شاهد netflix مجانا.. طريقة عمل حساب نتفليكس مجاني 100%.. لمدة شهر

شاهد netflix مجانا.. طريقة عمل حساب نتفليكس مجاني 100%.. لمدة شهر
نتفلكس شهر مجاني

تقدم منصة netflix حسابات مجانية، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة عمل حساب نتفليكس بنسخة تجريبية لمدة شهر لتشاهد netflix مجانا بدون دفع أي اموال، حيث تُعد هذه المنصة هي رقم 1 في العالم لمشاهدة العديد من مقاطع الفيديو الترفيهية والمُتنوعة ما بين المسلسلات والأفلام والعروض الترفيهية، إضافة إلى احتوائها على العديد من الأفلام الوثائقية المُميزة للغاية، وبعد تفعيل حساب نتفلكس شهر مجاني سوف تتمكن من مشاهدة أفلام netflix مجانا.

وقامت مؤخراً المنصة بإنتاج العديد من الأعمال المتنعة خلال الفترة الماضية، وقد تناولنا في مقال سابق تكلفة اشتراك نتفليكس لكل بلد سواء (سواء شهري أو سنوي)، وتالياً سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول كيفية الحصول على الإشتراك المجاني عبر المنصة NetFlix لمدة شهر.

وتضم المنصة الملايين من محتوى الفيديو المرئي عبر منصتها، التي تمتاز باحتوائها على مكتبة  ضخمة للغاية من المحتوي المُتنوع من المسلسلات والأفلام وأعمال NetFlix الأصلية، مما يجعلها أحد أفضل وأشهر منصات مشاهدة افلام اجنبية اون لاين في العالم في وقتنا الحالي.

طريقة الحصول على حساب نتفلكس شهر مجاني؟

كما هو معلوم لدى الكثيرين فإن المنصة الترفيهية الأشهر في العالم تُتيح للمستخدمين الحصول على فترة تجريبية والحصول على حساب netflix مجانا تصل إلى 30 يوم بكل سهولة، وفاً للخطوات التالية:

1- عليك في البداية استخدام أي فيزا كارت لديك، وهناك العديدين يستخدمون فيزا وهمية.

2- انتقل إلى موقع موقع نتفلکس ويب الرسمي.

3- قم بإنشاء حساب على المنصة بإستخدام بريد إلكتروني لم تقم بإستخدمة مسبقاً على نت فليكس.

4- بعد إدخال البيانات المطلوبة وكلمة المرور.

5- إنتقل إلى بطاقة الإئتمان.

6- إدخل بيانات الفيزا كارد الخاصة بك.

7- يجب عليك الغاء الاشتراك بعد إنتهاء المدة التجريبية على المنصة والتي تصل إلى شهر 30 يوماً.

وجب الإشارة إلى أن معظم الأخبار التي يتم تداولها بشأن إمكانية أن تشاهد منصة “netflix” مجانا مدى الحياة، هي أخبار مغلوطة وغير حقيقية تماماً، نظراً لكون المدة التجريبية هي شهر واحد فقط، وللاستمرار يجب تفعيل البطاقة الإئتمانية والدفع مقابل مشاهدة المحتوي الموجود على المنصة.

قد يعجبك أيضاً: كم سعر اشتراك نتفلیکس في السعودية؟.

تعرف على طريقة عمل حساب نتفليكس مجاني، وشروط تحميل أفلام netflix شاهد netflix مجانا وخطط إشتراك نت فليكس الشهرية في مصر والسعودية.
شاهد netflix مجانا

تابع أيضاً: أفضل 10 أفلام للأطفال على Netflix.

وبالنسبة إلى طريقة الحصول على حسابات نتفليكس مجاناً، فهو امر بالغ السهولة، نظراً لأن منصة NetFlix تعطي لمستخدمي المنصة للمرة الأولى فترة تجريبية لمدة شهر، وكل ما يتوجب عليك فعلة زيارة موقع نت فليكس الرسمي والتسجيل.

الجدير بالذكر أن الحصول على الحسابات التجريبية لتشاهد منصة “netflix” مجانا مُتاحة سواء عند التسجيل من الهاتف الجوال أو من خلال الكمبيوتر المكتبي للحصول على النسخة التجريبية من المنصة.

يذكر أن التطبيق الخاص بمنصة نتفلكس يتطلب الإشتراك الشهري من اجل مشاهدة مقاطع الفيديو المنوعة ما بين الافلام والمسلسلات والفيديوهات الترفيهية الاخرى عبر المنصة، ولكن المنصة تعطي للمستخدمين الجدد فترة تجريبية لمدة شهر مجاناً من أجل تجربة التطبيق الخاص بك.

ونُحيطكم علماً أيضا أنه توجد العديد من المنصات العربية الأخرى التي تقدم خدمة بث المحتوى المرئي عبر الإنترنت، ولعل أشهرها وأكثرها شعبية في الوقت الحالي، هي منصة شاهد نت التابعة إلى شبكة MBC السعودية، وهي أيضاً تحتاج إلى الإشتراك من اجل المشاهدة، ويوجد أيضاً تطبيق ايجي بست التي يُتيح لك المشاهدة مجاناً.

شاهد netflix مجانا بهذه الحيلة الشائعة

وتُعد هذه الطريقة أحد الطرق الشائعة والتي يستخدمها العديد من المستخدمين في العالم، للاستفادة من مميزات المنصة من خلال التطبيق الخاص بالمنصة والمُتاح لنظامي تشغيل الأندرويد والايفون، عبر إتباع الخطوات التالية:

1- قم بـ تحميل تطبيق NetFlix الرسمي للأندرويد والايفون.

2- قم بتثبيت تطبيق netflix على هاتفك الجوال، وفتحه.

3- بعد فتح التطبيق، إنتقل إلى التعليمات في أعلى القائمة، وقم بإختيار قائمة الاتصال بخدمة العملاء.

4- سوف تظهر أمامك الآن نافذة للاتصال المباشر مع خدمة العملاء.

5- عليك بإرسال رسالة تخبرهم فيها بأنك لم تتمكن من الاستفادة من الفترة التجريبية للحساب الخاص بك على نتفليكس، وبعد مراجعة الطلب سوف يتم منحك مدة 3 أشهر مجاناً.

نحيطكم علماً بأن المنصة تحتوي على مستوي جذاب للأطفال بكافة أعمارهم السنية المُختلفة، وتحرص المنصة على الحصول على ملفات تعريف متنوعة عند تسجيل الدخول، ولذلك من أجل عرض المحتويات الخاصة بكل مستخدم، كما تُتيح ايضاً إجراء المزيد من التعديلات عن طريق الإعداد المدمج.

وتُتيح أيضاً منصة نتفليكس للآباء مسؤولية إدارة الحسابات الخاصة بأطفالهم على المنصة للتحكم فيما يشاهدونه، إضافة إلى التحكم في مدة مشاهدتهم للمحتوي أو الاقسام التي يستطيعون مشاهدتها، حيثُ يُمكن منع عرض محتوى البالغين لهم من أفلام ومسلسلات.

خطط إشتراك نت فليكس الشهرية في مصر والسعودية

الخططمصرالسعودية
الخطة الأساسية120 جنية مصري29 ريال سعودي
الخطة القياسية165 جنية مصري39 ريال سعودي
الخطة المُميزة200 جنية مصري56 ريال سعودي
اسعار عمل اشتراك نتفلیکس سنه في مصر والسعودية 2022 بالجنية المصري والريال السعودي

اقرأ أيضاً: أفضل 5 افلام اجنبية كوميدية “تقييماً” علي نتفلكيس.

شروط تحميل أفلام netflix مجانا؟

في البداية نحيطكم علماً بأنه لا يمكنك تحميل سوي العروض المسموح بتنزيلها من المنصة فقط والتي تُتيحها للمستخدمين، حيثُ تحرص المنصة بعناية على حقوق النشر للشركات المنتجة للأعمال الموجودة على منصة نتفليكس، حيثُ تقوم فقط المنصة بـ إتاحة الأعمال التي قامت بإنتاجها للتحميل المباشر سواء أفلام أو مسلسلات أو أي محتوى آخر بدون مُشكلة.

كما تشترط المنصة عروض محدودة وبأعداد مُعينة تستطيع تحميلها، حيثُ يمكن تحميل 100 عرض لكل جهاز فقط، وفي حال تم تجاوز هذه الأعداد سوف تظهر للمستخدم رسالة تحميل خطأ عند بدء التنزيل.

وتوجد طريقة أخرى من أجل تحميل أفلام منصة netflix مجانا، وهي مُتاحة للخطط التي يُمكن استخدامها عبر الاجهزة المُتعددة، حيث تستطيع بسهولة إزالة العروض القديمة، حتى يُصبح بإمكانك تنزيل المحتوي الجديد.

وتستطيع بكل سهولة تحميل netflix مجانا لجميع أنظمة التشغيل المختلفة، ولكن يشترط أن تشترك في أحد الباقات بعد إنقضاء المدة التجريبية، وقد وضعنا روابط التحميل للمنصة بشكل مباشر في مقال سابق، ويمكنك الإطلاع عليه من هنا (روابط تحميل netflix مجانا).

قد يهمك: روابط تحميل تطبيق يوتيوب Youtube.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام