تحديث ببجي | أهم مميزات التحديث الجَديد على لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 2.0

تحديث ببجي | أهم مميزات التحديث الجَديد على لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 2.0
باببجي موبايل Pubg Game

قامت الشركة المنتجة بالإعلان عن تحديث ببجي الجديد 2022 PUBG Mobile، حيثُ تم إجراء تحديثات كبيرة علي اللعبة الأشهر في الوقت الحالي، وتصل أعداد تحميلاتها بالملايين، وفي تحديثها الأخير وضعت الشركة العديد من المميزات الجديدة والتحسينات، ويحمل التحديث الجديد لها الإصدار رقم 2.0، والذي تضمن مصنع للسيارات الخاصة بالشركة الفرنسية تسلا Tesla إلى خرائط اللعبة، وخلال السطور التالية سوف نوضح لكم عبر موقع تعقُب الإلكتروني، أهم مميزات تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 لعبة PUBG MOBILE 2.0.

متى ينزل تحديث ببجي موبايل 2022 إصدار (PUBG MOBILE 2.0)؟

نقدم لكم أبرز مميزات تحديث ببجي موبايل 2.0، روابط التحميل الجديد 2022 للتحديث الأخير من 2.0 PUBG Mobile.
البركان في PUBG Game أخر تحديث من لعبة PUBG موبايل إصدار 2.0

ووفقاً للتأكيدات الاخيرة من الشركة، فإن تحديث ببجي PUBG MOBILE، تم توفيره للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، في بداية شهر مايو للعام الجاري 2022.

ونوهت إلي أنه يتوجب علي المستخدمين للعبة الشهيرة ببجي «PUBG MOBILE»، تحديث اللعبة في أقرب وقت ممكن، لأنه لا يمكن للاعبين التعاون في فريق واحد، نظراً لوجود إصدارات مختلفة علي كل جهاز.

مكافآت عند التحديث للإصدار الجديد

وأعلنت الشركة المطورة عن طرح مكافآت، للاعبين والمستخدمين للعبة، وتتضمن «2,888 BP و100 AG»، كما تتضمن أيضاً حقيبة «فيكتوريان مايدن» ثلاثية الأبعاد للظهر، ويحمل الإصدار الجديد رقم 2.0.

اقرأ أيضاً: سعر جهاز بلايستيشن 4 في مصر 2022 (جديد ومستعمل).

شراكة لعبة PUBG Mobile مع شركة السيارات الكهربائية تيسلا

وقامت مؤخراً اللعبة «ببجي موبايل» بعقد شراكة مع شركة إنتاج السيارات الشهيرة Tesla، وشمل الإتفاق وضع مصنع تسلا لإنتاج وتصنيع السيارات الكهربائية Gigafactory، وقد تم وضع المصنع بالكامل في خريطة Erangel.

ومن مميزات التحديث الأخير والخاص بوضع مصنع تسلا، بأنه سوف تتمكن من خلالة من تجميع السيارة الكهربائية Tesla من موديل Y، والذي تتمكن خلالها من القيادة الذاتية للسيارة، من خلال تحديد مكان الوصول بشكل مسبق.

كما أضافت أيضاً بأن سوف يتم وضع السيارات الكهربائية لـ تسلا علي جانبي الطريق، وتستطيع الحصول على الإمدادات الحربية من خلال تحطيم هذه السيارات، وسوف تسقط أمامك صناديق الإمداد.

وضع Mission Ignition تحول تقني لـ 6 مناطق على خريطة Erangel

نقدم لكم أبرز مميزات تحديث ببجي موبايل 2.0، روابط التحميل الجديد 2022 للتحديث الأخير من 2.0 PUBG Mobile.
خريطة Erangle Map أخر تحديث من لعبة PUBG MOBILE تحديث ببجي 2.0

ومن أبرز مميزات تحديث ببجي 2022، هو وضع اللعبة Mission Ignition، والذي يتضمن وجود تحولات تقنية تشمل 6 مناطق رئيسية في خريطة Erangel.

وقد تضمنت التحديثات عدد من المباني والمصاعد وكذلك الأبواب التي تفتح بشكل أوتوماتيكي، إضافة إلى طرق HyperLines، التي تربط بين عدد من المدن داخل الجزيرة، ويمكن استخدامها في التنقل بين الواقع، ولكن في أوقات محددة.

والمميزات الجديدة للعبة PUBG MOBILE 2.0، تضمنت نظام السفر عبر الجو من مكان إلى أخري، خارج العديد من المناطق الحضارية المختلفة.

وبالنسبة للأسلحة التي يشملها التحديث الجديدة من (تحديث ببجي موبايل)، توفير سلاح ASM Akaban ، بحجم 5.56 ملم، بالإضافة إلى مكبح كمامة، والعديد من الأدوات الأخري، مثل درع مكافحة الشغب وجهاز التحديد التكتيكي.

وبالنسبة إلى التعديلات على المركبات، فقد تضمنت وجود دراجة نارية مستقبلية، مضادة للجاذبية، وخريطة ثلاثية الأبعاد للمنطقة المتواجد بها، وشملت أيضاً ميزة المظلة التلقائية، وعلامات اللاعب، إضافة إلي مسار الرحلة للقتال الحالي.

تابع أيضاً: أفضل 10 مواقع عالمية لتحميل الالعاب بشكل مجاني

نقدم لكم أبرز مميزات تحديث ببجي موبايل 2.0، روابط التحميل الجديد 2022 للتحديث الأخير من 2.0 PUBG Mobile.
الكهف داخل لعبة PUBG

أهم مميزات وتحسينات إصدار 2.0 من تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE

كما أشرنا في السطور الأولي من هذا المقال، فقد شملت لعبة بابجي بإصدارها الجديد عدد من المميزات الأكثر من رائعة، إضافة إلى تحسينات على الإصدار الجديد PUBG MOBILE 2.0، ومن أبرزها ما يلي:

  • إضافة حساسية الجيروسكوب عند التصويب، حيث ظهر في التحديث الأخير تحسينات جوهرية على مستشعر الجيروسكوب.
  • توفير دعم للشاشات علي المزيد من الأجهزة، وقد وصل معدل التحسينات الأخير إلي نحو 90 إطار في الثانية الواحدة.
  • قد إطلاق عدد كبير من التعديلات المتميزة للإجهزة الجديدة الخاصة بشركة أبل، وخاصة هاتف iPhone 12.
  • تقليل الوقت المستغرق بعد الفوز في اللعبة، حيث يمكن للاعب البقاء عقب فوزه بالمعركة لمدة 60 ثانية فقط.
  • تم إجراء تعديل ملموس على الإطار السفلي، لأزرار الوظائف أثناء اللعب، إضافة إلي تغيرات كبيرة على التخطيط الافتراضي للأزرار والإعدادات أيضاً.
  • ومن أهم التحسينات والمميزات التي تضمنها إصدار 2.0 من تحديث ببجي اليوم، هي تلاشي الأزرار عند الحصول على المكافآت، ويساعد هذا التحسين على تجنب النقر بسرعة و تخطي شاشة اللعب.

قد يهمك: طريقة تحميل وتثبيت لعبة ماين كرافت على ويندوز 11.

نقدم لكم أبرز مميزات تحديث ببجي موبايل 2.0، روابط التحميل الجديد 2022 للتحديث الأخير من 2.0 PUBG Mobile.
صور من داخل PUBG Game

تحميل تحديث ببجي موبايل 2022 إصدار 2.0 PUBG Mobile

تستطيع بكل سهولة تنزيل تحديث ببجي الجديد 2022 للأندرويد والأيفون بكل سهولة، وهو الإصدار الذي يحمل إسم PUBG MOBILE 2.0 بابجي، من خلال متجر تطبيقات (أبل ستور App Store)، وأيضاً تحميله لهواتف الأندرويد من خلال متجر (جوجل بلاي Google Play).

والآن وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم وعرضنا لكم خلاله أبرز مميزات تحديث ببجي موبايل 2.0، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، إضافة إلى روابط تنزيل ببجي موبايل 2022، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام