افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4.. اشهر واجمل العاب ps4

نعرض لكم مجموعة من افضل العاب بلاي ستيشن 4 في العالم، نظراً لكون جهاز البلايستيشن 4 من أشهر أجهزة الفيديو جيمز وأكثرها شيوعاً في العالم، ولكننا الآن بصدد التحدث عن افضل العاب ps4.

وتم إصدار هذه الألعاب من قبل شركة Sony، وتتوفر على الإنترنت العديد من الألعاب المميزة لأجهزة الـ PS4، وخلال مقالنا هذا سوف نضع بين أيديكم قائمة تتضمن أفضل الالعاب وأشهر، وأكثرها أيضاً إستخداماً على جهاز الفيديو جيم الأكثر مبيعاً في العالم.

تعرف على افضل العاب ps4، حيثُ نقدم لكم قائمة افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 في العالم، ويُمكن أيضاً تشغيل هذه الالعاب على أجهزة سوني Playstation 5 البلايستيشن 5 Sony.
Playstation 4 العاب

وعلى الرغم من إصدار جهاز شركة سوني الجديد Playstation 5، إلا أن ألعاب ps4 مازالت لها رونقها الخاص، وعدد الألعاب التي تعمل على هذا الجهاز لا حصر لها، وفي ظل تساؤل العديد من الأشخاص عن لعب بلايستيشن، سوف نقدم لكم أفضل الألعاب للجهاز من حيث التقييم.

افضل العاب بلاي ستيشن 4

وحتى لانستغرق وقت أطول في المقدمات دعونا الآن نعرض لكم أفضل 10العاب سوني 4 (PS4)، خلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني.

1. لعبة Assassin’s Creed Valhalla

لعبة Assassin's Creed Valhalla - تعرف على افضل العاب ps4، حيثُ نقدم لكم قائمة افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 في العالم، ويُمكن أيضاً تشغيل هذه الالعاب على أجهزة سوني Playstation 5 البلايستيشن 5 Sony.
لعبة Assassin’s Creed Valhalla

وشهد هذا الإصدار الجديد من لعبة Assassin’s Creed تقييمات مرتفعة للغاي فور طرح النسخة الجديدة منها والتي تحمل إسم (Valhalla فالهالا).

ومحاولة احد محاربي الفايكنج في إنجلترا خلال فترة العصور الوسطى ومحاولته لتأسيس منزل لعشيرته، وسوف تستكشف مجموعة متنوعة من الممالك المتحاربة، وخوض معركة قوية للغاية ضد الساكسونيين الخطرين، إضافة للمشاركة في حرب الفلاينج.

وتعمل أيضاً اللعبة الشهيرة Assassin’s Creed Valhalla على جهاز بلاي ستيشن 5 الجديد، حيث تمتاز هذه النسخة بإضاءة أفضل وألوان HDR.

وسوف يتم أيضاً ترحيل بياناتك المحفوظة للعبة إلى البلايستيشن 5، ولكن نحذركم بأن نقل الإنجازات قد تكون مشكلة في بعض الأحيان.

2. لعبة FIFA 22

لعبة FIFA 22 - تعرف على افضل العاب ps4، حيثُ نقدم لكم قائمة افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 في العالم، ويُمكن أيضاً تشغيل هذه الالعاب على أجهزة سوني Playstation 5 البلايستيشن 5 Sony.
لعبة FIFA 22

وهي السلسلة الجديدة من إنتاج شركة EA Sport، وعلى الرغم من الانتقادات الشديدة التي تعرضت لها اللعبة الشهيرة FIFA خلال السنوات الماضية، ولكن النسخة المطورة من اللعبة الشهيرة فيفا 2022 نالت استحسان الجميع وتعتبر نقلة كبيرة في تاريخ الشركة.

وبمجرد بدء اللعب سوف تلاحظ الإختلاف الكبير بين هذه النسخة والنسخ السابق من لعبة فيفا FIFA، سواء على أسلوب وطريقة اللعب، أو الجرافيك والرسوميات الخاصة بها والقريبة جداً من الواقع، واختلفت هذه النسخة بشكل جزري عن النسخ والإصدارات السابقة.

وقد تلقت النسخة الجديدة من لعبة الفيفا على العديد من التحسينات سواء على أسلوب اللعب أو على الجرافيك المُميز الخاص بها، والتي أصبحت أقرب إلى الواقع بشكل كبير.

وتُعد أحد اجمل العاب بلاي ستيشن 4 في الوقت الحالي، وبمجرد بدء اللعب، سوف تجداً أن اللعبة مُختلفة بشكل جذري عن الإصدارات السابقة من شركة أيه فانكوفر (بالإنجليزية: EA Vancouver)‏.

3. لعبة Death Stranding

لعبة Death Stranding - تعرف على افضل العاب ps4، حيثُ نقدم لكم قائمة افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 في العالم، ويُمكن أيضاً تشغيل هذه الالعاب على أجهزة سوني Playstation 5 البلايستيشن 5 Sony.
لعبة Death Stranding

تعد لعبة Death Stranding أحد أغرب الألعاب التي تم إصدارها بشكل رسمي في عام 2019. ولكنها أيضًا واحدة من الألعاب الموجودة على النظام وافضل العاب بلاي ستيشن 4، وتدور أحداث اللعبة حول Sam Bridges.

الذي يقوم بتوصيل الإمدادات للناجين في أرض ما بعد نهاية العالم.

4. لعبة Devil May Cry 5

لعبة Devil May Cry 5 - تعرف على افضل العاب ps4، حيثُ نقدم لكم قائمة افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 في العالم، ويُمكن أيضاً تشغيل هذه الالعاب على أجهزة سوني Playstation 5 البلايستيشن 5 Sony.
لعبة Devil May Cry 5

تم طرح الإصدار الجديد من لعبة Devil May Cry 5 من قبل Capcom، حيث تلعب دور المحارب الخارق للطبيعة Dante.

وسوف تواجه العديد من الأعداء، بمزيج من الأسلحة النارية، ونالت اللعبة إستحسان الملايين من اللاعبين، مما يجعلها ضمن افضل العاب جهاز الألعاب بلاي ستيشن 4 في العالم.

5. لعبة LittleBigPlanet

لعبة LittleBigPlanet  - تعرف على افضل العاب ps4، حيثُ نقدم لكم قائمة افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 في العالم، ويُمكن أيضاً تشغيل هذه الالعاب على أجهزة سوني Playstation 5 البلايستيشن 5 Sony.
لعبة LittleBigPlanet

وتتيح لك لعبة LittleBigPlanet التي تعتبر واحدة من افضل العاب جهاز الألعاب ps4، صنع الشخصيات والتركيبات والأفلام القصيرة وكذلك الموسيقي وحتى الألعاب ، والتي تُعد بمثابة أداة تطوير أكثر من كونها لعبة كاملة النضج.

6. لعبة Call of Duty

لعبة Call of Duty- تعرف على افضل العاب ps4، حيثُ نقدم لكم قائمة افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 في العالم، ويُمكن أيضاً تشغيل هذه الالعاب على أجهزة سوني Playstation 5 البلايستيشن 5 Sony.
لعبة Call of Duty

وهذه اللعبة الغنية عن التعريف، والتي حققت نجاحات كبيرة للغاية عبر مواقع تحميل الالعاب الشهيرة، وأيضاً هذه اللعبة مُتاحة عبر متجر جوجل بلاي، وهي المنافس في الوقت الحالي للعبة ببجي الشهيرة.

حيث تقوم بالقتال مع 3 من الأصدقاء، مع النزول في أرض المعركة التي ترغب بها باستخدام البراشوت.

و تزداد اللعبة صعوبة مع إستمرارك في التنقل بين المستويات المختلفة، مما يجعلها واحدة من اجمل العاب بلاي ستيشن 4 القتالية في العالم أجمع.

7. لعبة Control

لعبة Control - تعرف على افضل العاب ps4، حيثُ نقدم لكم قائمة افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 في العالم، ويُمكن أيضاً تشغيل هذه الالعاب على أجهزة سوني Playstation 5 البلايستيشن 5 Sony.
لعبة Control

وهي واحدة من أفضل وأشهر ألعاب الاكشن وافضل العاب جهاز الألعاب بلاي ستيشن 4، ويرجع تاريخ طرح اللعبة إلى العام 2019، وتقوم داخل اللعبة بالبحث عن الظواهر الغير طبيبة، والتي يتسبب بها الفضائين.

مع محاولة حل هذه الحوادث، وتتطلب هذه اللعبة السيطرة والتحكم والسرعة الكبيرة في أداء المهمات المطلوبة منك.

8. لعبة Marvel Spider Man

لعبة Marvel Spider Man - تعرف على افضل العاب ps4، حيثُ نقدم لكم قائمة افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 في العالم، ويُمكن أيضاً تشغيل هذه الالعاب على أجهزة سوني Playstation 5 البلايستيشن 5 Sony.
لعبة Marvel Spider Man

وهذه اللعبة الشهيرة Marvel Spider Man تُعد واحدة من افضل العاب السوني، وهي مُقتبسة من شخصية «سبايدرمان»، وتم طرح هذه اللعبة باللغة العربية، وتُعتبر من أشهر الألعاب واقوى العاب ps4 وأكثرها شيوعاً خصوصاً بين فئات المراهقين.

9. لعبة Grand Theft Auto V افضل العاب السوني

لعبة Grand Theft Auto V - تعرف على افضل العاب ps4، حيثُ نقدم لكم قائمة افضل 10 العاب بلاي ستيشن 4 في العالم، ويُمكن أيضاً تشغيل هذه الالعاب على أجهزة سوني Playstation 5 البلايستيشن 5 Sony.
لعبة Grand Theft Auto V أحد احسن العاب بلاي ستيشن 4 على الإطلاق

واحدة من أقدم ألعاب الفيديو شهرة ورواجاً، وافضل العاب بلايستيشن 4، ويضم الإصدار الجديد من لعبة Grand Theft Auto V الشخصيات الثلاثة الرئيسية.

وهم «تريفور، فرانكلين، مايكل»، ويمكنك ممارسة هذه اللعبة بإصدارها الجديد بشكل اونلاين GTA Online عبر مشاركة اللاعبين من جميع أنحاء العالم، وهي من إنتاج شركة Rockstar.

10. لعبة Resident Evil 2

لعبة Resident Evil 2 -نقدم لكم مجموعة من أشهر وافضل العاب بلاي ستيشن 4 ،وهذه القائمة مكونة من 10 ألعاب من افضل العاب ps4 وهي الأشهر والأفضل في وقتنا الحالي، وتعمل أيضاً على ps5.
لعبة Resident Evil 2

وهي اللعبة التابعة للفيلم الشهير Resident Evil والتي حقق نجاح كبير في السينما، وتجمع هذه اللعبة ما بين الرعب والبقاء والاستكشاف.

وتضم لعبة الفيديو جيم الشهيرة هذه شخصيات «ليون كينيدي و كلير ريدفيلد»، الذين يشقون طريقهم لأداء المُهمات المطلوبة، مع الملاحقة المستمرة من الزومبي.

افضل العاب ps4 الأخرى

والآن سوف نستعرض لكم مجموعة أخري من الفيديو جيم واحسن العاب بلاي ستيشن 4اشهر العاب بلاي ستيشن 4 التى نالت شهرة كبيرة وواسعة خلال عام 2023، وهي كالتالي:

Dark Souls 3Death Stranding
فاينل فانتسي 15ولفنشتاين 2: العملاق الجديد
Battlefield 1Doom
Rise of the Tomb RaiderTitanfall 2
Dishonored 2Nier: Automata
Fallout 4Persona 5
BloodborneAssassin’s Creed Odyssey
Detroit: Become HumanThe Division 2
Monster Hunter WorldGhost of Tsushima
FortniteThe Witcher 3: Wild Hunt
Marvel’s Spider-ManMetal Gear Solid 5: The Phantom Pain
Uncharted 4: A Thief’s EndGrand Theft Auto 5
What Remains of Edith FinchResident Evil 7: Biohazard
God of WarHorizon: Zero Dawn
Red Dead Redemption 2Last of Us Part 2
اقوى العاب ps4

أقسام احسن العاب بلاي ستيشن 4 عبر الموقع الرسمي

تستطيع أيضاً إمتشاف المزيد من الألعاب المميزة والرائعة لجهاز الـ PS4، من الموقع الرسمي لشركة سوني، وهي أقسام منسفة بدقة عالية لتتمكن من اختيار أنواع الألعاب المفضلة بالنسبة إليك، وتتضمن الأقسام ما يلي:

ألعاب قصصيةألعاب استراتيجية
ألعاب الأطفال والعائلاتألعاب مجانية
ألعاب قتاليةألعاب مستقلة
ألعاب ما بعد نهاية العالماللاعبين على شاشة مشتركة
ألعاب المنصاتألعاب الرعب
ألعاب الباتل رويالالعاب الابطال الخارقين
ألعاب رياضيةألعاب التسلل
إصدارات مُعاد إبتكارهاألعاب الأنمي
ألعاب فرديةألعاب التصويب
احسن العاب بلاي ستيشن 4
افضل العاب بلاي ستيشن 4 | موقع تعقب
افضل العاب بلاي ستيشن 4

اكثر العاب مبيعا على بلايستيشن 4 في العالم

  • لعبة Grand Theft Auto V، حيث تم بيع أكثر من 20 مليون نسخة من اللعبة، وتم إصدارها في عام 2014.
  • لعبة Uncharted 4: A Thief’s End، تم بيع أكثر من 16 مليون نسخة، وتم إطلاقها في عام 2016.
  • كول أوف ديوتي: بلاك اوبس 3 Call of Duty: Black Ops III، حيثُ تم بيع أكثر من 15 مليون نسخة، أطلقت اللعبة في عام 2016.
  • لعبة Red Dead Redemption 2، حيثُ تم بيع أكثر من 14 مليون نسخة، وهي من تطوير شركة «روكستار ستوديوز»، وأطلقت في عام 2018.
  • لعبة Call of Duty: WWI، والتي تُعد واحدة من افضل اشرطة سوني 4، حيثُ بيعت 13.4 مليون نسخة، وتم إطلاقها في عام 2017.
  • مارفل سبايدرمان Marvel’s Spider-Man، حيثُ بيعت أكثر من 13 مليون نسخة، وتم إصدارها في عام 2018 وتُعد من اشهر العاب بلاي ستيشن 4، وهي من تطوير شركة «انسومنياك غيمز».
  • لعبة God of War 4، وتم إطلاقها رسميا في العام 2018، وتم بيع أكثر من 12 مليون نسخة.
  • لعبة FIFA 18، حيثُ تم إطلاق أكثر من 11 مليون حتى الآن، وتم إطلاقها في عام 2017.
  • الويتشر 3: الصيد البري Wiedźmin 3: Dziki Gon، وقد بيعت أكثر من 10 مليون نسخة منها، وتم إطلاقها في عام 2017.
  • لعبة The Last of Us Remastered، وتم بيع 10 مليون نسخة منها، وتعتبر واحدة من افضل العاب جهاز الألعاب بلاي ستيشن 4، وتم إطلاقها في عام 2014.

أسعار سيديهات بلاي ستيشن 4 (الأسطوانات)

  • لعبة Infamous Second Son: 520 جنية مصري.
  • لعبة God Of War: 620 جنية مصري.
  • سعر لعبة Spider Man Miles Morales: 1000 جنية مصري.
  • لعبة Ghost Of Taushima: 810 جنية مصري.
  • لعبة God Of War 3 Remastered: 560 جنية مصري.
  • سعر لعبة فيفا 22: 1160 جنية مصري.
  • لعبة نيد فور سبيد هوت برسوت Need for Speed Hot Pursuit إصدار عربي: 720 جنية مصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام