حذف حساب الفيس بوك نهائيا عن طريق الموبايل.. ورابط الحذف بدون كلمة السر في 30 ثانية

حذف حساب الفيس بوك نهائيا عن طريق الموبايل.. ورابط الحذف بدون كلمة السر في 30 ثانية
طريقة حذف فيسبوك نهائيا في 30 ثانية

سنوضح لكم طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا عن طريق الموبايل، وذلك باستخدام الهاتف الجوال فقط دون الحاجة لإستخدام جهاز الكمبيوتر المكتبي، حيث ستتمكن من خلال الطريقة التى سوف نوضحها لكم حذف فيسبوك نهائياً في 30 ثانية فقط. سواء كنت تمتلك الباسورد أو بدون كلمة السر، ورابط تعطيل حساب فيس بوك بشكل مباشر للحذف دون الانتظار 14 يوم.

وتمنح إدارة الفيس بوك إمكانية حذف الحسابات الشخصية بشكل يدوي، وذلك من خلال رابط حذف حساب الفيس بوك بشكل نهائي أو مؤقت، كما يمكن حذف الـ Delete Facebook Account من خلال إعدادت الحساب الشخصي.

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا عن طريق الموبايل

تستطيع حذف البيانات الشخصية من الفيس بوك نهائياً، وذلك من خلال فتح الحساب بإستخدام البريد الإلكتروني وإدخال كلمة السر، مع تحديد اللغة سوء اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية وإجراء عملية الحذف، وتستطيع القيام بحذف فيسبوك نهائياً خطوة بخطوة، عبر إتباع الخطوات التالية:

1- قم بفتح تطبيق فيسبوك على الهاتف الجوال الخاص بك.

2- انتقل إلى قائمة الإعدادات والخصوصية (Settings & Privacy).

3- انتقل إلى قائمة الإعدادات (Settings).

4- أنقر على ملكية الحساب والتحكم (Account Ownership and Control).

5- قم بالضغط على إلغاء التنشيط والحذف (Deactivation and Deletion).

6- قم بالضغط على حذف الحساب (Delete Account).

7- انقر على متابعة حذف الحساب (Continue to Account Deletion).

8- قم بإدخال كلمة المرور (Password) لحساب فيسبوك الذي تريد حذفه نهائيا.

9- قم بالضغط على متابعة (Continue).

10- أضغط على حذف حساب فيسبوك (Delete Facebook Account).

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا عن طريق الموبايل وكيفية حذف فيسبوك في 30 ثانية أو بدون كلمة السر ورابط حذف حساب فيس بوك من جوجل خلال 14 يوم.
حذف حساب الفيس بوك نهائيا عن طريق الموبايل

طريقة حذف فيسبوك نهائيا في 30 ثانية

وهي أحد الميزات الجديدة التي يقدمها موقع التواصل الإجتماعي الأشهر في العالم لتتمكن من خلالها من حذف حسابك بشكل نهائي في بضع ثواني فقط، وتستطيع حذف الحساب الشخصي على فيسبوك نهائياً من خلال الرابط التالي: (رابط حذف فيسبوك نهائيا في 30 ثانية).

بعد الأنتقال قم بالضغط على حذف الحساب، وبناء عليه سوف يتم حذف الفيس بوك الخاص بك نهائياً، كما سيتم أيضاً حذف الصفحات المرتبطة بالحساب التى يتم إدارتها بواسطة في حال عدم ارتباطها بأي حساب فيسبوك أخري، وهو الأمر نفسه بالنسبة إلى المجموعات المرتبطة بالحساب “جروبات فيسبوك”.

تجدر الإشارة أن موقع فيسبوك يعطيك فترة زمنية تصل إلى 30 يوماً لإعادة التفكير خلالها بعد حذف الفيس بوك الخاص بك، في حال رغبت في إستعادة وإعادة تنشيط حساب فيسبوك المحذوف.

رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا بدون كلمة السر

تستطيع أيضاً حذف فيسبوك نهائياً، في حال فقدت كلمة المرور الخاص بحسابك على المنصة الإتجتماعية، لتجنب إستخدام الحساب شكل خاطئ، أو يتم الإستيلاء عليه من قبل أي شخص، من خلال الضغط على الرابط التالي: (رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا بدون كلمة السر)، والضغط على حذف الحساب، وبعدها أنقر على تأكيد الحذف.

وجب الإشارة إلى أن حذف حساب الفيسبوك نهائياً بدون كلمة السر يستغرق حوالي 90 يوماً، وبعدها يتم حذف جميع البيانات الموجودة داخل الحساب، ولكن يستطيع أي شخص الوصول إليها أو إعادة تنشيط حساب فيسبوك المحذوف مرة أخرى.

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا عن طريق الموبايل وكيفية حذف فيسبوك في 30 ثانية أو بدون كلمة السر ورابط حذف حساب فيس بوك من جوجل خلال 14 يوم.
حذف حساب فيس بوك Delete Facebook Account

حذف حساب فيس بوك من جوجل

بعد إنقضاء المدة المحددة والمقدرة بـ 30 يوماً، وهي المدة المحددة لحذف حساب الـ Facebook نهائياً، سوف يتم بناء عليه فك الارتباط الخاص بحساب الفيسبوك وحساب Gmail جوجل بشكل نهائي.

مع الذكر بأن فيسبوك يستغرق مدة 90 يوماً، ليتم بحذف حذف جميع البيانات المرتبطة بحساب الفيسبوك والتي تشمل “الصور، الفيديوهات، المنشورات، التعليقات”، وتستطيع بعدها القيام بـ حذف حساب فيس بوك من جوجل والبريد الإلكتروني Gmail المرتبط به، عبر إتباع الخطوات التالية:

1- إنتقل إلى حسابك على جوجل من هنا (Gmail Google).

2- قم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر.

3- إنتقل إلى صفحة الحسابات المرتبطة بحساب المستخدمات على Google.

4- أنقر على تطبيق فيسبوك، من الحساب المرتبطة بحساب المستخدم على جوجل.

5- أضغط على إلغاء الربط بحساب جوجل “Unlink”.

رابط حذف حساب الفيس بوك دون الانتظار 14 يوم

1- قم بالنقر على الرابط التالي: (رابط حذف حساب الفيس بوك دون الانتظار 14 يوم).

2- سوف تظهر امامك عدد من الخيارات، وهي “إمكانية الاحتفاط بحساب Messenger“، أو تنزيل المعلومات الخاصة بحساب فيسبوك، أو نقل نسخة من حسابك إلى إلى منصة أخري والتى تتضمن المنشورات والصور ومقاطع الفيديو.

وجب الإشارة بانه بعد إتباعك رابط تعطيل حساب فيس بوك السالف ذكرة، لن تستطيع إستعادة حساب فيسبوك مرة أخري بعد حذفه بعد مرور 30 يوم من الحذف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام