تحميل لعبة طقطقة (2024) Download Taqtaqah Game

نقدم لكم روابط تحميل لعبة طقطقة 2024 للأندرويد والأيفون، وتحظي لعبة Taqtaqah  بشعبية كبيرة للغاية خلال الفترة الماضية، مما جعلها تُعد واحدة من أشهر وأفضل الألعاب المُسلية للأطفال والكبار في الوقت الحالي، وشعبية اللعبة موجودة بشكل أكبر في دول الخليج العربي، حيثُ تجميع ما بين الترفيه والفكاهة وجو عائلي مُميزة للغاية، كما أنها تُعتبر أيضاً من الألعاب الجماعية البسيطة والغير مُعقدة.

وتعمل هذه اللعبة الجميلة على أنظمة تشغيل الاندرويد والايفون للهواتف الذكية، وتمتاز لعبة طقطقة بالواجهة الرئيسية البسيطة للغاية، وواجهة رسومية أكثر من رائعة، ولكنها في ذات الوقت تنُم عن الإحترافية، وهي مُشابهة إلى حد كبير للألعاب الكلاسيكية الجماعية، وتحتوي على العديد من المُميزة والإمكانيات، وخلال السطرو التالية عبر موقع تعُقب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول اللعبة، إضافة إلى روابط تحميل لعبة طقطقة 2024 للاندرويد والايفون في نهاية المقال.

نبذة مُختصرة عن لعبة طقطقة Taqtaqah

وحصلت اللعبة على تقييمات مرتفعة للغاية من قبل المستخدمين خلال السنوات القليلة الماضية، مما جعلها من أشهر الألعاب المسلية، اللعبة مليئة بالتحديثات العديدة والمُتنوعة، إضافة إلى كونها من الألعاب التي تجمع العائلة والأصدقاء.

وأطلقت الشركة لعبتها الشهيرة على متجر التطبيقات للاندرويد (جوجل بلاي Play)، ومؤخراً قامت بطرح اللعبة على متجر آب ستور لنظام تشغيل الآيفون، وهذه اللعبة من تطوير شركة «Omelet» والتي يقع المقر الخاص بها في السعودية، وتُعد من أشهر شركات تصنيع الألعاب في الدول العربية.

وتحديات وأوامر اللعبة تتمحور حول التحديات والأوامر، وذلك بناء على عجلة الروليت الدوارة والتي تتوقف أمام أحد الأسماء وإظهار الأوامر التي يجب عليه تنفيذها.

وف بداية اللعبة يجب على اللاعب إدخال الإسم الخاص بك، والذي يظهر على عجلة الروليت الدوارة، وعادة ما تكون الأوامر الصادرة من اللعبة فكاهية إلى حد كبير، حيثُ تتطلب بعد الأوامر إعطاء الأموال للأصدقاء أو أكل الفلفل الحار، وبعضها يتضمن تقليد الاصوات.

وتهدف هذه اللعبة إلى إعادة أجواء العائلة أسوة بـ الألعاب الكلاسيكية التي يتم لعبها مع أفراد العائلة مثل الدومينو والكوتشينة، ويجتمع أفراد العائلة، حول لعبة مسلمية تشبة إلى حد كبير الألعاب الكلاسيكية التي يجتمع حولها أفراد العائلة والأصدقاء والاهل في مكان واحد، و يستمتعون بلعب الألعاب والضحك.

ومن بين الأوامر ذات الطابع الفُكاهي، تنفيذ أوامر القيام بإعداد الطعام للأصدقاء أو العائلة، حيثُ توجد أوامر تطلب منك عمل الاندومي لجميع اللاعبين، أو إعطاء ريال لكل اللاعبين، أو الغناء بصوت عالي، إضافة للعديد من التحديثات الفكاهية والترفيهية الجميلة والمسلية.

وقد أشتهرت هذه اللعبة عبر محركات البحث بإسم لعبة عجلة الروليت الدورارة، نظراً لكون اللعبة تعتمد على عجلة حظ، و يتم تشغيلها بشكل عشوائي، وسوف يظهر أمر أمام أي من الأسماء الموجودة في المربعات حولها التي تحمل الأسماء، وعلى الشخص تنفيذ الأمر وإلا فإنه يعتبر خاسر.

قد يهمك: تنزيل لعبة ماين كرافت Download minecraft الإصدار الأخير.

نعرض لكم روابط تحميل لعبة طقطقة للاندرويد والايفون، ومميزات تنزيل طقطقة اخر اصدار 2022 لعبة الاوامر Download Taqtaqah Game.
خصاص اللعبة الشهيرة لتنفيذ الأوامر

إقرأ أيضاً: تحميل لعبة كاندي كراش Candy Crush الأصدار الأخير للهواتف والكمبيوتر.

مميزات تنزيل لعبة طقطقة “لعبة الاوامر”

  • يُمكنك تنزيل لعبة طقطقة مجاناً من متجر جوجل بلاي، ومتجر آب ستور لجميع المستخدمين.
  • تقدم اللعبة العديد من التحديات والأوامر، وجو عائلي مليئ بالفكاهة والترفيهية، وتعمل على جميع أفراد العائلة حول هذه اللعبة.
  • تقدم لكم أيضاً أنماط مُختلفة للعب الجماعي مع الأصدقاء وأفراد العائلة في نفس المكان المتواجدين به.
  • تدعم عدد كبير من اللغات ضمن قائمة الإعدادات الخاصة بها، ومن بينها العربية والإنجليزية.
  • تحتوي على واجهة رئيسية بسيطة وغير مُعقدة، ويسهل التعامل معها.
  • تمتاز لعبة طقطقة بالأمان والموثوقية، نظراً لوجودها على متجر Google للتطبيقات جوجل بلاي.
  • مؤخراً تم طرح اللعبة لتحميل لعبة طقطقة لهواتف الايفون، والتي تعمل بنظام تشغيل ios.

وأهم ما يميز اللعبة هو مساحتها الصغيرة، إضافة إلى أنها لا تستهلك الكثير من ذاكرة الهاتف، ويتم تحديث اللعبة إستمرار، حيثُ يتم إضافة العديد من الاوامر الجديدة، كما يتم أيضاً حل المشاكل التي تواجه اللاعبين.

كما أن اللعبة لا تحتاج إلى عمليات تسجيل دخول مُعقدة، ويُمكن الدخول وبدء اللعب المُباشر وذلك عبر عمل ربط بين حسابك على أحد منصات التواصل الإجتماعي، سواء «فيسبوك، تويتر، إنستجرام»، ويُمكن أيضاً التسجيل بإستخدام بريد Gmail جوجل.

إقرأ أيضاً: تحميل لعبة لقيتها Lgetha AR Game لعبة تحدي الأوامر.

نعرض لكم روابط تحميل لعبة طقطقة للاندرويد والايفون، ومميزات تنزيل طقطقة اخر اصدار 2022 لعبة الاوامر Download Taqtaqah Game.
اللعبة الخاص بالأوامر طقطقة

قد يعجبك: تحميل فري فاير Download Garena Free Fire الإصدار الأخير.

معلومات تشغيل وتحميل لعبة طقطقة Taqtaqah

اسم اللعبة Taqtaqah طقطقة
رقم النسخة الحالية16.0
فئة اللعبةترفيه
حجم اللعبة41.19 MB
أنظمة التشغيل والتوافقأندرويد، أيفون
تاريح التحديث الأخير من اللعبة6 يناير 2024
التكلفةمجاناً
معلومات تثبيت وتنزيل لعبة طقطقة Taqtaqah

تابع أيضاً: تحميل ببجي موبايل pubg mobile الإصدار الأخير.

روابط تحميل لعبة طقطقة 2024 أخر إصدار للعبة تنفيذ الاوامر

مواضيع قد تهمك: تحميل لعبة فورت نايت Fortnite الأصدار الأخير للهواتف الذكية والكمبيوتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام