طريقة أستخدام البرنامج الاصفر سناب تيوب؟.. لتحميل الفيديوهات

طريقة أستخدام البرنامج الاصفر سناب تيوب؟.. لتحميل الفيديوهات
برنامج Snap Tube الأصفر

نعرض لكم أستخدام البرنامج الاصفر سناب تيوب؟، والذي يعتبر أحد أشهر التطبيقات حالياً، وأكثرها شيوعاً وتحميلاً عن الهواتف الذكية، وهو مُتاح للتحميل للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد، وعلى الرغم من تحدث الكثيرين عن إمكانية تنزيل برنامج سناب تيوب الاصفر للأيفون، إلا أن هذا الامر يُعتبر درباً من الخيال، وهو ما أكدته أيضاً الشركة المُطورة للتطبيق.

وقبل الخوض في تفاصيل هذا التطبيق ، دعونا في البداية نُقدم لكم روابط تنزيل التطبيق مباشر، وهو المفضل بالنسبة للكثيرين، وخاصة من فئة الشباب الصغار الراغبين في تحميل الفيديو من المنصات الإجتماعية، وطريقة إستعمال هذا التطبيق في تحميل الفيديوهات من يوتيوب، و التنزيل المجاني لفيديوهات الفيسبوك، حيث يعمل هذا التطبيق على نظام تشغيل الأندرويد، حيث يمكنك تنزيله من الموقع الاصفر الرسمي للتطبيق بصيغة apk.

ويمتاز هذا التطبيق بالأمان والموثوقية الشديدة، وبعد كثرة التساؤلات من قبل العديد من المستخدمين عن، هل تنزيل برنامج سناب تيوب الاصفر أمن وخالي من الفيروسات والبرامج الضارة؟، والاجابة هي نعم تطبيق Snaptube آمن 100%.

معلومات حول تطبيق سناب تيوب snaptube

نعرض لكم كل ما يخص برنامج الفيديوهات الاصفر وهو تطبيق سناب تيوب snaptube لتحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب وفيسبوك وتوير وشناب شات.
تطبيق سناب تيوب الاصفر

البرنامج تستطيع من خلاله الاحتفاظ بالفيديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل «تيك توك، فيسبوك، تويتر، إنستجرام»، وكذلك أيضاً مواقع الفيديوهات الشهيرة مثل يوتيوب والدايلي موشن وCrackle.

وسوف تتمكن بإستخدام هذا التطبيق الشهير Snap-Tube من التحميل بكل سهولة من هذه المواقع، نظراً لسياستها الصارمة التي تمنع تنزيل الفيديوهات الخاصة بها، طبقا لسياستها ورغبتها في بقاء الأشخاص لأطول فترة داخل مواقعها، إضافة لسياسات متعلقة بحقوق الطبع والنشر عبر منصتها الإجتماعية.

خصائص برنامج الفيديوهات الاصفر السناب تيوب

وسوف نعرض لكم أبرز الخصائص الخاصة بهذا التطبيق، والذي يميزه عن التطبيقات الأخرى، ومنها ما يلي:

  • يمكن المستخدمين من التنزيل المباشر للفيديوهات سواء من المنصات الاجتماعية أو منصات الفيديو الشهيرة، سواء عبر الموقع الاصفر أو التطبيق الرسمي..
  • التطبيق مجاني، و تستطيع استعماله مباشرة بعد تثبيته على هاتفك الجوال.
  • يمكنك من تحويل الفيديوهات إلى ملفات صوتية mp3.
  • التطبيق يمتلك واجهة سلسلة، تمتاز بالمرونة الشديدة في الاستخدام والتنقل بسهولة عبر المواقع.
  • التطبيق سريع في التحميل، حال وجود إتصال قوي بشبكات الواي فاي Wi-Fi.
  • تستطيع من خلالة الإحتفاظ بمقاطع الفيديو بجودة عالية، ودرجات مختلفة من الجودات بداية من 140 بيكسل حتي 1080 بيكسل.
  • التطبيق مُرتبط أيضاً بالموقع الاصفر الرسمي للبرنامج، ويُمكنك من خلاله تنزيل مقاطع الفيديو عن طريق الرابط.
  • يُمكنك من الدخول بشكل مباشر إلى المواقع الشهيرة الأخرى، كما يحتوي على مربع بحث مرتبط بمحركات البحث الشهيرة مثل google و bing، و Yahoo.
  • تستطيع أيضاً تحميل أكثر من فيديو في الوقت ذاته بمنتهي السهولة.

تستطيع أيضاً إستخدام مُربع البحث في الواجهة الرئيسية وكتابة اسم الفيديو او الاغنية، وسوف يقوم التطبيق علي الفور جلب الخيارات المتوفر بالنسبة لعملية البحث التي قُمت بها.

طريقة أستخدام البرنامج الاصفر سناب تيوب؟

نعرض لكم كل ما يخص برنامج الفيديوهات الاصفر وهو تطبيق سناب تيوب snaptube لتحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب وفيسبوك وتوير وشناب شات.
البرنامج من الداخل

حتي لا نطيل عليكم، وجب الإشارة إلى أن البرنامج بسيط للغاية، وطريقة التحميل بواسطة البرنامج سهلة للغاية، ,حيث تستطيع بكل سهولة التحميل المباشر لمقاطع الفيديو والموسيقى والأغاني، وفقاً للخطوات التالية:

1- قم بنسخ عنوان الفيديو من أي منصة إجتماعية أو أي موقع فيديوهات، وضعه في مربع البحث، وسوف يقوم البرنامج على الفور بجلب الفيديو.

2- قم بالضغط على الفيديو بعد جلبة بواسطة سناب تيوب الاصفر، وأختر بدء التحميل.

3- حدد جودة الفيديو، والصيغة التي ترغب في الإحتفاظ بها للفيديو.

نحيطكم علماً متابعينا، بأن التطبيق يقدم لك مجموعة من الفيديوهات الشائعة تستطيع اختيار أي منها للتحميل، وعادة ما تكون مرتبطة بالمحتوى نفسه الذي تقوم بتحميله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام