تحميل تطبيق يوتيوب للاندرويد والأيفون (2024) Youtube Apk App

نعرض لكم روابط تحميل تطبيق يوتيوب للاندرويد والأيفون وشاشات التلفزيون والكمبيوتر المكتبي، وهو تطبيق رئيسي لا غني عنه لجميع الاجهزة في الوقت الحالي، حيثُ تتمكن من خلالة من مشاهدة الملايين من مقاطع الفيديو في كافة المجالات المُختلفة، كما يوفر لك إنشاء محتواك الخاص للمشاركة مع الأصدقاء والأشخاص الأخرين، ويُمكنهم التفاعل معة، إضافة إلى أن التطبيق يضم العديد من مقاطع الموسيقى.

ويتيح لك أيضاً التطبيق مشاهدة البث المباشر للمقاطع في كافة المجالات سواء أخبار رياضية ترفيه ألعاب، وغيرها من الإمكانيات والمميزات الرائعة، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل حول البرنامج، وروابط تحميل وتحديث اليوتيوب apk للهواتف الجوالة.

ويتميز التطبيق بواجهة رسومية مُميزة وغاية في البساطة، وهي غير معقدة، وبعد تنزيل تطبيق اليوتيوب يُمكنك إستعمال شريط البحث في الأعلى للبحث عن أي شيئ، وفي لحظات سوف تظهر أمامك الآلاف من مقاطع الفيديو المُتعلقة ببحثك، وعلى الرغم من وجود تطبيقات مشابهة لليوتيوب، إلا أنه مازال يمتلك الشعبية نفسها.

ويقدم لك أيضاً التطبيق العديد من المميزات الاخرى المتنوعة، عند تسجيل الدخول إلى الموقع بإستخدام حساب الجيميل الخاص بك، حيثُ ستتمكن من خلال حسابك من حفظ مقاطع الفيديو ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال بخدمة الإنترنت، إضافة إلى التعليق على الفيديو والاشتراك في القنوات التي تفضلها، من خلال تفعيل جرس التنبيهات لإرسال إشعارات إليك عند تنزيل فيديوهات جديدة على القنوات المُشترك بها.

اقرأ أيضاً: تحميل ويندوز 10 نسخة أصلية (32 و 64 بت) برابط مباشر من Microsoft.

تحميل يوتيوب اخر اصدار لنظام تشغيل أندرويد وآيفون وويندوز، إضافة إلى روابط تحميل برنامج يوتيوب شاشة سمارت، تنزيل youtube (تثبيت يوتيوب) على الجوال.

اقرأ أيضاً: تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج 2024 بإستخدام الرابط عبر هذه المواقع.

نبذة مُختصرة عن تطبيق اليوتيوب

يعد أحد منصات الفيديو في العالم على الإنترنت، حيثُ يوفر الملايين من مقاطع الفيديو والموسيقى والرسومات، وجميع الفيديوهات الترفيهية، ويُمكنك تحميل التطبيق لجميع الأجهزة الجوالة واللوحية، ويحتوي التطبيق المُحسن على تصميم مُميزة يوفر للمستخدمين تجربة أفضل.

ويمكنك البحث على أي شيء عبر المنصة، والاشتراك في القنوات التي تُعجبك، كي تكون على إطلاع دائم بالفيديوهات التي الجديدة التي يتم نشرها عبر هذه القنوات.

وبعد تنزيل البرنامج، سوف تتمكن من مشاركة مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة، مثل «فيسبوك، تويتر، إنستجرام، لينكدان، بنترست، والـ VK»، وغيرها من المنصات الإجتماعية الأخري ببضع نقرات فقط.

ويعود تاريخ تأسيس برنامج Youtube إلى العام 2005م، من قبل موظفين سابقين في شركة باي بال الشهيرة، وهم «ستيف تشين» و «تشاد هيرلي» و «جاد كريم».

وتسمح المنصة للمستخدمين مشاهدة ورفع مقاطع الفيديو مجاناً، إضافة إلى إنشاء البث المباشر، وإمكانية التعليق والتفاعل مع الفيديوهات بسهولة، عقب تسجيل الدخول للمنصة.

وتم شراء الموقع من قبل شركة «جوجل»، في صفقة قوية للغاية، وصلت إلى نحو 1.65 مليار دولار أمريكي، وفي العام 2010، تم إصدار تطبيق YouTube على متجر جوجل بلاي (google Play) للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد.

وسوف تجد ان جميع الخصائص الخاصة بالموقع، هي ذاتها الموجودة عبر تطبيق Youtube، سواء لنظام تشغيل الاندرويد أو الايفون أو الويندوز، كما تستطيع أيضاً تحميل برنامج اليوتيوب شاشة سمارت والتلفزيونات بكل سهولة.

كما يمتلك أيضاً البرنامج مُنتدي مساعدة منشئي المحتوى لليوتيوب، للتواصل مع بعضهم البعض، إضافة إلى الخدمات الاخرى المُميزة والرائعة التي يوفرها البرنامج.

ويقدم أيضاً برنامج Youtube إمكانية تحقيق الربح بعد اجتياز شروط تحقيق الدخل من اليوتيوب، وذلك عبر خدمة الإشتراك في برنامج جوجل ادسنس والحصول على أموال مقابل المشاهدات التي تحصدها مقاطع الفيديو الخاصة بك.

وفي الاسفل سوف تجد علامات تبويب للقنوات التي قمت بالإشتراك بها، ومقاطع الفيديو الشائعة والأكثر مشاهدة على اليوتيوب، مما يُسهل عليك العثور على مقاطع الفيديوهات التي تريدها.

كما يضم ايضاً التطبيق قسم وملف شخصي خاص بكل قناة، حيثُ يحتوي على أقسام الصفحة الرئيسية والفيديوهات، ومقاطع التشغيل، إضافة إلى قسم المنتدي العام، ولمحة خاصة عن القناة، والتي تتضمن الوصف وتفاصيل أخري عنها مثل عنوان «البريد الإلكتروني Gmail)، والموقع الجغرافي، وروابط صفحات القناة على المنصات الاجتماعية المختلفة.

مواضيع قد تُهمك: أفضل تطبيقات تنزيل الفيديوهات من موقع اليوتيوب لنظام تشغيل الاندرويد.

تحميل يوتيوب اخر اصدار لنظام تشغيل أندرويد وآيفون وويندوز، إضافة إلى روابط تحميل برنامج يوتيوب شاشة سمارت، تنزيل youtube (تثبيت يوتيوب) على الجوال.
تحميل smart youtube tv

مواضيع قد تهمك: تحميل فيديوهات من موقع اليوتيوب للأيفون Iphone.

أهم مميزات تنزيل الإصدار الإخير لليوتيوب

والآن سوف نستعرض لكم أهم مميزات منصة الفيديو الأشهر والأكثر زيارة في العالم، والتي سوف تجدها بعد تحميل البرنامج اليوتيوب اخر اصدار، وأبرزها خصائص ومزايا التطبيق ما يلي:

  • يُمكنك تغيير المظهر الخارجي للتطبيق سواء (فاتح أو داكن).
  • التطبيق سلسل وسهل، وبعد تثبيت اليوتيوب لن تجد صعوبة في الوصول إلى ما ترغب به داخل البرنامج.
  • يحتوي البرنامج على مكتبة ضخمة وكبيرة للغاية، تحتوي على الملايين من مقاطع الفيديو بالعديد من اللغات حول العالم.
  • يحتوي على فيديوهات في كافة المجالات وأبرزها «الطبخ، التعليم، السفر، الموسيقى، الرياضة، الفنون، الترفيه».
  • يضم مكتبة ضخمة من أشهر الأفلام والمسلسلات بالعديد من اللغات.
  • يُمكنك من مشاركة الفيديوهات مع الأصدقاء عبر المنصات الاجتماعية المُختلفة.
  • إمكانية الاشتراك في القنوات، والحصول على إشعارات بالفيديوهات الجديدة التي يتم نشرها عبر هذه القنوات.
  • يقدم خدمة البث المباشر للألعاب والفيديوهات الأخري.
  • تمتلك كل قناة منتدي خاص بها، تستطيع التفاعل مع صاحب المحتوى، إضافة إلى التفاعل عبر مربع التعليقات أسفل الفيديو.
  • يُمكنك تنزيل الفيديوهات عبر الحساب الخاص بك، ومشاهدتها دون إتصال بالإنترنت، ولكن يجب أن تكون قد قمت بفتح التطبيق قبلها بأربع وعشرين ساعة على الأقل.
  • يُمكنك تحميل برنامج اليوتيوب على شاشة سمارت والتلفزيونات.
  • إمكانية ترتيب الفيديوهات وتنظيمها داخل قوائم التشغيل لمشاهدتها لاحقاً.
  • يُقدم لكم خدمات البث المباشر للمباريات، ولكن هذا الأمر مخالف لسياسات البرنامج، نظراً لحقوق الطبع والنشر.
  • امكانية رفع الفيديوهات والتعديل عليها بكل سهولة، سواء باستخدام الهاتف الجوال، أو عبر جهاز الكمبيوتر.
  • إمكانية دمج مقاطع الفيديو بكل سهولة.
  • بعد اليوتيوب، يُمكنك التفاعل مع آي من مقاطع الفيديو، سواء عن طريق التعليق أو وضع الإعجاب.
  • التطبيق مجاني بشكل كامل، ويُمكنك الإشتراك في يوتيوب بريميوم (Youtube Premium).
  • مشاهدة مقطع الفيديو مع الترجمة.
  • التحكم بسهولة في الإشعارات وسجل البحث بسهولة.
  • يحتوي على إمكانية وضع التصفح الخفي.

نحيطكم علماً بأن عملية المشاهدة عبر موقع اليوتيوب أصبحت سهلة، حيُ يُمكنك الاشتراك في القنوات المُفضلة بالنسبة إليك، والحصول على إشعار عند تحميل الفيديو.

كما يُتيح لك مشاركة المقاعة على المنصة عبر المنصات الإجتماعية الشهيرة مثل Facebook و Twitter، وغيرها من مواقع التواصل الاخرى.

وتستطيع أيضاً جمع مقاطع الفيديو بسهولة عبر قوائم التشغيل، حيثُ يُمكنك إنشاء القوائم للمواد التعليمية أو لرحلاتك على الطريق، كما توفر أيضاً خدمات البث المباشر.

مواضيع قد تهمك: روابط تنزيل تطبيق Youtube Kids لجميع أنظمة التشغيل المُختلفة.

تحميل يوتيوب اخر اصدار لنظام تشغيل أندرويد وآيفون وويندوز، إضافة إلى روابط تحميل برنامج يوتيوب شاشة سمارت، تنزيل youtube (تثبيت يوتيوب) على الجوال.
تحميل يوتيوب للشاشة

تابع أيضاً: تحميل موسيقي بدون حقوق الملكية لفيديوهات Youtube موقع اليوتيوب.

الفيديوهات القصيرة لليوتيوب

يضم الإصدار الأخير وتحديث اليوتيوب الجديد عدد من الفيديوهات القصيرة على المنصة، وسوف تجدها داخل قسم (Shorts)، وهي فيديوهات لا تتجاوز مدتها عن 15 ثانية، على غرار منصة تيك توك الشهيرة، ويمكنك مشاهدتها بسهولة عبر السحب إلى الأسفل لمشاهدة الفيديوهات التالية في هذا القسم، وعلى الرغم من وجود تطبيق بديل لليوتيوب، وهو تطبيق تيك توك، إلا أن Youtube مازال مُحتفط بشعبية.

ويُمكنك أيضاً التفاعل ومشاركة الفيديوهات القصيرة لليوتيوب، سواء عن طريق التعليق على الفيديو او مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وبالنسبة إلى منشئ المحتوى يُمكنهم رفع الفيديوهات القصيرة، ووضع هاشتاج (#shorts)، وسوف يتم عرضه بشكل تلقائي ضمن القسم السالف ذكره.

الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يُعد رقم ثلاثة في التصنيف العالمي لأكثر التطبيقات إستعمالاً على الهواتف الذكية بكافة أنواعها، بعد تطبيق فيسبوك و جوجل، نظراً للميزات الاكثر من رائعة التي تقدمها منصة الفيديو الأشهر والأكثر إنتشاراً في العالم، وسوف نعرض لكم في هذا المقال أبرز الخصائص المُميزة لليوتيوب.

هل يُمكن تحميل برنامج يوتيوب بدون اعلانات؟

تكدست مُحركات البحث خلال الفترة الاخيرة بالعديد من التساؤلات المُتعلقة بإمكانية تحميل برنامج يوتيوب بدون اعلانات، ونحيطكم علماً بأنه لا يُمكن الحصول على التطبيق الخالي من الإعلانات، دون الإشتراك في الخدمة المدفوعة من البرنامج، والتي تُتيح للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات بدون أي إعلانات نهائيا، وهذه الباقات مُتوفرة سواء للهواتف الجوالة أو شاشات التلفزيون.

قد يهمك: حل مشلكة أن اليوتيوب لا يعمل، خطأ فتح صفحة يوتيوب الرئيسية Youtube.

بيانات تثبيت وتنزيل تطبيق Youtube يوتيوب

إسم البرنامجYoutube
رقم الإصدار الحالي17.37.35
الفئةمنصات الفيديو
حجم البرنامج121.65 MB
التوافق (التشغيل)أندرويد، أيفون، ويندوز
تاريخ آخر تحديث19 سبتمبر 2024
تحديث اليو تيوب

اقرأ أيضاً: تحميل سناب تيوب 2024 الاصلي لتنزيل الفيديوهات من يوتيوب وفيسبوك.

روابط تنزيل تطبيق youtube يوتيوب لجميع أنظمة التشغيل (أخر إصدار) 2024

قد يهمك: افضل مقاطع القطط على موقع اليوتيوب الاكثر مشاهدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام