أشهر 8 فنادق في امريكا 2023.. تعرف عليها

أشهر 8 فنادق في امريكا 2023.. تعرف عليها
فنادق في امريكا

نعرض لكم أشهر فنادق في امريكا 2023، نظراً لكون هذا الأمر أحد أهم الأمور بالنسبة للمسافرين إلى الولايات المُتحدة الأمريكية، سواء بغرض السياحة او التعليم او العمل أو لأي غرض آخر، وبات الحصول على مكان جيد للإقامة وبسعر مناسب يمتلك جميع مقومات الراحة خاصة بعد السفر لمسافات طويلة أمر بالغ الأهمية.

وفي حال كانت وجهتك هي السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وترغب في التعرف على الفنادق الأشهر هناك، فسوف تجد ضالتك في هذا المقال، وخلال السطور التالية عبر موقع تعُقب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول أشهر فنادق امريكا 2023 خلال العام الجاري.

أشهر فنادق امريكا 2023

وتُعد أمريكا أرض الأحلام بالنسبة إلى الكثيرين نظراً للعديد من الامور من بينها التطور التكنولوجي الكبير إضافة إلى مساحتها الكبيرة والمكانة العظيمة بين دول العالم، وهي من أهم بلدان الجذب السياحي في جميع أنحاء العالم.

وتقدم الولايات المُتحدة الأمريكية العديد من التسهيلات للقادمين إليها من الخارج، كما تمتاز أيضاً بالتنوع الثقافي وهي أحد الأمور التي تساهم بشكل كبير في الجذب السياحي، وتحرص كثيراً على بناء أفضل الفنادق في امريكا 2023، وأشهرها كالتالي:

1- فندق والدورف أستوريا امريكا في شيكاغو

تعرف على أشهر فنادق في امريكا 2023، إضافة إلى مميزات كلاً من أفضل وأشهر فنادق امريكا 2023، ومنها فندق دبل تري باي هيلتون افضل فنادق شلالات نياجرا وهيلتون ميامي داون تاون أفضل فنادق ميامي امريكا وفندق ديزني لاند امريكا.
والدورف أستوريا امريكا في شيكاغو

ويمتاز هذا الفندق بالمواصفات المُميزة للغاية، وقد حصل على تقييمات عالية من زوارة، ويحتوي الفندق على غرف فاخرة ويمتلك سمعة مُميزة بين أفضل الفنادق في الولايات المتحدة الأمريكية، كما يحتوي أيضاً على حمامات سباحة و للساونا والسبا، إضافة إلى الصالات الرياضية والكثير من المرافق الأكثر من رائعة، مما يجعله على رأس قائمة الفنادق الأفضل بأمريكا.

2- فندق مندرين أورينتال في لاس فيغاس

فندق مندرين أورينتال في لاس فيغاس - تتعرف على أشهر فنادق في امريكا 2023، إضافة إلى مميزات كلاً من أفضل وأشهر فنادق امريكا 2023، ومنها فندق دبل تري باي هيلتون افضل فنادق شلالات نياجرا وهيلتون ميامي داون تاون أفضل فنادق ميامي امريكا وفندق ديزني لاند امريكا.
فندق مندرين أورينتال في لاس فيغاس

ويمتاز هذا الفندق باكماليات التي تُقدم لك إقامة مُميزة ولا تنسي، وقد حصل على تقييمات مُرتفعة وفقاً لمعايير الفنادق في العالم، وتمكن من الحصول على المركز الثامن ضمن أفضل فنادق الولايات المُتحدة الامريكية، وفي حال كنت متوجهاً إلى لاس فيغاس، فإن هذا الفندق هو وجهتك الأفضل.

3- فندق الأوبرج دي سولاي

فندق الأوبرج دي سولاي - تعرف على أشهر فنادق في امريكا 2023، إضافة إلى مميزات كلاً من أفضل وأشهر فنادق امريكا 2023، ومنها فندق دبل تري باي هيلتون افضل فنادق شلالات نياجرا وهيلتون ميامي داون تاون أفضل فنادق ميامي امريكا وفندق ديزني لاند امريكا.
فندق الأوبرج دي سولاي

ولعل المواصفات الفندقية العالية هي أهم الأمور التي تُميز هذا الفندق عن غيره من الفنادق الأخرى في الولايات المُتحدة الأمريكية، حيثُ يقع في وسط «وادي نابا»، ويحتوي على العديد من المرافق الرياضية المُميزة والتي تتضمن الجيمانزيوم وصالات اليوغا وحمامات السباحة والسبا، إضافة إلى احتواء الفندق على العديد من المطاعم الأكثر من رائعة والتي تقدم أفضل وأشهى المأكولات البحرية في أمريكا.

4- فندق جيفرسون في واشنطن

فندق جيفرسون في واشنطن - تعرف على أشهر فنادق في امريكا 2023، إضافة إلى مميزات كلاً من أفضل وأشهر فنادق امريكا 2023، ومنها فندق دبل تري باي هيلتون افضل فنادق شلالات نياجرا وهيلتون ميامي داون تاون أفضل فنادق ميامي امريكا وفندق ديزني لاند امريكا.
فندق جيفرسون في واشنطن

ويقع هذا الفندق في عاصمة الولايات المُتحدة الأمريكية بالقرب من البيت الأبيض وتحديداً في الشمال، وقد تمكن هذا الفندق من الحصول على المركز الثاني في ترتيب الفنادق الأفضل في أمريكا، وفي حال كانت وجهتك القادمة إلى «واشنطن»، فإن هذا الفندق سوف يكون على رأس أولوياتك، نظرا لكونه يضم العديد من المرافق المُميزة، ويمتاز الأثاث في الردهة بالرقي والفخامة، وقد نال العديد من تقييمات الرأي المرتفعة من الزوار نظراً للإقامة المريحة التي يقدمها للزائرين.

تابع أيضاً: اسعار البيوت في امريكا.. وسعر العقارات حسب كل ولاية أمريكية.

5- فندق فور سيزونز نيويورك

فندق فور سيزونز نيويورك - تعرف على أشهر فنادق في امريكا 2023، إضافة إلى مميزات كلاً من أفضل وأشهر فنادق امريكا 2023، ومنها فندق دبل تري باي هيلتون افضل فنادق شلالات نياجرا وهيلتون ميامي داون تاون أفضل فنادق ميامي امريكا وفندق ديزني لاند امريكا.
فندق فور سيزونز نيويورك

التجربة المعيشية التي يقدمها هذا الفندق للزائرين لا تنسي، وحصل الفندق على تقييمات 5 نجوم في «نيويورك»، ويقع هذا الفندق في شارع «بليونيرز روه» ويقع على مقربة من متنزة سنترال بارك، ويضم العديد من الاجنحة والغرف الفندقية الاكثر من رائعة بإطلالات بانورامية، إضافة إلى الصالات الرياضية والساونا، وهذا الفندق يسمح بوجود الحيوانات الأليفة، ويُعد واحداً من أفضل فنادق فى الولايات المتحدة الامريكية.

6- فندق دبل تري باي هيلتون

فندق دبل تري باي هيلتون - افضل فنادق شلالات نياجرا امريكا - تعرف على أشهر فنادق في امريكا 2022، إضافة إلى مميزات كلاً من أفضل وأشهر فنادق امريكا 2022، ومنها فندق دبل تري باي هيلتون افضل فنادق شلالات نياجرا وهيلتون ميامي داون تاون أفضل فنادق ميامي امريكا وفندق ديزني لاند امريكا.
فندق دبل تري باي هيلتون – افضل فنادق شلالات نياجرا امريكا

ويُعد هذا الفندق من افضل فنادق شلالات نياجرا امريكا، حيثُ يقع في وسط «مدينة شلالات نياجرا»، ويحتوي على مسبح ومطعم وبار، وتحتوي جميع الغرف داخل الفندق على شاشات التلفزيون والثلاجات ماكينة صناعة القهوة، إضافة إلى مراكز اللياقة البدنية، وهذا الفندق يقع على بعد 31 كم من مطار «بوفالو نياغارا الدولي».

إقرأ أيضاً: افضل الوجهات السياحية في العالم.. وجهات سياحية للسفر.

7- هيلتون ميامي داون تاون

هيلتون ميامي داون تاون - أفضل فنادق ميامي امريكا - تعرف على أشهر فنادق في امريكا 2022، إضافة إلى مميزات كلاً من أفضل وأشهر فنادق امريكا 2022، ومنها فندق دبل تري باي هيلتون افضل فنادق شلالات نياجرا وهيلتون ميامي داون تاون أفضل فنادق ميامي امريكا وفندق ديزني لاند امريكا.
هيلتون ميامي داون تاون – أفضل فنادق ميامي امريكا

ويُعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق ميامي امريكا، ويقع في وسط مدينة ميامي الامريكية على طول «خليج بيسكين»، وتمتاز الغرف الخاصة به بالأناقة والألوان الدافئة للديكورات، كما تحتوي العديد من الغرف داخل الفندق على الإطلالات البانورامية الرائعة، ويضم عدد من المطاعم التي تقدم أشهي الأطباق والمأكولات، ويقع هذا الفندق على بعد 3.4 كم، من ميناء ميامي، ويبعد أيضاً عن «مطار ميامي الدولي» حوالي 12.1 كم.

8- فندق ديزني لاند امريكا (فندق كامبريا)

فندق ديزني لاند امريكا (فندق كامبريا) - تعرف على أشهر فنادق في امريكا 2022، إضافة إلى مميزات كلاً من أفضل وأشهر فنادق امريكا 2022، ومنها فندق دبل تري باي هيلتون افضل فنادق شلالات نياجرا وهيلتون ميامي داون تاون أفضل فنادق ميامي امريكا وفندق ديزني لاند امريكا.
فندق ديزني لاند امريكا (فندق كامبريا)

ويُعد هذا الفندق أحد الخيارات الرائعة للمسافرين إلى «مدينة أناهايم» في مقاطعة أورانج، وتوفر الغرف الفندقية الخاصة بها سبل الراحة والخدمات المُميزة، كما يقع الفندق بالقرب من أشهر معالم أنهايم ومنها: (The Packing House و Anaheim Packing District).

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلال أفضل الفنادق في امريكا 2023، عبر موقعكم وموقعنا «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، ويسعدنا دائماً تواصلكم وتفاعلكم معنا في التعليقات أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام