بياناتٌ.. تردد قناة العيون الجهوية المغربية SD الجديد “2024” Frequence Laayoune TV

نقدم لكم بيانات تنزيل تردد قناة العيون الجهوية المغربية 2024 على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد Laayoune TV بجودة sd، والتي تُعد من أشهر القنوات الفضائية في الأونه الاخيرة، بفضل المحتوى الفريد من نوعه الذي تعرضة، وتالياً سنقدم لكم مزيد من التفاصيل حول القناة، إضافة إلى تردد العيون الجهوية على الأقمار الصناعية.

وحصلت قناة العيون الجهوية المغربية على معدلات بحث مرتفعة بحثاً عن ترددها الجديد عبر تحديثه، بفضل محتواها المميز الذي تعرضه على الـ 24 ساعة بدون توقف، مما يجعلها من أفضل القنوات المتخصصة في الوقت الحالي.

واستطاعت هذه القناة Laayoune الفضائية الإنتشار بشكل كبير وقوي للغاية، وأصبحت في وقت قياسي من أكثر القنوات الفضائية التي يتم مشاهدتها ومتابعتها من قبل ملايين الأشخاص ومعظم المشاهدات التي تحصل عليها من شمال شرق أفريقيا، وستجدون في الجدول التالي بيانات التردد الجديد لقناة العيون الجهوية المغربية الجديد 2024 sd على نايل سات وعرب سات، وهوت بيرد.

اقرأ أيضاً: تردد قناة الرياضية المغربية الجديد.

نبذة مُختصرة عن قناة العيون الجهوية المغربية

ثبت تردد العيون الجهوية المغربية الجديد 2024، ويتواجد تردد العيون المغربية على نايل سات وعرب سات وياه سات، ومشاهدة قناة العيون الجهوية المغربية بث مباشر Frequence Laayoune TV.
شعار قناة العيون الجهوية المغربية Laayoune tv Logo

تم إطلاق البث الخاص بـ القناة الفضائية المغربية، في نهاية عام 2004، وتحديداً في 6 نوفمبر، وكانت وقتها القناة الأولى في دولة المغرب، حيث تم إنشاءها من خلال “الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة”.

وتم إنشاء القناة بهدف تقديم وجهة نظر المغرب في أزمة مشكل الصحراء الشهيرة، إضافة إلى قيام القناة التعريف بالإنجازات التي قامت بها الدولة في العديد من الأقاليم الجنوبية، وما شيدته من مشاريع كبرى.

وجب الإشارة بأنه لم يتم تعيين مدير للقناة، عقب وفاة مديرها المؤسس “الداه محمد الأغظف”، وما زال منصب المدير شاغر حتى الآن بعد وفاته في 3 مايو 2021.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة العيون الجهوية المغربية مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة Laayoune tv على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

تردد قناة العيون الجهوية المغربية على جميع الاقمار الصناعية

القمر الصناعينايل ساتعرب ساتهوت بيرد
التردد114761268310873
الاستقطابعمودي (v)عمودي (v)عمودي (v)
الترميز275002750027500
معامل تصحيح الخطأ3/43/43/4
الجودةsdsdsd
إسم القناة الرسيفر ( laayoune tv ma )

تردد العيون الجهوية المغربية عرب سات الجديد 2024

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • التردد والاستقطاب: 12683 (V).
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ للقناة: ¾.

ترددات قنوات متخصصة أخرى قد تهمك

القنوات المتخصصة

مشاهدة قناة العيون الجهوية المغربية بث مباشر laayoune ma

تستطيعون متابعة البث المباشر لقناة العيون الجهوية المغربية laayoune ma على الإنترنت، وذلك من خلال رابط الإنتقال الرابط، لمشاهدة القناة أون لاين، وستجدون الرابط في نهاية المقال.

وتمتلك قناة العيون الجهوية المغربية عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

طريقة ضبط تردد العيون الجهوية الجديد 2024 على جهاز الرسيفر؟

1- من الريموت كنترول الخاص بالرسيفر، قم بالإنتقال إلى مفتاح الإعدادات (menu).

2- أنتقل إلى قائمة الإعدادات.

3- أضغط على قائمة التركيب (Installation) الظاهرة أمامك.

4- قم بالضغط على التثبيت اليدوي للقنوات الفضائية (Manual Installation).

5- حدد القمر الصناعي الخاص بتردد القناة من قائمة الأقمار الصناعية.

6- أكتب بيانات تردد القناة Frequence Laayoune TV SD في الأماكن المحددة لذلك.

7- أضغط على بحث، وبعدها سيتم تنزيل تردد القناة على الفور على جهاز الرسيفر الخاص بك.

روابط قناة العيون الجهوية المغربية الخارجية laayoune ma

والأن وصلنا إلي نهاية مقالنا اليوم والخاص قناه العيون تردد القناة الجديد للجهوية المغربية 2024 Frequence Laayoune TV ma، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»ل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام