تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة والجديدة (2024) Download Candy Crush

تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة والجديدة (2024) Download Candy Crush
لعبة Candy crush كاندي كراش

نعرض لكم رابط تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة 2024، وتُعد Candy Crush من أقوي وأفضل الألعاب على الهواتف الذكية خلال السنوات الماضية، ومازالت اللعبة محتفظة بمكانتها الكبيرة التي وصلت إليها حتى وقتنا الحالي، وسوف تجد نفسك تقضي أوقات طويلة في ممارسة هذه اللعبة لساعات دون ملل، وهي مناسبة لجميع الفئات العمرية المُختلفة.

وتُعد كاندي كراش من اشهر العاب الالغاز، حسب تجاوزت عدد تحميلات اللعبة الـ 3 مليار عملية تنزيل من قبل المستخدمين من كافة أنحاء العالم حتى وقتنا الآن، وخلال السطور التالية سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول اللعبة، إضافة إلى روابط تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة والجديدة مجاناً 2024 لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

وهذا اللعبة متوفرة لجميع الهواتف الذكية بكافة أنواعها سواء التابلت الأيباد، والشيئ الجيد أنه يُمكنك في الوقت الحالي تحميل كاندي كراش على الكمبيوتر المكتبي بصيغة Apk أخر اصدار من ميديا فاير.

نبذة مُختصرة عن لعبة كاندي كراش ساجا candy crush

نعرض لكم روابط تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة، إضافة إلى مميزات تحميل لعبة كاندي كراش 2023 الاصلية للكمبيوتر والاندرويد والايفون download candy crush saga soda.
صور من داخل اللعبة كاندي كراش ساجا

تحتوي اللعبة على العديد من المستويات والتي تتضمن العديد من الألغاز وهي من تطوير شركة (King Care)، ويقع مقر الشركة الرسمي في «بريطانيا»، وهي مُتاحة عبر المتاجر الرسمية للأندرويد والأيفون والكمبيوتر، كما تعمل على أشهر متصفحات الإنترنت بشكل أونلاين.

كما تعتبر أيضاً من الألعاب المجانية ولا تتطلب منك القيام بإشتراك وتسجيل الدخول أو دفع أموال مقابل فتح اللعبة، ولكن الأموال التي يتم دفعها تكون مقابل شراء الأدوات المساعدة داخل اللعبة.

وقد حققت اللعبة أكثر من 500 مليون عملية تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة والجديدة مجاناً من متجر تطبيقات الأندرويد جوجل بلاي (Google Play)، وستجدون في نهاية المقال روابط تحميل لعبة كاندي كراش الاصلية، وتُعد طريقة اللعب بسيطة للغاية وتُعد من أجمل ألعاب الألغاز في العالم.

وطريقة اللعب غاية في البساطة، وكل ما عليك فعله هو تجميع 3 قطع حلوى على الأقل سواء صفوف أو أعمدة (رأسي أو أفقي)، لتتمكن من النهاية من تنفيذ المهمة المطلوبة والانتقال إلى المستوى التالي.

الجدير بالذكر أن تحديث كاندي كراش الجديد للكمبيوتر، جيد للغاية وأصبح بإمكانك الآن تشغيل اللعبة على جميع إصدارات ويندوز الحاسوب، ونظام ويندوز فون ولنكس، وهي مناسبة للأطفال بجميع أعمارهم السنية المُختلقة.

يذكر أيضاً أن اللعبة تعمل بالعديد من اللغات المُختلفة ومنها الانجليزية، والتي تُعد اللغة الرئيسية للعبة، إضافة إلى كون حجمها صغير للغاية، ولا يتطلب مساحة كبيرة من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وتستطيع أيضاً تفعيل حساب على لعبة كاندي كراش ساجا، حيثُ يتم الإحتفاظ بالمستويات التي وصلت إليها، وتستطيع تشغيلها بواسطة هذا الحساب على أي جهاز أو هاتف أخر، لكي تبدأ من حيثُ أنتهيت.

قد يهمك: تنزيل لعبة ماين كرافت Download minecraft الإصدار الأخير.

نعرض لكم روابط تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة، إضافة إلى مميزات تحميل لعبة كاندي كراش 2023 الاصلية للكمبيوتر والاندرويد والايفون download candy crush saga soda.
صور تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة

واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام

كما تحمل الواجهة الرئيسية للعبة كاندي كراش ساجا ألوان جذابة وجميلة، ولا تحتاج إلى خبرة مسبقة للتعامل مع القوائم الخاصة بها، كما يُمكنك أيضاً اللعب دون الإتصال بخدمة الإنترنت، وتحصل على النقاط ذاتها عند انتقالك للمستويات التالية.

الجدير بالذكر أيضاً أن اللعبة تحصل على تحديثات دورية، ومع كل تحديث كاندي كراش، تجد تغيير دوري وتطور كبير من الجرافيكس، وتمتاز اللعبة بألوانها الزاهية والتصميمات الثلاثية الأبعاد.

وتقدم لك أيضاً اللعبة مؤثرات صوتية غاية في النقاء والدقة، وهي الأصوات الخاصة بتحطم الأشكال المتشابهة، ومازالت اللعبة محتفظة برونقها الخاص حتى وقتنا الحالي، بداية من تاريخ الإطلاق الأول في عام 2012م.

وقد تمكنت اللعبة من تحقيق أرباح كثيرة تجاوزت المليار و200 ألف دولار أمريكي، وبالفعل تستحق اللعبة المكانة الكبيرة التي وصلت إليها، وتُعد من أشهر الألعاب للكمبيوتر والهاتف الجوال الذكي، ويمكن لعبها أيضاً أون لاين عبر منصات التواصل الاجتماعي ومنها فيسبوك.

وتٌعد أيضاً اللعبة أيضاً ضمن المراكز الأولي في عدد مرات تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة والجديدة، سواء عبر متجر جوجل بلاي (Google Play) اي او اس (IOS) و الويندوز فون (Windows Phone).

و تتمحور اللعبة حول المربعات أو الحلوي، يُمكنك تسميتها ما يحلو لك حسب ما تراه، وهي المربعات يوجد منها أربع ألوان رئيسية وهي «الأزرق، الأحمر، الأخضر، الأصفر»، وتزداد صعوبة اللعبة كلما تقدمت في المستويات.

كما تُعطيك أيضاً لعبة كاندي كراش ساجا العديد من الهدايا العديدة أثناء اللعب، وتخطي المستويات الصعبة في أوقات قياسية، ويتم تحريك القطع على حسب الإتجاهات الأربع سواء للأعلى أو للأسفل، أو يميناً أو يساراً.

تابع أيضاً: تحميل ببجي موبايل pubg mobile الإصدار الأخير.

نعرض لكم روابط تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة، إضافة إلى مميزات تحميل لعبة كاندي كراش 2023 الاصلية للكمبيوتر والاندرويد والايفون download candy crush saga soda.
صور من داخل اللعبة كاندي كراش (3)

أهم مميزات تنزيل لعبة كاندي كراش الاصلية

  • اللعبة متوفرة مجاناً، ويُمكنك تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة والجديدة بدون دفع أشتراكات أو أموال مقابل اللعب، ولا تحتاج أيضاً إلى تسجيل دخول إجباري من أجل اللعب.
  • اللعبة تعمل على جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية المتنوعة (أندرويد، آيفون، ويندوز فون).
  • اللعبة سهلة وبسيطة ويستطيع لعبها الأطفال بأعمارهم السنية المٌختلقة.
  • المساحة حجمها صغير ولا يستهلك الكثير من موارد وذاكرة الهاتف أو الكمبيوتر.
  • تستطيع لعب اللعبة في أي وقت أو مكان، حتى بدون إتصالك بخدمة الواي فاي.
  • اللعبة تدعم العديد من اللغات المٌتنوعة، ومنها ضمنها اللغة العربية.
  • اللعبة تمتاز بالجرافيك العالي والرسومات العالية الدقة.
  • لا يوجد باللعبة مستويات مُغلقة، وتستطيع لعب أي من المستويات الموجودة داخل اللعبة بدون دفع أموال أو إشتراكات.
  • توفر لك اللعبة هدايا يومية، او عند الإنتقال للمستويات العالية.
  • تحتوي أيضاً اللعبة على العديد من المؤثرات الصوتية والموسيقى الرائعة، وتجعلك تتحفز للعب أكثر، وهذه الاصوات تصدر أثناء التنقل او تدمير السلسلة.
  • تحصل لعبة كاندي كراش ساجا على تحديثات دورية، ويتم تحديثها أسبوعياً.
  • يُمكنك عمل مزامنة بين هاتفك الجوال والكمبيوتر المكتبي.
  • تستطيع مساعدة الأصدقاء أو أي شخص أخر داخل اللعبة.
  • يُمكنك أيضاً أن تنافس مع الاصدقاء على فيسبوك، أثناء اللعب معهم أون لاين، كما تستطيع أيضاً مشاركة الجوائز والنقاط.
  • تستطيع لعب لعبة كاندي كراش ساجا عبر الموقع الرسمي King بكل سهولة، دون الحاجة لتنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة والجديدة على أجهزتك.

قد يعجبك: تحميل فري فاير Download Garena Free Fire الإصدار الأخير.

نعرض لكم روابط تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة، إضافة إلى مميزات تحميل لعبة كاندي كراش 2023 الاصلية للكمبيوتر والاندرويد والايفون download candy crush saga soda.
صور داخلية للعبة كاندي كراش

عيوب تنزيل لعبة كاندي كراش الاصلية

  • تتطلب منك اللعبة الإتصال بخدمة الإنترنت أو الواي فاي Wi-Fi، لكي تتمكن من الحصول على الجوائز أو المساعدات، و لا يُمكن الحصول عليها في وضع عدم الاتصال.
  • درجة سهولة وصعوبة اللغة لا يوجد لها مقياس، ويتم تقدير المستويات بناء على معايير الذكاء لكل فرد.
  • على الرغم من صعوبة اللعبة، والذي يراه العديد من الأشخاص أمر غير جيد، ولكنه على النقيض تماماً، حيثُ تبث اللعبة روح الإثاره والتشويق والتحدي.

ولا شك أن اللعبة تحظى بشعبية جارفة في العالم، نظراً للتحديثات والألغاز المُمتعة التي تقدمها للاعبين، ويجب عليهم تخطيها بعدد معين من الخطوات المُحددة للانتقال الى المستويات التالية.

وبالنسبة إلى نهاية لعبة كاندي كراش ساجا، فإننا نؤكد أنها بلا نهاية، حيثُ تحرص شركة King المطورة للعبة، على إضافة المزيد من المستويات إلى اللعبة مع نهاية كل أسبوع، ومن إسم اللعبة Saga، والتي تعني أنها لعبة تسلسلية ويتوجب عليك اجتياز المستويات الخاصة بها بالترتيب.

كما توجد العديد من المستويات التي تُعطيك عدد مُحدد من الحركات المسموح بها، وتوجد مستويات أخري تحدد لك مدة زمنية مُحددة للفوز والانتقال للمستوى التالي.

معلومات تشغيل وتنزيل لعبة كاندي كراش

اسم اللعبةCandy Crush
الشركة المنتجةKing
التوافقWindows, Android, IOS
حجم اللعبةيختلف حسب الجهاز
نسخة اللعبة الحاليةV 1.224.0.1
تاريخ التحديث1 يناير 2024
لغة اللعبةيدعم العديد من اللغات
التصنيفألعاب
بيانات تثبيت وتنزيل لعبة كاندي كراش الاصلية Candy Crush

مواضيع قد تهمك: أفضل 10 مواقع عالمية لتحميل الألعاب مجاناً Download Free Games.

روابط تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة والجديدة 2024 مجاناً

  • تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة 2024 للكمبيوتر المكتبي (Download Candy Crush For PC).

إقرأ أيضاً: تحميل لعبة لقيتها Lgetha AR Game لعبة تحدي الأوامر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام