طريقة حفظ الفيديو من تويتر للاندرويد والآيفون

طريقة حفظ الفيديو من تويتر للاندرويد والآيفون
حفظ الفيديو من موقع تويتر للاندرويد والآيفون

نعرض لكم طريقة حفظ الفيديو من تويتر للاندرويد والآيفون، حيث يستطيع أي شخص على منصة تويتر الإجتماعية مُشاركة تغريدات، سواء التغريدات النصية أو التي تحتوي على مقاطع الفيديو والصور وهذه المنصة توفر إنشاء جميع أنواع المحتوى ولكن للأسف الشديد لا تتيح المنصة إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو داخل التطبيق، وفي هذا المقال سوف نجيب على تساؤل كيف احفظ فيديو من تويتر لأنظمة تشغيل الآيفون والأندرويد.

ويسير موقع تويتر نحو تعزيز تواجد منشئي المحتوى المرئي عبر منصته خلال الفترة الماضية، وإعطاء الفرصة للمستخدمين برفع الفيديوهات القصيرة على غرار منصات الفيديو الشهيرة مثل يوتيوب و تيك توك وفيسبوك، وأصبح يمتلك الملايين من مقاطع الفيديو المُميزة، والتي يرغب الكثيرون في تنزيلها على هواتفهم الذكية أو أجهز الكمبيوتر الخاصة بهم.

طريقة حفظ الفيديو من تويتر للاندرويد والآيفون بدون برامج

وحتى لا نطيل عليكم، دعونا الآن نستعرض لكم خطوات تنزيل مقاطع الفيديو، رداً على تساؤلات متابعينا بشأن كيف احفظ فيديو من تويتر لنظام تشغيل الاندرويد والايفون وعلى الكمبيوتر المكتبي.

أولاً: كيف احفظ فيديو من تويتر على الكمبيوتر

وتُعد عملية تنزيل الفيديوهات من منصة Twitter الإجتماعية، أسهل ما يمكن بإستخدام المواقع الإلكترونية، التي تُتيح لك التحميل عن طريق الرابط فقط، ولا تتطلب منك تنزيل أي برامج من أجل تحميل مقاطع الفيديو، وهذين الموقعين هما الأفضل من وجه نظرنا المتواضعة، بعد إختبار عشرات الموقع التي تؤدي نفس الخدمة، ولكن ننصحكم بإستخدام أحد هذه المواقع.

1- موقع Save TwitVid

تعرف على طريقة حفظ الفيديو من تويتر للاندرويد والآيفون بدون برامج، وأفضل مواقع للتنزيل من twitter كيف احفظ مقطع من تويتر.
موقع savetweetvid

وعلى الرغم من أن الموقع لا يعطيك سوء خيارات قليلة بالنسبة للجودات المتاحة التنزيل بها وهي (270 بكسل و 360 بكسل و 720 بكسل).
ولكن ما يميز هذه الموقع او السماح بمسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا أسفل الصفحة، للتمكن من تنزيل الملف بسرعة على هاتفك أو جهازك اللوحي.

اقرأ أيضاً: طريقة تحميل مقاطع الفيديو من موقع فيسبوك بكل سهولة بدون برامج.

2- موقع Twitter Video Downloader

تعرف على طريقة حفظ الفيديو من تويتر للاندرويد والآيفون بدون برامج، وأفضل مواقع للتنزيل من twitter كيف احفظ مقطع من تويتر.
موقع twittervideodownloader

ولكن هذا الموقع يعطيك خيارات أكثر بخلاف الموقع السالف ذكرة، عبر إتاحة التنزيل بجودات مُختلفة وهي (320 بكسل و 540 بكسل و 720 بكسل).

ولتحميل الفيديو قم بنسخ رابط أي مقطع فيديو من على موقع تويتر ترغب في تنزيل، وقم بالضغط على زر “Download” بجوار جودة الفيديو الذي تريد حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قد يهمك: طريقة حفظ مقاطع الفيديو من موقع إنستقرام لنظام تشغيل الآيفون.

ثانياً: طريقة حفظ فيديو من تويتر للأندرويد

نحيط علمكم في البداية، بأن التطبيقات المتاحة على متجر جوجل بلاي للتحميل من موقع توتير لنظام تشغيل الاندرويد، تحتوي على إعلانات مقابل إعطاء ميزة التحميل من التطبيق.

وتقدم بعض هذه التطبيقات خيار إزالة هذه الإعلانات المزعجة، ولكن في مقابل الإشتراك في الخدمة المدفوعة، ولكن لا نوصي بالقيام بهذا الامر، نظراً لأن بعض المستخدمين قد أبلغوا عن إستمرار مشاهدتهم للإعلانات حتى بعد الدفع، وبناء عليه لا جدوى من إنفاق الأموال في هذا الأمر.

ولكن جلبنا لكم عبر موقعنا تعقب، تطبيق أكثر من رائع وحصل على تقييمات عالية من أكثر من 357 ألف مراجعة، ووصلت عمليات تنزيل التطبيق إلى أكثر من 10 ملايين عملية تحميل.

وهو تطبيق (Download Twitter Videos – Twitter video downloader)

تعرف على طريقة حفظ الفيديو من تويتر للاندرويد والآيفون بدون برامج، وأفضل مواقع للتنزيل من twitter كيف احفظ مقطع من تويتر.
تطبيق Download Twitter Videos – Twitter video downloader

وعقب تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك الجوال، سوف ترى عند مشاركة أحد التغريدات التي تحتوي على فيديو، سوف تري خيار (تنزيل فيديو تويتر)، وبعد الضغط على هذا الخيار سوف تجد بدء عملية تنزيل وحفظ الفيديو من تويتر في الخلفية، بينما تستمر في تصفح موقع Twitter بشكل طبيعي.

تابع أيضاً: طريقة تنزيل مقاطع الفيديو من موقع تيك توك بدون علامة مائية بدون برامج.

ثالثاً: طريقة حفظ فيديو من تويتر للايفون

يُعد تطبيق Shortcuts أفضل خيار لتنزيل مقاطع الفيديو من تويتر لنظام تشغيل الأيفون Apple.

وبمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك الجوال، عليك التأكد من تمكين خيار السماح الإختصارات غير الموثوق بها لتتمكن من تثبيت الاختصارات التي أنشأها التطبيق، ومنها خيار تنزيل وحفظ الفيديو من تويتر Twitter، لتتمكن من عملية التحميل بخطوات بسيطة.

لتحميل التطبيق من هنا عبر متجر أبل ستور (Shortcuts apple apps)

تعرف على طريقة حفظ الفيديو من تويتر للاندرويد والآيفون بدون برامج، وأفضل مواقع للتنزيل من twitter كيف احفظ مقطع من تويتر.
Shortcuts apple apps

وللتحميل بواسطة التطبيق، قم بالبحث عن أي فيديو ترغب في تحميلة على هاتفك من منصة Twitter الإجتماعية، قم بالضغط على خيار مشاركة في قائمة الخيارة، وسوف تجد قائمة الخيارات التي تخبرك عن جودة الفيديو، وبعدها تستطيع حفظ الفيديو من موقع تويتر للاندرويد والآيفون على هاتفك الجوال.

قد يعجبك: طريقة تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب بدون استخدام برامج بكل سهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لنا على تيليجرام