تردد قناة مصر ام الدنيا HD الجديد “2024” Frequency Masr Om El Donia TV

تردد قناة مصر ام الدنيا HD الجديد “2024” Frequency Masr Om El Donia TV
قناة masr om el donia مصر أم الدنيا

تعرف على بيانات تنزيل تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2024 نايل سات بجودة hd، حيثُ تُعتبر من أشهر القنوات الفضائية في الوقت الحالي، وسوف تتمكن من خلال القناة مشاهدة المسلسلات التركية الجديدة وأبرزها قيامة عثمان، إضافة للعديد من المسلسلات الدرامية التركية والعربية الأخري، وحصدت الآلاف من المشاهدات مؤخراً من أجل مشاهدة مسلسل عثمان Frequency Masr Om El Donia، وفي هذا المقال سنعرض المزيد من التفاصيل عن القناة، إضافة إلى تردد مصر ام الدنيا على الأقمار الصناعية، وطريقة ضبط التردد الجديد لقناة مصر أم الدنيا على جهاز الرسيفر.

وتقوم قناة مصر أم الدنيا الفضائية بعرض العدد من المسلسلات التركية والعربية على حداً سواء على مدار الساعة، مما يجعلها تُعد من أفضل قنوات مسلسلات تركية مدبلجة في وقتنا الحالي.

الجدير بالذكر أيضاً أن قناة مصر أم الدنيا أستطاعت الحصول على حقوق عرض العديد من المسلسلات التركية ذات الطابع التاريخي، عبر شاشتها، ومنها «مسلسل ألب أرسلان، مسلسل الملحمة، مسلسل عثمان، مسلسل الإخوة بربروس، مسلسل الفاروق عمر، مسلسل أساطير الحرب، مسلسل أرطغرل»، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد مصر ام الدنيا الجديد hd على نايل سات 2024 بجودة عالية.

نبذة عن قناة مصر ام الدنيا الفضائية

تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2024، ويتواجد تردد مصر ام الدنيا علي النايل سات frequence masr om el donia والبث المباش لمشاهدة المسلسلات التركية الجديدة ومسلسل عثمان والبث المباشر.
شعار قناة Masr om el donia مصر أم الدنيا

ولا يتوقف المحتوي الذي تقدمة قناة “مصر أم الدنيا”، على المسلسلات والأفلام فقط، وتتنوع البرامج ما بين «الطبخ، الصحة، العناية، البرامج الإسلامية، برامج الصحة».

كما تمتاز أيضاً القناة قلة الفواصل الإعلانية، نظراً لان القناة مازالت جديدة، ولا تعرض الإعلانات المزعجة والتي تستمر لفترات طويلة، ويضطر المشاهدين لتغيير القناة.

كما تقدم أيضاً قناة مصر أم الدنيا البرامج الدينية الشهيرة، إضافة للبرامج الترفيهية الأخرى عبر شاشتها، وتقدم القناة أعمال الفنانين العالميين بشكل متواصل، وتعرض برامجها بإستخدام أحدث التقنيات الخاصة بالصوت والبث الفضائي.

مشاهدة مسلسل عثمان على قناة مصر ام الدنيا

الجدير بالذكر أن القناة أستطاعت الحصول على حقوق عرض مسلسل المؤسس عثمان، وهو أحد أشهر المسلسلات التاريخية التي نالت استحسان الملايين من المشاهدين من كافة أرجاء الوطن العربي، وتم عرضه على المواسم الثلاثة من المسلسل الشهير عبر القناة الفضائية.

ونال هذه المسلسل شهرة ضخمة، وتدور أحداث المسلسل التركي “المؤسس عثمان”، حول السيرة الذاتية لأحد أعظم المحاربين في تاريخ تركيا، وهو مؤسس الدولة العثمانية «عثمان الأول» وهو نجل الغازي أرطغرل، ويستعرض المسلسل الفتوحات التي قام بها والصراعات الداخلية بين فيلية القايي، إضافة إلى الصراعات الخارجية ضد المغول و الروم والتتار والصليبين.

مواعيد عرض مسلسلات قناة مصر ام الدنيا

المسلسلموعد وتوقيت العرض (بتوقيت مصر)
مسلسل المؤسس عثمانيوم الخميس أسبوعياً الساعة (9:00 مساءً)
مسلسل ضربة معلميومياً الساعة (7:00 مساءً)
أفراح إبليسيومياً الساعة (6:00 مساءً)
مسلسل بربروساييوم الأحد أسبوعياً الساعة (9:00 مساءً)
مسلسل الدخيليومياً الساعة (1:00 ظهراً)
الملحمةيوم الجمعة أسبوعياً الساعة (9:00 مساءً)
مسلسل الفاروق عمر ابن الخطابيومياً الساعة (5:30 مساءً)
مسلسل ألب أرسلانيوم السبت أسبوعياً الساعة (9:00 مساءً)
مواعيد وتوقيت عرض مسلسلات مصر أم الدنيا

تردد قناة مصر ام الدنيا الجديد 2024 على جميع الأقمار

القمر الصناعينايل ساتنايل ساتنايل ساتنايل سات
تردد القناة11555116021256211595
استقطاب القناةرأسي (V)أفقي (H)أفقي (H)عمودي
معامل التصحيح3/45/65/65/6
جودة القناةSDSDSDSD
ترميز القناة27500275002750027500
إسم القناة على الرسيفر (Masr Om Eldonia)

تردد مصر ام الدنيا نايل سات 2024 الجديد sd

  • القمر الصناعى للقناة: نايل سات.
  • تردد وأستقطاب القناة: 11602 – أفقي (H).
  • ترميز القناة: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.
  • الجودة: SD.

توقف تردد قناة مصر أم الدنيا الجديد hd عن العمل

بعد تساؤل العديد من المستخدمين حول “هل تم تغيير تردد قناة مصر أم الدنيا؟”، نحيطكم علماً بأن التردد الخاص بالقناة الفضائية مصر أم الدنيا عن البث بشكل مفاجئ على القمر الصناعي النايل سات، ولم تعلن إدارة القناة سبب التوقف حتى الآن، وفور عودتها للبث سوف يتم وضع الروابط الجديدة الخاصة بالقناة.

ترددات قنوات مسلسلات على نايل سات

قنوات المسلسلات الفضائية

طريقة مشاهدة قناة مصر ام الدنيا مباشر

أعلنت إدارة القناة عن إيقاف البث المباشر لقناة مصر ام الدنيا، تزامناً مع توقف البث الفضائي للقناة على الأقمار الصناعية، ولم يصدر حتي الآن أي جديد بشأن إعادة البث خلال الأيام القادمة على الإنترنت أو البث الفضائي، ولكن القناة تمتلك عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامج مسلسلات قناة مصر أم الدنيا اليومية والاسبوعية.

طريقة ضبط تردد قناة مصر ام الدنيا HD الجديد 2024 على جهاز الرسيفر؟

1- أنقر على Menu.

2- أضغط على “الإعدادات”.

3- أضغط على “التركيب” وأختر “التركيب اليدوي للقنوات الفضائية”.

4- حدد القمر الصناعي الخاص بتردد قناة مصر ام الدنيا HD الجديد 2024، وهو القمر الصناعي “نايل سات NileSat”.

5- أكتب بيانات تردد مصر ام الدنيا HD الجديد 2024 Frequence Masr Om El Donia HD TV والاستقطاب، ومعدل الترميز، ومعامل تصحيح الخطأ في الخانات الخاصة بذلك

6- أضغط على “بحث”، وبعدها أضغط على “موافق” وبهدها سيقوم جهاز الرسيفر، بتنزيل تردد قناة مصر ام الدنيا HD الجديد 2024 على نايل سات بجودة HD على الفور.

روابط قناة مصر ام الدنيا الفضائية masr om el donia الخارجية

  • رابط مشاهدة قناة مصر ام الدنيا مباشر (متوقف حالياً).

وصلنا لختما المقال الخاص بنا اليوم وقدمنا لكم بيانات قناه مصر ام الدنيا تردد القناة الجديد frequence masr om el donia 2024 nilesat، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

الأسئلة الشائعة

هل تم تغيير تردد قناة مصر أم الدنيا؟

هل تم تغيير تردد قناة مصر أم الدنيا؟
بالفعل تم تغيير التردد الخاص بقناة مصر أم الدنيا الفضائية، والترددات الموجودة في هذا المقال هي أحدث ترددات للقناة الفضائية على الأقمار الصناعية.

تعليقات

إنضم لنا على تيليجرام