بياناتٌ.. تردد قناة الكويت دراما HD الجديد “2024” Frequence Kuwait Drama TV

نعرض لكم بيانات تنزيل تردد قناة الكويت دراما الجديد 2024 Frequence Kuwait Drama TV على نايل سات وعرب سات بجودة عالية HD، والتي تُعد من أشهر القنوات الفضائية التابعة للتلفزيون الكويتي، لمشاهدة المسلسلات الخليجية والعربية الدرامية، وتالياً سنقدم لكم تفاصيل أكثر حول القناة، إضافة إلى تردد الكويت دراما على الأقمار الصناعية.

وساهمت قناة الكويت دراما في إنتاج العديد من المسلسلات الدرامية المُميزة عبر شاشتها على مدار الساعة، مما يجعلها من أفضل قنوات المسلسلات في وقتنا الحالي.

الجدير بالذكر أن هذه القناة كانت تعرف سابقاً بإسم قناة خلك بالبيت ktv، وتقدم بعرض المحتوى الخاص بها على مدار الـ 24 ساعة خلال اليوم بشكل مجاني عبر الاقمار الصناعية (نايل سات وعرب سات)، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد الكويت دراما 2024 الجديد بجودة HD.

نبذة مُختصرة عن قناة الكويت دراما الفضائية

ثبت تردد قناة الكويت دراما الجديد 2024 hd ويتواجد تردد الكويت دراما على نايل سات وعرب سات، والبث المباشر Frequence Kuwait Drama TV (ktv drama).
شعار قناة الكويت دراما الفضائية Kuwait Drama TV Logo

هي واحدة من أبرز القنوات التابعة إلى التلفزيون الكويتي، وهي تتبع وزارة الإعلام في الكويت، وتقدم القناة المسلسلات الكويتية والخليجية على مدار الساعة.

ولا يقصر ما تقدمه القناة الكويتية على مسلسلات الدرامية في الكويت فقط، ولكنها تقدم أيضاً العديد من المسلسلات السورية والمصرية والخليجية.

وذلك حرصاً منها على تغطية أكبر شريحة من المشاهدين من منطقة الخليج العربي وشمال القارة الأفريقية بمختلف اهتماماتهم لتلبية جميع الأذواق.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة الكويت دراما مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Kuwait Drama TV على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

أشهر مسلسلات قناة الكويت دراما

  • عطيتك عيوني: وهو من نوعية المسلسلات التي تمتاز بالغموض الكبير، وهو من بطولة كلاً من: «حسين المنصور، هدى الخطيب، صمود، سعود بوشهري، محمود بوشهري، ميثم بدر، فوز الشطي».
  • خريف العمر (2023): وتدور أحداثة حول محامي يحاول إتباع كافة الطرق القانونية لحماية أبنته بعد تعرضها للعنف على يد زوجها وهي موجودة في دولة أخري، والمسلسل من بطولة كلاً من: «باسم ياخور، كارمن لبس، سلوم حداد، معتصم النهار، عبد المنعم عمايري، قمر خلف».
  • لهفة (2015) Lahfa: وهو مسلسل مصري كوميدي، تدور أحداثه حول فتاة طموحة تسمي لدخول مجال التمثيل، وهو من بطولة كلاً من: «سمير غانم، دنيا سمير غانم، على ربيع، محمد سلام، إيمي سمير غانم، سامي مغاوري، هناء الشوربجي».
  • امرؤ القيس: الثأر المر (2002): وهو مسلسل أردني تاريخي تدور أحداثه حول قصة حياة الشاعر الجاهلي “امرؤ القيس” وسعيه إلى الثأر لوالده، وهو من بطولة كلاً من: « رشيد ملحس، نورمان أسعد، زهير النوباني، نجاح سفكوني، وائل نجم، لارا الصفدي».

تردد قناة “الكويت دراما” الجديد 2024

القمر الصناعينايل ساتعرب سات
التردد1105412523
الأستقطابVH
الترميز2750027500
تصحيح الخطأ2/32/3
الجودةHDHD
إسم القناة على جهاز الرسيفر (Kuwait Drama TV)

بيانات تردد الكويت دراما نايل سات 2024 HD الجديد

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 11054 (v).
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 2/3.
  • الجودة: HD.

ترددات قنوات مسلسلات قد تهمك

قنوات المسلسلات الفضائية

مشاهدة قناة الكويت دراما بث مباشر

تستطيعون متابعة البث المباشر لقناة الكويت دراما من أجل متابعة اجدد المسلسلات المعروضة بشكل مباشر عبر الموقع الرسمي للقناة على الإنترنت.

وتمتلك قناة الكويت دراما عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

طريقة ضبط تردد قناة كويت دراما على جهاز الرسيفر؟

1- بإستخدام الريموت كنترول، أضغط على مفتاح Menu والانتقال لقائمة الإعدادات.

2- قم بالضغط على قائمة التركيب اليدوي للقنوات الفضائية.

3- حدد القمر الصناعي الخاص بالقناة.

4- أدخل بيانات التردد Frequence Kuwait Drama TV HD في الخانات الخاصة بذلك، واضغط على مفتاح (البحث).

5- بعد الضغط على مفتاح بحث، سوف يقوم جهاز الرسيفر بتنزيل التردد الخاص بالقناة على جهاز الرسيفر.

الروابط الخارجية لقناة الكويت دراما Kuwait Drama TV

وصلنا الآن للختام، وعرضنا لكم قناه الكويت دراما تردد القناة الجديد 2024 بجودة HD على النايل سات وعربسات Kuwait Drama Frequence nilesat and arabsat، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام