بياناتٌ.. تردد قناة mbc مصر 1 الجديد “2024” Frequence MBC Masr 1 TV HD

بياناتٌ.. تردد قناة mbc مصر 1 الجديد “2024” Frequence MBC Masr 1 TV HD
قناة ام بي سي مصر 1

تعرف على تردد قناة mbc مصر 1 الجديد 2024 على نايل سات بجودة hd، وهي القناة الفضائية الغنية عن التعريف، وتقدم قناة ام بي سي مصر 1 العديد من البرامج والمسلسلات المميزة عبر شاشتها Frequence MBC Masr 1 TV.

كما تضم أيضاً اشهر الإعلاميين ليس في مصر فقط، ولكن في جميع انحاء الوطن العربي، وتعرض القناة البرامج الحوارية والترفيهية والاخبارية على مدار الساعة، وتعتبر من أشهر القنوات المتخصصة في الوقت الحالي.

وتمتلك قناة ام بي سي مصر أشهر الإعلاميين في الوطن العربي، ومن ضمنهم الإعلامي «عمرو أديب»، والإعلامي «شريف عامر»، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد ام بي سي مصر 1 الجديد 2024 على نايل سات بجودة sd و hd.

قد يهمك: تردد قناة ام بي سي مصر 2.

نبذة مُختصرة عن قناة mbc مصر 1 الفضائية

تردد قناة mbc مصر 1 الجديد 2024، والبث المباشر للقناة Frequency MBC Masr 1 ويتواجد تردد ام بي سي مصر 1 على نايل سات وتثبيت تردد mbc مصر
شعار قناة إم بي سي مصر 1 الفضائية MBC Masr 1 Logo

تم إطلاق البث الخاص بقناة mbc مصر 1 الفضائية في أواخر عام 2012، وتحديداً في 9 نوفمبر، وهي متخصصة في عرض البرامج السياسية والفنية، والترفيهية، والمنوعة، إضافة إلي عرض المسلسلات الدرامية والأفلام المنوعة عبر شاشتها الفضائية للمشاهدين.

وتضم القناة كوكبة من أشهر مذيعي البرامج في الوطن العربي، وهو ما ساهم في زيادة شعبيتها في الآونة الأخيرة، ولعل النقلة الكبير في تاريخ القناة، جاءت في عام 2013، عقب تولي «محمد عبد المتعال»، لرئاسة القناة.

ولعل شهرتها الكبيرة جاءت عقب عرضها لبرامج المواهب العربية، على غرار أشهر البرامج العالمية، ومنها برنامج «عرب ايدول Arab Idol»، برنامج «عرب جوت تالنت Arabs Got Talent»، برنامج «ذا فويس the Voice».

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة mbc مصر 1 مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة MBC Masr 1 على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

تابع أيضاً: تردد قناة mbc دراما الجديد.

جدول برامج MBC مصر 1

تقوم القناة بعرض عدد من البرامج المميزة للمشاهدين ما بين سياسية وحوارية، وبرامج ترفيهية، ومن بين جدول برامج MBC مصر 1 ما يلي:

برنامج الحكاية

والذي يعتبر أشهر برامج القناة، من تقديم الإعلامي الكبير «عمرو أديب»، ويناقش كل جديد في الشارع المصري والأخبار العالمية، إضافة إلى عدد من الفقرات الترفيهية التي نالت استحسان المشاهدين.

وحصلت على نسب مشاهدات مرتفعة للغاية، وبالنسبة إلي موعد برنامج الحكاية، فيعرض في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، من الجمعة إلى الإثنين.

برنامج يحدث في مصر

وهو أحد البرامج المميزة أيضاً علي القناة، وهو من تقديم الإعلامي «شريف عامر»، ويقدم البرنامج أهم الأخبار العربية والعالمية، في مختلف المجالات، إضافة إلى فقرات حوارية.

و يستضيف من خلالها عدد من أبرز رجال الدين والسياسة، والفن، والرياضة، وبالنسبة إلي موعد برنامج يحدث في مصر، فيعرض من الثلاثاء إلي الخميس في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

قد يعجبك: تردد قناة ام بي سي بلس دراما الجديد.

أشهر مسلسلات إم بي سي مصر 1 الفضائية

تقوم ايضاً القناة بعرض عدد كبير من المسلسلات المتميزة، سواء في شهر رمضان المبارك، أو في الأيام العادية طول ايام العام، إضافة إلي عدد من الأفلام التي تقوم ايضاً بعرضها، ومن أشهر المسلسلات التي تعرضها القناة ما يلي:

مسلسل العراف إنتاج عام (2013)

وهو من بطولة نجم الكوميديا الأول في العالم العربي «عادل إمام»، وتدور أحداثه حول واحد من أكثر النصابين شهرة في مصر، في إطار من الدراما الكوميديا.

مسلسل أبو البنات إنتاج عام (2016)

وهو من بطولة النجم المصري «مصطفى شعبان»، وتدور أحداثه في إطار من الدراما المتميز بين علاقة الأب بابنته، وما يواجهونه من مشاكل إجتماعية.

مسلسل الانسة فرح إنتاج عام (2019)

وهو المسلسل الذي لاقى استحسان كبير لحظة عرضه على قناة إم بي سي مصر، وهو من بطولة: أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني.

مواضيع قد تهمك: تردد قناة mbc 4 الجديد.

تردد قناة mbc مصر 1 الجديد على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل ساتنايل سات
التردد1147012015
الاستقطابعمودي (V)عمودي (V)
الترميز2750027500
تصحيح الخطأ للقناة5/65/6
إسم القناة علي الرسيفر ( MBC Masr 1)

تردد ام بي سي مصر 1 الجديد 2024 نايل سات

  • التردد: 12015.
  • الاستقطاب: عمودي V.
  • ترميز القناة: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.

بيانات تردد قناة mbc مصر 1 نايل سات الجديد 2024 الأخر

  • التردد والاستقطاب: 11470 (عمودي).
  • الترميز وتصحيح الخطأ: 27500 (5/6).

ترددات قنوات متخصصة أخرى قد تهمك

القنوات المتخصصة

مشاهدة قناة mbc masr 1 بث مباشر على الإنترنت

أوقف إدارة القناة البث المباشر لقناة mbc مصر 1 على الإنترنت لمتابعة البرامج والمسلسلات المعروضة عبر شاشتها، وذلك عبر الموقع الرسمي للقناة.

وتمتلك قناة ام بي سي مصر 1 عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

قد يعجبك: تردد قناة mbc العراق.

طريقة ضبط تردد mbc مصر الجديد على الرسيفر؟

1- اضغط على مفتاح القائمة (menu).

2- انتقل إلى قائمة الإعدادات.

3- قم بإختيار قائمة التركيب (Installation) الظاهرة أمامك.

4- اختر التثبيت اليدوي (Manual Installation) لـ “تردد القناة”.

5- حدد القمر الصناعي للقناة.

6- أدخل بيانات تردد mbc مصر الجديد في الخانات الخاصة بذلك، إضافة إلى الترميز وتصحيح الخطأ وترميز القناة.

7- اضغط على (بحث)، وسوف يتم تنزيل تردد قناة ام بي سي مصر Frequence MBC Masr 1 TV HDعلى الفور.

مواضيع قد تعجبك: تردد قناة mbc 2 الجديد.

الروابط الخارجية لقناة ام بي سي مصر 1 الفضائية mbc masr 1

وصلنا الآن متابعينا لنهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناه mbc مصر 1 تردد القناة الجديد 2024 على القمر الصناعي النايل سات Frequence MBC Masr 1، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام