10 تطبيقات تُمكنك من فتح أي شبكة واي فاي ومعرفة الباسورد خاصتها
افضل 10 تطبيقات لمعرفة باسورد شبكة الواي فاي - تعقب Taaqup

برامج الحصول على باسورد الواي فاي، يختلف الأمان الخاص بشبكات الواي فاي القريبة منك، حيث توجد شبكات ضعيفة التأمين يستطيع اي شخص الولوج إليها دون برامج، وبها أيضاً يمكن الحصول على الباسورد الخاص بها بكل سهولة عبر إستخدام مجموع من التطبيقات البسيطة من أجل إختراقها بكل سهولة، حيث أن أمان هذه الشبكات ليست مؤمنة بنسبة 100%، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل الخاص بأفضل 10 تطبيقات وبرامج لتتمكن من فتح أي شبكة واي فاي Wifi، ومعرفة الباسورد الخاص بها.

تطبيقات كشف باسورد الواي فاي Wifi

ومع التطور التكنولوجي الذي نشهده في وقتنا الحالي، فإن تطبيقات كشف كلمات المرور لشبكات الواي فاي تتطور أيضاً، ومعظم هذه البرامج تعمل علي نظام تشغيل الأندرويد، نظراً لأنه أسهل ويقبل هذه النوعية من البرامج، مقارنة بنظام تشغيل الأيفون، وتتواجد هذه التطبيقات بكثرة على الإنترنت، ويوجد منها ما هو مجاني، وما هو مدفع ويتطلب دفع رسوم للعمل.

كما توجد أيضاً العديد من البرامج التي تستطيع من خلالها تأمين شبكة الإنترنت Wifi خاصتك، لجعلها آمنة وصعبة الاختراق من هذه التطبيقات، في حال وجود ثغرات بها، وإعادة تأمينها بشكل أقوى.

وجب الإشارة متابعينا إلي أن معظم التطبيقات والبرامج المجانية لفتح شبكات الواي واي بكل سهولة، تستطيع فقط إختراق الشبكات ذات التأمين الضعيف للغاية فقط، ولكن علي النقيض تماماً فإن البرامج المدفوعة تستطيع الولوج إلى معظم شبكات Wifi ذات التأمين الاعلي.

الجدير بالذكر ان عدد من التطبيقات المجهولة المصدر والتي تساعدك على كشف الباسورد لشبكات واي فاي قريبة منك، والتي تعمل علي انظمة تشغيل الاندرويد، تطلب منك تفعيل خاصية الروت على هاتفك، ولكن يجب الحذر من هذه البرامج، والتي تتسبب في مشاكل كبيرة للغاية.

ومن أهم المشاكل التي تسببها هذه البرامج، هي تثبيت ملفات خبيثة على هاتفك، مما يعرض معلوماتك الشخصية للخطر، من بيانات وكلمات المرور المسجلة علي هاتفك، و ارقام الفيزا كارت، وهي من معلوماتك الشخصية المحفوظة على الهاتف الجوال خاصتك.

لذلك فإن استعمال هذه البرامج على الكمبيوتر تعد أمنة بشكل أكبر، نظراً لأن نظام الويندوز يٌعد أمن بشكل أكبر، ويستخدم أدوات تشفير بيانات وكلمات المرور المسجلة علي المتصفحات الخاصة بك، مما يجعلها صعبة المنال من وضع ملفات تجسس أو خبيثة قد تضر بالمعلومات المحفوظة علي حاسوبك.

أفضل 10 برامج لمعرفة باسورد الواي فاي 2021

والآن سوف نعرض لكم أفضل 10 برامج تمكنك من معرفة باسورد شبكة واي فاي Wifi، والتي أثبتت كفاءتها بشكل كبير، وحصلت على استحسان المستخدمين لها، حيث تستطيع وضع هذه البرامج علي فلاشة USB أو أسطوانة CD للولوج إلي شبكات الإنترنت القريبة منك، ومن هذه البرامج ما يلي:

1- تطبيق NetStumbler

ويعمل برنامج Netstumbler على القيام بفحص كافة شبكات Wifi القريبة منك، ولكنه يفضل الشبكات ذات الإشارة الأقوي، ويقوم بحفظ كلمة المرور الخاصة بك، وتعد من أنواع التطبيقات التي تقوم بالإتصال بشكل تلقائي بالشبكات، كما أنه يعمل علي كشف الثغرات الخاصة بشكل الإنترنت خاصتك، حيث تعد بمثابة أداة اختبار الامان لشبكة الإنترنت، إضافة إلى كشف باسورد الواي فاي.

ولكن هذا البرنامج يتطلب العمل على نظام تشغيل الاندرويد فقط، ولكن تستطيع إستعماله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بعد تنزيل برنامج محاكي الاندرويد، ولكن يتطلب أن يكون حاسوبك يعمل بنظام bit 64.

2- برنامج WireShark

والذي يُعد من أشهر البرامج التي تساعدك في إختبار الأمان الخاصة بشبكة الإنترنت، حيث يقوم بالكشف عن الثغرات وعرضها لك، لتتمكن من تعديلها، وتصبح الشبكة الخاصة بك أكثر أماناً، كما أنها تقوم أيضاً بعرض الشبكات ذات مستوى الأمان والتأمين الضعيف القريبة منك، لتستطيع الدخول إليها، ولكن هذا البرنامج يتطلب أن تكون على دراية بشكل كبير، بتحليل البيانات التي تعرضها لك شبكات الإنترنت.

3- تطبيق Cowpatty

وتتمحور مميزات هذا التطبيق على القيام باختراق شبكات Wifi، حيث يعمل علي استخدام قوائم تضم كلمات السر، و القيام باختراقها عبر إستخدام موجة الشبكة، ولكنه يتطلب أن يكون الموجة من نفس نوع شركة الإنترنت المراد إختراقه.

