تحميل يوتيوب ميت اخر اصدار مجاناً (2023) Download TubeMate Apk

تحميل يوتيوب ميت اخر اصدار مجاناً (2023) Download TubeMate Apk
برنامج تيوب ميت

نعرض لكم رابط تحميل يوتيوب ميت اخر اصدار 2023 بصيغة apk، حيثُ يُعد TubeMate أحد أشهر التطبيقات المُخصصة في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي المُتنوعة مثل «فيسبوك، تويتر، انستجرام، لينكدان، Reddit.. إلخ»، وهو برنامج سهل الإستخدام ويعطيك العديد من الخيار عن تنزيل اي فيديو من على الإنترنت.

ويمتاز برنامج تيوب ميت بالواجهة الرئيسية البسيطة وسهلة الاستخدام في الوقت ذاته، مع إعطاء خيارات كثيرة للتحميل ومنها نوع الملف وتجديد الجودة التي ترغب بها و تناسب احتياجاتك، ولكن بشرط أن يكون الفديو المراد تحميله بجودة عالية، فلا يمكن للبرنامج إعطاء خيار تنزيل فيديو من اليوتيوب بجودة HD، والجودة الاصلية للفيديو على الـ Youtube بجودة منخفضة أو قياسية SD.

ويُعد هذه التطبيق تيوبميت أحد التطبيقات المشهود لها بالكفاءة الكبيرة وحصلت على تقييمات مرتفعة من قبلا المستخدمين في جميع أنحاء العالم، نظراً للحصائص المُميزة التي يقدمها لك، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقب الالكتروني، سوف نعرض لكم مميزات التطبيق وأهم خصائصه، إضافة إلى روابط تحميل يوتيوب ميت لجميع أنظمة التشغيل المختلفة.

نقدم لكم روابط تحميل يوتيوب ميت اخر اصدار، إضافة إلى مميزات تنزيل تيوب ميت القديم 2023، وخصائص تحميل التيوب ميت matetube downloader تنزيل تطبيق تيوب ميت الاصفر أخر إصدار 2023 بصيغة apk.
تحميل التيوب ميت

قد يهمك: تحميل تطبيق سناب تيوب Snaptube لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب.

نبذة مُختصرة عن برنامج تيوب ميت

يُعد تطبيق ميت تيوب أحد أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو من يوتيوب، ولا يتوقف الأمر على تحميل الفيديوهات فقط، ولكن يمكن تحميل الموسيقي والأغاني، وحفظ الملف المراد تحميلة بأكثر من جودة أو صيغة مُعينة.

ويُمكنك TubeMate YouTube Downloader تطبيق الأندرويد الاكثر من رائع هذا، من تنزيلة على هاتفك الذكية الذي يعمل بنظام تشغيل الـ (Android)، لتتمكن في النهاية من تحميل أي من مقاطع الفيديو التي ترغب بها بكل سهولة دون الحاجة للإتصال بخدمة الواي فاي أو الإنترنت، وفي نهاية المقال ستجدون روابط تنزيل وتحميل تيوب ميت الإصدار الجديد في نهاية المقال.

وتستطيع بإستخدام TubeMate YouTube Downloader تيوبميت، تنزيل الفيديوهات التي ترغب بها، من مواقع الفيديو الشهيرة وأبرزها (يوتيوب، دايلي موشن)، إضافة إلى منصات التواصل الإجتماعي المُتنوعة، والتي تحتوي أيضاً على مقاطع فيديو وأبرزها (فيسبوك، تويتر، إنستجرام، لينكدان، VK.. إلخ).

وبالنسبة إلى طريقة تحميل مقطع فيديو من اليوتيوب، فالأمر أصبح في غاية البساطة في وقتنا الحالي، باستخدام تيوبميت ويُمكنك بدء التحميل عن طريق وضع رابط URL للفيديو في مربع البحث، والضغط على (السهم الاخضر) في أسفل الشاشة، وبعد ثواني سوف يتم جلب المقطع الخاص به، مع خيارات أسفل مرب التحميل تُتيح لك التحكم في الجودة وصيغة الفيديو وغيرها من الخيارات الأخرى.

وأثبت التطبيق تيوبميت الاكثر من رائع، كفاءة كبيرة في التحميل من العديد من المنصات الاجتماعية المُختلفة ومنصات الفيديوهات، ومن بين المواقع التي يدعمها «فيسبوك، تويتر، إنستجرام، تيك توك، فيمو، ديليموشن».

تابع أيضاً: تحميل تطبيق يوتيوب كيدز Youtube Kids لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

نقدم لكم روابط تحميل يوتيوب ميت اخر اصدار، إضافة إلى مميزات تنزيل تيوب ميت القديم 2023، وخصائص تحميل التيوب ميت matetube downloader تنزيل تطبيق تيوب ميت الاصفر أخر إصدار 2023 بصيغة apk.
تحديث تطبيق matetube downloader

اقرأ أيضاً: تحميل ويندوز 10 نسخة أصلية (32 و 64 بت) برابط مباشر من Microsoft.

مميزات تنزيل وتحميل تيوب ميت matetube downloader

  • تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب على الهاتف بكل سهولة.
  • يُمكنك من إختيار وتحديد الجودة المناسبة لك قبل بدء التحميل.
  • إمكانية تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات صوتية MP3.
  • يمتاز أيضاً ميت تيوب بسهولة الإستخدام والتعامل مع الإعدادات الخاصة به.
  • تطبيق تيوبميت مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب عملية تسجيل معقدة.
  • التطبيق متوفر أيضاً بأكثر من لغة، وهو الأمر الذي ساهم بشكل كبير في انتشار البرنامج وكثرة عمليات tubemate تنزيل نظراً لأنه يدعم العديد من اللغات.
  • يُتيح لك إمكانية إستكمال عملية التحميل من وقت التوقف، وهو أمر جيد للغاية عند فقدان الإتصال بشبكة الواي فاي أو ضعف خدمة الإنترنت وانقطاعها أثناء تحميل الملفات.
  • يُتيح التطبيق اليوتيوب ميت تحميل من مواقع مُختلفة، حيثُ لا تقتصر علمية التنزيل على موقع Youtube فقط، ولكن العديد من المواقع الأخرى المُتنوع ما بين مواقع تواصل إجتماعي أو منصات فيديو.
  • يمتاز أيضاً تحميل tubemate 3 بسرعة تنزيل الملفات، ولا يستغرق tubemate تنزيل الملفات الكبيرة وقتاً كبيراً.
  • يتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في ذاكرة الهاتف وليس داخل التطبيق، عقب تنزيل وتحميل تيوب ميت.
  • إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو أثناء تصفحك أو إستعمال أحد التطبيقات الأخرى على الهاتف، حيثُ تستكمل عملية التحميل في الخلفية.
  • يمكن للتطبيق تيوبميت عمل مزامنة مع تطبيقات الفيديو ومنصات التواصل على الفيديو للتحميل المباشر، حيثُ يُمكنك التحميل أثناء إستعمال تطبيقات التواصل الإجتماعي في حال أعجبك أحد الفيديوهات، تستطيع تنزيله مباشرة بالضغط على (السهم الأخضر).
  • يحتوي التطبيق أيضاً على مشغل فيديو خاص به، وهو سريع ويحتوي على العديد من الخصائص المُميزة للتحكم في الصوت والألوان والسرعة وغيرها من المزايا الأخري.
  • ويُتيح لك أيضاً التطبيق إمكانية تحميل جزء مُعين فقط من الفيديو، دون الحاجة إلى تحميل الفيديو كامل.
  • عملية التحميل بواسطة هذا البرنامج بسيطة للغاية، حيثُ يظهر سهم بجانب الفيديوهات، وعقب الضغط عليه سوف تبدأ عملية التنزيل مباشرة.
  • يمتاز أيضاً البرنامج بالسرعة الكبيرة في تحميل ملفات الفيديو، ولا يستهلك الكثير من الإنترنت.
  • يُمكنك أيضاً التطبيق من تحميل الفيديوهات بأكثر من صيغة مُتنوعة ومن بينها صيغة Mp4 و صيغة Mov، وغيرها من الصيغ الأخرى.

قد يعجبك: تحميل برنامج يوتيوب اخر اصدار Youtube App لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

أهم الخصائص المُميزة للتطبيق الشهير Tube mate

  • إمكانية تحميل مقطع الفيديو من خلال البرنامج، عبر نسخ عنوان رابط الفيديو فقط ولصقه في مربع البحث في الواجهة الرئيسية.
  • يُتيح لك أيضاً التطبيق إمكانية التحميل من مواقع أخرى غير موقع اليوتيوب، من خلال مربع التحميل باللون الأخضر أسفل مقاطع الفيديو.
  • يمتاز أيضاً بسهولة التحميل، ولا يستهلك الكثير من الوقت.
  • يتم تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة في مجلد الهاتف وليس داخل التطبيق.
  • يقدم لك تيوبميت العديد من الخيارات الخاصة بالفيديو، والتي تشمل الجودة والصيغة.
  • يدعم أيضاً خاصية إستئناف التحميل، وهو أمر جيد للغاية في حال انقطاع خدمة الاتصال بالإنترنت.
  • التطبيق لا يوجد له عيوب كثيرة، بإستثناء إستهلاك الإنترنت.
  • يتضمن أيضا البرنامج قائمة ضخمه تتضمن العديد من المميزات، وأبرزها وضعية التحميل السريع.
برنامج الـ mate tube تحميل يوتيوب ميت

معلومات تثبيت وتنزيل وتحميل تيوب ميت

اسم البرنامجTubeMate‏
الشركة المنتجةDEVIAN STUDIO
متوافق معAndroid
حجم البرنامج18.2 MB
رقم الإصدار الحاليV 3.4.8.1323
تاريخ أخر تحديث8 أكتوبر 2022
اللغةيدعم العديد من اللغات
السعرمجاني
معلومات تثبيت tubemate وتحميل يوتيوب ميت

روابط تحميل يوتيوب ميت أخر إصدار2023 بصيغة apk تيوبميت

  • تحميل يوتيوب ميت للاندرويد والايفون بصيغة apk رابط مباشر للتحميل (Download TubeMate Apk Free).

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات لتحميل الفيديوهات من يوتيوب وفيسبوك للأندرويد Android.

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلالة كل ما يخص التطبيق الشهير Tube Mate، إضافة إلى روابط تحميل يوتيوب ميت الإصدار الأخير 2023 tubemate للاندرويد والايفون تيوبميت، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام