بياناتٌ.. تردد قناة توب موفيز ٢٠٢٢ الجديد “للأفلام الأجنبية” Frequence Top Movies
قناة Top-movies الفضائية

نعرض لكم تردد القناة الفضائية توب Movies موفيز الجديد 2022، حيث تمكنت القناة الفضائية من فرض نفسها بقوة على الساحة الفضائية، واستطاعت خلال مدة زمنية قصيرة، من اكتساب شريحة كبيرة من المشاهدين، المهتمين بمشاهدة هذه النوعية من الأفلام ذات طابع الإثارة والتشويق، كما أنها قامت مؤخراً بتحديث ترددها، في ظل سعيها لرفع قوة إشارة القناة، وخلال السطور التالية عبر موقع تعقُب الإلكتروني، سوف نعرض لكم مزيد من التفاصيل الخاصة، بتردد Frequence Top Movies TV CH، علي القمر الصناعي نايل سات، والتي تُعد من أشهر قنوات الأفلام الاجنبية في الوقت الحالي.

وتحرص القناة على انتقاء الأفلام الجديدة التي تقوم بعرضها عبر شاشتها الفضائية، مع إستمرارها في عرضها للأفلام على مدار الـ 24 ساعة في اليوم، وستجدون في الجدول التالي بيانات تردد توب موفيز الجديد 2022 على النايل سات.

تردد قناة توب موفيز ٢٠٢٢ الجديد نايل سات

القمر الصناعيالترددالاستقطابالترميزتصحيح الخطأجودة القناة
نايل سات NileSat10873 (10872)عمودي “v”275005/6SD
نايل سات NileSat11392أفقي “H”275005/6SD
إسم القناة على الرسيفر (Top Movies)

بيانات تردد Top Movies 2022 الجديد نايل سات

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد واستقطاب القناة: 10873 (V).
  • ترميز القناة، ومعامل تصحيح الخطأ: 27500 – 5/6.
  • جودة القناة: SD.
  • تردد أخر للقناة الفضائية (11392)، الاستقطاب والترميز (27500 أفقي).

ترددات قنوات أفلام أجنبية أخرى على النايل سات

Imagine MoviesZee AflamHala London
Scare TVTop_MoviesMBC 2
Njoom HollywoodTRT 1MBC Action
Mix TVifilm tvBox Movies
MBC 4Sky Horror
قنوات أفلام أجنبية أخري قد تهمك

نبذة مُختصرة عن القناة الفضائية للأفلام الأجنبية

نقدم لكم تردد قناة توب موفيز Top Movies لمشاهدة أفلام الرعب الجديد 2022 علي القمر الصناعي النايل سات.
شعار قناة “توب TOP” موفيز

حيث تم تحديث التردد الخاص بالقناة، من قبل إدارة القناة الفضائية المتخصصة في عرض أفلام الرعب الأجنبية، وتمتلك القناة قاعدة وشريحة كبيرة من المشاهدين له في كافة بقاع الوطن العربي.

كما أنها تُعد من قنوات افلام الرعب، التي تعرض محتواها بشكل مجاني للمشاهدين، علي القمر الصناعي نايل سات، دون الحاجة إلي عمل إشتراك شهري من أجل مشاهدتها.

وتقوم أيضاً القناة الفضائية بعرض بثها الفضائي لمحبيها في كافة أنحاء العالم المنطقة العربية، علي مدار الاربع وعشرون ساعة في اليوم، دون توقف أو إنقطاع في إشارة البث الخاصة بها علي القمر الصناعي.

وأصبحت قنوات افلام الرعب والغموض، تحظى باهتمام المشاهدين خلال السنوات القليلة الماضية، وأصبحت مفضلة للعديد من المشاهدين، من خلال منحهم تجربة لا توصف، من خلال رفع نسب الأدرينالين في أجسادهم، نتيجة مشاهد الرعب المشوقة في هذه النوعية من الأفلام.

وتقوم أيضاً بعرض الأفلام الأجنبية ذات محتوي الرعب، مترجمة إلى اللغة العربية، ولكن تتمكن من غلق عينك، ومشاهدة الفيلو بشغف كبير، من أجل مشاهدة المشاهد القادمة، والتي تكون غير متوقعة بشكل كبير.

وتعتبر أيضاً من القنوات الفضائية المجانية علي الأقمار الصناعية، ويستمر البث الخاص بها على مدار الأربع وعشرين ساعة في اليوم، دون انقطاع أو توقف في إشارة البث خاصتها.

مشاهدة البث المباشر للقناة الفضائية

حتى الآن لا يوجد بث مباشر للقناة على الإنترنت، إضافة إلى عدم وجود موقع رسمي لها، ولكنها تمتلك صفحات رسمية على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر، تستطيعون من خلالها متابعة خارطة برامج القناة الأسبوعية.

كما أنها تحرص على إشراك الجمهور، كل فترة عبر صفحة التواصل الإجتماعي خاصتها على موقع فيسبوك، من خلال عمل إستفتاء، للأفلام التي ترغب في مشاهدتها خلال الفترة القادمة على القناة.

كيفية ضبط تردد توب موفيز الجديد 2022 على جهاز الرسيفر؟

1- من ريموت الكنترول الخاص بالرسيفر، اضغط على مفتاح الإعدادات.

2- إنتقل بعدها إلى قائمة التركيب من القائمة أمامك.

3- وبعدها أضغط على قائمة التثبيت اليدوي للقنوات.

4- قم بإختيار القمر الصناعي، وإدخال بيانات تردد قناه توب موفيز ٢٠٢٢ الجديد نايل سات والاستقطاب، ومعدل الترميز، إضافة إلي معامل تصحيح الخطأ.

5- اضغط على مفتاح البحث، وعقب تنزيل تردد قناه TopMovies، لا تنسي الضغط علي قائمة حفظ القناة.

الروابط الخارجية للقناة الفضائية

وصلنا الآن متابعينا لنهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لكم خلاله بيانات قناة توب موفيز تردد القناة الجديد لأفلام الرعب الاجنبية الجديد 2022 Frequence Top Movies TV channel، عبر موقعنا و موقعكم «تعقُب | معلومات قيمة تثق بها»، وفي حال رغبتكم في تردد أي قناة فضائية أخرى يسعدنا طلبكم منا للتردد في التعليقات اسفل الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.