كيف تنشئ حساب جديد في تطبيق Threads مجانا؟.. بـ 3 خطوات فقط

شهدت منصة ثريدز “Threads” عمليات بحث مؤخراً بعد إطلاقها بشكل رسمي من شركة Meta المالكة للعديد من مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة، ووفقاً لما تم نشرة فإن هذا التطبيق يعد منافس تويتر في الوقت الحالي، وأصبح بإمكان المستخدمين تحميل تطبيق Threads على الهواتف الذكية بأنظمة التشغيل المختلفة سواء للأندريد أو الآيفون.

ويحب الكثير من المستخدمين بعد إطلاق منافس تويتر، التعرف على كيفية إنشاء حساب جديد في تطبيق Threads، وهذا ما سوف نستعرضه لكم خلال السطور التالية عبر موقعنا وكيف تنشئ حسابا على تطبيق ثريدز الجديد عن طريق Instagram.

مميزات تطبيق threads

  • التواصل والدردشة مع الأصدقاء: حيثُ تستطيع بإستخدام هذا التطبيق من التواصل مع الأصدقاء والدردشة على غرار مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • ربط حسابك في إنستجرام مع threads: حيثُ يُمكنك الرابط بين حسابك على منصة Instagram وحسابك على Threads.
  • متابعة الأصدقاء المقربين: وتستطيع من خلال هذه المنصة متابعة أصدقائك وعائلتك على الموقع.
  • سهولة التعامل مع threads: وهي من أهم مميزات هذا التطبيق، فهو سهل الإستخدام مثل فيسبوك و إنستجرام وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى، ويحتوي على واجهة كمستخدم غاية في البساطة تستطيع التعامل معها بسهولة.
  • تبادل الصور والملصقات: ويُتيح لك التطبيق مشاركة الصور والملصقات مع المتابعين والأصدقاء على حسابك على غرار موقع إنستجرام.
  • إضافة الحالة: وهي نفس الميزة الموجودة على فيسبوك، حيثُ يُمكنك أختيار الحالة الشخصية ومشاركتها مع المتابعين والأصدقاء.
  • التدوين المصغر: وهي نفس قكرة التغريدات على منصة Twitter، حيثُ يحرص التطبيق على الإعتدال في المنشورات بعدد كلمات أقل للمنشورات.
  • مشاركة الصور مع الأصدقاء: ويتيح لك مشاركة صورك الشخصية على الهاتف مع الأصدقاء، أو التصوير المباشر بإستخدام كاميرا الهاتف.
  • مكالمات الفيديو: ويُمكنك من إجراء المكالمات الفيديو مع الأصدقاء.
كيف تنشئ حساباً على تطبيق ثريدز، ومميزات انشاء حساب جديد في تطبيق Threads مجانا، وروابط تحميل تطبيق ثريدز Threads للاندرويد والايفون.
تطبيق ثريدز Threads من الداخل (1)

كيف تنشئ حساب جديد في تطبيق Threads

  1. إنتقل إلى حسابك على موقع Instagram، وبعدها قم بالضغط على Explore، وثم بكتابة هذه الكلمة في الشريط الخاص بالبحث (Threads).
  2. قم بالضغط على كلمة (Admil one)، وسوف يتم نقلك إلى الدعوة لتطبيق ثريدز، والتي تتضمن ما يلي: «رمز الـ QR، وتاريخ إطلاق التطبيق، إضافة إلى الرمز الرقمي وفي أسفل الشاشة سوف تجد (Get Threads)، لتحويلك لمتجر تطبيقات أبل ستور».
  3. حال عدم ظهور الملف التعريفي لحسابك، قم بالانتقال للدعوات من خلال ملفك الشخصي والضغط على الثلاث أسطر المنسدلة، وبعدها قم بالضغط على تطبيق ثريدز لعرض الدعوة لتسجيل الدخول.
كيف تنشئ حساباً على تطبيق ثريدز، ومميزات انشاء حساب جديد في تطبيق Threads مجانا، وروابط تحميل تطبيق ثريدز Threads للاندرويد والايفون.
تطبيق ثريدز Threads من الداخل (2)

طريقة تحميل تطبيق ثريدز Threads للاندرويد والايفون

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام