أنواع باقات نت فيلكس ومتوسط أسعارها للاشتراك الشهري
منصة نت فليكس

نت فيلكس تُعد في الوقت الحالي، المنصة الاشهر في العالم لمشاهدة مقاطع الفيديو، وتتيح للمستخدمين الاشتراك لمشاهدة الفيديوهات، مقابل رسوم شهرية يتم تحصيلها عن طريقة منصة Netflix، حيث يعود إطلاق الشبكة إلى العام 1997، وكانت وقتها تقوم ببيع أقراص DVD للأفلام، وتوزيعها في الولايات المتحدة الأمريكية، والعديد من الدول الاوروبية، كما قدمت أيضاً الشركة وقتها الإشتراك عبر البريد الإلكتروني لمشاهدة هذه الأقراص عبر خدمة الإنترنت.

ولكن إطلاق الموقع بشكل رسمي لشبكة نتفلكس، يعود إلى العام 2007، حيثُ يمكن للمشاهدين متابعة أي عدد من الأفلام والمسلسلات، والبرامج بدون إعلانات، حيث تُعد أكبر مكتبة للأفلام المرئيه في العالم في وقتنا الحالي.

يذكر أن الشركة قامت بإنتاج العديد من البرامج التلفزيونية، ومنها «Daredevil, House Of Carda, Stranger Things»، إضافة لقيام بالحصول على أفلام العرض الأول عبر منصاتها.

اقرا أيضاً: تكلفة وأسعار أشتراك نت فليكس لكل دولة تحديث العام الجاري 2022

أنواع باقات نت فيلكس

نقدم لكم انواع باقات نت فيلكس Netflix وأسعار الإشتراك لكل خطة، وهي الخطة القياسية والمميزة، والخطة الأساسية والفارق بين الخطط الثلاث.
منصة netflix

تقدم نتفليكس 3 باقات، تختلف كلاً منها عن الاخري، وخطط إشتراك نت فليكس كالتالي:

الخطة الأساسية في نتفليكس

وهذه الباقة تكلفتها شهرياً حوالي 7.99 دولار، حيث تتيح لك هذه الخطة، إمكانية استخدام شاشة واحدة فقط للمشاهدة، وهي منافسة للمستخدم الواحد، حيث تقتصر فقط على الجودة القياسية SD.

وهذا يعني عدم حصولك على الجودات العالية لمشاهدة مقاطع الفيديو، وبدلا من هذا سوف تحصل على الجودة الضيغية وهي (480-640 بيكسل)، مع مراعاة أن العديد من الأفلام والمسلسلات القديمة تم إصدارها بالجودة SD، ومنها Friends و The Office.

خطة إشتراك NetFlix نت فليكس القياسية

وهذه الخطة تكلفتها حوالي 9.99 دولار شهرياً، كما تستطيع أيضا تشغيل شاشتين في الوقت ذاته، ولكنها تختلف عن الباقة السابقة، بإمكانية تشغيل مقاطع الفيديو بجودة ودقة عالية HD.

وسوف تتمكن بإستخدام هذه الباقة، من تشغيل الفيديوهات ومشاهدتها بجودة 720 بيكسل، وهذا بالنسبة للحالة القياسية، وتصل إلى 1080p لبقية الخطط، ومعظم الافلام الجديدة والمسلسلات على نت فليكس، تعمل على هذه الجودة، ولكنها تحتاج إلى شبكة إتصال إنترنت قوية، ويفضل إستعمال الـ Wi-Fi عند المشاهدة.

خطة نت فليكس المميزة

ويصل سعر إشتراك الخطة المميزة من نت فليكس إلى حوالي 11.99 دولار شهرياً، وتستطيع من خلالها تشغيل 4 شاشات في الوقت ذاته، وهذه الباقة مناسبة للغاية للعائلات الكبيرة، وتستطيع تشغيل الفيديوهات بدقة فائقة الجودة سواء HD، أو الـ Ultra HD، وفي متاحة للعديد من الأعمال الجديد للعام الجاري 2022.

وهذا يعني أنه بإمكانك تشغيل الفيديوهات المحتوى بدقة 4K، ولكن يجب أن تكون شاشة التلفزيون الخاصة بك، تعمل بهذه الجودة، ويجب أن يكون لديك أجهزة تستطيع تشغيل الجودة فئة الجودة للفيديوهات في هذه الخطة.

تابع أيضاً: أفضل أفلام للأطفال على منصة نتفليكس حصلت على إعجاب النقاد لعام 2022.

أسعار باقات وخطط نتفليكس الثلاث 2022

نقدم لكم انواع باقات نت فيلكس Netflix وأسعار الإشتراك لكل خطة، وهي الخطة القياسية والمميزة، والخطة الأساسية والفارق بين الخطط الثلاث.
خطط وباقات اشتراك نتفليكس
الخطة الأساسيةالخطة القياسيةالخطة المميزة
7.99 دولار شهرياً9.99 دولار شهرياً11.99 دولار شهرياً
تشغيل شاشة واحدة فقطتشغيل 2 شاشةتشغيل 4 شاشات
الجودة (SD)الجودة (HD – Ultra HD)الجودة (4K)
خطط شبكة Netflix

قد يهمك: افضل الافلام تقييماً على منصة Netflix هذا العام 2022.

عرضنا لكم انواع باقات نت فيلكس Netflix وأسعار الإشتراك لكل خطة، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا تفاعلكم معنا دائماً في التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.