أفضل 10 مواقع عالمية لتحميل الالعاب مجاناً
أفضل مواقع في العالم لتحميل الألعاب مجاناً

افضل مواقع لتحميل الالعاب، أصبح الشغل الشاغل لمحبي الألعاب الإلكترونية سواء علي الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر، حيث تستطيع الإعتماد على هذه المواقع المميزة للغاية، من أجل تنزيل وتحميل كافة الألعاب مجاناً، وتحرص أيضاً علي رفع ألعاب جديدة ومميزة بشكل شبة يومي، وسوف نعرض لكم في السطور التالية قائمة فريدة من نوعها تتضمن أفضل 10 مواقع أجنبية عالمية الالعاب للكمبيوتر مجاناً، بشكل مجاني لكافة الأجهزة الإلكترونية .

ما هي أفضل 10 مواقع أجنبية و عالمية لتحميل الالعاب للكمبيوتر مجاناً؟

وتتضمن هذه القائمة أفضل مواقع لتحميل الألعاب على أجهزة الكمبيوتر خاصتكم، والشيء الجيد في هذه المواقع أنها أمن بشكل كبير، وتتضمن أقسام خاصة تشمل ألعاب الرماية المليئة بالإثارة، بالإضافة إلي أحد الألعاب الرياضية، وتوجد منها موقع تستطيع من خلالها تنزيل هذه الالعاب لتتناسب مع نظام تشغيل الويندوز Windows، والماك Mac، ولينكس Linux.

1- موقع Origin On The House

موقع Origin On The House

والذي يعتبر من أفضل مواقع الألعاب، حيث يقدم مجموعة كبيرة للغاية من أقسام ألعاب مميزة، ويحرص العديد من زواره في زيارة هذا الموقع بشكل دوري من أجل متابعة الألعاب الجديدة التي يقدمها، إضافة إلي التحديثات الجديدة لهذه الألعاب، وما يميز هذا الموقع هو سهولة قائمة الإستخدام الخاصة به، بالإضافة إلي عدم وجود إعلانات مزعجة، ولا يتطلب منك وجود أي خبرة مسبقة في التعامل مع المواقع الإلكترونية المُتخصصة في هذا الشأن.

2- موقع Steam

موقع Steam لتحميل الألعاب

والذي يُعد من أشهر المواقع الإلكترونية المتخصصة في منصات ألعاب الفيديو الشهير، والمتاجر الألكترونية للألعاب، وأصبح يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة للغاية، ويقدم العديد من ألعاب المطورين، وسوف تجدون في هذا الموقع العديد من الألعاب المجانية، ومنها ألعاب الألغاز، وألعاب الحركة، وألعاب المغامرات، والاكشن، والألعاب الرياضية، وغيرها من الألعاب المميزة للغاية.

قد يهمك: طريقة مسح ذاكرة التخزين المؤقت في متصفح Google Chrome.

3- موقع G2A

موقع G2A لتحميل ألعاب الفيديو

يمكن لمحبي تحميل الألعاب، إستخدام هذا الموقع الاكثر من رائع، والذي يُمكنكم من الحصول على خصومات كبيرة للغاية على أحدث إصدارات ألعاب الفيديو الجديدة، حيث تستطيع من خلال موقع G2A، من الحصول على صفقات للألعاب الجديدة مقابل مبالغ مالية أقل مقارنة بالمواقع الاخرى المُتخصصة في هذا الشأن.

4- موقع Mega Games

موقع Mega Games

محبي ألعاب الفيديو ذات الإثارة والتشويق، يُعد هذا الموقع هو واجهتكم المفضلة لتحميل أجدد الألعاب، حيث تم تصميم هذا الموقع لمحبي المنافسة داخل الألعاب، كما أن موقع ميجا Mega Games يعتبر من مواقع الألعاب المجانية، حيث يمتلك قسم مجاني كامل ملئ بالعروض المميزة والمجانية أمتع ألعاب الفيديو، ويمتاز أيضاً بسهولة الإستخدام، وواجة الموقع البسيطة للغاية، والتي تستطيع من خلالها الوصول إلي مُبتغاك بكل سهولة.

قد يعجبك: ماين كرافت Minecraft.. تجنب التعرض للتسلل واتبع هذه الخطوات قبل بدء اللعب.

5- موقع blizzard

موقع blizzard لتحميل ألعاب الفيديو

من أكثر مواقع الألعاب روعة في العالم، حيث كان يعرض في السنوات الماضية بأسم “موقع Battle net”، وتملكه شركة blizzard الرائدة في تطوير ألعاب الفيديو، حيث تٌعد من المنصات الضخمة في صناعة الألعاب في العالم، ولكن تم تغيير اسمها إلى الاسم الحالي “من أكثر مواقع الألعاب روعة في العام، حيث كان يعرض في السنوات الماضية بأسم موقع Battle net، وتملكه شركة blizzard”، كما أنه يمتلك العديد من المميزات الإجتماعية للتواصل مع أصدقائك، ومنها ،Warcraft و Hearthstone، و Starcraft II.

6- موقع Epic Games Store

موقع Epic Games Store لتحميل ولعب ألعاب الفيديو

يُعد متجر ألعاب Epic Games Store، من أفضل المنافسين الرئيسيين خلال السنوات الماضية، على لقب أفضل متجر لتحميل وتنزيل ألعاب الفيديو في العالم، ويمتلك المتجر مجموعة كبيرة من أشهر مطوري الألعاب والمستثمرين، مما ساهم في نجاح المنصة، كما أنه يقدم العديد من الألعاب المجانية كل فترة، إضافة إلى ألعاب الكمبيوتر التي تطرح بشكل مجاني لفترات محدودة، ومن أبرز الألعاب المجانية التي يُقدمها هذا الموقع Impact، ولعبة World of Warships.

تابع أيضاً: أهم مميزات التحديث الجَديد على لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.5.

7- موقع Acid Play

موقع Acid Play لتحميل ألعاب الفيديو مجاناً

ويمتاز موقع Acid Play لتحميل ألعاب الفيديو مجاناً، ببساطة الألعاب التي يقوم بتقديمها، ويمتلك العديد من أقسام الألعاب الرئيسية والفرعية، وتستطيع من خلالة تنزيل وتحميل ألعاب الفيديو بشكل مباشر على جهاز الكمبيوتر خاصتك.

8- موقع AllGamesAtoZ

موقع AllGamesAtoZ لتنزيل الألعاب علي الكمبيوتر

وجب الإشارة إلى أن موقع Allgames Atoz ليس بمثابة موقع لتحميل وتنزيل ألعاب الفيديو، ولكنه قاعدة بيانات ضخمة تشمل كافة الألعاب المجانية، إضافة إلى الروابط الخارجية من المصدر لتنزيل أشهر الألعاب في العالم، حيث يُعد مورد مفيد ملئ بقوائم ألعاب الكمبيوتر المجانية، ويتم تحديث المحتوي الخاص به دائماً.

مواضيع قد تهمك: تفعيل ويندوز 10 وجميع أنظمة تشغيل مايكروسوفت.

9- موقع Softpedia

موقع Softpedia لتحميل وتنزيل ألعاب الفيديو

يعتبر موقع softpedia أحد المراكز الشهيرة للتحميل المجاني للألعاب، وسوف تجد به العديد من روابط التنزيل المباشر للألعاب والتطبيقات، سواء مجانية أو مدفوعة، وتستطيع من خلالة تنزيل ألعاب الألغاز المجانية، وسباقات السيارات، والألعاب الرياضية، وألعاب الأكشن والإثارة، وألعاب الحروب سواء الأونلاين، أو أوفلاين.

10- موقع Ocean of Games

موقع Ocean of Games لتنزيل ألعاب الفيديو مجاناً

وهو من المواقع المفيدة للغاية والذي تستطيع من خلاله الحصول على الألعاب المجانية، وعلى الرغم من أن الموقع قديم للغاية، ولم يتم تحديث الألعاب المتواجدة عليه، ولكنه يمتلك قاعدة بيانات تحمل روابط التحميل المباشر لأشهر الألعاب الإلكترونية، والتي تعمل علي اجهزة الكمبيوتر، وأشهر لعبة GTA، ولعبة كرة القدم فيفا، ولعبة Football PES، وغيرها من الألعاب المميزة والمجانية.

مواضيع قد تعجبك: فتح الواي فاي بالباركود للأندرويد.

والأن وصلنا إلي نهاية مقالنا اليوم، والذي يتضمن قائمة بأفضل مواقع لتحميل الألعاب مجاناً على جهاز الكمبيوتر عبر موقكم وموقعنا «تعقب | معلومات تثق بها»، وتمتاز هذه المواقع العالمية للألعاب، بأنها تضم قاعدة كبيرة من أشهر ألعاب الفيديو الشهيرة، والتي تستطيع تنزليها بشكل مجاني بكل سهولة بروابط مباشرة، ويسعدنا دائماً تواصلكم معنا في التعليقات أسفل هذه المقالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.