كما أنه يقوم أيضاً بالكشف عن الثغرات الامنية للراوتر الخاص بك، وشبكة الإنترنت عند القيام بتشفيرها عند نظام تشفير WPA، ويعد من أقوى البرامج التي تمكنك من الدخول إلى الشبكات ذات مستوى التأمين الأقوى، ولكن ما يعيبه أنه يتطلب وقت أطول مقارنة بالتطبيقات السابقة، من أجل إستخدام SSID لكسر كلمات المرور.

4- برنامج Air Jack

وهذا البرنامج يعمل بطريقة مختلفة عن التطبيقات السالف ذكرها، حيث يقوم يشن عدد من الهجمات العسكرية، وذلك بعد تعطل شبكة الإنترنت، ويقوم عقبها بالحصول علي كلمة المرور، كما أنه يقوم ايضاً بتأمين شكبة الـ Wifi الخاصة بك بكل سهولة، وإضافة العديد من الدروع الأمنية لها.

5- تطبيق WepAttack

والذي يعتبر من التطبيقات الحديثة، في مجال معرفة باسورد اي شبكة واي فاي بكل سهولة لعام 2021، حيث يقوم بالدخول إلي الشبكات ذات التشفير من نوع Wep، حيث يقوم بتجربة الملايين من كلمات الباسور، بإستخدام العديد من التخمينات، وأهم ما يميزه هو سرعته الخارقة في الدخول إلى شبكات Wi-Fi، ولكنه يتطلب نظام تشغيل لينكس للعمل بكفاءة.

6- برنامج OmniPeek

وهو من البرامج المفضلة بالنسبة لي، حيث يقوم بعمل إختبار للشبكات، حيث يقوم بتأمين شبكتك واختراق الشبكات الأخرى القريبة منك، ويعمل هذا البرنامج على نظام تشغيل الويندوز فقط، حيث يقوم بالفصل بينك وبين شبكة الانترنت المراد إختراقها،.

7- تطبيق Aircrack-ng

والذي يعتبر من أشهر التطبيقات وأهمها في مجال تأمين الواي فاي خاصتك، حيث يقوم بإتاحة العديد من الأدوات التي تستطيع من خلالها من فحص التشفير الخاصة بشبكة الإنترنت، حيث يعطيك التحكم بشكل كامل في الراوتر، والمستخدمين والمتصلين به.

وتستطيع من خلالة تتبع كافة الأجهزة علي شبكتك، وإخراج المتطفلين والمخترقين لها، حيث يعمل على معرفة اتقرت الخاصة بها، وإعطائها المزيد من المعلومات من أجل تأمين شبكتك.

8- برنامج Reaver

وهو من برامج الإختراق الأخلاقي، والذي يعتبر هام جداً لاصحاب الشبكات، وقامت الشركة المصممة للبرنامج، بالإعلان عن إتاحة التطبيق بصيغة APK، للعمل على نظام تشغيل الأندرويد، حيث يقوم بإمداد بالعديد من البيانات لشبكة الإنترنت خاصتك، من أجل تأمينها بشكل جيد.

بالإضافة إلى أنه يمكنكم من معرفة الباسورد للواي فاي، وتستطيع الان بكل سهولة تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول، تستطيع الولوج إلى شبكات الإنترنت القريبة منك، في أي وقت وأي مكان تتواجد به.

9- تطبيق Wifikill For Android

هو أيضاً من تطبيقات الإختراق الاخلاقي، ويعتبر أيضاً من اشهرها، وذات صيت بشكل كبير في الاوه الاخيرة، نظراً لأنه يعمل علي كلاً من نظام تشغيل الويندوز، والاندرويد Android، حيث يعمل على اختراق الواي فاي معرفة كلمة السر الخاصة بالروتر بكل سهولة.

ولكن هذا التطبيق يتطلب وجود صلاحيات الروت لديك، حيث يقوم بقطع الاتصال عن شبكة الإنترنت المراد إختراقها، والولوج إليها عند إعادة التشغيل مرة أخري، من خلال إستخدام الـ IP الخاصة بشبكة الـ Wi-Fi.

10- برنامج Wps Connect

وطريقة هذا البرنامج في العمل بسيطة للغاية، حيث يقوم بعرض كافة التحليلات التي تحتاج إليها، من أجل إختراق شبكة واي فاي بكل سهولة في العام الجاري 2021، حيث يقدم لكم العديد من الإحصائيات الخاصة بالشبكة الإنترنت الخاصة بك من أجل تأمينها بشكل أفضل.

ويقوم هذا البرنامج بالأمرين التأمين والإختراق، حيث يعمل على تأمين شبكة الإنترنت ” الواي فاي” الخاصة بك، بالإضافة إلى إختراق الشبكات الاخرى ومعرفة باسورد Wifi لأي شبكة ترغب في الدخول إليها، وتم مؤخراً طرح تطبيق البرنامج، ليعمل على الهواتف بنظام تشغيل الأندرويد.

قد يهمك أيضاً: مميزات تطبيق سناب تيوب Snaptube App بتحديثه الجديد 2021.

تابع أيضاً: خدمات فودافون.. جميع الأكواد لخدمات «سلفني-رنلي-علي النوتة-كلمني-ادفعلي».

مواضيع قد تعجبك: بوربوينت PowerPoint.. تعرف على أهم اختصارات لوحة المفاتيح للبرنامج.

قد يعجبك أيضاً: أهم مميزات التحديث الجَديد على لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.5.

اقرأ أيضا: سناب تيوب snaptube الإصدار الأخير 2021 لتحميل الفيديوهات من فيسبوك ويوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *