بياناتٌ.. تردد قناة ام بي سي العراق الجديد “2024” Frequence MBC Iraq TV hd

بياناتٌ.. تردد قناة ام بي سي العراق الجديد “2024” Frequence MBC Iraq TV hd
قناة MBC Iraq إم بي سي العراق

نعرض لكم تردد قناة ام بي سي العراق 2023 الجديد 2024 HD نايل سات وعرب سات Frequence MBC Iraq TV، وهي القناة الفضائية الغنية عن التعريف، وستجدون في هذا المقال تردد mbc العراق المحدث على النايل سات وعربسات.

,حصلت على نسب مرتفعة من معدلات البحث عبر محركات البحث المختلفة، والتى تعرض برامج متعلقة بثقافة الشارع العراقي، وتعتبر من أشهر القنوات المتخصصة حالياً.

وأستطاعت قناة mbc العراق الحصول على شهرة كبيرة و منقطعة النظير في مدة زمنية قصيرة، وتستمر في عرض برامجها على مدار اليوم «الـ 24 ساعة»، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد ام بي سي العراق hd 2024 الجديد على النايل سات وعرب سات.

نبذة مُختصرة عن قناة mbc العراق الفضائية

ثبت تردد قناة ام بي سي العراق الجديد 2024 ويتواجد تردد قناة mbc العراق hd على نايل سات وعرب سات Frequence MBC Iraq ومشاهدة البث المباشر للقناة
شعار قناة إم بي سي العراق الفضائية MBC Iraq Logo

تم إطلاق البث الخاص بالقناة في بداية عام 2019، وتحديداً في 17 فبراير، وهي موجهة للشعب العراقي، ويقع مقرها الرئيسي على غرار شبكة قنوات إم بي سي، في العاصمة الإماراتية «دبي»، و يملكها مركز تلفزيون الشرق الأوسط.

وأصبح بإمكانكم حالياً تنزيل القناة بشكل مجاني على أجهزة الاستقبال خاصتكم، نظراً لكون الكون غير مشفرة، حيث يمكن إستقبال التردد الخاص بها على كافة أجهزة الأستقبال المتنوعة، وتحظى هذه القناة باهتمام وشعبية كبيرة في دولة العراق.

إضافة إلى كون البث الخاص بقناة mbc العراق مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منكم دفع أموال أو أشتراكات شهرية مقابل مشاهدة قناة MBC Iraq على الأقمار الصناعية المتواجد عليه ترددها.

محتوى قناة أم بي سي العراق

تقدم القناة العديد من البرامج المتنوعة ما بين السياسية والرياضية والإجتماعية وأيضاً الدينية، إضافة إلى قيامها بعرض المسلسلات الدرامية الخليجية والعراقية والمصرية.

وتهدف القناة إلى تعزيز الثقافة العراقية المتوارثة إلى المشاهدين من خلال الأعمال الفنية والإجتماعية التي تعرضها على مدار اليوم، إضافة إلى استخدامها لأحدث الأجهزة وأدوات البث، لتقديم أفضل صورة وصوت للمشاهدين.

أشهر مسلسلات قناة ام بي سي العراق

تقدم القناة العديد من المسلسلات المميزة عبر شاشتها الفضائية، ومن أشهر مسلسلات قناة ام بي سي العراق ما يلي:

مسلسل طيبة

وهو من مسلسلات ام بي سي العراق الجديدة والتي تم بثها للمرة الأولى في 13 أبريل 2021، وتدور أحداث المسلسل في سياق درامي شيق حول شابة عراقية من أسرة فقيرة تدعى «طيبة»، ولكنها عند ذهابها إلى الجامعة تقوم بإخفاء هويتها وأن والدها يعمل حارس.

مسلسل أم بديلة

وهو أيضاً من المسلسلات العراقية الجديدة إنتاج عام 2021، وتدور أحداثة حول إحدى العائلات الثرية التي تسعى بكل ما تملك من قوة للحفاظ على إسمها وثروتها.

وتستقر العائلة على تزويج ابن العائلة الثرية، من ابنة عمه للحفاظ علي إثم وثروة العائلة، ويُعد من أشهر مسلسلات mbc العراق حاليا الفضائية.

أهم برامج قناة mbc العراق

  • برنامج كومة D: وهو عبارة عن برنامج كوميدي (ست كوم).
  • برنامج بيت بيوتي: وهذا البرنامج مُتخصص في مناقشة كل ما يخص المرأة العراقية، في كافة المجالات سواء «الموضة، الصحة والرشاقة، تربية الأطفال»
  • الليلة ويه دعدوش: وهو واحداً من أشهر برامج التوك شو على القناة، ويحظي بشعبية كبيرة في العراق.
  • برنامج سهراية: وهو برنامج مُخصص في إستضافة أشهر المغنيين والفنانين في دولة العراق.
  • برنامج النهر الثالث: ويُعد أحد البرامج المُميزة و الحوارية التي يتم عرضها على القناة، وحصد البرامج العديد من المشاهدات، حيثُ يعرض العديد من المعلومات الهامة.
  • برنامج اربح الملايين ام بي سي العراق: ويُعد هذا البرنامج أحد أشهر البرامج وأكثرها مشاهدة على القناة، ويعرض برنامج اربح الملايين ام بي سي العراق في شهر رمضان 2023، وهي يشبه إلى حد كبير برنامج من سيربح المليون، حيثُ يقدم مجموعة من الأسئلة على للمتسابقين مقابل الحصول على الملايين.

مسلسلات ام بي سي العراق رمضان 2024

ومن ضمن المسلسلات المعروضة على قناة ام بي سي العراق mbc iraq في شهر رمضان المبارك ما يلي:

  • المتمرد (2023): وهذا المسلسل من بطولة: (علي ليو، هند نزار، جمان).
  • خان الذهب: وهذا المسلسل من بطولة: (سامي قفطان – أميرة جواد – غسان إسماعيل – سارة البحراني – سيف الشريف – رويدة شاهين).
  • حامض حلو 4: وهو من بطولة: (إحسان دعدوش، علي الملاك، علي جابر، ناريمان الصابوري).
  • جعفر العمدة: وهو من بطولة «محمد رمضان»، وتدور أحداثه حول رجل ثري يملك شركة مقاولات، وهو متزوج من 3 سيدات، ويرفض الإنجاب منهم بسبب وفاة ابنه الاول، وفي أحد الأيام تطلب من سيدة أن يتزوجها لمدة 400 يوم في مقال أن يقرضها 400 مليون جنيه، وتتوالى الأحداث في سياق درامي مشوق، وهو واحداً من أجمل مسلسلات mbc العراق حاليا.

تردد قناة ام بي سي العراق 2024 الجديد على جميع الأقمار الصناعية

القمر الصناعينايل سات E7WAعربسات بدر 6نايل سات
التردد11315 MHz11862 MHz12015
الدرجة7.3 غرب26 شرق
القطبيةعمودي (V)عمودي (V)عمودي (V)
معدل الترميز275002750027500
معامل تصحيح الخطأAuto3/45/6
التعديلQPSK/DVB-SDVB-S QPSK
إسم القناة على الرسيفر (MBC Iraq)

تردد ام بي سي العراق hd 2024 نايل سات الجديد

  • القمر الصناعي للقناة: نايل سات.
  • التردد والاستقطاب: 11315 – عمودي V.
  • الترميز وتصحيح الخطأ: 27500 (Auto تلقائي).
  • تردد قناة mbc iraq الأخر: 11938.

بيانات تردد قناة mbc العراق 2024 عرب سات الجديد

  • القمر الصناعي للقناة: عرب سات.
  • التردد والاستقطاب: 11862 – عمودي (V)
  • الترميز وتصحيح الخطأ: 27500 (3/4).

ترددات قنوات إم بي سي الأخرى MBC CH TV

ترددات جميع قنوات MBC

مشاهدة قناة ام بي سي العراق مباشر

توفر إدارة القناة بث حي من أجل مشاهدة البث المباشر لقناة ام بي سي iraq، لمتابعة أجدد البرامج المتنوعة والافلام والمسلسلات.

وتمتلك قناة ام بي سي العراق عدد من الصفحات الخاصة بها على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنكم من خلال هذه الصفحات الإطلاع على جدول ومواعيد عرض برامجها اليومية والاسبوعية.

كيفية ضبط تردد mbc العراق الجديد 2024 على الرسيفر؟

1- أنقر على مفتاح (menu) من الريموت كنترول.

2- أضغط على قائمة التركيب.

3- قم بالنقر على التركيب اليدوي للقنوات الفضائية.

4- قم بتحديد القمر الصناعي الخاص بتردد القناة من قائمة الأقمار الصناعية

5- قم بكتابة بيانات تردد ام بي سي عراق في الخانات المحددة لذلك.

6- أنقر على (بحث)، وانتظر قليلاً لحين تنزيل تردد تردد قناة mbc العراق الفضائية Frequence MBC Iraq HD TV على جهاز الرسيفر الخاص بك، وبعدها أحفظ القناة ضمن قنواتك المفضلة.

الروابط الخارجية لقناة ام بي سي العراق MBC Iraq

  • الموقع الرسمي لقناة إم بي سي العراق الفضائية MBC Iraq.
  • مشاهدة قناة ام بي سي العراق مباشر MBC Iraq Live Streming (متوقف حالياً).

أنتهينا من المقال الخاص بنا اليوم و عرضنا لكم خلاله بيانات قناه mbc العراق تردد قناة mbc iraq الفضائية الجديد 2024 Frequence mbc iraq nilesat 2024 and arabsat، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها».

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام