العب ماين كرافت بأمان.. و تجنب التعرض للتسلل

العب ماين كرافت، حيثُ نعرض لكم خطوات للعب اللعبة بإمان وتجنب تعرضك للتسلسل، حيثُ استطاعت لعبة ماين كرافت Minecraft، أن تتصدر ترتيب الألعاب الإلكترونية الأكثر تحميلاً على الإنترنت خلال السنوات الماضية، وتمكنت أيضاً من الحصول على إعجاب العديد من الشباب باختلاف الفئات العمرية المختلفة لهم.

وتحرص اللعبة علي الحفاظ علي التواصل بين اللاعبين داخلها، حيث أنها لم تعد مجرد تجارب شخصية فقط، ولكنها على العكس تماماً، تُعد تجربة مفتوحة للعديد من اللاعبين.

وعلى عكس الألعاب الإلكترونية قديماً، التي كانت محدود بشكل كبير في الماضي، على عكس اليوم الذي أصبحت فيه الألعاب أكثر تشويقاً، من خلال عمل تواصل إجتماعي بينهم.

الألعاب الأونلاين

وعكس الألعاب الأخرى التي لا تتطلب اتصال بالإنترنت، فإن ألعاب اليوم الاونلاين، تضم العديد من المميزات الاكثر من رائعة، حيث تتطلب هذه الألعاب إتصال دائم بالإنترنت للعمل.

ولكن يجب الحذر، نظراً لأن رغم تواجد هذه المميزات التي تضمها هذه الألعاب الإلكترونية الأونلاين، إلا أنها قد تتسبب في العديد من المخاطر أيضاً، وعدم التعرض لمخاطر التسلل أو القرصنة.

والتي يستخدمها العديد من المجرمون الإلكترونيون في العديد من عمليات القرصنة الإلكترونية، ومن ابرزهم بالفعل لعبة Minecraft التي نحن بصدد التحدث عنها اليوم، حيث تقوم الخوادم عند بدء العب ماين كرافت التي يتم بنائها، من أجل إكتشافها في أي وقت بواسطة الأصدقاء في أوقات الفراغ، وهي المخاطر التي يجب أن نكون على دراية بها.

العب ماين كرافت بأمان.. وهل هي نقمة أم نعمة ؟

والان سوف نجيب على التساؤل الذي طرحه العديد من اللاعبين والمحبين للعبة الشهيرة Minecraft، وهو هل ماين كرافت نعمة أم نقمة، وفي البداية عليك العلم إلى أن معظم الخوادم على الإنترنت، تعد بمثابة قاعدة هامة للمتسللين وقراصنة الإنترنت، للدخول إلى ملفاتك عليها التحكم الكامل بها من خلال مسح كل ما تم إنجازه على اللعبة.

ومن أخطر الأمور التي يمكن أن يسبب المتسللين بها العديد من المشاكل لك من خلال الخوادم عبر الإنترنت، هي الولوج إلى إتصالك الخاص علي خادم اللعبة، والوصول إلى الملفات المخزنة من بيانات شخصية والمعلومات المصرفية من كروت الشراء الأونلاين وكلمات المرور المحفوظة.

وعلى الرغم من قيام شركات الألعاب الشهيرة، بتطوير أمان الخوادم الخاصة بها من خلال نخبة من أبرز المطورين الإلكترونيين في العالم، ولكن يتطور المتسللون ايضاً يستغلون الثغرات الخبيثة لخطب الإتصال بالخادم.

ولذلك ووفقاً لما نشرته العديد من المجلات العالمية المتخصصة في التقنية، والتي أكدت علي ضرورة تنزيل وتحميل الشبكة الإفتراضية الخاصة (VPN)، قبل لعب الألعاب الإلكترونية الاونلاين ومنها لعبة ماين كرافت Minecraft.

وبناء علي ما نشرته المجلات، فإن خاصية الـ VPN، سوف تعمل بشكل كبير علي حماية أمان وسلامة معلوماتك الخاصة والعب ماين كرافت بأمان، وسوف تصبح مجولاً بشكل كامل على الإنترنت، عبر تشفير بياناتك الشخصية، لتجنب الدخول إلى البيانات الخاصة بك، حال وجود ثغرة في خادم اللعبة.

ومن أفضل سيرفرات VPN الآمنة والقوية، والتي تضمن حمايتك من التعرض للإختراق والتسلل والقرصنة Hotspot Shield Premium الشهيرة، والتي تمتاز بمساحتها الصغيرة.

لعبة ماين كرافت نقدم لكم عدد من النصائح الهامة قبل بدء لعب Minecraft الشهيرة، والعب ماين كرافت بأمان وسلامة لتجنب التعرض للتسلسل، بإستخدام الخطوات في هذا المقال.
العب ماين كرافت بأمان

ما هو VPN؟

يقوم بإرسال رسائل إلى صفحة الويب أو خدمة الإنترنت لديك، والتي يتم إستخدامها إستناداً إلى مدخلتك، عند قيامك بإستخدام الإنترنت من خلال الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك.

ثم بعدها يتم إرسال هذه الرسائل من خلال جهاز التوجيه خاصتك، إلى خدمة الإنترنت لديك (ISP)، حيث يعمل بناء على التعليمات الواردة في تلك الرسائل.

كما أنه خدمة VPN، تقوم بإضافة طبقة من الخصوصية والأمان، إلي الشبكة الظاهرية الخاصة بك «شبكة الإنترنت».

ويعمل البرنامج كالتالي، حيث يقوم بتشفير عمليات الإدخال الخاصة بك، قبل إرسال الرسائل والبيانات من خلالها، وهو الأمر الذي يساعد على حماية بياناتك وخصوصياتك عند العب ماين كرافت عبر الإنترنت من التعرض للقرصنة من المتسللين.

عليك الانتباه إلى الأصدقاء عن اللعب أون لاين !

عالم الألعاب في الوقت الحالي، يعد مترابط بشكل مثالي بين اللاعبين عبر الإنترنت، للعب فيما بينهم بشكل مباشر «أونلاين»، حيث تقدم لنا الألعاب في وقتنا الحالي أكثر بكثير مما كانت تقدمه في الماضي، مثل القيام بـ العب ماين كرافت Minecraft، التي نتحدث عنها في هذا المقال.

ولكن بإستخدام الخدمة السالف ذكرها VPN، فإنها تمكنك أيضا من تغيير عنوان IP، إضافة إلى مساعدتك على تقليل مخاوفك بشأن مخاطر التعرض للقرصنة، من خلال الإتصال بالعديد من الخوادم المختلفة عند فتح الواي فاي.

وخلاصة القول أن هذه الخدمة تستطيع من خلالها القيام بإرسال بياناتك التي تم تشفيرها، إلي أحد الخوادم العالمية التي تقوم بإختيارها، قبل الإنتقال إلي خدمة الإنترنت wifi والقيام باللعب أونلاين.

اسماء شخصيات ماين كرافت

وتضم اللغة العديد من الشخصيات المميزة إضافة إلى الوحوش داخل هذه اللعبة، ويبحث الكثيرون عن اسماء شخصيات ماين كرافت بهدف إستخدامها كشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعلى الرغم من إنشاء وتطوير اللعة منذ أكثر من 13 عاماً، إلا نها مازالت محتفظة بكونها من أفضل الألعاب حتي الآن، ومن بين أشهر اسماء شخصيات ماين كرافت ما يلي:

  • شخصية إندر دراجون.
  • شخصية غولوم الحديد.
  • وأيضاً شخصية إندرمان.
  • شخصية هيرو برين.
  • شخصية ساحرة.
  • وأيضاً شخصية ستيف أو اللاعب.
  • شخصية الزاحف.
  • شخصية أولا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام