرزهم «عبد الوهاب العيسى، حمد العلي، محمد المؤمن، عبد الله مال الله»، وغيرهم من المذيعين الآخرين على القناة.

وتعتبر قناة الراي من القنوات المجانية الغير مشفرة على الأقمار الصناعية المتواجد عليها ترددها، وهي النايل سات وعرب سات، ويستمر بثها الفضائي على مدار الساعة.

أبرز المسلسلات والأفلام المعروضة على القناة

هيا وبناتها: وهو أحد المسلسلات الكويتية الشهيرة، والذي أنتج عام 2020، وتدور أحداثه حول محاولة الفتاة “هيا” التخلص من الماضي الذي يلاحقها، عقب وفاة زوجها المسن، والذي تزوجته بعد إجبار عائلتها على الزواج منه للتستر على الفضيحة التي طالتها.

آل ديسمبر: وهو مسلسل كويتي، تم إنتاجه في عام 2020، وتدور أحداثه حول عائلة “أل ديسمبر” والتي تنحدر أصولها من روسيا، في حلقات كوميدية منفصلة.

ياما كان وكان: وقد تم إنتاج هذا المسلسل الكويتي في عام 2021، حيث تدور أحداثه حول المشاكل الكوميدية التي يتعرض لها حجا، والمسلسل عبارة عن حلقات منفصلة لقصص عن جحا ونوادره.

الروح والرية: وهو مسلسل كويتي تدور أحداثه الفتاة “أنها”، التي تقوم برعاية عائلتها أشقائها الأصغر منها، وذلك بعد وفاه والدتها، ولكنها تكتشف في النهاية أن أهملت نفسها بشدة بسبب رعاية أشقائها حتى بعد زواجهم، وأنتج المسلسل الكويتي “الروح والرية” في عام 2021.

البث المباشر لقناة الراي الكويتية

تستطيعون متابعة البث الحي والمباشر لقناة الراي الكويتية عبر الرابط في أسفل المقالة، كما يمكنكم أيضاً متابعة خريطة برامج القناة، عبر الصفحات والقنوات الرسمية الخاصة بها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بالإضافة إلي الموقع الرسمي الخاص بالقناة على الإنترنت كل هذه الروابط ستجدونها في نهاية مقالنا هذا.

طريقة ضبط تردد قناة الراي الكويتية على جهاز الرسيفر؟

تستطيعون بكل سهولة ضبط ترميز القناة الفضائية، علي أجهزة الإستقبال الخاصة بكم “الرسيفر” بكل سهولة، عبر إتباع الخطوات التالية:

1- أضغط على قائمة Settings، من الريموت الكنترول.

2- قم بالضغط على تبويب “التركيب”، من القائمة الظاهرة أمامك.

3- بعدها أضغط على البحث اليدوي للقنوات الفضائية.

4- أكتب البيانات الخاصة بـ “تردد قناة الراي الكويتية Al Rai TV Frequence”، في الأماكن المحددة، و اضغط علي قائمة البحث.

5- سوف يبدأ الان جهاز الرسيفر خاصتك بالبحث عن تردد قناة الراي الكويتية وتنزيله، عقب إنتهاء عملية البحث لا تنسى الضغط على مفتاح حفظ.

بيانات تردد قناة الراي الكويتية على القمر الصناعي نايل سات

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 11678 (عمودي).
  • الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

الروابط الخارجية للقناة الفضائية Alrai TV

والآن قد أنتهينا من المقال الخاص بـ “تردد قناة الراي الكويتية Alrai TV Frequence”، عبر موقعنا و موقعكم «تعقب | معلومات تثق بها»، وفي حال تحديث التردد مرة أخري من قبل الإدارة فسوف يتم على الفور تحديث بيانات الترددات الخاصة بالقناة على كافة الأقمار الصناعية، وفي حال رغبتكم في تردد أي قناة فضائية أخرى غير متواجد على موقعنا يسعدنا طلبكم منا للتردد الخاص بالقناة ترغبون بها في التعليقات اسفل الموقع.

تقييمك لمحتوى المقالة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *