بيانَاتٌ.. تردد قناة الجديد hd اللبنانية “2024” Frequency Al Jadeed TV

نقدم لكم بيانات تنزيل تردد قناة الجديد اللبنانية 2024 Al Jadeed بجودة عالية HD على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات “بدر سات”، حيثُ تُعد من أفضل القنوات المُتخصصة في وقتنا الحالي، لمشاهدة البرمج المميزة والأفلام والمسلسلات الدرامية، وتالياً سنعرض لكم تفاصيل أكثر حول القناة، إضافة إلى تردد الجديد اللبنانية على الأقمار الصناعية Frequency Al Jadeed TV.

وقناة الجديد متخصصة في عرض العديد من البرامج الحوارية والترفيهية، والحوارية، وبرامج الطبخ، وتقوم القناة بعرض المسلسلات اللبنانية والعربية، إضافة لقيامها بعرض المسلسلات التركية المميزة والافلام أيضاً، مما يجعلها واحدة من أشهر القنوات الفضائية في وقتنا الحالي.

وتمتاز قناة الجديد اللبنانية بموقفها المستقل في تناول القضايا السياسية، وتقديم القناة وجهات نظر متنوعة بعيداً عن التبعية الحزبية أو السياسية، كما تعرض أيضاً القناة مجموعة من المسلسلات اللبنانية والعربية التي تحظى بشعبية واسعة، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد الجديد اللبنانية بجودة عالية HD الجديد 2024 على الأقمار الصناعية نايل سات “Nilesat” وعرب سات “Arabsat” بدر سات.

نبذة مُختصرة عن قناة الجديد اللبنانية

قناة الجديد اللبنانية | تعقب
شعار قناة الجديد اللبنانية Al Jadeed TV Logo

الجدير بالذكر أن القناة الفضائية اللبنانية الشهيرة، تقوم بعرض بثها المباشر من عاصمة دولة لبنان «بيروت»، ويرجع تاريخ إطلاق البث الخاص بها في بداية العام 1992م، ووقتها كانت القناة الفضائية تحمل إسم «نيو تي في».

ولكن بعدها تم رفض القناة من قبل الحكومة اللبنانية، وتمكنت القناة العودة بحلتها الجديد في العام 2001م، واستطاعت الحصول على نسب مشاهدات مرتفعة للغاية خلال فترة زمنية وجيزة.

وجب الإشارة أيضاً إلى أن قناة الجديد اللبنانية تعرضت للعديد من المضايقات فور تأسيسها في عام 1992م، ويتواجد المقر الرئيسي للقناة في العاصمة اللبنانية «بيروت».

وتلبي القناة “الجديد اللبنانية” اهتمامات جمهور واسع، بما يشمل البرامج الترفيهية، الفنية، الاجتماعية، الثقافية، وتقدم هذه القناة الفضائية “Al Jadeed TV” التي تعد من أفضل القنوات العربية الفضائية محتوى يجمع ما بين المتعة والفائدة.

كما تقدم أيضاً القناة “الجديد اللبنانية” برامج ترفيهية تعليمية تستهدف عشاق العلم والمعرفة، إضافة إلى قيامها بعرض برامج تستعرض تجارب السفر والمغامرات فى مختلف بلدان العالم، وهذه البرامج التي تقدمها القناة “Al Jadeed TV” تعرض برامج مُتخصصة في أستعراض أحدث الابتكارات التكنولوجية والأجهزة الإلكترونية، مما يجعل القناة تعتبر من أشهر وافضل القنوات العربية الفضائية على الأقمار الصناعية في الوقت الحالي.

أهم برامج قناة الجديد اللبنانية

  • عم نمزح: ويقوم القناة بعرض عدد من المقالب والمواقف الكوميدية والبرامج الخاصة بالكاميرا الخفية.
  • أعرف عدوك: ويعرض البرنامج أجدد الأخبارالمُتعلقة بالكيان الصهيوني، والحرب الدائرة بين قوات الإحتلال والمقاومة الفلسطينية، ويعرض البرنامج بشكل أسبوعي على القناة الفضائية.
  • الحدث: وهذا البرنامج متخصص في عرض جديد الأخبار سواء المحلية أو العالمية، ويقوم بتقديمه «سمر أبو خليل».
  • هنا بيروت: وهذا البرنامج متخصص في عرض جديد أخبار الشارع في لبنان، ويتم عرض حلقاته بشكل يومي على القناة، ويقوم بتقديم البرنامج «ليال سعد وكرم روان».
  • أنا هيك: وهذا البرنامج الشهير من تقدم الإعلام اللبناني اللامع «نيشان»، ويقوم بإستضافة نجوم الفن والمشاهير سواء في لبنان أو في عالمنا العربي.
  • طوني خليفة: ويقوم البرنامج بعرض جديد البرامج في كافة المجالات، سواء «الرياضية، السياسية، الفنية، الإجتماعية»، وهو من تقديم الإعلامي اللبناني «طوني خليفة».
  • صباح اليوم: وهو البرنامج الصباحي على القناة، ويقوم بتقديم البرنامج العديد من الإعلاميين الشباب ومنهم «ماجي هون، نسرين ظواهرة، ميلاد حدشيتي، مارييت يونس».
  • وهلق شو؟: وهذا البرنامج من تقديم «جورج صليبي»، وهو مُتخصص في عرض كل ما يخص الأاحداث السياسية في لبنان والعالم.
  • أخر موضة: وهذا البرنامج من أكثر البرامج مشاهدة على القناة، وتقوم بتقديمة «دارين شاهين»، وهو مُتخصص في عرض كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء.
  • يسقط حكم الفاسد: وهذا البرنامج يقوم بتقديمه «رياض قبيسي»، وهو مُهتم بعرض كل ما يخص الشأن السياسي.
  • صامدون: وهذا البرنامج من تقديم «سمر أبو خليل، ونانسي الصبا وفراس أبو حاطوم»، وهو مُتخصص في عرض كل ما يخص الشأن الطبي، ونصائح هامة لمواجهة فيروس كورونا.

أشهر مسلسلات قناة الجديد اللبنانية

تقدم أيضاً القناة مجموعة من أشهر المسلسلات المُميزة عبر شاشتها الفضائية، ومن بين أشهر مسلسلات قناة الجديد اللبنانية ما يلي:

  • حلو ومر: وهو مسلسل تركي تدور أحداثه حول أحد رجال الأعمال الشباب الناجحين «فريد» الذي يبحث عن النظام الكامل، ولكن يصطدم مع نازلي وهي أحد الطالبات الناجحات في الدراسات العليا في فرع فن الطبخ، وهو من بطولة «جان يامان، وأوزجي غوريل».
  • حادث غرام (اصطدام): وهو مسلسل أكشن تركي تدون أحداث حول حادث اصطدام أربع سيارات، وهم «لمحقق قدير، وزينب، المحامية جيمري، وكرم»، ولكنهم يكتشفون أن مصيرهم مشترك، والمسلسل التركي اصطدام «حادث غرام»، من بطولة «كيفانش تاتليتوغ، إلشين سانجو، ميليسا أسلي باموق، وألبيران دويماز، وأونور صايلاك»
  • هند خام: وهو مسلسل لبناني تدور أحداثه حول «هند»، وهي زوجة ثابتة تحت الظلم من زوجها، ولكن بعد موتة، تنفتح أبواب الحرية للأم و الوالدين اللذين عانا من سطور والدهما، والمسلسل اللبناني هند خام، من بطولة «ورد الخال، وخالد القيش، وسام صباغ، ويورغو شلهوب، وأسعد رشدان، ماريبال طربيه».
  • زوجتي أنا: وهو مسلسل لبناني شهير تدور أحداثه حول محاولة عائلة «وائل»، لإخفاء عودته من الموت، ولكن إرتباط حبيبتة «سمر» برجال العصابة، تسبب في معرفة خطيبة أمير «ماجدة»، بان وائل ما زال على قيد الحياة، ومسلسل زوجتي أنا من بطولة «جويل داغر، ومازن معضم، رانيا عيسى، جيسكار أبي نادر، إلسي فرنيني، وجورج شلهوب.».

تردد قناة الجديد اللبنانية على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل ساتعرب سات
التردد1213011977
الاستقطابرأسي (V)رأسي (V)
الترميز2750027500
تصحيح الخطأ5/63/4
الجودةHDHD
إسم القناة علي الرسيفر ( Al Jadeed TV )

تردد قناة الجديد hd نايل سات 2024

  • القمر الصناعي للقناة : النايل سات.
  • تردد قناة الجديد اللبنانية hd نايل سات: 12130 (V) رأسي.
  • معدل ترميز القناة: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • جودة القناة: HD.

تردد قناة الجديد اللبنانية عرب سات 2024 hd بدر سات

  • القمر الصناعي: عرب سات “بدر سات”.
  • التردد والاستقطاب: 11977 (V) رأسي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.
  • جودة القناة: HD.

تردد قنوات فضائية متخصصة قد تهمك

تردد قنوات فضائية متخصصة على نايل سات وعرب سات “بدر سات”

مشاهدة قناة الجديد اللبنانية بث مباشر على الإنترنت

توفر إدارة القناة إمكانية متابعة ومشاهدة البث الحي والمباشر لقناة الجديد عبر الموقع الرسمي الخاص بها على الإنترنت، إضافة لإمتلاك قناة الجديد اللبنانية صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، للتعرف على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

طريقة ضبط تردد قناة الجديد hd اللبنانية 2024 على الرسيفر؟

  1. أضغط على (menu).
  2. قم بالضغط على (الإعدادات).
  3. أنتقل إلى قائمة التركيب (Installation).
  4. أختر التثبيت اليدوي للقنوات (Manual Installation).
  5. حدد القمر الصناعي الخاص بالقناة الفضائية من قائمة الأقمار الصناعية.
  6. أدخل الآن بيانات تردد قناة الجديد hd اللبنانية Frequence Al Jadeed TV nilesat and arabsat في الأماكن الخاصة بذلك.
  7. قم بالضغط على (بحث)، وقم بعدها بإختيار “موافق”، وأنتظر حتي يتم تنزيل تردد قناة الجديد اللبنانية hd نايل سات وعرب سات Frequence Al Jadeed TV nilesat and arabsat على جهاز الاستقبال (الرسيفر) الخاص بك.

الروابط الخارجية لقناة الجديد اللبنانية Al Jadeed

أنتهينا من المقال الخاص بنا اليوم، وقدمنا لكم خلاله بيانات قناه الجديد تردد القناة اللبنانية الجديد على الأقمار الصناعية النايل سات والعرب سات 2024 Frequency Al Jadeed TV NileSat And Arabsat، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *