شبكة نتفليكس تُعلن عن إنضمام “أنتوني هوبكنز” إلى فيلم الخيال العلمي Rebel Moon

شبكة نتفليكس تُعلن عن إنضمام “أنتوني هوبكنز” إلى فيلم الخيال العلمي Rebel Moon
الممثل الامريكي أنتوني هوبكنز

كشفت شبكة نتفليكس الامريكية، عن إنضمام الممثل العالمي «أنتوني هوبكنز»، إلى فريق عمل فيلم الخيال العلمي Rebel Moon، والذي يتم التحضير له هذه الأيام، وهو من إخراج «زاك سنايدر».

وأشارت شبكة نتفليكس، عن إنضمام الممثل الحاصل على جائزة الأوسكار، وتوقيعه للعقد بشكل رسمي، ومن المُقرر أن يقوم بتجسيد الأداء الصوتي، خلال الفيلم المنتظر واداء الصوت لشخصية «جيمي»، وهو روبوت قتالي آلي.

يذكر أن هذا الفيلم الجديد، يُعد التعاون الثاني لـ «أنتوني هوبكنز»، مع شبكة نت فليكس Netflix، بعد الفيلم الخاص بالسيرة الذاتية “The Two Popes”، والذي تم إنتاجه في عام 2019.

تابع أيضاً: أفضل أفلام الأطفال على نت فيلكس حصلت على عجاب النقاد.

قصة فيلم “Rebel Moon” بطولة أنتوني هوبكنز إنتاج “نتفليكس Netflix

شركة نتفليكس Netflix العالميةتعلن عن ضم أنتوني هوبكنز إلى فريق عمل فيلم الخيال العلمي Rebel Moon، والذي يتم التحضير له هذه الأيام.
الصور الدعائية لفيلم Rebel Moon على منصة Netflix نتفليكس

الجدير بالذكر أن الفيلم الشهير “Rebel Moon قمر متمرد“، تدور أحداثه حول أحد المستعمرات المُسالمة والتي تقع على حافة المجرة، ولكنها مُعرضة للهجوم من قبل جيوش «ريجنت بيليساريوس»، وتقوم المُستمرة بإرسال شابة لها ماض غامض.

والتي تسعى بدورها لتجميع جيش من أشجع المحاربين من الكواكب المجاورة للمجرة، وتحاول إقناعهم بضرورة التصدي لهذا الطاغية.

اقرأ أيضاً: رابط تحميل تطبيق نتفليكس Netflix لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة وشاشات التلفزيون.

الجدير بالذكر أن الفيلم يضم نخبة من أشهر النجوم العالميين، ومن ضمنهم الممثلة الجزائرية «صوفيا بوتلة» صاحبة دور البطولة في فيلم The Mummy مع الممثل العالمي «توم كروز»، ويشارك أيضا في هذا العمل الممثل البريطاني «كاري إلويس»، والممثل الإسكتلندي «ستيوارت مارتن»، والممثلة الامريكية الشابة «جينا مالون».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام